PDA

مشاهدة نسخة كاملة : إقتراح لزيادة ترتيب المواقع العربية على أليكسا

الصفحات : [1] 2

بالعربي
11-08-2005, 05:15 PM
تحياتي للجميع،
ترددت منذ فترة في المشاركة بسبب ان المواضيع أغلبها يثير المضايقة على حال أصحاب الموضوع و على حال أصحاب الردود، إخواني، نحتاج كثيرا للتركيز على المواضيع الرافعة للمعنوية و المثيرة للشهية من حيث التقنية أو التعلم أو الادارة و الكسب .. بإختصار الإرتقاء و الإيجابية ! ذلك سيشجعني شخصيا و كثيرين غيري على التردد على الموقع و المشاركة، مع عدم التقليل من هموم الآخرين و لكن إذا كان هذا الموقع أغلبه هموم فالله الغني.

آسف على المقدمة و لكن كانت واجبة لأنني أتطلع هنا لإفادة الآخرين و إفادتي شخصيا.

إقتراحي بسيط:
بما أن عدد المستخدمين العرب للإنترنت لا يزال دون ال 1% (واحد في المئة) من متصفحي المواقع عالميا و كم المحتوى العربي (عدد المواقع العربية) لا زال دون ال 0.1 % (واحد في الألف) من عدد المواقع في العالم
إذا نحن بصدد مشكلة من حيث عدد مواقعنا و متصفحينا و بالتالي لا يصل من مواقعنا لأكبر ألف موقع في العالم إلا من رحم ربي مع بذل أضعاف المبذول من قبل المواقع الاجنبية المقاربة له في الترتيب، و هو أمر غير عادل

ما أقترحه هو محاولتنا جميعا بجهد مشترك في حث زوارنا على تركيب شريط أدوات أليكسا
و أيضا عمل حملة لتشجيع أصحاب مقاهي الإنترنت في العالم العربي على تثبيته في كل أجهزتهم
و ليكن عن طريق توزيع برنامج مجاني عليهم للمحاسبة و إحتساب الساعات و غلق التصفح عند إنقضاء الوقت، و يقوم هذا البرنامج عند تركيبه بالتأكد أولا من وجود شريك أليكسا على الجهاز ..

أحب أن أسمع رأيكم و إقتراحاتكم بخصوص هذا الموضوع و أهم منه ما تستطيعون تقديمه.

ملاحظة: لازلت على رأي في عدم دقة أليكسا و لكن هي أحد المعايير المستخدمة من قبل المعلنين و بالتالي من الخطأ تجاهلها.
مع تمنياتي للجميع بالتوفيق
بالعربي

العالمي
11-08-2005, 05:42 PM
ممكن اعرف فائده شريط اليكسا

الرّاسم
13-08-2005, 03:01 AM
اووه بالعربي :)
عودا حميدا

افتقدنا موضوعاتك الشيقه

اقتراحك ممتاز لكن فيه صعوبة ليست فنيه بل لسبب بسيط ان درجة الوعي التي تتحدث بها لم يصل لها اكثر من النسبة التي طرحتها لعدد المواقع العربيه :) من المستخدمين العرب واصحاب المواقع

تحياتي

هاجس ليل
13-08-2005, 03:10 AM
كلام جميل :rolleyes:

بالعربي
13-08-2005, 09:04 AM
فيه صعوبة ليست فنيه بل لسبب بسيط ان درجة الوعي التي تتحدث بها لم يصل لها اكثر من النسبة التي طرحتها لعدد المواقع العربيه :) من المستخدمين العرب واصحاب المواقع
تحياتي
الراسم، شكرا لك..
أوافقك تماما على ضعف الوعي، و لكن يقع عبئ التوعية على من؟
على الراسم و علي و على كل من قرأ الكلام و فهمه
الارتقاء لا يدار من القاعدة العريضة، و لكن يبدأ من أعلى الهرم و يوجه جهوده للقاعدة
لذلك مجرد قرائتك للموضوع و إستيعابك لمحتواه يضع على ظهرك المسئولية و يحدد مكانك في قمة الهرم
إن لم يكن بالمساعدة و التطوع بما تقدر من برمجة أو بانرات للحملة
أو بالتحدث مع أصدقائك و نشر شريط أليكسا و الوصول لأصحاب مقاهي الانترنت
فبإقتراح طريقة أفضل للوصول للنتيجة المرجوة
أختم كلامي بما بدأت به موضوعي: الإرتقاء و الإيجابية :)
بالتوفيق
بالعربي

super-design
13-08-2005, 12:09 PM
اخوي بالعربي:

كلام جميل جداً وموضوع رائع بس لو انك وضعت رابط تحميل لشريط اليكسا حيكون افضل لانه مو كل واحد عنده موقع يفهم لاليكسا وازاى يحمله ..........

تقبل التحية

بالعربي
13-08-2005, 12:47 PM
خطوات تحميل شريط أليكسا

انقر هنا (http://download.alexa.com/index.cgi) لتحميل شريط أليكسا الرابطة هي http://download.alexa.com/index.cgi

إضغط علي الصورة أسفل المؤشر الاخضر الكبير في يمين الصفحة و مكتوب داخلها "Install Toolbar"

ستظهر لك نافذة جديدة تسألك إذا كنت تريد حفظ أو تشغيل ملف التثبيت، إختار التشغيل "Run"

سيتم الانزال و التثبيت

شكرا ل super-design على طلب الرابطة
مواضيع ذات علاقة
أخطاء شائعة في تقييم اليكسا (http://www.arabwebtalk.com/showthread.php?t=7406)
سؤال عن موقع اليكسا (http://www.arabwebtalk.com/showthread.php?t=5297)
بالتوفيق
بالعربي

super-design
13-08-2005, 01:04 PM
شكراً لك اخي بالعربي على توفيرك صفحة الوصلة

وللى عايز انه ينزل البرنامج على سي دي او يحطة في جهازة
الوصلة السريعة:http://client.alexa.com/install/Ale xaInstaller.exe

الحجم 400 كيلو بايت

qaters
13-08-2005, 01:58 PM
شكراً لكم جميعاً

clevo
13-08-2005, 02:10 PM
اخي لماذا نعتمد على خدمه اجنبيه " اليكسا " و انت بتقول انها غير عادله و خاصه انه يوجد عنا بديل عربي مثل " رتب "

بالعربي
13-08-2005, 03:34 PM
اخي لماذا نعتمد على خدمه اجنبيه " اليكسا " و انت بتقول انها غير عادله و خاصه انه يوجد عنا بديل عربي مثل " رتب "
لأننا نتكلم عن الترتيب العالمي مقارنة و منافسة مع ملايين المواقع العالمية و ليس آلاف المواقع العربية
و لأنه ليس هناك تعارض مع أن يكون لك ترتيب جيد عالميا و عربيا
و لأن المعلنين أول ما ينظروا له هو ترتيبك على أليكسا للتحقق من صدق إدعائات أصحاب المواقع عن عدد الزوار
و أخيرا - مع إحترامي للمجهود - لا أرى في موقع رتب (http://www.ratteb.com/) مستقبل بسبب إعتماده على وضع صورة داخل موقعك مثله مثل NesdStat و سباق ألف و مئة و خمسمئة .. موقع مما يجعله مناسب فقط للمواقع الصغيرة و بالتالي الترتيب لا يمكن أن يكون حقيقي أو شامل إلا في نطاق المواقع الشخصية كما سبق ذكرنا في موضوع آخر (http://www.arabwebtalk.com/showthread.php?t=7406) و بالتالي فرتب ليس بديل لأليكسا
شكرا لك clevo و أتمنى ان اكون جاوبت على تساؤلك
بالعربي

Masry
14-08-2005, 03:19 AM
انك حقاً لرجل يتقن اختيار موضوعاته حيث اني لم ار لك مشاركة واحده غير هادفة ..
تحية لك اولاً ثم اسمح لي ان اشارك برأيي في موضوعك الرائع اخي الكريم "بالعربي" ...

ان فكرتك هي حقاً فكرة رائعة ولكن تنفيذها يحتاج الى اكثر مني ومنك ومن الراسم وكل من شاهدوا هذا الموضوع ...
لماذا لا نقوم بعمل حملة عربية بالتعاون مع شركة اليكسا لنشر شريط اليسكا او اليكسا توولبار ...
ان هذه الحملة ستكون دعاية اكثر من رائعة لاليكسا وفي نفس الوقت مصلحة للمواقع العربية لكي تكون هذه النسبة القليلة وسط مواقع العالم لها قيمة ومكانة وليست مهمشة وهذا نحو هدفنا الكبير وهو اثبات وجودنا كعرب في شتى المجالات حيث اننا لسنا اقل من الغرب في اي شئ ..

ارجو ان تكون قد وصلتك فكرتي وأريد رأيك بها ورأي الجميع وانا جاهز للتنفيذ وارحب بكل من يحب ان يتعاون ويمكنني تدبير امر التعاون مع شركة اليكسا ..

تحياتي للجميع والسلام عليكم و رحمة الله وبركاته

بالعربي
15-08-2005, 02:04 PM
شكرا لك Masry
عفوا على التأخر في الرد لأني في وسط إعادة بناء جهازي من نظام تشغيل الى ملفات أطال الله في عمر بيل جيتس و الويندوز :)
Masry ، أليكسا بالفعل لديها نظام لجميع المواقع التي تريد وضع بانر لتنزيل الشريط و هو مربح لأصحاب المواقع و مفتوح لكل من يريد الإشتراك به بالإضافة إلى إمكانية عمل شريط أليكسا خاص لموقعك تضع اللوجو الخاص بك داخله و أيضا يعطيك نسبة من المبيعات من أمازون دوت كوم و هو موجود هنا (http://pages.alexa.com/prod_serv/associatetoolbar .html)
http://pages.alexa.com/prod_serv/associatetoolbar. html
إذا ليس هناك مشكلة في التعامل مع أليكسا و لكن نحتاج مجهوداتك و باقي الزملاء في الجزئ الثاني من إقتراحك، ألا و هو الحملة.

أتمنى فعلا رؤية حملة
1) موجهة لجميع أصحاب المواقع العربية لوضع بانر تنزيل شريط أليكسا على مواقعهم ليفيدوا أنفسهم ماديا من العمولة و ليفيدوا أنفسهم تقديريا من حيث إرتفاع الرانك أو الترتيب و ليفيدوا جميع أصحاب المواقع العربية أيضا
(و قد بدأنا بموقعنا بالفعل منذ ما يزيد عن العام و نصف)
2) موجهة للمتصفح العربي مع شرح أهمية كل ما سبق ذكره بالعربي و بوضوح
3) موجهة لأصحاب مقاهي الإنترنت، و مراكز التدريب، و مسئولي شبكات الشركات الكبيرة .. و كل من لديه شبكة أجهرة موصلة بالإنترنت ..

شكرا لكل من ساهم هنا، و شكر خاص لكل من قدم إقتراح، و شكر خاص جدا لكل من عرض المساعدة

هذه الحملة يا إخوان رغم بساطتها ربما تكون أهم ما سيغير في خريطة مواقع المواقع العربية عند إرتفاع قيمتها و دخلها و بالتالي جودتها و عددها..

رجاء من الجميع المشاركة هنا بإقتراحاتكم أو إشعارنا برغبتكم في المشاركة في هذه الحملة
بالتوفيق
بالعربي

أسامة الهادى
15-08-2005, 03:43 PM
السلام عليكم
موضوع رائع .. ولكن هل فعلا ستقنع اصحاب المقاهى
لو تكلمنا بلغه الواقع .. ستجد ان اى مقهى هيقول
" وانا مالى المواقع العربيه يزيد ترتيبها ولا ولا .. انا مالى "
دا اللى هيقولوا
فلازم يكون فى حاجه جديده تخلى صاحب المقهى يعمل كدا
لازم نفكر مع بعض بصوت عالى

بالعربي
15-08-2005, 04:06 PM
مشكور أسامة على الإقتراح،
لو راجعت رأس الموضوع (http://www.arabwebtalk.com/showpost.php?p=57030&postcount=1) ستجد - و بالتحديد لتأكيد صحة ما تقول - إقتراح بإعطائهم برنامج محاسبة خاص لمقاهي الإنترنت يفتح و يقفل التصفح و يعطي مجموع الدخل ..و يقوم أيضا بالتأكد من أن شريط أليكسا شغال على الجهاز. و لذلك فسنحتاج كما دائما لمشاركة مبرمجينا الأفذاذ بالإضافة لأصحاب المواقع في الترويج للحملة ..
في إنتظار مشاركات و أفكار الجميع

Masry
16-08-2005, 05:07 PM
اخي بالعربي ..

مشكور على ردك والله يعينك على جهازك وعلى بيل جيتس وميكروسوفت :)

بالنسبة للتعاون مع اليكسا فلم اكن اقصد ما قمت بشرحه وهو عمل شريط اليكسا خاص بكل موقع فما كنت اقصده هو شريط موحد للحملة تعلن عنه جميع المواقع في مقابل اعلان لها على موقع الحملة وبنفس المدة و سيكون لموقع الحملة اعلانات في أكبر المواقع العربية مثل جواب ومكتوب ومصراوي وما الى ذلك وسيكون ذلك بدعم من اليكسا وهو المستفيد الاول والاخير فهذا سيزيد من مبيعاته وتعاملاته مع موقع امازون وايضاً سيزيد من شعبيته بطريقة ضخمة وبوقت قياسي ..

اتمنى ان تكون وصلتك فكرتي وبانتظار ردك

بالعربي
17-08-2005, 02:39 PM
فهمت ما تقصده Masry،
يبدو أن كلام الراسم له اساس من الواقع حيث لا أرى التجاوب الكافي لإطلاق مشروع كهذا ؟
اللهم الا إذا إنطلقت من قبل مجهود عدد قليل من أصحاب المواقع على أمل أن تكبر بإنضمام آخرين مع الوقت
إقتراحك (مشكور) جدير بالدراسة
فقط احتاج لإجابتين 1) أين يذهب دخل العمولة من الشريط الموحد 2) ألا يكون أفضل للحملة أن يستفيد كل صاحب موقع من عمولة الشريط الذي سيروج له على موقعه و تكون علاقته مباشرة مع أليكسا؟
هذا كله بدون التعارض مع كلامك عن عمل موقع للحملة و تبادله للبانرات مع مواقع كبيرة .. أظن لو سوقنا الفكرة لأصحاب المواقع و مديري الشبكات بالعربية سنلقى نجاح كبير.
شكرا لك

Masry
21-08-2005, 04:19 AM
آسف على التأخر في الرد ولكن ظروف الدراسة والعمل تمنعني عن تصفح الويب العربي بانتظام ..

وبالنسبة لاستفسارك الاول فهذا الدخل يذهب لتدعيم الحملة بمزيد من الاعلانات وهذا بفائدة للجميع ..

اما بالنسبة للاستفسار الثاني فأخي الكريم ان معظم اصحاب المواقع يعرفون موضوع اليكسا ولكنهم يتكاسلوا في عمل تسجيل بالموقع وعمل شريط خاص بهم ولكن إذا عرضت عليهم نشر موقعهم و زيادة ترتيبه في اليكسا عن طريق وضع اعلان لموقع الحملة الذي يحتوي على الشريط الموحد :)

في انتظار ردك اخي بالعربي

بالعربي
22-08-2005, 05:11 PM
مشكور على متابعتك،
إقتراحك من الصعب تطبيقه لسبب بسيط: الثقة
أصحاب المواقع لن يستبدلوا إعلان على صفاحاتهم مقابل وعد غير مؤكد بزيادة الترتيب
خاصة إذا كان دخل الإعلان يقع في يد أشخاص لا يعرفونهم شخصيا
كلها ستعقد الموضوع بينما الحل بسيط جدا:
حملة توعية بالعربي مجانية و الكل كسبان ماديا و زوار و دخل إعلانات و ترتيب
إذا كان معظمهم كسالى كما تقول فهم لا يستحقون حتى التفكير في مصلحتهم و مساعدتهم للوصول لترتيب مرتفع
و ليعمل الكل لنفسه كما تعودوا في جزر صغيرة يحيط بها جدار السلبية و يتنافسوا فيما بينهم على ترتيب الخمسة مليون ..
شكرا لكل من ساهم،
بالعربي

Masry
23-08-2005, 11:01 AM
اخي الكريم بالعربي اعتقد انك لم تلاحظ قولي ان الموضوع لن يكون أكثر من تبادل اعلاني اي اننا سنضع اعلان لموقع الحملة لدى الموقع المشارك مقابل اعلان له على موقع الحملة وبنفس المدة ونفس حجم البانر وما الى ذلك ..

وعائد الشريط سنقوم استخدامه في عمل اعلانات لموقع الحملة على اكبر المواقع العربية واشهرها كما قلت مثل مكتوب وجواب ومصراوي وما الى ذلك من هذه المواقع الضخمة ...

في انتظار ردك ان شاء الله وانا اوافقك بالنسبة لموضوع الكسالى ولكن لماذا لا نقوم باستغلال هؤلاء الكسالى ليفيدوا نفسهم ويفيدوا غيرهم حتى لو كانوا يتكاسلون عن فعل ذلك ؟

Masry
25-08-2005, 09:55 PM
ما زلت في انتظار ردك اخي بالعربي ..

بالعربي
26-08-2005, 10:13 AM
عفوا على التأخير في الرد حيث كنت مسافر،
أرى إصرارك Masryعلى الجزء المادي لذلك سأقترح أن يكون هناك موقع للحملة و ليكن ما تريد و لكن أيضا يحتوي على صفحات عربية للتوعية كما إقترحنا، مع الطلب من جميع أصحاب المواقع العربية إذا لم يشتركوا في البانر أن يضعوا وصلات على مواقعهم للصفحات التعريفية لتوعية الزوار و تعليمات لإنزال شريط أليكسا من موقع أليكسا مباشرة لإفادة الجميع.
بهذه الطريقة سواء نجحت فكرة البانر و الشريط الموحد أو لا نكون حققنا الهدف.
يبقى نقطة أخيرة حتى نبدأ: نداء بالويب العربي لجميع أصحاب المواقع و المصممين أن يدلوا بدلوهم و يشاركوا حتى يبدأ المشروع، لا أريد أن يكون الموضوع بالمجهود الشخصي لشخص واحد أو شخصين و إلا فما فائدة طرح الموضوع على الويب العربي؟ فليكن عمل جماعي.
الإخوة الصامتون حان وقتكم!
بالعربي

Masry
26-08-2005, 10:38 PM
اخي بالعربي يا ريت يالغالي تضيف بريدي بالتوقيع للتحدث معك حول كيفية بدأ الحملة وانا مقدر انك تعرف مدى حماستي لهذه الحملة اللتي من شأنها ان ترفع رأس العرب على الشبكة العنكبوتية ..

في انتظار اضافتك ...

Zhra
26-08-2005, 11:52 PM
تحياتي للجميع،
إقتراحي بسيط:
ما أقترحه هو محاولتنا جميعا بجهد مشترك في حث زوارنا على تركيب شريط أدوات أليكسا
و أيضا عمل حملة لتشجيع أصحاب مقاهي الإنترنت في العالم العربي على تثبيته في كل أجهزتهم
و ليكن عن طريق توزيع برنامج مجاني عليهم للمحاسبة و إحتساب الساعات و غلق التصفح عند إنقضاء الوقت، و يقوم هذا البرنامج عند تركيبه بالتأكد أولا من وجود شريك أليكسا على الجهاز
بالعربي

اخي الكريم اعتقد انك افصح و أكثر مني علما في مجال البرمجة

لكن وليس دعاية بل مؤكد أن أشرطة الأدواتا وعلى رأسها شريطي أدوات قوقل وMSN تعمل تعارض كبير مع بقية برامج تحرير النصوص للويندوز العربية
وكثير من اللي يجهلون الشيء هذا اضطر الى فرمتت جهازة - لأنه غير قادر على الكتابة في صناديق الشات و المنتديات الحوارية

اللي كنت اتمنى هو ايجاد عداد عربي منافس وان لم يكن في الوقت الحاضر على الأقل يوضح ترتيب المواقع العربية التي هي اهتمامنا

ومع احترامي للعداد المزاجي - الموجود الان
فهو لم يصل الى حد الوعي - ونقدي لإدارة ذلك العداد وليس للغة البرمجية او الخدمة التي يقدمها

فهذا العداد هو اول عداد لم يصل او يرقى إلى المفهوم والوعي الصحيح للأستخدامات الأنترنت

وبالسلامة

الرّاسم
27-08-2005, 04:35 AM
هل ما فهمته _انه من الممكن عمل شريط موحد للمواقع العربية_ صحيح ؟

تحياتي

بالعربي
27-08-2005, 11:02 AM
Masry:
مع كامل تقديري لحماسك أفضل المجهود الجماعي و إلا كما قلت ما إحتجنا لطرح الموضوع هنا من الأساس و عليه أكون شاكر لك لو تكرمت بطرح ما لديك هنا
(يرجى الأخذ في الإعتبار أنه ليس هناك أي إحتكار و من يريد تطبيق ما ناقشناه هنا بالكامل اليوم لا يحتاج لموافقة أحد بل سيكون مشكور، فالهدف هو منفعة الجميع)

Zhra & الراسم :
لا ليس لدي أي معلومات عن تعارض بين تلك الأشرطة و النظام العربي، برجاء تزويدنا بالتفاصيل إن أمكن

أما عن تطوير شريط عربي من الصفر:
فاجئتني الفكرة، ليس فكرة الشريط و لكن فاجئني أنها لم تخطر على بالي من قبل :)
ربما من كثرة الأشرطة الأجنبية و سهولة دمجها و تخصيصها لأصحاب المواقع
فكرة فعلا تستحق الدراسة، و إذا انجزت بإتقان ستكون متميزة
و الحل الحقيقي لتقييم ترتيب المواقع العربية بدقة

الإخوان المبرمجين هنا، ما تقديركم لحجم العمل المطلوب وقتا و ماديا؟ هل نستطيع بدقة منع التلاعب بالنتائج؟ مع الأخذ في الإعتبار إضافة قائمة الخدمات الإضافية التي سيقدمها الشريط لتشجيع المستخدم على تركيبه..

و لكن تبقى الحاجة رفع الترتيب العربي على الترتيب العالمي على أليكسا لإيجاد معلنين أجانب و تحسين دخل المواقع العربية و بالتالي جودتها و عددها و حجم الإستثمار فيها
Zhra شكرا لك أو لكي
بالعربي

Masry
28-08-2005, 12:18 AM
اخي بالعربي كنت سأرد عليك بأنك تناقض نفسك بردودك حيث انك قلت من قبل ان فكرة موقع رتب هي ليست ما نسعى اليه لانه ترتيب محلي او local على مستوى قطرنا العربي فقط ولكنك عدلت كلامك بالجزء الاخير من ردك ..

بالنسبة لموضوع برمجة توولبار عربي فهو ليس بمعضلة ولي اصدقاء قاموا بعمل واحد بالفعل ولكن عمل هذا التوولبار لن يفيد قضيتنا بشئ وهي اثبات وجود العرب بقوة على الانترنت وفي نفس الوقت افادة جميع اصحاب هذه المواقع العربية..

اخي بالعربي ما قصدته باضافتك لي هو التحدث باستفاضة اكبر عن المشروع ولكن يبدو ان وقتك لن يسمح لك بالتحدث الي :)

نقطة اخرى هامة جداً احب ان الفت انتباهك لها اخي بالعربي .. ان اي مشروع يبدأ بما يمكن ان يطلق عليه البذرة او الاساس ثم بعد ذلك يأتي دور الآخرين في تطوير وتنمية هذه البذرة أو الاساس فلماذا لا نطلق نحن هذا الاساس ونوعي اليه جيداً ثم يأتي دور بقية الناس بنشر التوعية عن الحملة ...

في انتظار ردك :)

بالعربي
28-08-2005, 02:29 PM
Masry،
كلامك صحيح من حيث أننا بدأنا و لازلنا نحاول رفع الترتيب العالمي للمواقع العربية و تفرع الموضوع إلى شريط عربي لعمل ترتيب له مصداقية بين المواقع العربية، لا أرى تناقض و لا أرى ما يمنع السعي للإثنين معا.
المعضلة ليست في الشريط العربي نفسه (التوول بار) فهو كما قلنا يمكن لكل موقع عمله و بسهولة، و لكن إذا قرأت ردي أتكلم عن إدماج كود بالشريط يقوم بتسجيل الصفحات المطلوبة من قبل المتصفح و إرسال البيانات لخادم ملفات و برمجة خادم الملفات للقيام بعملية الترتيب و توفيره ككود لأصحاب المواقع و رصد أي محاولة للتلاعب بالنتائج .. بالإضافة لبرمجة خدمات إضافية بالشريط تشجع المتصفح على إنزاله و تركيبه..
Masry البذرة موجودة بلا شك، ما نسعى إليه الآن هو التربة الصالحة :)
مشكور على حماسك المستمر و أتمنى تجمع عدد أكبر من الإخوة و مشاركتهم بالرأي أو المجهود أو النقد بنفس الحماس.
أما عن الماسنجر، فلا أتعامل به إلا مع عدد محدود من الأقارب و الأصدقاء، شكرا لك و يمكنك الإستفاضه هنا كما تريد.
بالعربي

بالعربي
29-08-2005, 03:59 PM
ألا ترى أن الإعدم قاسي بعض الشئ ؟ ;)
أطالب بتخفيف الحكم :)

Masry
29-08-2005, 08:10 PM
ههههههههههههه اعتقد انه كان يقصد ان يقول ندعم ولكن يبدو ان لديه مشكلة في ترتيب الازرار في لوحة مفاتيحه :d

رسالة خاصة الى بالعربي :
يا عم بالعربي بلاش التقل ده والنبي احنا ولاد بلد واحده وميلك معايا وحبايبك كلهم حبايبي :)

اتمنى ان نرى المزيد من الحماس من الاعضاء الآخرين هنا فالعدد الذي شارك في هذا الموضوع يحسب على اصابع اليد الواحده وهو لن يساعدنا في تنمية هذه الفكرة او الحملة الا بشكل بسيط لن يجدي في رفع ترتيب المواقع العربية عالمياً ..

عاشق القلوب
29-08-2005, 09:51 PM
يعطيكم الف عافيه

فهد العمري
30-08-2005, 04:21 PM
موضوع رائع اخوي

بالعربي

وان شاء الله ان الاعضاء يشاركونك الراي في الموضوع

Masry
31-08-2005, 12:49 AM
الاخ عاشق القلوب والاخ فهد العمري

اذا سمح لي اخي بالعربي بالرد عليكم فنحن هنا لسنا بحاجة الى شكر او تشجيع بل نحن بحاجة الى مشاركة جادة

ننتظر ردودكم الهادفة اللتي تفيد موضوعنا الذي نتحدث فيه

والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

الرّاسم
31-08-2005, 08:56 AM
اخي العزيز بالعربي واخي العزيز Masry

انا متابع لهذا النقاش من بدايته ومعجب كثير بالفكره وقاعد اشوف اللي راح ترسون عليه وانامعكم

بطبعي احب "فن الممكن" ;) ولا يعجبني التمادي في الخيال وشوي شوي تضيع الفكره الممكنه مني :) من كثر الدوران في حلقه مفرغه

اقتراحي هو تنفيذ الفكره اللي طرحها بالعربي وتأجيل التمادي في الفكره اللي طرحها Masry
كيف ؟
ابن حلال سألتني :)

اقترح ان الويب العربي واعتقد هذا دوره وهو الارض الخصبة الصالحه لزراعه مثل هذا النوع من الافكار العربية :) يبدأ من حيث انتهى بالعربي في موقعه بحيث يخصص صفحة او اكثر لحملة توعيه ويكون لها رابط واضح وبانرات اعلانية يشوفها زوار الويب العربي بحيث لما يزورون صفحات الحملة التوعوية يقومون بتحميل الشريط ويعرفون كل شيء متعلق فيه واهداف هالحملة والفائدة منها

واذا تكرم علينا مبرمج عربي متميز ببرنامج للمقاهي مرتبط بوجود شريط اليكسا في اجهزة المقهى ينعرض رابط تحميل البرنامج في نفس صفحات الحملة في الويب العربي مع شوية دعايه له يجون يحملونهاصحاب المقاهي اكيد

اعتقد هذا اقصر الطرق لتنفيذها بدون ما ندخل في متاهات الدخل المادي وتوزيع الثروات :) والتبادل الاعلاني مع مواقع كبيره والموقع الفلاني شال البانر شيل البانر الخاص فيه وفلان حط وفلان شال وتصير حكاية طويلة عريضة بدون اي لزمه

حملة مبسطه توعويه وتجيب للكسالى رابط التحميل وعلى كم بانر جاهز يحمله اللي يبي يتبرع ويدعم الحمله ويحطه في موقعه وخلاص بعد كذا مستقبلا ممكن تطوير الفكره واكيد بتظهر لنا مليون فكره جديدة لكن على الاقل نكون بدأنا من زمان فبلاش تعقدونها قبل ان تبدأ .

هذا طبعا اذا وافق الويب العربي واعتقد ماراح يمانعون وهذا العشم فيهم

دا رأيي في الأئضيه يعني :)

بالعربي
31-08-2005, 11:38 AM
أين أنت يا الراسم من زمان!
كلامك كالعادة وضع الأمور في نصابها
و إذا وضع مبرمج مجهوده - (أين المبرمجين :( - و صممت أنت البانرات و أنشأ الويب العربي الصفحات ..
يبقى أضعف الإيمان لي و لغيري أن نساعد بالدعاية
أدعم كلام الراسم أن يقوم هو بتصميم بانرات إضافية لأصحاب المواقع مثلي نضعها على صفحاتنا لتؤدي مباشرة إلى صفحة حملة توعية أليكسا على الويب العربي (جميل توريط الراسم :) )
و أعان الله الويب العربي على مجهود إنشاء التصميم و النص المناسب لتلك الحملة
الرجاء إعلامنا إذا كان بإمكاننا المساعدة في أي شئ
و إعلام باقي الأعضاء ليضعوا البانرات عندما تكون جاهزة

ملاحظة للمبرمجين: هذه المبادرة ستكون مجزية ماديا لكم إذا طورتم برنامج مجاني جيد و مع الدعاية المجانية من أعضاء الويب العربي ستنفتح أمامكم فرصة لعمل سلسلة من البرامج و التحديثات التي لا يشترط أن تكون مجانية فيما بعد. هذه الفرصة لا تتكرر كثيرا و إنتهزوها قبل أن يوضع شروط أن تقوم شركات البرمجة بدفع مبالغ مقابل الفرصة :)
فلتقدم شركات البرمجة عروضها للبرنامج المجاني و لتشمل شيئين: 1) قائمة بالخدمات التي سيوفرها البرنامج 2) مدة الإنتاج. و سيقوم الأعضاء بإختيار أفضل عروض و ترتيبها بحيث إن أخل الأول ينتقل المشروع للثاني ..

ملاحظة ل Masry: شكرا لك، و لا أنت ولا أي عضو يحتاج للإستئذان في أي مداخلة فلا أملك من الموضوع غير رأيي الشخصي
سندرس إمكانية إستنساخ حماس الMasry و عقل الراسم عندما تسنح التقنية ليكون لدينا 6 (أنا حاجز أول نسخة)
بالعربي

Masry
01-09-2005, 12:36 AM
والله يالراسم انا مقتنع 100% بفكرتك وهي فعلاً الابسط ولكن ما كنت اقترحته كان من أجل ان نستفيد من الكسالى ايضاً في دعم حملتنا ولكن لنؤجل ذلك ونتوكل على الله بتنفيذ هذه الفكرة وذرع البذرة على الارض الخصبة (الويب العربي) بعد ان يسمح لنا مالك الارض :)

وانا معك يا بالعربي في ان هذه الفكرة ستكون مفيدة جداً للمبرمجين وننتظر عروض شركات البرمجة او حتى الافراد هنا ..

وبالنسبة للتصميم فانا على اتم استعداد لاعداد كل البانرات والتصاميم اللازمة للحملة وفي اي وقت واريد رأيك اخي بالعربي وايضاً اخي الراسم بالنسبة لفكرة انشاء موقع للحملة ولا يسعى الى اي ربح مادي او ما الى ذلك فقط يسعى الى التوعية حول شريط اليكسا للافراد والتوعية حول كيفية صنع شريط خاص لكل موقع لاصحاب المواقع واذا كنتم موافقين فانا جاهز لعمل تصميم الموقع ولكن ينقصنا الاستضافة واسم النطاق ..

في انتظار ردودكم ..

الويب العربي
01-09-2005, 01:40 PM
ترحب إدارة الويب العربي بتبني الفكرة وفق عمل جماعي موضح بهذه النقاط :

1- ان لا يكون الموقع مستقل عن الويب العربي وانما عن طريق دومين فرعي او صفحات إضافية لبرنامج المنتدى حسب ما يتوفر لدينا من معلومات تصلنا منكم قد تتطلب أكثر من صفحة واحدة .

2 - مراسلة الادارة والمساهمه بتوفير كافة المعلومات والمحتوى المطلوب كدعم منكم فنحن بحاجه لكل ما يمكنكم تقديمه .

3 - توفير البانرات الاعلانية المخصصة للحمله كما تفضلتم به بمقاسات مختلفة وتصاميم متميزه .

4 - الويب العربي مسؤل عن تنسيق الصفحة او الصفحات وتوفير ما يلزم لها من ابراز ودعاية واعلان داخل الويب العربي وتنظيم العمل لتطويره مستقبلا إن شاء الله .

5 - طرح الافكار والاقتراحات التطويريه بشكل مستمر في هذا الموضوع لمتابعتها وتطبيق ما يمكن تطبيقه منها .

6 - توفير معلومات دقيقه عن ترتيب افضل عشرة او اقل من المواقع العربية عالميا حالياً لمقارنتها بالترتيب بعد فترة زمنية معينه لمعرفة مدى التقدم الذي تحقق نتيجة هذه الحملة ومدى فاعليتها .

ندعوا الجميع للمساهمة والدعم وارسال كافة المعلومات الممكن نشرها او الاستفادة منها ولمراسلة الادارة :

webmaster @ arabwebtalk.com

http://www.arabwebtalk.com/sendmessage.php

ملاحظة :
حرصاً من إدارة الويب العربي على الحقوق الفكرية وجهودكم المباركة سيتم وضع رابط لهذا الموضوع يشير الى صاحب الاقتراح والمساهمين والداعمين .

تمنياتنا للمواقع العربية بالتقدم والازدهار

بالعربي
01-09-2005, 02:17 PM
شكرا لإدارة للويب العربي،
أعتقد دومين فرعي alexacampaign.arabwebtalk.com سيكون ذا وقع أفضل من صفحات في المنتدى و سيجعل الوصلات شكلها أفضل.
كل ما عندي قلته من حيث المحتوى و لكن إذا لم يتقدم أحد من الشباب (جهابذة اللغة العربية) بإعادة الكتابة و السياق فيسعدني القيام بكل ما يمكنني عمله وحدي أو مع آخرين.
برجاء من الأخ الراسم و الأخ Masry و أي شخص آخر يرى لديه تصميم بانرات جذابة التنسيق لإنهاء التصميم
سيقوم موقعنا بإبراز البانرات للحملة مع وصلة للدومين الفرعي
أعتقد ان أعلى عشر مواقع ترتيبا على أليكسا سيرتفع ترتبيها إذا نجحت الحملة و ربما ترتفع بصرف النظر عن الحملة، و بالتالي أقترح المقياس التالي:
جمع أرقام الترتيب الإجمالي لأي عدد من المواقع العربية المستقرة أو التي لم تتغير كثيرا إرتفاع أو إنخفاض في ال6 شهور الماضية.. (مثلا موقع 1 ترتيبه 5000 و موقع 2 ترتيبع 2500 ..) يصبح المجموع 7500 قبل الحملة. إذا نجحت الحملة سيكون مجموع الترتيب أقل من 7500 و بالتالي قياس نجاح الحملة رقميا.
يقر صاحب الإقتراح تنازله بالكامل عن أي حقوق له فيما يخص الموضوع أعلاه لصالح موقع الويب العربي.
شكرا للجميع
بالعربي

Masry
01-09-2005, 07:14 PM
شكر خاص للويب العربي على استجابته السريعة و بالنسبة للنقاط اللتي تكرم الويب العربي بطرحها ..

النقطة الاولى هو شرط اعتقد اننا جميعاً نتفق عليه حيث اننا اتفقنا على ان يكون الويب العربي هو المكان الصحيح الذي نبدأ منه هذه الحملة .

النقطة الثانية بالنسبة للمعلومات ومحتوى الموقع فاعتقد انه يمكن لاخي بالعربي التفضل بكتابتها وارسالها اليكم بعد التشاور حولها هنا او في الماسنجر .

النقطة الثالثة سأقوم بعمل عدة بانرات اعلانية مختلفة الحجم والشكل لدعم الحملة وبالتأكيد لن يبخل اخي الراسم في تصميم بعض البانرات ايضاً .

النقطة الرابعة يشكر الويب العربي بالتأكيد على كل المجهود الذي سيبذله في تنسيق وتطوير صفحات موقع الحملة .

النقطة الخامسة لن نتوقف بالتأكيد عن طرح كل ما هو جديد من افكار يمكن ان تساعد في تنمية وتطوير الحملة ونرجو من المزيد من الاعضاء مشاركتنا الرأي والعمل الجماعي .

النقطة السادسة التي تخص المعلومات الدقيقة حول ترتيب افضل عشرة او اقل من المواقع العربية عالمياً قبل وبعد الحملة وباستمرار دائماً فانا على استعداد لتوفير هذه المعلومات اسبوعياً او شهرياً حسب ما يتم الاتفاق عليه .

واخيراً اعتقد ان هذه الفكرة هي فكرة من اجلنا جميعاً وليست حكراً لشخصاً بعينه فهي لمصلحة الجميع من مستخدمين الى اصحاب مواقع ..

تحياتي للجميع وفي انتظار الردود من ادارة الويب العربي ومن الاخوة بالعربي والراسم وبقية الاعضاء الكرام ..

بالعربي
01-09-2005, 11:58 PM
السلام عليكم،
تجدون ملف مرفق به المحتوى العربي للصفحة الأولى و هو مقدمة و تعريفات و تفاصيل ما قمنا بمناقشته حتى الآن في هذا الموضوع. يحتاج بالطبع لتنقيح و تفصيل و إضافة و حذف و تصميم ..
و ليكن فاتح شهية لباقي الأعضاء لتنزيله و تعديله و رفع النسخة المعدلة ..
بالإضافة لتصميم البانرات نحتاج همة الإخوة المصممين في عمل صفحة عربية إرشادية بالصور لخطوات تنزيل و تركيب الشريط.
أين الإخوة المبرمجين؟
أكرر، لا تعتمدوا على مجهود شخص أو إثنين أو ثلاثة، نجاح الحملة و نجاح مواقعكم سيحتاج لهمتكم جميعا، كل بما يستطيع تقديمه. ساعدونا حتى نستطيع مسادتكم.
بالعربي

الرّاسم
02-09-2005, 05:23 PM
شكرا ادارة الويب العربي

جاري تصميم شعار واعداد صفحات الحملة بعد التنسيق مع ادارة الويب العربي

مشكوور اخوي بالعربي على الملف وبعد ما انتهي ان شاء الله اعتبروها بروفه للموقع نعمل التعديلات والاضافات الضرورية

اخوي Masry انتظر بالله شوي لحد ما انتهي من تصميم شعار للحملة والصفحات عشان تستفيد منها في البانرات

اللي عنده شي لا يبخل به :)

تحياتي

مرسم
02-09-2005, 06:26 PM
أخواني الكرام الف شكر لهذا الطرح المفيد والفكرة الرائعة

نتمنى ان تضعوا لنا عبارات كي يأخذها أي مصمم يريد التطوع في هذا العمل ويقوم بدمجها مع تصميم

او متطلبات الشعار

ولا يضر ان يكون الراسم وغيره يقوم بتصميم عدة شعارات لهذه الفكرة ويتبناها كثير من المصممين وغيرهم

بالتوفيق

arabkit
02-09-2005, 09:40 PM
أشكرك يا أخي (بالعربي) على هذا الموضوع الجميل... والذي ناقشه معك الكثير من الأعضاء ولكن عندي سؤال بسيط

ماعلاقة ماذكرته وشريط أليكسا بترتيب المواقع وخاصة العربية في اليكسا

لا علاقة للشريط الذي ذكرته بترتيب المواقع والنظام الذي تعتمده أليكسا في ترتيب المواقع لا يعتمد إطلاقا على شريطها

أرجو ان تخبرنا بفائدة شريط اليكسا غير ترتيب المواقع

والله ولي التوفيق

بالعربي
02-09-2005, 10:21 PM
لا علاقة للشريط الذي ذكرته بترتيب المواقع والنظام الذي تعتمده أليكسا في ترتيب المواقع لا يعتمد إطلاقا على شريطها

العكس تماما هو الصحيح، إذا قرأت عن الموضوع في أي موقع أ و على موقع أيكسا نفسه (http://pages.alexa.com/prod_serv/traffic_learn_mo re.html) ستتأكد بنفسك
"The traffic rank is based on three months of aggregated historical traffic data from millions of Alexa Toolbar users "

تجد هنا (http://pages.alexa.com/prod_serv/quicktour_new.ht ml) قائمة بفوائد الشريط، مثل إيقاف نوافذ البوب أب و خدمة البحث و عرض ترتبي الموقع الذي تزوره و المواقع المشابهة له إرسال وصلة الموقع لصديق و صفحات تاريجية مؤرشفة للموقع ..
ما يهما من الموضوع هو رفع الترتيب للمواقع العربية

Masry
03-09-2005, 11:18 AM
اخي بالعربي ما رأيك في ترجمة لكامل فوائد شريط اليكسا من حيث احصاءات المواقع وايضاً الفوائد الاخرى ..

اعلمني برأيك وانا على استعداد للترجمة وبنفسي وليس بواسطة اي برامج لان البرامج غالباً ما تترجم ترجمة حرفية لا تعطي المعنى المطلوب ..

انا في الانتظار ..

بالعربي
03-09-2005, 08:14 PM
فكرة جيدة مصري،
يمكنك عرض النتيجة هنا أو تحميلها في ملف كما فعلت أنا
و سأقوم و باقي الأعضاء بمراجعتها عند إنتهائك
شكرا لك

عبدالله
03-09-2005, 09:32 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

مـا شاء الله مـا شاء الله تبارك الرحمن .. ايه الحلاوة دي .. والله انكم مو سهلين ..

بارك الله فيكم يا شباب على هذا الطرح المفيد ووفقني الله واياكم بما فيه خير للمسلمين ..

واستمروا ونحن معكم بما نستطيع عليه .. وان شاء الله نشوف اعلانات جذابة ( علشان نضمن الكثير )

وخطوة خطوة وان شاء الله نشوف الأعلانات في جميع المواقع العربية .. وبالتوفيق ان شاء الله ..

Masry
06-09-2005, 01:47 PM
اعتذر عن تأخري كثيراً في الرد فانا اقوم بترجمة كل الصفحات اللتي بها معلومات عن شريط اليكسا ونظام الاحصاء المعتمد على التوولبار الخاص باليكسا ترجمة كاملة وهذا يتطلب وقتاً كبيراً وانا للاسف مشغول ولكني قاربت على الانتهاء بإذن الله ..

ارجو من إدارة الويب العربي ان يتم تثبيت هذا الموضوع لكي يمكن للجميع رؤية الجديد به وان يصبح امام اعين الجميع للمشاركة به ..

www.3inuae.com
06-09-2005, 01:49 PM
السلام عليكم

اخواني انا من اسبوع احاول ادخل موقع اليكسا ومش قادر

ممكن اي واحد ينزل شريط اليكسا ويطرشه لي على الايميل بعد ضغطه

ايميلي
hams_allail81@hotmail.com

Masry
06-09-2005, 02:06 PM
لينك التحميل المباشر لشريط اليكسا ..

http://client.alexa.com/install/AlexaInstaller.exe

اذا لم يعمل معك اخبرني وسأضع لك لينك آخر من على سيرفر آخر

بالعربي
06-09-2005, 11:48 PM
مجهود مشكور Masry و في إنتظار رفعك للملف عند الإنتهاء منه
شكرا لك

ساحات حائل
10-09-2005, 09:32 PM
أول الكسالى القادمين :)

مستعدين لحمل شعار الحمله

ولنشر موقعها في مقاهي حائل

وبالتوفيق ان شاء الله

3SoooOoooL
11-09-2005, 02:48 PM
أشكرك يا أخي (بالعربي) على هذا الموضوع الجميل... والذي ناقشه معك الكثير من الأعضاء ولكن عندي سؤال بسيط

ماعلاقة ماذكرته وشريط أليكسا بترتيب المواقع وخاصة العربية في اليكسا

والله ولي التوفيق

بالعربي
11-09-2005, 03:53 PM
شكرا لك ساحات حائل،
نحن الآن في إنتظار إتمام الراسم للتصميم و إنهاء Masry للترجمة و قيام إدارة الموقع بعمل القسم الخاص
مجهود و مبادرات ترفع الرأس لموقع الويب العربي و جميع أعضائه
3SoooOoooL،
عكس كلامك هو الصحيح، سبق و أجبنا على هذا السؤال بالتحديد في أعلى الصفحة فقط أنقر هنا (http://www.arabwebtalk.com/showpost.php?p=66259&postcount=44)
شكرا لسؤالك
بالعربي

palmoon
13-09-2005, 01:41 PM
عفكرة شريط اليكسا ما يتحدث عطول يعنى وانا بموقع كان الترتيب اللى على الشريط يختلف عن الترتيب اللى في الموقع بتقريبا 50 موقع

الرّاسم
13-09-2005, 10:08 PM
السلام عليكم

عملت شعار للحملة :) واذا فيه شي خطأ نصححه لاني كتبت العبارة ( حملة اليكسا العربية ) مادري اذا المسمى مناسب واي ملاحظات او تغيير في الشعار حاظرين للطيبين

والمجال مفتوح لتصميم شعار للحملة ياشباب مثل ما طلب اخوي مرسم

والموقع شغال فيه ان شاء الله قريب انتهي منه لكن انتظر اخوي مصري ينتهي من الترجمه عشان اعرف الصفحات المطلوبة ومحتوى كل صفحة وهذي النقطه اخوي بالعربي ياليت لو تساعدني فيها حدد كم صفحة نحتاج ومحتوى كل صفحة عالسريع واما التنسيق واللغة العربية لا تشيل هم لاني كنت احضر حصص النحو والقواعد في الابتدائي وما افرك الا من حصص الرياضيات :p

تحياتي

بالعربي
13-09-2005, 10:45 PM
:) شكرا لك يالراسم،
ممتاز و أعتقد أن البانرات ستكون الخطوة التالية منك أو من الشباب الذين تطوعوا بتصميمها
أما عن الصفحات (Layout) :

1) الأولى بها الشعار و مقدمة ملخصة تشرح الحملة يليها صورة للشريط المراد تحميله و روابط التحميل على الصورة و على نص بجوارها يدعو للتنزيل و التركيب

يتفرع من الأولى وصلات للصفحات التالية

2) تفاصيل أهداف الحملة (برجاء إستخدام الملف الذي حملته سابقا) و فائدتها عربيا ..
3) صفحة مميزات الشريط (Masry)
4) صفحة خطوات تركيب الشريط (Masry) ؟؟
5) صفحة خاصة بأصحاب المواقع و يحتوي على البانرات و كود الوصلات للحملة و شرح كيفية وضعه بسهولة ..
6) صفحة خاصة باللوجو للمواقع و الشركات المشاركة بالحملة مع عبارات تقدير و شكر (أهم صفحة)
7) أخيرا صفحة بها أخبار الحملة و نتائجها (أو إذا أردتم بدلا منها وصلة لهذا الموضوع و وضع الأخبار هنا)

طبعا لا أوصيك يا الراسم بربط بين الصفحات في النص نفسه و قائمة الوصلات في أعلى و أسفل جميع الصفحات
أعتقد أن هذا سيؤدي المهمة و أتمنى أن يصححني من لديه تنظيم أفضل أو إضافة أو حذف صفحات ..
شكرا لكم جميعا
بالعربي

الرّاسم
14-09-2005, 02:40 AM
شكرا بالعربي

اعتقد الصفحات اللي ذكرت كافية وممتازه

تحياتي

نايف الدوسري
14-09-2005, 01:32 PM

اخواني بالعربي والراسم ابلغكم بإعتذار الاخ Masry الشديد عن عدم تواجده بالمنتدى وذلك لظروف سفره في رحلة عمل و قد ابلغني بانه قد انتهى من ترجمة الصفحات المطلوبة بالكامل وانه سيعود من السفر بعد يومين بإذن الله وسيقوم بوضع ما قام بترجمته على هيئة ملفات مرفقة هنا ..

واذا سمحتم لي فقد لاحظت انكم قد كنتم ذكرتم من قبل وضع صفحة بها احصائات اول عشرة مواقع عربية على الترتيب العالمي وقد تكرم الاخ مصري بالرد بانه سوف يمد موقع الحملة بهذه الاحصائات اسبوعياً واعتقد انكم لم تذكروا شيئاً عن هذه الصفحة في التقسيم السابق ذكره بواسطة الاخ بالعربي ..

مشكورين جميعاً على مجهوداتكم والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

بالعربي
14-09-2005, 01:48 PM
شكرا لك نايف و الشكر ل Masry على المتابعة و الإهتمام
بالنسبة للإحصائيات راجع صفحة 7 في ردي و لكن مشكور على ملاحظتك و أي إقتراح

مدار الروح
15-09-2005, 04:45 PM
بالتوفيق للجميع وكم اسعدنا طرح الفكرة ونحن جاهزون لوضع البنر لدينا

لينك التحميل المباشر لشريط اليكسا ..

http://client.alexa.com/install/AlexaInstaller.exe

اذا لم يعمل معك اخبرني وسأضع لك لينك آخر من على سيرفر آخر

اخي Masry

الروابط جميعها لاتعمل نرجوا التكرم بتزويدنا برابط آخر او وضع الشريط بملف مضغوط ومرفق هنا لنتمكن من تحميله .. مع الشكر للجميع

موقع يا هلا
15-09-2005, 07:49 PM
شكراً لك اخي الكريم على الموضوع المميز

بالعربي
15-09-2005, 08:00 PM
أهلا مدار الروح،
يسعدنا مشاركتك شكرا لك
أما عن الوصلات فهي تعمل، جربها كلها

الراسم:
أطلب تعديل في التنظيم:
أعتقد سيكون أوقع و الصفحة الأولى تحتوي على أسامي و روابط و لوجوهات المواقع المشاركة مع تحديد الحجم و المقاس من قبلكم للجميع.
و نقل صورة الشريط إلى صفحات الشرح..
شكرا
بالعربي

بوهاجر
17-09-2005, 09:21 AM
معلومه قديمه اخوي

تسلم وماتقصر

تحياتي

مدار الروح
17-09-2005, 11:35 AM
أهلا مدار الروح،
يسعدنا مشاركتك شكرا لك
أما عن الوصلات فهي تعمل، جربها كلها

الراسم:
أطلب تعديل في التنظيم:
أعتقد سيكون أوقع و الصفحة الأولى تحتوي على أسامي و روابط و لوجوهات المواقع المشاركة مع تحديد الحجم و المقاس من قبلكم للجميع.
و نقل صورة الشريط إلى صفحات الشرح..
شكرا
بالعربي

مشكور يالغالي لكن والله تعبت وانا احاول وهذا الخطأ اللي يطلع لي

Problem Report

Condition TCP error was detected while attempting to retrieve the URL: 'http://client.alexa.com/install/AlexaInstaller.ex e'.

Problem Description: TCP/IP processing failure.

Try RELOADING the page.

This error message means that the target host did not properly respond to HTTP GET request after successfully establishing TCP connection. This may be due to problems like congestion on target host or transmission path.

If this problem persists for extended periods of time, contact your network support team. Please, first make sure that the target is really reachable and not, for example, out of service due to maintenance.

Current GMT Date/Time: Sat, 17 Sep 2005/11:34:34

وتقبل مني التحية

اغادير دوت كوم
17-09-2005, 04:58 PM
معلومه قديمه اخوي

تسلم وماتقصر

تحياتي

Masry
18-09-2005, 10:34 AM
لكل المستخدمين الذين لا يستطيعون تحميل شريط اليكسا من على موقع اليكسا دوت كوم من فضلك قم بتحميل الشريط من المرفقات .

متطلبات التشغيل : نظام تشغيل نوافذ ميكروسوفت و برنامج انترنت اكسبلورر الاصدار الخامس وما يليه .

For all users who can't download alexa toolbar from alexa.com please download it from the attachments

System Requirements: Micsrosoft Windows and Internet Explorer 5.0 or newer

Masry
18-09-2005, 11:44 AM
هذه هي الترجمة اللتي قمت بعملها لصفحة مميزات شريط اليكسا

التحميل بالمرفقات

الملف من صيغة mht وهو مضغوط بصيغة zip

tarabi
18-09-2005, 12:57 PM
مشكور أخوي بالعربي
بالتوفيق

الرّاسم
19-09-2005, 01:32 AM
الف شكر اخوي مصري على الترجمه

بالمناسبة موقع اليكسا ما يفتح على بعض اتصالات النت في السعودية وتحميله من المرفق احسن

وانا ان شاء الله شغال في الموقع وقريب انتهي منه وياليت احد الاخوان يساعد في تصميم البانرات للحمله بأحجام مختلفه

وينك ياكيبورد ياخبير البانرات :)

تحياتي

Masry
22-09-2005, 11:57 AM
يالراسم وينك !

هل تم الانتهاء من الموقع ام ماذا ؟؟؟

الرجاء اخباري بنوعية البنرات اللتي تريدها (فلاشية ام متحركة Gif ) والاحجام لأقوم بعمل بعضها ..

في انتظار ردك

مجهول
23-09-2005, 07:33 AM

شكراً لهذا الطرح وهذهِ الخطوات النموذجية للرقي بالمواقع العربية وترتيبها , وكل من شارك هنا وبالخصوص الأخوة الكرام , مصري , الراسم , بالعربي , ونتمنى من الجميع أن يحددوا لنا العبارات التي يتم إدراجها في التصاميم والبنرات على أي هيئة والمقاسات المطلوبة ليكون المتطوع في عمل التصاميم يُسهل عليه العمَل .

وتفخر شبكة عالم المجهول أن تكون أول من بادر في وضع بنر لهذا المشروع , على أمل أن يكون بالمستوى المطلوب :

بالعربي
23-09-2005, 10:45 AM
شكرا للجميع شيء يشرف فعلا،
مجهود رائع يا مصري شكرا لك، بالنسبة للراسم أنا متأكد أن عدم الإستعجال سيعطينا أفضل نتيجة فلا تقلق
بالنسبة للعبارات المرجو من كل من يقرأ الموضوع أن يضيف أفكاره، و إليكم بعض الإقتراحات:
- حملة أليكسا العربية (شكرا لك مجهول-تصميم جميل و مبادرة مشكورة)
- معا للنهوض بجميع المواقع العربية
- برنامج مجاني يساعد تصفحك و يرتقي بالمواقع العربية؟ أنقر هنا لتعرف المزيد!
- كل عام و أنتم بخير .. هديتك لم تصلنا بعد .. و لكن هديتنا لك هنا !
- الهدف مليون موقع عربي مميز! أنقر هنا لتعرف المزيد
- ساعدوا إخوانكم في حرب الإنترنت .. المصابون بالآلاف
- خبر عاجل: أليكسا برنامج مجاني لخدمة المواقع العربية
- سباق يخسره العرب و بيدك نصرتهم و مجانا !!
- برنامج مجاني لعلاج نزيف المواقع العربية
- برنامج مجاني لوقف نوافذ البوب أب و تسهيل التصفح و البحث!

عفوا على بعض الدراما في العبارات و لكن بيدكم التصحيح و الإنتقاء و الإضافة أيضا
شكرا
بالعربي

الرّاسم
23-09-2005, 11:30 AM
السلام عليكم

معليش على التأخير ياشباب

اشكر الويب العربي على توفير المساحة وحساب الاف تي بي لموقع الحملة

انتهيت من تصميم الموقع اخيراً :) طبعا مانستغني عن ملاحظاتكم واي تعديلات انا جاهز وان شاء الله يعجبكم

وبخصوص البانرات انا عملت واحد عالسريع ووضعت بانر اخوي المجهول في الموقع مؤقتاً لحد ما توصل بانرات احترافية وقوية باستعمال العبارات الرهيبه اللي اضافها اخوي بالعربي

ووضحت مقاسات البانرات المطلوبة في صفحة البانرات

وحتى ما يلاقي الاخوان اي صعوبة في تحميل الشريط من موقع اليكسا سواء مشاكل اتصال او غيرها خاصة في السعودية رفعت الملف مضغوط على موقعي حتى نتكفل بحجم الترافيك المتوقع كدعم للحمله ووضعت الرابط البديل في صفحة التحميل في موقع الحملة

والله سعيد جداً بهذا التعاون :) وباقي نفرح ان شاء الله بنتائج مشرفه للحملة

رابط موقع الحملة

http://www.alexacampaign.arabwebtalk.com

في انتظار ارائكم

تحياتي

بالعربي
23-09-2005, 02:22 PM
في غاية الجمال -الراسم تسلم على المجهود - مبروك لنا جميعا
ملاحظة أولية:
قد تكون المقدمة الطويلة في الصفحة الأولى موجهة أكثر لأصحاب المواقع بينما المستهدف الأول هو المتصفح العربي (مع الإبقاء على أصحاب المواقع كهدف و لكن هدف ثاني في الأولوية)
و عليه أقترح تلخيص المقدمة في الصفحة الأولى مع وصلة تؤدي لنفس النص مع نقله الى صفحة أهداف الحملة
و يكون قبل تلك المقدمة الملخصة على الصفحة الأولى ملخص لفوائد تركيب شريط أليكسا مع وصلة للشرح و التنزيل و التركيب

جيد وجود اللوجوهات في الصفحة الأولى، نتمنى رؤية القائمة في إزدياد

أقترح التحضير من الآن للمرحلة الثانية على شكل صفحة يتولاها أحد المبرمجين و يرفعها الراسم تحتوي على مواصفات برنامج المقاهي المطلوب و دعوة الآخرين لمناقشتها هنا و وضع أساسيات إختيارنا للمبرمج أو الشركة التي ستتولى المشروع مع توضيح المميزات الإستراتيجية و التسويقية لمن سيرسي عليه المشروع مع إحتفاظنا بحق تحويله لآخرين في حالة التأخير أو الأعطال ..
ما رأيكم؟

الرّاسم
23-09-2005, 05:35 PM
شكراً بالعربي

عملت تعديلات في الواجهه مادري اذا كان هذا المقصود او لا ، اعتقد كذا افضل وش رايك ؟

Masry او بالعربي
وش رايكم واحد منكم اسلمه مفاتيح موقع الحمله ويستلم تحديثاته واضافة بانرات الداعمين ؟

لاني مشغول كثير واخاف ماقدر اتابع
<<<<<< توهق :D

تحياتي

Masry
23-09-2005, 05:56 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..

آسف على التأخير في الرد ولكن صارلي اسبوع ما حد يرد علي في الموضوع وفجأة في يوم واحد كلكوا تردو :d

المهم اسمحوا لي بالتعليق على ردودكم ..

اولاً اخي مجهول مشكور جداً على البانر و نتمنى منك صنع المزيد من البانرات ..

ثانياً اخي الراسم (الرد الاول :) ) تصميم ما شاء الله أكثر من رائع ويتميز بالاناقة وهذا ليس غريباً عليك بكل تأكيد وبالنسبة للبانرات انا عملت بانرين سأضعهم في أقرب فرصة لأني أكتب هذا الرد على استعجال ..

ثالثاً اخي بالعربي نحن في انتظار المبرمجين وانا سأتحدث الى احد اصدقائي المبرمجين في هذا الموضوع واخبركم بالنتيجة بإذن الله

رابعاً اخي الراسم (الرد الثاني :) ) فكرة الملخص و وصلة للمزيد فكرة رائعة يشكر بالعربي على طرحها وتحية لك على تنفيذها بشكل رائع .. وبالنسبة لتسليم مفاتيح موقع الحملة فانا لا مانع لدي في ذلك ولكن أرجو ان تكون على علم اني لا يمكنني اعطاء موقع الحملة اكثر من ساعة واحده في اليوم لضيق الوقت وإذا كان الموقع يحتاج اكثر من ذلك فلنرى إذاً اذا كان اخي بالعربي لديه الوقت الكافي ام ماذا ..

في انتظار ردودكم والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

بالعربي
23-09-2005, 06:53 PM
بالنسبة للمفتاح فأنا أدعم Masry و أشكره على المبادرة و أعتذر شخصيا عن عدم قدرتي على الإلتزام لضيق الوقت و إحتراما للمسئولية.
و أعتقد أن إدارة الويب العربي ذكروا شيء (http://www.arabwebtalk.com/showpost.php?p=65759&postcount=37) عن توليهم المهمة بعد توفيرنا للمواد؟ ;)
لا تزعل يا Masry
شخصيا لا أرد إلا إذا كان لدي شيء أضيفه و عدم ردي عليك قبل ذلك لا يعني إلا ذلك
بالعربي

Masry
23-09-2005, 11:25 PM
أخي بالعربي بالنسبة للمفتاح ممكن نعمل كام نسخة منه يعني واحده معاك وواحده معايا وواحده مع الراسم ولو حد نسى المفتاح ممكن ينسخ من التاني :d

آسف .. مزاح ثقيل :)

المهم انا لا أزعل من احد ابداً يالغالي بالعربي وبالنسبة لعدم ردكم فانا ذكرت ذلك فقط لتأخري في الرد عليكم ..

وقد ذكر الويب العربي في رده النقطة التالية :
- الويب العربي مسؤل عن تنسيق الصفحة او الصفحات وتوفير ما يلزم لها من ابراز ودعاية واعلان داخل الويب العربي وتنظيم العمل لتطويره مستقبلا إن شاء الله .
ولا أعرف إذا كان ذلك يعني انه سيكون مسؤولاً عن موقع الحملة أم لا نرجو منهم توضيح ذلك .. وبالطبع شرف لنا أن تشرف إدارة الويب العربي على موقع الحملة إذا كان ذلك ممكناً ... اما إن لم يكن فانا على استعداد تام بتولي هذه المسؤولية بإذن الله ..

واسمحوا لي باقتراح على الويب العربي وهو وضع اعلان لموقع الحملة في المساحة الاعلانية التي اعلى شريط المواضيع المميزة لمدة أسبوع واحد للمساعدة على نشر موقع الحملة إذا كان ذلك ممكناً

والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

ziz0oo0
24-09-2005, 04:07 AM
شكرا اوى على الموضوع الجميل ده
ومستنى المذيد باذن الله
شكرا

مجهول
24-09-2005, 07:20 AM
وهذا عمل آخر

بالعربي
24-09-2005, 05:56 PM
في غاية الجمال "مجهول"
لكن 60k أربع أضعاف الحجم المعقول لأي بانر
ربما إذا ألغيت Frames الخاصة بتحريك اللوجو من اليمين لليسار سيقل الحجم للنصف ثم إلغاء "حملة أليكسا Alexa Campaign" سيخفض الإجمالي الى ربع الحجم الحالي

لماذا لم تقم الويب العربي بالإعلان كما وعدوا؟

أسامة الهادى
24-09-2005, 11:57 PM
تقدم رائع .. إلى الأمام يا إخوانى

Masry
25-09-2005, 01:59 AM
نشكر جميع من ساهم في الحملة ..

وشكر خاص لإدارة الويب العربي على اعلانها لموقع الحملة في المساحة الاعلانية اللتي قد قمت بذكرها من قبل ..

مشكور أسامه على ردك ونتمنى ان نرى مساهمات فعالة منك في الحملة كما تعودنا منك دائماً

مدار الروح
25-09-2005, 02:14 AM
شكرآ لكم ويعطيكم العافية فعلآ عمل رائع ومجهود مبذول بمحله

وشكرآ لكل من ساهم بهذا العمل

أخيرآ تم تحميل الشريط بواسطة رابط الراسم

وتم وضع البنر وارسال رسالة لكل اعضاء المنتدى بخصوص الحملة

بالتوفيق لنا ولكم ان شاءالله

الرّاسم
25-09-2005, 02:32 AM
الله يعطيكم العافيه كل ابوكم :)

مجهول اعمل البانر بشكل احلى وخفيف وشوية غموض يجذب ;) عشان نظيفه لبانراتا لحمله

شباب غيرت تصميم البانر اللي سويته واضفته في موقع الحمله بدل البانر الاول وماقصروا الويب العربي عطونا المكان المميز

الحين ياشباب نبي البانرات الصغيره بالمقاسات اللي وضحتها في موقع الحمله عشان تنتشر اكثر ولو فيه بانرات جديدة بالمقاس الكبير شكلها احسن نضيفها مافيه مشكلة

عشان نبدا المرحلة الثانيه ونفكر في افكار جديدة خلاص انطلقنا ولا نبي يوقفنا او يأخرنا شوية بانرات :)

اخوي مصري ابغى اعطيك مفاتيح موقع الحمله وتصير تستقبل طلبات الانظمام للداعمين وترفع بانراتهم بس هذا المطلوب حاليا وماعتقد يحتاج اكثر من ساعه يوميا او اقل واذا فيه اي شي يحتاج شغل انا حاظر

راسلني لو سمحت على اتصل بنا في موقعي

http://www.alrasm.com/contact.php

عشان يكون بريدك صحيح مثل ما تكتبه انت في الارسال وبارسل لك المعلومات وملف مفتوح لبانرات الداعمين يريحك عشان انا مسوي له اطار خفيف بدل ماتكون بانرات بدون اطارات ومشوهه ;)

تحياتي

مجهول
25-09-2005, 02:58 AM
شكراً أخوي بالعربي

أخي الراسم انظر للمرفق هل يفي هذا العمل بالغرض ؟

حجمه 6k فقط

مجهول
25-09-2005, 03:22 AM
وهذا بنر بمقاس 50 * 160

مجهول
25-09-2005, 03:51 AM
مقاس 60*150

Masry
25-09-2005, 12:33 PM
بالتأكيد نعجز عن الشكر اخي مجهول على مجهودك الرائع ..

اخي الراسم لقد قمت بمراسلتك بواسطة نموذج المراسلة الموجود بموقعك ..

السريع
25-09-2005, 04:16 PM
أقترح الإعلان عن الموقع في المنتديات العامة و ليست المتخصصة فهم الفئة الأكبر في الانترنت

Masry
26-09-2005, 12:14 AM
اخي الكريم السريع شكراً لردك ولكن الويب العربي تبرع بهذه المساحة الاعلانية و نحن نعتمد على الدعم والتبرعات من أجل هذه الحملة العربية اللتي لا تهدف لأي ربح وليس لها أي مصدر تمويلي ثابت لتأجير مساحات اعلانية ..

بالعربي
26-09-2005, 12:50 AM
أعتقد يا Masry ما يعنيه السريع هو إستهداف و دعوة أصحاب المنتديات العامة للمشاركة بالإنضمام للحملة و الإعلان على مواقعهم مجانا و هو بذلك يتكلم الوصول في النهاية للمستهدف الأول ألا وهو المتصفح العادي..
لكن السريع: بما أن الحملة كما قال المصري تعتمد على جهود مجانية من أصحاب المواقع موجودين هنا و بكثرة في الويب العربي (المستهدف الثاني) فالمنتديات المتخصصة كالويب العربي بداية و نقطة إنطلاق جيدة ..
لزيادة "اللخبطة" أفكر من الآن في المستهدف الثالث ألا و هم أصحاب مقاهي الإنترنت و مديري الشبكات و يقلقني عدم سماعنا هنا من أي مبرمج يدلي برأية في موضوع البرنامج المجاني السابق ذكره و لا أريد أن يعتمد الموضوع من أوله لآخره على جهود ثلاثة أو أربع أشخاص لأنني كنت قد بدأت بالتفاؤل برؤية عمل جماعي حقيقي أتمنى أن يستمر و يكبر كمثال لما يمكن أن تحققه روح الإلتزام و الإيجابية و يولد من رحمه تفرعات تكبر بدورها بصرف النظر عن نتيجة مشروع واحد بعينه..
أعتقد أنه حان وقت نومي :)
تصبحون على خير!

Masry
26-09-2005, 02:13 AM
يجب علينا الا نتسرع اخي بالعربي في الحكم على انه لا يوجد مبرمجين للقيام بهذه المهمة ..

نحن ما زلنا في المرحلة الاولى من الحملة ونتمنى ان ننجح ثم نفكر بعد ذلك في المرحلة التالية بإذن الله ..

تصبح على الف خير يالغالي :)

الرّاسم
29-09-2005, 03:44 PM
انا مؤيد لكلام اخوي السريع وعندي اقتراح بهذا الخصوص وهو مراسلة المنتديات الكبيرة مثل الساحات العربية وغيرها من المنتديات العربية الكبيره للاشتراك في دعم الحمله بوضع البانر وهذا موجه للزوار العاديين

وتوجه ثاني لاصحاب المواقع
بمراسلة المنتديات المتخصصة مثل سوالف سوفت وترايدنت واللي اغلب زوارهم اصحاب مواقع

وبرضوه موقع رتب ممكن يساهم لو يراسل المشتركين فيه

واقترح مراسلتهم من بريد الحمله اخوي مصري ممكن تقوم بهذا الشي ؟

رساله وحده وترسلها للكل مع توضيح مختصر للهدف من الحمله وكيفية المشاركه

واذا كان ممكن يشترك في دعم الحمله مواقع البريد العربي مثل اين ومكتوب وغيرها ممكن نضع لهم اعتبارات اكبر بوضع بانراتهم في اليمين مع بانر الويب كداعمين كبار للحمله كنوع من الاغراء :)

بعد ما نشوف ان الحمله وصلت لعدد كبير نبدأ في المرحلة التالية

تحياتي

بالعربي
29-09-2005, 04:27 PM
واذا كان ممكن يشترك في دعم الحمله مواقع البريد العربي مثل اين ومكتوب وغيرها ممكن نضع لهم اعتبارات اكبر بوضع بانراتهم في اليمين مع بانر الويب كداعمين كبار للحمله كنوع من الاغراء
تحياتي
متفق مع الطرح في مراسلة أصحاب المواقع مع تحفظ على البانرات الخاصة لأن التمييز سيضر الحملة و سيؤدي لسحب تأييد مواقع كثيرة و ليست صغيرة.
و إذا كانت المهمة كبيرة على شخص واحد فأقترح وضع صيغة للرسالة هنا مع قائمة بالمواقع المستهدفة و تولي الأعضاء المهمة كل منهم عدد معين مع متابعتهم. أو يضع كل عضو قائمة هنا بمن يعرفهم أو سيراسلهم لعدم التكرار.
بالتوفيق

بالعربي
29-09-2005, 07:10 PM
Update
تم الإتصال بإدارة مكتوب و سيقوموا بدراسة الموضوع

AL-ShaReS
29-09-2005, 09:00 PM
يسرني ان اكون من الداعمين لهذه الحملة ..
فانا على اي حال من المستفيدين لذلك ..
واعتقد انها لازم موجودة من زمان ..
اشكر اللي اقترح هالفكرة الحلوة ..

وضعت بانركم في دليل المواقع
http://www.alshares.com/daleel
ارجو وضع بانري
وهذا رابط الموقع
http://www.alshares.com

تم ارساله ايميل

Masry
29-09-2005, 10:32 PM

اخي الراسم لا مانع لدي من مراسلة أصحاب المواقع العربية الكبيرة ولكن يجب أن تكون هذه المراسلة بنظام وبحساب حتى نعرف أهدافنا (أي إدارات المواقع المرجوة) لذلك ارجو مدي بأسماء المواقع اللتي سنقوم بمراسلتها مع وضع صيغة ثابتة للرسائل كما اقترح الاخ بالعربي .. وبالنسبة لعمل بانرات مميزة للمواقع الكبيرة فأنا اؤيد هذه الفكرة ولا اؤيدها في نفس الوقت وذلك لأن هذا سيجعل هناك تمييزاً بين اصحاب المواقع الصغيرة الى حد ما و المواقع الضخمة وقد يؤدي الى انسحاب عدد كبير من المواقع من الحملة ... وفي نفس الوقت اوافق لأن هذا سيشجع إدارات المواقع الضخمة على الاشتراك في الحملة .. لننتظر لنرى آراء بقية الاعضاء لأن الموضوع محير ..

اخي الشرس الاشتراك في دعم الحملة لا يكون هنا في الموضوع وقد وصلت رسالتك وشكراً لك ولكن كان على التنويه ان الاشتراك لا يكون هنا في الموضوع بل بالمراسلة على بريد الحملة alexacampaign@gmail.com

شكر خاص لكل أصحاب المواقع الذين شاركوا في الحملة ونتمنى مشاركة المزيد من المواقع إن شاء الله ..

AL-ShaReS
29-09-2005, 10:59 PM
اسفين اخي الكريم ..

دايخ على موقع
30-09-2005, 02:27 PM
ان شاء الله نشترك فيها لما نلاقي الموقع اللى دايخ عليه

والله يوفقكم كلكم

t00p.com
04-10-2005, 02:02 AM
اخوي بالعربي لو حطيت وصلة تحميل توب بار اليكسا في موقعي و جو ناس كثير و حملوه هل انا استفيد او لا

أسامة الهادى
04-10-2005, 10:14 AM
عمل رائع .. إلى الأمام دائما يا أعزائى
تمت إضافه البانر
www.pxllz.com
وهذا بانر صغير اذا احتجتوة لتضيفوة إلا الداعمين للحملة

بالعربي
05-10-2005, 01:46 PM
السلام عليكم،
كل عام و أنتم طيبون و أعاده الله على الجميع باليمن و البركات
- toop: نعم ستستفيد و يستفيد معك الجميع (برجاء قرائة ما سبق كتابته عن الموضوع)
- أهلا بك أسامة و شكرا لك - أعتقد أنك تحتاج لعمل لوجو بالمقاس المطلوب كما هو مشروح
- الراسم: في الصفحة الأولى للحملة وصلة "ضع أحد بانرات الحملة في موقعك" تحتاج للتصحيح
شكرا للجميع مع أطيب تمنياتنا بالتوفيق.
رمضان كريم
بالعربي

الرّاسم
05-10-2005, 08:10 PM
Update
قمت بتصحيح الرابط الخطأ الذي ذكره بالعربي بعد اذنك اخوي مصري التحديث حصل في الصفحة main.html بما انك ماسك التحديث في الموقع

تم وضع بانر الحمله في الصايرة ولو انه متأخر شوي لكن ان شاء الله يلتزم كل المواقع الداعمه للحمله بوضع البانر في مكان بارز

بخصوص البانرات المميزه اعتقد كلامكم صحيح ونخلي الكل سواسية احسن ولو ينشال بانر الويب في اليمين اذا بيسبب احراج ماعتقد ادارة الويب يمانعون في هالشي :) اذا كان بيكون عائق امام نجاح الحمله واستقطاب الكل للمشاركه

الصيغه الموحده للرساله مهمه وفكره ممتازه وهذي محاولة مني يمكن تعديلها او الاضافه عليها من الاخوان

ادارة موقع ....................... الموقره
بما انكم أحد المواقع العربية البارزه فإننا نتشرف بدعوتكم للمساهمه في حملة دعم ترتيب المواقع العربية عالمياً
تفاصيل الحملة على الرابط
www.alexacampaign.arabwebtalk.com

تقبلوا خالص تحياتنا
إدارة حملة أليكسا العربية

مواقع مقترحه لمراسلتهم
www.alsaha.com
www.absba.com
www.vip600.com
www.swalif.net
www.ratteb.com

رمضان كريم
تحياتي

Dooem
07-10-2005, 11:24 PM
اقلاع سوفت تدعم الفكره بطريقتها الخاصه

http://vb.vip600.com/showthread.php?t=30600

هذا المامول نتمنا من المواقع الاخر التفاعل

t00p.com
08-10-2005, 08:37 AM
طيب اخوي بالعربي ياليت تعطيني وصله اخلي زواري يحملون التول بار منها بس تكون باسم موقعي

Masry
08-10-2005, 03:12 PM

تمت إضافة ترتيب أول عشرة مواقع عربية عالمياً في صفحة أخبار ونتائج (http://www.alexacampaign.arabwebtalk.com/index.ph p?display=News)

بالعربي
08-10-2005, 07:32 PM
saif22: كنت على وشك التحدث عن الريادة حتى وجدت أنهم سبقونا بأربعة شهور؟ عموما شيء جميل و بلا شك مجهودكم و مجهودهم و مجهود الجميع مؤشر جيد على إرتفاع الوعي و أيضا ربما يكون أول عمل جماعي على هذا المستوى بين المواقع العربية فهو يدعوا للتفائل
t00p: الوصلة موجودة إقرأ الموضوع من أوله
Masry: شكرا لمجهودك المتميز
بالنسبة للمقياس، لا أعتقد ان التأثير للحملة سيكون عالي و يمكن قياسه على مستوى أول ألف موقع بقدر ما سيؤثر على المواقع المتوسطة الترتيب (ما بين 2000 و 10000) و بالتالي أقترح إذا لم يكن به تعب عليك أن يكون مقياسك لهؤلاء مع الإحتفاظ إذا أردت بما قمت بوضعه بالفعل.. شكرا لك
سؤال محيرني بخصوص إقلاع: على حد علمي المتواضع لا يمكن لمنتدى معرفة بالتحديد من العضو الذي يركب التول بار إلا بربطه بالآي بي و الدخول يدويا على ملف الإحصائيات الكبير جدا و قرائة سطوره بحثا عن الآي بي الخاص بالعضو .. أي انه صعب جدا على إدارة المنتدى لمتابعة أعضاء كثيرين ..؟
شكرا للجميع
بالعربي

Masry
08-10-2005, 10:31 PM
العفو اخي بالعربي ولكن ارجو ايضاح فكرتك أكثر

بالعربي
08-10-2005, 10:54 PM
أهلا مصري،
التغييرات في الترتيب مثلها مثل سباقات السرعة، تكون الفروقات و التغييرات طفيفة كلما نظرنا لأعلى المتسابقين و تصل لجزئ من الثانية أما الباقي فمع التدريب و المجهود يظهر أكثر الزيادة.
نعود لآليكسا: إذا كان يزورك يوميا عشرة آلاف يكون ترتيبك في حدود العشرة آلاف و إذا تضاعف الى عشرين ألف لن يكون ترتيبك ضمن أعلى خمسة آلاف و لكن سيكون في حدود الألفين أو الثلاثة آلاف.. أي ان نسبة الزيادة في الترتيب هنا متسارعة. ثم يتضاعف زوارك ثانية و ثالثة و تجد أن نسبة التغيير في الترتيب بدأت تكون أقل و أقل ببطئ أكثر كلما إرتفع ترتيبك..
و بالتالي يظهر أكثر أثر الحملة على المستوي المتوسط فما أقل من المواقع بينما يستفيد جميع المواقع من الحملة بلا إستثناء الكبيرة و الصغيرة.
نفس الموضوع مع طريقة إحتساب آليكسا للزوار: إذا كان يزورك يوميا 50 زائر مركبين التولبار سيتضاعف ترتيبك عندما يصبحون 100. أما إذا كانوا 5000 يوميا و أصبحوا 7000 لن يتضاعف ترتيبك و بالتالي الأثر أوضح عندما يتغير عدد الزوار مع المواقع المتوسطة و الصغيرة.
أتمنى أن تكون وصلت الفكرة
شكرا لك

Masry
09-10-2005, 12:32 AM
نعم لقد وصلتني الفكرة اخي بالعربي ولكن اعتقد اننا نحتاج لفكرة برمجية ما لسحب البيانات من صفحات الـ xml الخاصة باليكسا لصفحات الـ html الخاصة بموقع الحملة ..

انا ليست لدي الا معلومات طفيفة بخصوص الـ xml ولكن اعطني بعض الوقت لأبحث فيه عن حل بسيط ..

وإذا كان لدى احد الاعضاء فكرة فليعرضها لنختار الانسب منها ..

بالعربي
10-10-2005, 02:45 PM
شكرا لك مصري،
كما تريد فأنت المسئول عن الموضوع و صاحب المجهود.
و لكن ما المانع من تكرار ما قمت بعمله بالفعل من إختيار عشرة مواقع و لكن متوسطة، و تحديث الترتيب لا يجب أن يكون يوميا لأن متوسط ال3 شهور يتغير في حدود أسبوعية تقريبا و بالتالي إذا حدثت أنت الترتيب للعشرة مواقع كل عشرة أيام ستكون المهمة أسهل؟
شكرا لك
بالعربي

Masry
10-10-2005, 10:05 PM
شكراً لردك اخي بالعربي ولكن بالنسبة لاقتراحك ففي رأيي هو غير عملي لأن هذا قد يعتبر إعلان لاصحاب العشرة مواقع اللتي سأقوم باختيارها وهو بالفعل سيكون اعلان لهم ونحن ليس لدينا أسس لاختيار تلك العشرة مواقع ..

في انتظار ردك يالغالي

بالعربي
10-10-2005, 10:32 PM
أهلا Masry
اولا بالنسبة لإعلان فلا أرى مانع خصوصا و أننا بالفعل نعلن حاليا للمواقع العشرة الأولى، فلماذا لا نعلن لمواقع متوسطة أو صغيرة؟ و خصوصا لو كانوا ضمن المشاركين في الحملة؟ مما يجيب على سؤالك عن أسس إختيار المواقع أيضا. خاصة و أنهم بالفعل لديهم وصلة و لوجو على صفحات الحملة
أما عن حجم الإعلان فلا أظنه كبير جدا لأنها ليست بالصفحة الرئيسية بالحملة
أما إذا أردت أن تضيق الأمور فبإمكانك إدراج إسم كل موقع فقط بدون وصلة له.. لكني أفضل أن يكون هناك وصلة و خدمة لهم جميعا
أيضا بخصوص إنتقائهم فأتركها لك و للإخوة و أقترح مبدئيا أن يكونوا بين ترتيب 5000 و 25000
بالتوفيق

Masry
11-10-2005, 02:14 PM
فكرة جيدة اخي بالعربي وسأقوم بتنفيذها بإذن الله ...

Masry
15-10-2005, 05:39 PM
يمكنكم الآن مشاهدة نتائج الحملة على أول 10 مواقع عربية وايضاً مجموعة من المواقع المشاركة في الحملة اللتي يقع ترتيبها بين 5.000 و 100.000 عن طريق الضغط هــــــــــــــنـــــــــ ـــــا (http://www.alexacampaign.arabwebtalk.com/index.ph p?display=News) .

أو الدخول الى الصفحة الرئيسية (http://www.alexacampaign.arabwebtalk.com) لموقع الحملة و من ثم الدخول إلى صفحة أخبار ونتائج .

AL-ShaReS
15-10-2005, 06:01 PM
انا كنت حوالي 450 الف في اليكسا ..
اصبحت الان 109 الف ..
تقدم واضح .. بس اجوف ما حطيتوني :(

امير الظلام
16-10-2005, 04:20 AM
اخي بالعربي
هل هذا الشريط لا يبث دعايات اباحية وفي حل لا يبث اعلانات اباحية هل لك اخي ان تشرح طريقة الاشتراك معهم
ولك كل الاحترام

باحث نت
16-10-2005, 04:37 AM
السلام عليكم ورحمة الله

شكرا ...

t00p.com
16-10-2005, 03:42 PM
اخوي بالعربي ياليت تضيفني

vip@t00p.com

او

big_boss-sa@hotmail.com

AL-ShaReS
17-10-2005, 12:56 AM
انا عتبان عليكم .. www.alshares.com انا ايضا مشترك بالحملة .. 92 الف وكسر ولم تضعوني مع المواقع المتطورة تحت 100 الف ..

بالعربي
17-10-2005, 01:33 AM
السلام عليكم
أعتقد أنه من الخطأ الفرح أو الغضب من أي تغيير في الترتيب الآن لأننا لا نحاول رفع موقع أو مواقع قليلة و لكن جميع المواقع العربية و هو حمل ثقيل يحتاج لوقت و مجهود و مشاركة من مواقع كثيرة بهذه الحملة. و ستكون النتائج مثمرة للكل على المدى الطويل.

t00p: عفوا لا أتعامل عن طريق الماسنجر لكن يسعدنا تلقي رأيك هنا
Al-Shares: القائمة بصفحة نتائج الحملة ليست لكل المواقع المشاركة لكن فقط لبعض المواقع التي إختارها Masry لقياس ترتيبها مع الوقت
Masry: كالعادة مجهود متميز لكن لي ملاحظتين : 1) موقع arabo لا ينتمي لقائمة المواقع لأنه في ترتيب 2700 أنت قررت القياس بين 5000 و 100000 .... 2) لماذا الوصلات بها redirect من أليكسا أخاف أن تعتبره أليكسا تحايل
شكرا للجميع و بالتوفيق
بالعربي

AL-ShaReS
17-10-2005, 01:46 AM
طيب العتاب عليك يا Masry .. :)

Masry
17-10-2005, 04:00 AM
اخواني ارجوكم الصبر و ارجو ان تضعوا في اعتباركم اني اضع النتائج يدوياً واني لست متفرغ تماماً للموقع !

ارجو منكم مراعاة هذه الظروف فانا لست آلة لأحدث ترتيب المواقع كل خمس دقائق !

اشكرك اخي بالعربي على الملاحظة وسأقوم برفع موقع آرابو من الاحصائية ..

اخي الشرس لك مني كل الاعتذار ولكن اعذرني ايضاً :)

Masry
17-10-2005, 04:54 AM
تم تحديث الاحصائات بالموقع ..

ارجو اعلامي بأية ملاحظات اخرى اولاً بأول ..

تحياتي , مصري

Saudi4x4
17-10-2005, 05:26 AM
انا محمد السفياني

مدير المجلة السعودية للدفع الرباعي http://www.saudi4x4.net وانشاء الله انا معكم في هذي الحملة

اللي يبي التول بار ممكن ينزلة من هنا :

http://download.alexa.com/index.cgi?amzn_id=saudi4 saudiar-20

وتحياتي لكم :)

أسير
17-10-2005, 06:34 AM
شكراً.........

AL-ShaReS
17-10-2005, 05:45 PM
مشكور وما قصرت اخي الكريم ..
واسفين على ازعاجك .. اقدر جهودك لانجاح هذا المشرووع ...

Masry
18-10-2005, 10:09 PM
العفو اخي الغالي الشرس واتمنى ان ارى موقعك في مراتب متقدمة أكثر فأكثر ..

وما في ازعاج ولا شئ يالغالي :)

مجهودي هو جزء بسيط في المجهود الكلي لكل من شاركوا بهذه الحملة ..

اخي بالعربي ان وضع وصلات للمواقع عبر اليكسا لا يعد تحايل بل يعد مساعدة لهذه المواقع للتقدم في الترتيب العالمي والعربي ايضاً ..

تحياتي للجميع والسلام عليكم و رحمة الله وبركاته

أبو عبدالله المجاهد
19-10-2005, 03:33 PM
بصراحة كلام جميل ..

وإذا تم هذا يكون انحلت جزء من المشكلة فقط ..

لكن فكرة المقاهي جميلة جداً ..

بارك الله فيك بالعربي .

snooopy
20-10-2005, 04:46 AM
هلا اخواني

اول شي احب اشكركم على هالفكره الرائعه

تم تحميل الشريط وتم وضع اعلان للحمله من ثلاث ايام وارسلت لكم بنر ولكن للأسف لم أجد نفسي ضمن المواقع الداعمه ؟؟؟

موقعي: www.merkaz00.com/vb

Masry
20-10-2005, 04:50 PM
اخي الغالي snooopy انا المسؤول عن وضع بانرات المواقع الداعمة للحملة في صفحة الحملة الرئيسية و ارجو ان يعذرني الجميع على عدم اضافة مواقع جديدة منذ عدة ايام وذلك بسبب انشغالي الشديد وسأقوم بوضع بانرات كل المشاركين الجدد في الحملة اليوم بإذن الله تعالى ..

تحياتي ,
مصري

t00p.com
22-10-2005, 03:57 AM
اخوي Masry او بالعربي

اذا عندكم خبر متى يتحدث اليكسا ياليت تقولين لان الاسبوعين الي راحو كان يتحدث الخميس الفجر و الحين الجمعه ولا تحدث

t00p.com
23-10-2005, 07:45 AM
اخوي بالعربي وينك انا اشوف طرب الكبير نزل ترتيبه يعني تحدث ترتيبه لكن ترتيبي زي ما هو ؟؟

بالعربي
23-10-2005, 12:28 PM
أهلا t00p
نعم ملاحظتي أيضا أن الترتيب يتحدث أسبوعيا و خاصة أيام الجمعة و لكن أيضا أعتقد أنه من المنطقي أن يتم تحديث أول الترتيبات يوميا.. و فعلا أحيانا لا نرى تغيير لمدة طويلة للكثير من المواقع.
لاا تقلق و توقف عن متابعة الترتيب يوميا و ركز جهودك على تطوير موقعك و خدمة الزوار و إذا كنت مصر على متابعة رقم يوميا فلديك إحصائيات عدد زوار موقعك اليومي الحقيقي. و بعد ذلك سترى نتيجة عملك على أليكسا.

أملنا رفع الترتيب للجميع و ليس تزويره: إذا كان موقعك جيد فالمنطق يقول أن زواره و ترتيبه سيزيد مع الوقت
و أحيانا كثيرة جدا لا يحدث أي إرتفاع في الترتيب رغم وصول موقعك لأرقام قياسية من الزوار
و أحيانا أخرى ستتمنى لو أنه لم يحدث تغيير لأن الترتيب سينخفض
لا يعرف أحد بالتحديد لماذا يحدث هذا لذلك أنصحك بعدم القلق و التركيز على تطوير مواقعك
بالتوفيق
بالعربي

ابوماجد
29-10-2005, 06:47 AM
استفسار بسيط عن شريط اليكسأ بعد تحميله هل يرفع ترتيب الموقع لو فرضنا مثلاً تمت تحميل أكثر من 20 شخص من اعضاء وهم من زوار هذا الموقع هل يترفع أكثر يعني كلما زاد عدد اعضاء الذين لديهم هذا الشريط زاد الترتيب والتقدم
ولدي ملاحظه على موقع اليكسا في الفتره الاخيره . حيث ان عدد كبير من المواقع العربيه انخفض مستوى تريب مواقعهم
ما السبب من هذا الانخفاض لجميع المواقع

t00p.com
29-10-2005, 06:51 AM
اخوي بالعربي انا ابغا احط وصلة التول بار في موقعي لكن هل في طريقه يكون التحميل من موقعي يعني موقعي يستفيد من التحميل

و السؤال الثاني اليكسا تحدث لكن موقعكم ما تحدث لماذا :)

Masry
29-10-2005, 02:32 PM

اخواني الكرام اود ان اعلمكم انني لن أتمكن من متابعة موقع حملة اليكسا العربية وتحديثه لفترة من الوقت لأنشغالي الشديد بالعمل .. لذا ارجو من اخي بالعربي او الراسم تسلم مفاتيح موقع الحملة والعمل على تحديثه ومتابعته ..

وآسف إذا قصرت في التحديث في الفترة الاخيرة ..

تحياتي
مصري ,

بالعربي
29-10-2005, 04:54 PM
شكرا لك مصري ما قصرت
إدارة الويب العربي سيقومون بالواجب في إدارة موقعهم
بالعربي

t00p.com
29-10-2005, 07:51 PM
اخوي بالعربي ياليت يتم تحديث موقع الحمله

بالعربي
30-10-2005, 01:29 AM
السادة الويب العربي
أجد أنكم و مشرفيكم لا تتابعون الردود و المواضيع بالكم المطلوب و المناسب لحجم موقعكم و هو مؤسف لأنكم مستفيدين مباشرة ماديا من الإعلانات و أدبيا من حيث عدد زوار موقعكم سواء للحملة و المواضيع المطروحة. و ملاحظتي لا تقتصر فقط على هذا الموضوع و لكن في مواضيع أخرى أيضا:
http://www.arabwebtalk.com/showpost.php?p=84954&postcount=5
إعتبروها نصيحة
عموما حتى يكون النقد إيجابي: ليس لدي مانع من متابعة موقع الحملة مؤقتا من حيث إضافة رعاه إذا قمتم أتم بتحديث صفحة النتائج و ذلك الى أن تتمكنوا من تولي الأمر بالكامل.
بالتوفيق
بالعربي

Masry
30-10-2005, 09:29 PM

ارى أن الموضوع بأكلمه لم يعد يلقى اهتمام سواء من قبل الإدارة أو الاعضاء ... هل اعتبر الاعضاء ان الفكرة مجرد موضة مثل موضة الملابس تدوم لفترة قصيرة ثم تذهب مع الرياح ؟
لماذا لا نكمل الطريق للنهاية ؟ لماذا لا ننجح في عمل عربي مشترك واحد !!!

اخي بالعربي إن نقدك بناء حقاً حتى ولو لم تقبل متابعة موقع الحملة .. ارجو منك تزويدي ببريدك الشخصي لكي ارسل لك بيانات موقع الحملة ..

تحياتي
مصري ,

بالعربي
30-10-2005, 10:04 PM
شكرا لك مصري،
أتمنى أن يكون الرد من إدارة الموقع و المشرفين موضوعي و ليس دفاع عن تأخرهم في المتابعة و ذلك لحرصنا على الموقع
و بناء للمضي قدما
أما عن الحملة فهي مسألة وقت و ستحتاج قريبا للترقي للمرحلة الثانية (البرنامج المجاني) ليكون الأثر كبير و واضح
أما عن باقي الأعضاء فنحتاج فقط منهم قرائة كل ما تم كتابته في الموضوع و على صفحات الحملة لعدم التكرار
أيضا أتمنى تطوع عدد أكبر من الأعضاء لإدارة الموضوع
بالنسبة للإيجابية و المشاركة فنحن في طور بناء الروح و الثقافة و هو ليس سهل و أيضا سيحتاج لبعض الوقت و الصبر
عتابي الوحيد هو للويب العربي لأننا نعتمد عليهم للمصلحة العامة و لا تستقيم الأمور إذا ظنوا أن الحملة ستدار أوتوماتيكيا بدونهم
قمت بإرسال بريدي لك و لكن لا أستطيع إستقبال بيانات موقع الحملة إلا من أصحاب الموقع.
شكرا لك و للجميع
بالعربي

ابوماجد
31-10-2005, 03:50 AM
استغرب من تجاهلكم لبعض الاستفسارات

Masry
31-10-2005, 05:58 AM

اخي بالعربي تمت مراسلتك بكل ما تحتاجه لمتابعة موقع الحملة

الاخ الغالي ابو ماجد .. نحن لا نتجاهل اية استفسارات الا اذا كانت مكررة فالموضوع وصل لصفحته الثامنة لذلك من الوارد جداً ان يكون استفسارك قد تمت الاجابة عليه بالفعل ... إذا لم تجد اجابة لاستفسارك من فضلك قم بطرحه مره اخرى ولك مني الرد بعدها بساعات قليلة ...

ابوماجد
31-10-2005, 06:17 AM
استفسار بسيط عن شريط اليكسأ بعد تحميله هل يرفع ترتيب الموقع لو فرضنا مثلاً تمت تحميل أكثر من 20 شخص من اعضاء وهم من زوار هذا الموقع هل يترفع أكثر يعني كلما زاد عدد اعضاء الذين لديهم هذا الشريط زاد الترتيب والتقدم
ولدي ملاحظه على موقع اليكسا في الفتره الاخيره . حيث ان عدد كبير من المواقع العربيه انخفض مستوى تريب مواقعهم
ما السبب من هذا الانخفاض لجميع المواقع

بالعربي
31-10-2005, 01:09 PM
أهلا بك ابو ماجد:
النزول في الترتيب طالما يؤثر على الجميع فلا ضير منه
و في رأي الشخصي فله واحد من تفسيرين
1) أثر و توابع توقف أليكسا فترة
(أو حتى ربما صحة الإشاعة أن أليكسا توقفت عن إحتساب زوار بعض الدول العربية المستخدمة لبروكسي بلدهم نظرا لظهور البلد كلها كمستخدمين قلة بعدد أي بي معدود يزورون ملايين الصفحات) <--- إحتمال ضعيف و لا أؤيده كثيرا
2) تغير في نظام أليكسا في إحتساب الزوار يؤثر على الجميع Algorithm Change
لا أعرف و أنصحك و الجميع ألا تشغل بالك بالموضوع
فشخصيا لا أتابع ترتيب أليكسا إلا كل يومين أو ثلاثة و لا أفرح أو أحزن كثيرا بالترتيب
ما يهمني هو عدد الزوار الحقيقي و جودة موقعي
و أترك متابعة أليكسا للمعلنين :)

المرجو من الجميع عدم إعتباري داعية أو خبير أو مهندس دعم لأليكسا أو متفرغ للموضوع ليصل الأمر للزعل و المعاتبة على عدم الرد.

مصري:
وصلتني رسالتك
و لكن رغم سابق عرضهم الأمر و كما أسلفت لا أستطيع تولي الموضوع مؤقتا أو غيره في "غيبة" من أصحاب الموقع
و أيضا لا أرغب حتى في الدخول قبل أن أفهم سبب عدم رد إدارة الموقع لأقرر بناء عليه إذا كانوا يستحقون التعاون!
بالعربي

..ahmed..
31-10-2005, 02:02 PM
علما أظن أن هناك أنانية كبيرة وواضحة من الويب العربي حيث أن حملة أليكسا العربي لزيادة ترتيب المواقع العربية دومين

موقعها دومين فرعي , يعني الدومين أصلن مايكلف غير 35 ريال , وأكيد أنهم يبغون زوار للويب العربي بوضعهم النطاق نطاق

فرعي . لو كان عندي موقع كان أكيد ماراح أدعم هالحملة بسبب واحد وهو ماذكرته سابقاً أن نطاق مو قع الحملة نطاق فرعي للويب العربي .

snooopy
31-10-2005, 02:57 PM
بإذن الله هالحمله بتستمر ياشباب

لأنها في مصلحة كل موقع عربي والشكر موصول للويب العربي على تبني هذه الفكره

ولو أستفاد منها من الإعلان أو الشهره فهو يستاهل هالشئ

علعموم الاخوان بالعربي والأخ مصري ياليت تكملون اللي بديتوه لأنه بصراحه عمل يشرف ويرفع الراس

وبإذن الله بنوصل للمطلوب بتكاتف الجميع ولكم مني اي واحد يطلب إعلان في منتداي راح اوصيه

بتحميل الشريط وانه يكون احد المواقع الداعمه كمان وزياده على كذا اخبار معارفي من اصحاب المواقع

بدعم الحمله وبإذن الله النجاح هو نهاية هالحمله الرائعة

بالعربي
31-10-2005, 04:29 PM
لا أتفق معك يا ahmed و تعاونك مع الحملة لمصلحتك قبل أي شيء
الموضوع لا يؤخذ بتلك الطريقة و الويب العربي أكثر من دومين، المطلوب فقط المتابعة منهم

لا تقلق snoopy كل شيء سيكون في تطور بنا و بدوننا و الموضوع غي معتمد على أشخاص بعينهم
شكرا لك و أتمنى إسمرار تعاون الجميع مع الحملة بصرف النظر عن أسماء القائمين عليها
فالمسألة ليست كيمياء و لكن ضيق وقت من طرف الكل

ابوماجد
31-10-2005, 04:50 PM
بالعربي جزاك الله خير وبيض الله وجهك

الويب العربي
05-11-2005, 02:04 PM
الاخوة الكرام

كل عام وانتم بخير

عتبكم محل تقديرنا ولا ننفي تقصيرنا سواء في موضوع الحملة او في ادارة الويب العربي ككل ونحن نحاول ونحاول ان نكون محل ثقتكم دائماً

بعد تولي الاخوة الكرام مسؤلية تحديث صفحات موقع الحمله كان تركيزنا على استقطاب العديد من المواقع العربية الكبيرة للمشاركه ولكن للاسف كان التجاوب معدوم .

وهذا بدون شك نتيجة ملاحظة الاخ الكريم ..ahmed.. رغم تحفظنا على تفسيرها بالأنانية

ولحرصنا على نجاح هذا التعاون الذي يعد سابقه غير معهوده وهو اكثر ما يهمنا بغض النظر عن نجاح الحمله نفسها فإننا نود ان نتراجع عن ما يسبب اي تعطيل لما تم إنجازه وهو :

- النطاق الفرعي
- بانر عضوية الويب العربي بحيث يكون ضمن المواقع الداعمه كأي موقع آخر .

ونظراً لضيق الوقت وصعوبة متابعة موقع الحمله من قبلنا نتيجة ما لدينا من مسؤليات في إدارة الويب العربي فإننا نتمنى ان يكون هناك مساهمه منكم في توفير نطاق ومساحة مستقله ونقل الموقع لها .

مع استمرارنا في دعمها والحرص على نجاحها واستمرارها .

ونحن نتقدم بإعتذارنا الشديد على تقصيرنا وننتظر ما ترونه مناسباً

t00p.com
05-11-2005, 02:07 PM
انا مستعد على كل الي تبونه

بالعربي
05-11-2005, 06:30 PM
السادة الويب العربي،
إعتذار متأخر جدا و رد غير مقبول وصفكم لعدم التجاوب من "العديد من المواقع العربية الكبيرة" فهو إهانة للمواقع المشاركة و للروح الطيبة التي أدت لوضعهم بانر للحملة يؤدي لموقعكم
عموما شكرا على ما قدمتموه حتى الآن
المطلوب الآن من الأخ الراسم التنازل عن حقوقه الفكرية الخاصة بتصميمه و نكون شاكرين لسرعة الرد حتى نتمكن من نقل الحملة لموقع آخر أو إعادة التصميم إذا لم يتنازل الراسم
الأخ مصري مطلوب منك أيضا الموافقة على نقل ما كتبته من نص لموقع جديد
(سيبقى ذكر لإسم الراسم و إسم مصري في ال credits و ستبقى وصلة للويب العربي و للموضوع كما هو و كما يجب أن يكون مع رجاء الإبقاء على الموضوع مثبت)
بالتوفيق
بالعربي

Masry
06-11-2005, 01:13 AM

الاخوة الكرام إدارة الويب العربي شكراً لكم على الرد المتأخر وقد تحدثت مع احدى شركات الاستضافة التي يرأسها صديق عزيز وقد تكرم مشكوراً بعرض التبرع بأي مساحة يتطلبها الموقع مهما كانت ودومين مدفوع للموقع وسوف أقوم بتسلم الاستضافة والدومين منه فور أن يقوم الراسم بالرد وإعلان تنازله أو عدم تنازله ..

وبالنسبة لحقوقي انا في أي عمل قمت به في الموقع فأنا متنازل عنها تماماً و حتى لو لم يذكر اسمي في الـ credits ..

الويب العربي
06-11-2005, 11:46 AM
السادة الويب العربي،
إعتذار متأخر جدا و رد غير مقبول وصفكم لعدم التجاوب من "العديد من المواقع العربية الكبيرة" فهو إهانة للمواقع المشاركة و للروح الطيبة التي أدت لوضعهم بانر للحملة يؤدي لموقعكم
عموما شكرا على ما قدمتموه حتى الآن
المطلوب الآن من الأخ الراسم التنازل عن حقوقه الفكرية الخاصة بتصميمه و نكون شاكرين لسرعة الرد حتى نتمكن من نقل الحملة لموقع آخر أو إعادة التصميم إذا لم يتنازل الراسم
الأخ مصري مطلوب منك أيضا الموافقة على نقل ما كتبته من نص لموقع جديد
(سيبقى ذكر لإسم الراسم و إسم مصري في ال credits و ستبقى وصلة للويب العربي و للموضوع كما هو و كما يجب أن يكون مع رجاء الإبقاء على الموضوع مثبت)
بالتوفيق
بالعربي

الاخ الكريم بالعربي
نقاط مهمه كان يجب التنويه لها في مشاركتي السابقه وهي ان المسؤل عن تحديث صفحات الحمله هو الاخ الراسم والاخ مصري وليس إدارة الويب العربي بعد تسليمهم الارقام السرية .

ولان بريد استقبال طلبات رعايه الحمله تم تغييره منذ البدايه الى بريد خاص بالحمله يقوم بإدارته الاخوان الراسم ومصري لذلك لا يصلنا اي طلبات اشتراك في دعم الحمله بعد توليهم المهمه نهائياً .

اعتذارنا كان عن عدم متابعة المشاركات بشكل عام وفي هذا الموضوع بشكل خاص بحكم توليكم انتم المساهمين ومديري موقع الحمله هذه المشاركات والاستفسارات وتولي الرد عليها لانكم الاقرب لهذا الشأن .

ولا نريد ان يكون هناك ازدواجيه في العمل فليس من المنطقي ان نقوم بتحديث الصفحات سواء الاحصائيات او طلبات الرعايه والاخوة الكرام هم من تولى هذه المهمه واستقبال بريد الحمله .

وقد وصلنا منذ فتره من الاخ الراسم ما يشير الى ان مسألة الدومين الفرعي تعطل مسيرة الحمله بناء على ما ذكره الاخ مصري من عدم تجاوب المواقع التي تم مراسلتها بالاضافه الى تأكدنا من ذلك بما وردناعلى مراسلاتنا نحن لبعض المواقع .

ولم نبت في الموضوع مباشرة حتى لا يفسر على انه انسحاب من دعم الحمله قد يسيء لنا ولها وفضلنا ان يكون النقاش حول هذه النقطه في هذا الموضوع ليكون واضح للجميع ولكن لم يطرح الراسم او الاخ مصري ما يشير الى هذا الامر !
ربما بسبب تحرجهم من طرح مثل هذا الطلب ولكننا نتفهم هذه الامور ونسعى للمصلحة العامه دائماً

لم يكن القصد الاهانه للمواقع المشاركه فهي كبيرة بشهرتها وبرقي فكر اصحابها قبل كل شيء ونعتز بها دون شك .

ولكن نحن نسعى لنجاح جهودكم واشتراك مواقع كبيرة أكثر يساهم في نجاح ما بدأتموه والذي يعد إنجاز وهذا لا اعتقد انكم تختلفون معنا فيه وسيمثل دعم كبير لكم كأصحاب المبادره وللحمله نفسها .

نعم نريد الحمله ضمن نطاق فرعي للويب العربي ولكن طالما أن ذلك يعطل العمل فلا بل نحن نسعى لنجاح مساعيكم وليس تعطيلها وسنبقى داعمين للحمله بكل ما يمكننا تقديمه عند انتقال الموقع الى دومين مستقل .

من يدير موقع الحمله ؟
إذا إستمر الوضع كما هو فإن الانتقال الى موقع مستقل لن يغير في الامر كثيراً من ناحية تحديث صفحات الموقع لانه منذ البدايه كما وضحت يقوم به الاخوان الاعضاء وليس ادارة الويب العربي .

نتمنى ان يكون هذا الامر واضح ويتم معالجته بأسرع وقت حتى تستمر الحمله وهذا هو المطلوب .

إذا المطلوب لنجاح الحمله واستمرارها حاليا وتفادي السلبيات :

1- الانتقال لمساحة ودومين مستقل .
2- الالتزام بإدارة موقع الحمله من قبل أحد الاخوة الكرام .

ونحن سنقدم كل ما يمكننا تقديمه من دعم

Masry
06-11-2005, 03:48 PM

الاخوة الكرام إدارة الويب العربي حقاً وفيتم وكفيتم لا يمكنني قول أكثر من ذلك ولكم كل الشكر على انكم جعلتوا من موقعكم الأرض الخصبة لزرع البذرة الأولى لمشروع عربي ضخم لينطلق بعد ذلك لتصبح كل المواقع العربية هي ارضه الخصبة وليس موقع واحد او عدة مواقع فقط ...

شكراً لكم مرة اخرى وبالنسبة لتوفير الاستضافة فانا سأتكفل بذلك بالتعاون مع الشركة اللتي سيعلن اسمها في الوقت المناسب لذلك ..

اما بالنسبة لتحديث الموقع واستقبال طلبات الانضمام الى المواقع الداعمة للحملة فانا اعتذر عنه تماماًُ لعدم تفرغي في هذه الفترة وربما يمكنني متابعته مستقبلاً ولكن حالياً يعتبر الامر شبه مستحيل ..

تحياتي للجميع وفي انتظار رد اخواني بالعربي و الراسم وبقية الاخوة

t00p.com
06-11-2005, 03:59 PM
يعني ما راح يتحدث الموقع :eek:

Masry
06-11-2005, 04:09 PM
راح يتحدث بإذن الله ولكن بعد الانتقال على دومين مستقل واستضافة مستقلة قريباً جداً بإذن الله

..ahmed..
07-11-2005, 12:41 PM
متى راح تشيلون البنر ( عضو الويب العربي) , وتحجزون نطاق مدفوع جديد.

بالعربي
07-11-2005, 04:00 PM
الراسم: تأخر ردك بخصوص اللوجو و التصميم نحتاج ردك سريعا و إلا سنضطر لإعادة البناء مما سيعطلنا

مصري: نتمنى تعاونك

شكرا و بالتوفيق للجميع
بالعربي

الرّاسم
07-11-2005, 09:48 PM
السلام عليكم

كل عام وانتم بألف خير

يااااااااااااااه انا مشتاق لبيتي وكومبيوتري وموقعي وللويب العربي وللنت ولواحد قلق في ماسنجري خخخخخخخخ

معليش تأخرت في الرد لظروف السفر

تطورات والله في موضوع الحمله قريتها عالسريع وبدون اخذ ورد انا معكم مثل ماتبون والتصميم واي حقوق خاصة بي في الحمله متنازل عنها من البدايه

بس ملاحظة الصب دومين والله انا اشوفها عائق حقيقي اخوي بالعربي لان فيه ناس طريقة تفكيرهم تختلف ويرفضون اي تعاون مع مواقع ثانيه حتى لو كان هذا التعاون في مصلحتهم
ليش مايكون دومين مستقل ؟

تذكرت موقع معروف ( بدون ذكر اسماء ) ارسل له اخوي مصري دعوه للحمله قام حولنا لصفحة الاعلانات المدفوعه عنده :)

تحياتي

بالعربي
07-11-2005, 10:09 PM
ملاحظة الصب دومين والله انا اشوفها عائق حقيقي اخوي بالعربي لان فيه ناس طريقة تفكيرهم تختلف ويرفضون اي تعاون مع مواقع ثانيه حتى لو كان هذا التعاون في مصلحتهم
ليش مايكون دومين مستقل ؟
تحياتي
أهلا بك يا الراسم و حمد الله على السلامة،

سواء موقع مستقل أو سب دومين سيديره و يمتلكه شخص عربي و في الأغلب أيضا سيكون مالك لمواقع عربية أخرى.. فلا أرى فارق إذا لم يرد البعض التعاون مع عرب آخرين حتى لو كانوا متنافسين للمصلحة المشتركة فما هي الفائدة المرجوة منهم في الحملة أصلا؟

شكرا لشعورك الطيب و التنازل الكريم، و أؤكد أنه يجب أن تحتوي صفحات الحملة على Cerdits لكل من ساهم فيها بما فيهم أنت و مصري و موقع الويب العربي و مصممي البانرات.

عموما نحن جاهزون للبدء مالم يكون هناك إعتراضات أخرى نحب أن نسمعها فى أقرب وقت
بالعربي

آكت نت
08-11-2005, 12:05 AM

اسمحوا لي بالمداخلة اللتي لابد منها .. فقد لاحظت انكم قد اتفقتم على نقل موقع الحملة الى مكان آخر بعيداً عن الدومين الفرعي المتواجد على الويب العربي .. وفجأة قرأت رد الأخ بالعربي الذي يعلن فيه انتقال موقع الحملة إلى دومين فرعي آخر ! إذاً ماذا فعلنا يا أخي اذا نقلنا من دومين فرعي إلى دومين فرعي ؟ على الأقل دومين الويب العربي كان سيعطي شهره ومصداقية أكبر للموقع !

في انتظار الرد ..

بالعربي
08-11-2005, 06:05 PM
السلام عليكم،
آكت نت: التبرع بالمساحة كان لتحريك الأمور بدلا من الإستجداء و الإنتظار بعد فض الويب العربي يده من الحملة
و بالتالي ليس هناك مجال لمناقشة الشهرة و المصداقية الأكثر أو الأقل رغم تحفظي بشدة على رأيك.

إثنان أبدوا رأيهم حتى اللآن مع كامل الإحترام لرأيهم أين الباقي؟

السادة الأعضاء:
من أول الموضوع حذرت (http://www.arabwebtalk.com/showpost.php?p=63327&postcount=22) من أن ينتهي الأمر الى مجهود شخص أو شخصين و تمنيت أن يكون العمل جماعي لينجح و هو بالتحديد الموقف الذي إنتهينا إليه الآن و هو موقف لا يسعدني أن أكون طرف فيه

كان يجب علينا الآن بعد أكثر من ثلاث شهور و بالقليل من العمل الجماعي أن نكون في طور إختبار برنامج مقاهي الإنترنت و التفكير في المرحلة التالية

من اليوم سأكتفي بالنصح كلما سنحت الفرصة و ربما حتى المشاركة مستقبلا إذا رأيت عدد محترم من المشاركات الإيجابية في الحملة.

مع تمنياتي للجميع و الحملة بالتوفيق.
بالعربي

..ahmed..
08-11-2005, 06:12 PM
أنا مستعد أتبرع بدومين ( أحجز دومين) بدون هالنطاق الفرعي اللي مزعجني .

..ahmed..
08-11-2005, 06:20 PM
بس شرط أنكم تشيلون بنر ( عضو الويب العربي) , وتشيلون رابط هالموضوع في الموقع , يعني مانبغى أي إعلانات لها الشيء .

آكت نت
08-11-2005, 09:39 PM
اخي بالعربي اتفهم ردك واسمح لي بالتعقيب على رد الاخ ..ahmed.. الذي استفزني كثيراً

كيف يمكنك ان تتحدث عن منتديات الويب العربي بهذه الطريقة وبهذا الشكل وهي الأساس في هذه الحملة اللتي ساعدت إلى حد ما في رفع ترتيب المواقع العربية عالمياً ؟؟
مهما حدث لموقع الحملة و مهما ذهب به المطاف الى اي مكان فاسم الويب العربي سيظل وساماً على صدر الحملة يشرفها بأنها بدأت على ارضه .
أرجو من الإدارة اتخاذ اللازم من تعديل رد الاخ او الغاءه لما به من إهانة للويب العربي في قوله :
مانبغى أي إعلانات لها الشيء

وشكراً لسعة صدركم

..ahmed..
09-11-2005, 02:41 AM
اخي بالعربي اتفهم ردك واسمح لي بالتعقيب على رد الاخ ..ahmed.. الذي استفزني كثيراً

كيف يمكنك ان تتحدث عن منتديات الويب العربي بهذه الطريقة وبهذا الشكل وهي الأساس في هذه الحملة اللتي ساعدت إلى حد ما في رفع ترتيب المواقع العربية عالمياً ؟؟
مهما حدث لموقع الحملة و مهما ذهب به المطاف الى اي مكان فاسم الويب العربي سيظل وساماً على صدر الحملة يشرفها بأنها بدأت على ارضه .
أرجو من الإدارة اتخاذ اللازم من تعديل رد الاخ او الغاءه لما به من إهانة للويب العربي في قوله :

وشكراً لسعة صدركم

شوي شوي علي أنا لاسبيت ولاشتمت علشان يحذفون ردي , هذا راي وهذا طلبي أنت تطلب يحذفون ردي ليش ؟؟

وانت تقول كيف تتحدث بهذه الطريقة مدري إيش , طريقتي عادية ولا فيها أي شيء.

AL-ShaReS
09-11-2005, 03:59 AM
انا اقترحج ان يكون دعم الحملة عن طريق سكريبت خاص .. يشرف عليه فقط اشراف 5 او 6 نختارهم ..
-----------------
فـ اليدوي صعب و2 ما يقومون بالمهمة ..
ان يكون الدعم عن طريق سكريبت خاص افضل ..
فـ يقدر الداعم للحملة ان يضع بانره ويغيره اي وقت يحب ..
و السكريبت ياخذ 5 من فوق 100 الف ويحط النتائج وكلو ..
----------------
اذا حد يصمم هالسكريبت البسيط وتحطوا دومين مو سب دومين ..
وتسوولوا حملة اعلانيه كبرى ..
صدقوني بتنجح الحملة وتره العملية سهلة موصعبة ..

Masry
10-11-2005, 12:15 AM

اعتذر عن غيابي عن الويب العربي في الفترة السابقة لإنشغالي بالعمل ..

لقد قامت شركة سماء العرب بالتبرع بدومين لموقع حملة اليكسا العربية وايضاً استضافة مدفوعة الأجر لمدة عام بأي مساحة يتطلبها موقع الحملة ...
نشكر للجميع آرائهم واعطونا مهلة بعض الأيام لنقل الموقع من على سيرفر الويب العربي إلى سيرفر شركة سماء العرب ..
دومين موقع الحملة الجديد : www.alexacampaign.com

اخي الشرس فكرتك رائعة ولكن هل يوجد من يتبرع ببرمجة هذا السكريبت بمقابل غير مادي مثل إعلان له في موقع الحملة مثلاً ؟

الرّاسم
11-11-2005, 03:46 AM
اخوي بالعربي
قايل لك من أول ان المسألة تحتاج قدر من الوعي غير متوفر حالياً ولكن المسألة تستحق المثابره والى الان شيء طيب اللي وصلنا له رغم قلة المتعاونين

يعني مثلا شوف الاخ ..ahmed. اللي مسوي له بانر الويب العربي ورابط الموضوع كل هالحساسية يبغاله فتره عشان يوصل لمستوى من الوعي يخليه يتجاوز هالامور الصغيره لازم نصبر ونتعب حتى نوصل للي نبيه .

اتمنى تجي على نفسك وتدعم التطور اللي حصل واللي ذكره الاخ Masry لانه خطوه للامام تحتاج منا الدعم حتى لو ما كان فيه قناعه بالدومين المستقل بشوي تنازلات الامور تمشي وبالنسبةة لي اشوف ان الدومين المستقل في صالحنا .

Masry
مشكورين سماء العرب على الدعم وياليت تنقل الموقع وتعطينا الاخبار والامور إن شاء الله راح تتطور للأفضل .

ياشباب لا تحققون مقولة اكرهها متعلقة بألا يتفقوا

تحياتي

شبكة رسمتي
11-11-2005, 09:00 AM
مشكووور جدا ويعطيك الف عافية ...

بالعربي
14-11-2005, 07:28 PM
عزيزي الراسم،
لم أتمنى للحملة غير التوفيق و النمو
و ليس لدي أي إعتراض على مسألة الدومين فقط لدي تحفظات على النقد خاصة مع السلبية من الأغلبية
كما قلت، سأكتفي الآن بالملاحظة و التوجيه أينما استطيع مع كامل الدعم الى أن أجد فريق عمل كامل من الأعضاء نشيط و مستعد للترقي للمرحلة التالية من الحملة.
بالتوفيق للجميع
بالعربي

Masry
14-11-2005, 07:59 PM

اشكر لاخواني الراسم وبالعربي سعة صدرهم وانا اقوم بنقل الموقع الآن وسينتهي النقل مساء اليوم بإذن الله تعالى .

ارجو من اخي بالعربي ايضاح ما اذا كان ما زال بوسعه تولي عملية تحديث قائمة المواقع الداعمة للحملة من عدمه ...

تحياتي للجميع والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته
مصري ,

بالعربي
14-11-2005, 08:20 PM
ايضاح ما اذا كان ما زال بوسعه تولي عملية تحديث قائمة المواقع الداعمة للحملة من عدمه ...

عفوا إذا لم يكن كلامي واضح
لا لن أشارك في مسئولية التحديث و سأكتفي بدعم الموقع و المشاركة بالرأي كباقي الأعضاء الى أن يكون هناك فريق عمل نشيط و ليس شخص أو شخصين.. مع كامل تقديري لمجهودك و لكل من شارك
هدفي الأساسي من الموضوع كان الإيجابية و العمل الجماعي و لا أعتقد أن أي مجهود منفرد يمكن أن يعوض أو يعادل فوائد الهدف الأساسي، و خاصة أن المرحلة القادمة من الحملة تحتاج لتكاتف و مجهود أكبر و لن تنجح بالعمل الفردي و مباركة و دعوات باقي الأعضاء
بالإضافة الى انني لا أرى في نفسي أي مواهب تفوق الموجودين هنا و بالتالي لست قلق على نتيجة قراري
أفضل ما يمكن أن أقدمه هو الرأي و هو إن شاء الله لن يتوقف
شكرا لك
بالعربي

الحاج متولى
24-11-2005, 05:18 PM
الاخوة المشاركين
ناسف حقا للتاخير فى الرد ولكن كنت اريد بعض الامور من حواركم وقد تلمست وجودها من متابعتى للموضوع من اولها
اخ بالعربى المشروع يحتاج الى صبر شديد وطول بال
انا شخصياً يمكننى القيام باى شئ يوكل الى
بالنسبة لتحديث المواقع الداعمة يمكننى تولى هذا الامر اذا كان ليس هناك شخص يقوم به

اخوتى لنجاح هذه الحملة يجب تقسيم المهام على الذين يودون المشاركة فى الحملة حتى يكون العمل اكثر نجاحاً
اتمنى ان لا يكون الحماس قد قل
اعطونا بعض الحماس بمناسبة عودة الويب العربى

بالعربي
25-11-2005, 10:51 AM
لا يوجد إختلاف على ما تقوله

Masry
25-11-2005, 02:25 PM

اشكر لك اخي الحاج متولي متابعتك ومشاركتك ايانا في الموضوع وانا اتفق معك بخصوص الصبر وطول البال ولكن اعتقد اننا لم نضع من البداية جدولاً زمنياً لمراحل عمل الحملة فبالتالي أصبح كل شخص يحدد الفترة اللتي تعجبه في عقله وقد انتهت هذه الفترة منذ وقت في عقول الكثيرين ففقدوا الأمل في الحملة وهذه مأساه لأن الحملة لم تنتهي بعد ونحن نسعى لهدف ضخم جداً يفوق تصورات الكثيرين ولكن لكي أثبت لكم نجاح الحملة فعلاً اليكم هذه الصورة من بريد الحملة
العدد المكتوب أمام الـ Inbox وأمام الـ Spam هو ما لم يقرأ فقط وهناك أكثر 60 رسالة أخرى تمت قرائتها وهو ليس بالعدد القليل لأن كل رسالة تعني مشاركة موقع معنا في الحملة !
والرسائل الموجودة في الـ Spam ليست سبام فعلاً ولكنها وضعت هناك لأن الجيميل اعتبرها سبام لأنها مرسلة من مواقع وليس من بريد عادي ..

أرجو ان تكون مشاركتي هذه مشجعة لمتابعة الحملة بحماس ونشاط من الجميع ..

تحياتي ,
مصري

أسامة الهادى
25-11-2005, 02:32 PM
لا كلام بعد كلام أخى مصرى
وبهذه الصورة صغيرة الحجم كبيرة المعنى
تم إغلاق أفواه كل من يقول ان الحمله لم تنجح :)

بالعربي
25-11-2005, 02:42 PM
مصري:
المرجو توضيح ماذا و من تعني في:
"أصبح كل شخص يحدد الفترة اللتي تعجبه في عقله"

أسعدني عرض الحاج متولي المساعدة و أتمنى إنضمام آخرين للمشاركة في البناء
بالعربي

Masry
25-11-2005, 03:11 PM
أشكر لك تجاوبك السريع اخي بالعربي وشكراً لردك اخي أسامه الهادي

اخي بالعربي ما أقصده هو احد الاعضاء قرأ موضوع الحملة وفهم الفكرة وكل شئ وحدد في عقله ان المرحلة الاولى من الحملة يجب ان تؤدي هدفها في خلال فترة مثلاً شهر ولم يحدث هذا فيقول ان الحملة فشلت وينسحب منها !

وهذا أكبر خطأ اننا لم نحدد جدول زمني لمراحل الحملة ويجب ان نتفق الآن متى تنتهي المرحلة الاولى من الحملة وننتقل الى المرحلة الثانية حتى يكون كل شئ واضح للجميع ..

تحياتي ,
مصري

بالعربي
25-11-2005, 03:39 PM
إذا أردتم رأيي الشخصي، فلا حاجة لتحديد موعد إنتهاء مرحلة و موعد بدء إخرى

فالمرحلة الأولى يجب أن تكون مستمرة و بلا توقف لأنها تستهدف المتصفح العادي

و المرحلة الثانية علينا البدء بها أمس لأانها تحتاج لشهور إعداد من حيث الأهداف و المواصفات و خطة العمل و تشكيل فريق عمل و الأصعب و الأهم و هو إيجاد عدة مبرمجين أو شركات برمجة نختار بينهم و إنتاج البرنامج و تجربته و تسويقه و توزيعه و ضمان الدعم و التطوير له ....
كل هذا و المرحلة الأولى مستمرة

أما عن من يستبق النتائج أو ينتظرها فهي طبيعة بشرية لا تقلق فأنا منهم و أفهم جيدا شعورهم،

أما بخصوص النجاح فهو في يد الجميع بعد الله و إذا كان العمل الجماعي هو هدفنا و خدمة المواقع العربية جمعاء غايتنا، فلا أرى إمكانية للفشل بصرف النظر عن أليكسا أو غيرها إلا إذا لم يتعاون الكل في هذا المنتدى (أظن أنني بدأت أكرر نفسي) فقط أردت القول أن العمل الفردي ليس غايتي شخصيا.

عموما بخصوص المراحل الرأي لكم و أنا فقط أردت التنبيه
بالعربي

أسامة الهادى
25-11-2005, 04:27 PM
مراحل جميله وفى تقدم دائم
ونسيت أقول لكم
إنى وضعت التولبار كشئ أساسى فى النت كافيه اللى انا مشرف عليه جديد :)
بالتوفيق للجميع

Masry
25-11-2005, 11:34 PM
اتفهم رأيك تماماً اخي بالعربي ونحتاج للمزيد من النقاش حول هذا الموضوع ..

اخي أسامه الهادي نشكر لك هذه الخطوة الرائعة ونرجو ان تساعد في توعية أصحاب المقاهي المجاورة لك بفائدة الشريط لكي يعتبروه شيئاً أساسياً في متصفحاتهم ايضاً ..

اوجه ندائي مرة أخرى لشركات البرمجة لبرمجة برنامج حسابات للمقاهي لا يعمل إلا بوجود شريط اليكسا على أجهزة المقهى وبالبرنامج مساحة دعائية للشركة ويمكن عمل إضافات للبرنامج لا يمكن الحصول عليها إلا بعد دفع مبلغ معين وفي النهاية تكون الفائدة للشركة ولأصحاب المواقع العربية ولزوار المواقع العربية وكل مستخدمين الانترنت العرب بإذن الله تعالى ..

تحياتي ,
مصري

الحاج متولى
26-11-2005, 10:27 AM
اسامة الهادى
بالعربى
مصرى
حديثكم جميل
انا من خلال رؤيتى ان نبداء على طول مهما كان عدد الافراد او الشركات التى تدعم الحملة وان نضع جدولاً للمهام التى يجب انجازها ويكون من الاهم الى الهام واذا كانت هنالك اشياء اخرى يستطيع اخرون انجازها من دون غيرهم فيجب توزيع المهام فيما بينهم
فافتكر ان هذا الشئ قد يجعلنا نفعل الكثير وبالتالى تشجيع غيرنا فى الانضمام الينا
وكما قال الاخوة ان لا نضع فترة زمنية معينة للبدء او الانتهاء
مع خالص تحياتى لكم

أسامة الهادى
03-12-2005, 08:03 AM
كلام صحيح ..
ننتظر التنفيذ .. او على الأقل وضع اللافتات المضيئه على أول سُلمه

الدومينت
26-12-2005, 02:31 PM
برأيي ان يتم اضافة اتفاق مع اليسكا وموقع اسلامي موثوق به لنشر الدعوه ولكسب الاجر ان شاء الله.
انا متفق مع اليسكا وعندي تول بار معهم فيه رابط لموقعي www.alawfi.com اسفل الصفحه

شوفوا موقع للدعوه ويفضل انه باللغة العربية والانجليزية ويعمل التول بار للموقع

واذا تم انا امسح التول بار عندي بالموقع واحط التول بار الجديد
وللمعلومية واحد اعضاء الويب العربي ان شاء الله بنعمل موقع دليل اسلامي اسمه دليل الرابح للموقع الاسلامية www.rabeh.net

haili
03-01-2006, 06:29 PM
السلام عليكم

هناك فكرة طرأت لي مؤخرا حول الموضوع

ارى ان يتم عمل سكربت خاص يكون ضمن فقرات التسجيل بالمنتديات والمواقع يحث من يرغب التسجيل على التحميل ..

آبسن
03-01-2006, 09:50 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته...

هلا ومرحبا بكم أخوانى اعضاء الويب العربى

لاحظنا انه تم بالفعل الانتقال الى الموقع الجديد وذلك من خلال رابط الإعلان فى الويب العربى للحملة...

وأيضاّ لوحظ انه لم يقم احد من اصحاب المواقع المشاركة فى الحملة ان قام بتغيير الرابط الجديد للإعلان...

وايضا لاحظت انه تم التوقف عن الحديث عن الحملة ولم يتم التوصل لم يستطيع ان يتول إدارتها...

ربما سوف نثبت فى هذه الفكرة التى هى دعم ترتيب المواقع العربية فى إليكسا...

لن نثبت شئ جديد ...

سوى الفشل الذى عوهد فى معظم الأحيان التى تجمعنا فيها لبناء شئ مهم.....

اذا أثار كلامى هذا غيرة أحد الاْعضاء وانا واثق انه سيثير غيرة الأعضاء جميعاّ...

فا أثبتوا لى العكس...

أى..

ان الحملة سوف تستمر فى النجاح وبدون عائق وتوقف..

ارجو ألا اكون قد اثقلت عليكم بكلماتى التى ارجو انها ليست بطويلة...

آبسن
05-01-2006, 09:31 PM
ويبدوا إنه وكما قيل

وخير الكلام ما قل ودل

أتفق العرب على ألا يتفقوا.....

بالعربي
07-01-2006, 09:45 PM
آبسن،
أنت مخطئ في قولك أنه لم يغير أحد الروابط للموقع الجديد
بالإضافة الى أن الويب العربي لم يحذف الملفات و بالتالي تعتبر الدعاية مضاعفة
الشيء الوحيد الصحيح في ما قلته هو توقف الحديث عن الحملة و هو في حد ذاته ليس شيء سلبي لأن الحملة مستمرة و لم تتوقف و بالتالي هناك زوار و متصفحون يركبون التوولبار، أنا شخصيا أفضل عدم الحديث إذا لم يكن لدي شيء مفيد أضيفه و أنتظر الوقت المناسب عندما يريد باقي الإخوة البدء في المرحلة الثانية من الحملة ألا وهي البرنامج
لا يمثل الإخوة المشاركون الأمة العربية لتستنتج إتفاقهم أو عدمه و التهكم على مجهود الآخرين
واضح أنك تعتقد أن المشاركون بالحملة يتوجب عليهم إثبات نجاحها لك و أنت أيضا هنا مخطئ
أتنمنى على الجميع محاولة المساعدة و التطوع أو الإقتراح و الإنضمام للعمل الجماعي
شكرا لك إذا كان هدفك دفع الحملة و لكن لا تقلق فالقافلة لم تتوقف

Masry
09-01-2006, 06:01 PM
أتفق مع أخي بالعربي في رده ولكن احب ان اضيف تعليق بخصوص تغيير اصحاب المواقع وصلة اعلان الحملة للموقع الجديد
حيث اقترح في هذه النقطة ان يتم عمل بانرات توضع في أماكن الاعلان المخصصة للحملة بالويب العربي تشجع
أصحاب المواقع المشتركين بالفعل في الحملة على تغيير وصلة الإعلان بمواقعهم لموقع الحملة الجديد
وايضاً تدعو اصحاب المواقع الذين لم يشتركوا بعد في الحملة للاشتراك

وبالنسبة لكوننا لم نتفق على شخص يتولى امر تحديث قائمة المواقع الداعمة للحملة فهذا أمر ليس بيدي للأسف وقد اعتذرت
عن تولى مسؤلية الموقع لعدم تفرغي والباب مفتوح لأي شخص للتطوع لهذه المهمة

وأخيراً بالنسبة للانتقال للمرحلة الثانية من الحملة فأعتقد اننا قد اقتربنا من هذه المرحلة ولكن لم نصل لها بعد
نحتاج المزيد من العمل مع الصبر لنصل لها ..

تحياتي ,
مصري

آبسن
12-01-2006, 11:09 PM

هلا بكم اخوانى

ردى هذا على السريع

اخ بالعربى اعتقد ان قد وصلت لبعض ما اردته من ردى واعتذر لاستخدامى بعض الكلامات القاسية ولكن كل ما اردته هو ان مواصلة الاهتمام واخراج الجديد.

9arab
15-01-2006, 08:23 PM
up up up up up up up up
up up up up up up up
up up up up up up
up up up up up
up up up up
up up up
up up
up

t00p.com
21-01-2006, 09:37 AM
ياليت تعطوني الرابط الجديد وانا راح ادعمكم و اركبهم في موقعي و مواقع الي اعرفهم و راح انزل في ترايدنت و اكثر من منتدى

تحياتي

سباق توب
www.t00p.com (http://www.t00p.com)

Masry
21-01-2006, 05:56 PM
www.alexacampaign.com

هذا هو الرابط عزيزي :)

t00p.com
21-01-2006, 06:40 PM
جاري التركيب

ممكن اعرف متى سوف يتم تحديث الموقع

t00p.com
21-01-2006, 06:47 PM
تم التركيب

بنرين بنر فوق و بنر تحت و الاقوى قريب انشاء الله

t00p.com
22-01-2006, 10:03 AM
تم انزال موضوع في ترايدنت

و تم التفاعل من الكثير من الاعضاء

و سباق توب يقدم اي شخص يقوم بتركيب بنر التول بار و الحمله سوف يتم تركيب موقعه مع مواقع صديقه

تحياتي

t00p.com
22-01-2006, 10:08 AM
رابط الموضوع

http://www.traidnt.net/vb/showthread.php?t=81742 (http://www.traidnt.net/vb/showthread.php?t=81742)

بالعربي
23-01-2006, 02:26 AM
عظيم t00p
خطوة رائعة و التفاعل معها كان جيد أيضا
أعجبني جدا أنك إتخذت القرار و نفذت بدون الإنتظار
شكرا لك و سيكون رائع لو قام عدد من الأعضاء الآخرين بعمل نفس الشيء
مع إبراز روابط للموضوع هنا و موقع الحملة www.alexacampaign.com

سؤال لإدارة الويب العربي:
ما هي نيتكم بخصوص alexacampaign.arabwebtalk.com ؟

t00p.com
23-01-2006, 04:32 AM
عظيم t00p
خطوة رائعة و التفاعل معها كان جيد أيضا
أعجبني جدا أنك إتخذت القرار و نفذت بدون الإنتظار
شكرا لك و سيكون رائع لو قام عدد من الأعضاء الآخرين بعمل نفس الشيء
مع إبراز روابط للموضوع هنا و موقع الحملة www.alexacampaign.com (http://www.alexacampaign.com/)

سؤال لإدارة الويب العربي:
ما هي نيتكم بخصوص alexacampaign.arabwebtalk.com ؟

مشكور يالغالي وانا ما سويت شي سويت الواجب ;)

بس عندي سؤال متى راح يتم تحديث الموقع :confused:

تحياتي :cool:

t00p.com
23-01-2006, 08:02 PM
بغيت اسئلك اخوي بالعربي و المصري

كيف اخلي لي تول بار حق اليكسا خاص لموقعي يزيد ترتيبي :confused:

مثل الي في هذي المشاركه بس ما عرفت له

http://www.swalif.net/softs/showpost.php?p=1036803&postcount=15 (http://www.swalif.net/softs/showpost.php?p=103680 3&postcount=15)
:rolleyes:

ساحر القلوب
27-01-2006, 11:13 PM
السلام عليكم ..

شدني هذا الموضوع للمشاركة في هذا المنتدى الرائع

صراحة ترددت كثيراً في طرح هذه المشاركة

لكن وجدت أن الموضوع أخذ طريقه إلى عالم النسيان

5 أيام دون ردود دليل على أن الموضوع لم يعد يلقى ذلك الاهتمام

وبصراحة قبل التسجيل في الموقع قمت بوضع البنر الخاص بهذه الحملة وإرسال البنر الخاص بي

وإلى الآن لم أره بين المواقع الداعمة

أسبوع مر ولم أرى أي تغيير

كنت أود أن أكون أحد المشاركين والداعمين للحملة

وكنت متحمساً جداً لتصميم بنر أيضاً لهذه الحملة

لكن الآن شعرت أنها مجرد أحلام برقت أمام عيني

لم أتوقع كل هذا التكاسل ..

وآسف على قسوة الكلمات

لكن هذا الواقع

مصير هذه الحملة بهذه الطريقة هي الفشل

تحياتي ،،

بالعربي
28-01-2006, 08:07 PM
أهلا ساحر القلوب
رأيك يدل أنك لم تقرأ الوضوع بالكامل
1) الحملة مستمرة حتى بدون أشخاص ترد
2) لا ينقصها إهتمام شخص واحد و لكن للنمو ينقصها روح و فعل العمل الجماعي الذي بدأنا به الموضوع و إليه إنتهينا

إعلان:
مطلوب متطوعين جادين ليساعدوا في إدارة العمل اليومي للحملة و يعملوا معا كفريق متكامل

لازلت متفائل
بالعربي

ساحر القلوب
30-01-2006, 08:10 PM
لو كان عندي وقت كنت شاركت معاكم في الإدارة ..

لكن دراستي شاغلتني للأسف

على العموم أتمنى أن تجدوا الإدارة المناسبة للموضوع ;)

بالعربي
30-01-2006, 08:36 PM
ساحر القلوب، مشاركتك هي التفوق في دراستك.
شكرا لك

مجهول
31-01-2006, 09:30 PM
الأخ بالعربي وجميع المشاركين/ السلام عليكم

رغم غياب الا انني مازلت متابع لهذهِ الحملة وأخباركم , واكتفيت بالمطالعة لانشغالي

لكني ما زلت أبحث عن شرف المساعدة حول خطوات نموذجية عربية نفتخر بها رغم ضيق الوقت

لدي شبكة خاصة أديرها ودروس حول التصاميم أقوم بشرحها ولكن سأحاول قدر المستطاع أن أضع بصمات مساعدة :)

بعيداً عن إدارة الموقع , حدد لي عمَل تريده وسأقوم بتنفيذه

بنرات دعائية , كلمات , مقاسات

سأصممها للحملة

دمت بالعربي ودام تفاؤلك وعملك الدأوب

بالعربي
05-02-2006, 01:20 AM
شكرا لك مجهول
تطوع كريم و سنحتاجه في المراحل القادمة
بالتوفيق

t00p.com
07-02-2006, 03:47 AM
اخوي بالعربي ما رديت علي

عالموم قسم المراسله من موقعكم يطلع صفحه بيضاء ليش

د.مريض
21-02-2006, 01:27 AM
تم وضع البانر الخاص بالحمله في الموقع

www.jojokw.net

وهذا البانر حقي

ووو

This is an automatically generated Delivery Status Notification.

Delivery to the following recipients failed.

contact@alexacampaign.com

sma2al3rb
21-02-2006, 04:43 PM
السلام عليكم اخوانى الاعضاء

اخى بالعربى

اتمنى اضافتى للمسنجر لديكم

sales@sma2al3rb.org

ضرورياّ من أجل الحملة..

بالعربي
22-02-2006, 10:19 PM
عفوا سماء العرب، لا أتعامل مع الماسنجر

Masry ، هل توقف قبول مواقع جديدة بالحملة؟

برجاء التوضيح إذا كان صحيح و التنويه عنه داخل صفحات الموقع
شكرا

نور فور هوست
25-02-2006, 06:59 PM
مشكور اخوي

Masry
26-02-2006, 12:13 AM

عذراً لعدم تمكني من قراءة أي ردود في صفحات سابقة لضيق الوقت كل ما تمكنت من قرائته على عجالة وكان موجهاً لي هو رد الغالي بالعربي بخصوص توقف قبول مواقع جديدة بالحملة ..

وبالنسبة لذلك فقد أوضحت واعتذرت من قبل اني لن اتمكن من متابعة موقع الحملة للانشغال الشديد في هذه الفترة
وقد عرضت انت اخي بالعربي ان تقوم بتولي موقع الحملة وقد ارسلت لك بيانات موقع الحملة في رسالة بناءً على ذلك
ولكنك تراجعت عن عرضك و بالتالي الموقع الآن بلا إدارة نهائياً وانت على علم بذلك !
والدليل انك اعلنت هنا في الموضوع ان هناك وظيفة تطوعية خالية لمن يريد تولى مسؤولية إدارة موقع الحملة ...

لذا أوضح مرة اخرى اني لست المسؤول عن موقع الحملة منذ أكثر من شهر ونصف الشهر
وهذا معلن في هذا الموضوع لذا أرجو عدم توجيه أي لوم لي في عدم تلقي طلبات جديدة للإشتراك في الحملة ..

وأيضاً احب ان انوه ان بريدي الشخصي ليس بريد للحملة لتلقي طلبات الإشتراك بالحملة
ومئات الرسائل اللتي وصلتني اعتذر عن الرد عن اي منها لان مكانها ليس بريدي الشخصي الذي لا أعلم من اين حصل عليه كل هؤلاء القوم ! :confused:

تحياتي للجميع وإعتذاري الشديد عن التجاهل الذي أصاب الحملة من قبل الجميع بعد ان اعتذرت انا عن إدارة الموقع !
يبدو ان كل ما قلناه عن العمل الجماعي كان مجرد شعارات براقة ليس لها مكان في الواقع بيننا كعرب
بكل أسف أقول هذا الكلام الذي لم اتمنى ان اقوله ابداً في هذا الموضوع الذي كنت اتمنى له من كل قلبي النجاح وربي يشهد على ذلك ...

مصري ,

د.مريض
26-02-2006, 02:20 PM
يعني نشيل بانر الحمله ولا نخليه

؟

بالعربي
27-02-2006, 08:10 PM
شكرا على ردك مصري
قلقنا عليك لما تأخرت في الرد

لا يمكن أن يلومك أحد فقد أديت أكثر مما هو مطلوب
و أعرف جيدا أن الإنشغال و ضيق الوقت عائق ليس لك وحدك و لكن لإدارة الويب العربي و لي شخصيا

مثلك كنت أتمنى أن نجد مجموعة متحمسة من الشباب يعطي كل منهم ربع ساعة يوميا من وقته و يعملوا كفريق و لا أعرف إذا كان العيب في توقعاتي و عدم تمكني من تشجيع التطوع و العمل الجماعي الذي هو ما بدأت الموضوع به كهدف أكبر من الحملة نفسها و لا أرضى بأقل منه..

و لكن أعتب عليك و على أي شخص يعمم على العرب، فالموضوع ليس مقياس لبناء أي إستنتاجات.

أكرر مرة أخرى:

يا شباب: مطلوب ثلاثة أو أربعة متطوعين يعطي كل منهم من وقته ساعة واحدة على مدار الأسبوع
طبيعة العمل المطلوب: تحديث صفحة المواقع المشاركة بالحملة و الرد على البريد الوارد
شروط القبول: القدرة على العمل الجماعي مع آخرين
ولا نبحث عن شركة إدارة مواقع بمقابل مادي أو إعلاني؟

و جميع الإقتراحات مرحب بها.

شكرا
بالعربي

Masry
28-02-2006, 02:00 AM

اقسم بالله اخي بالعربي انه لو كان لدي هذه الساعة التي تتحدث عنها لما كنت تخليت عن إدارة موقع الحملة ابداً ابداً
ولكن للاسف ظروف سفري خارج البلاد تجعل من الجلوس على الانترنت ومتابعة المنتديات شبه مستحيل !

اتمنى ان تصدقني عندما اقول لك اني اتصفح الويب العربي عن طريق جوالي !

واحب ان اوضح لك شئ بخصوص عتابي على العرب ككل ..
نحن هنا آلاف الأعضاء وكلنا بحمد الله عرب ونعتز بعربيتنا كذلك ولا اعتقد ان هناك عضو يدخل على الويب العربي
لم يدخل على هذا الموضوع او حتى يقرأ عنوانه
فهل إذا اخذنا شريحة من الشباب العرب عبارة عن عدة آلاف فهي لا تعبر بشكل أو بآخر عن عادات وتقاليد وتصرفات العرب ؟؟

حكمي ليس ظالماً إلى هذا الحد في رأيي فهو مبني على تجارب عديدة قديمة يشهد لها من يعملون على الانترنت منذ سنوات كثيرة ..
ولكني احببت في هذا الموضوع ان امنح نفسي وكل من هم هنا فرصة أخرى لكي نثبت لانفسنا وللجميع
اننا قادرين على النجاح بعمل جماعي مشترك بلا اي تدخل خارجي
ولن اتحدث اكثر من هذا في هذه النقطة حتى لا يتحول حديثي الى حديث سياسي ونبتعد عن موضوعنا الأصلي ..

تحياتي واتمنى ان تحظى الحملة بدفعة معنوية وعملية من بعض الاشخاص من الآلاف الموجودة هنا !

مصري ,

haili
28-02-2006, 06:47 AM
بالعربي

انا رهن إشارتك

انتظر توجيهاتك لي

بالعربي
02-03-2006, 11:06 AM
أهلا بك haili و شكرا لك

في إنتظار إكتمال العدد، شباب نحتاج الى 3 متطوعين آخرين حتى يبقى العمل خفيف

Masry، لو تكرمت في هذه الأثناء و في وقت فراغك إعداد ورقة سريعة بها خطوات و تعليمات تحديث الصفحات بشكل مبسط و سهل، ليس هناك عجلة حتى يكتمل الفريق.

شكرا للجميع
بالعربي

st0o0o0n
16-03-2006, 07:47 AM
شكرا على الاقتراح

:)

waelbeso
28-03-2006, 10:05 PM
وانا معكم
وعند اكتمال العدد المطلوب بلغونى

السنوي
28-03-2006, 11:02 PM
السلام عليكم ورحمة الله جميعا

انا برأي ان موقع اليكسا غير مهم بتاتا لنا نحن العرب

انا برأيي يجب التركيز على موقع رتب ونستغني عن الاجانب

نحن ماذا نريد من اليكسا غير معرفة المواقع الاكثر زيارة؟!

وعلى هذا فاني اناشد كل الاخوان الاكفاء بموقع رتب وانتهى موضوع اليكسا وغير اليكسا

وخير الكلام ما قل ودل

وشكرا للجميع

الجيل العربى
31-03-2006, 07:49 PM
موضوع جميل جدا والاجمل انة يفيد العرب كثير

Essa almusafer
02-04-2006, 11:40 AM
السلام عليكم ورحمــة الله وبركاتـه

أخـوي العـزيز

أنا حاب أشـارك في هذه الحمـلة بس أبي أعرف أشلــون أقدر أساهم في الموضوع؟

أنـا الآن حملة البرنامج وركبته بس طريقة أستخدامه كيف تكـون حـتى أعرضة عندي في منتداي وأخلي جميع الأعضـاء يشاركون في هذه الحملـة !

هذا هو عنوان موقعي
http://www.albas6a.com/vb

صحيح أن الترتيب العالمـي له جداً بعيد إلا أني أحاول أعمل المستحيل حـتى يطلع بصورة ممتازة إن شـاء الله وخصوصاً على المستوى المواقع البحرينية إن شـاء الله.

alkef.com
02-04-2006, 01:57 PM
بارك الله فيكم ولكم

على مجهودكم الراقي

وانا راح اشارك وياكم وهذا موقعي

www.alkef.com (http://www.alkef.com)

دمتم بحفظ الرحمن

تحياتي.

ar4b.net
03-04-2006, 11:31 AM
كلام جميل :rolleyes:

بالعربي
05-04-2006, 08:48 PM
السلام عليكم و رحمة الله

أولا شكر لجميع الإخوة على حماسهم و رغبتهم بالمشاركة

ثانيا: هام و عاجل:

المرجو من الشركات المتخصصة بإدارة المواقع و تشغيلها إعطائنا تقدير لتكلفة إدارة موقع الحملة بالكامل من حيث تحديث قوائم المواقع المشاركة و إستقبال و الرد على إستفسارات الموقع و تحديثه بالأخبار و تعديل أو تحديث التصميم و إضافة صفحات كلما تطلب الأمر.

سنقوم بمساعدة أعضاء و إدارة الويب العربي بإختيار أفضا عرض و أعتقد سابقة الأعمال و معقولية السعر ستكون من العوامل المهمة في إختيار الشركة.

الموقع لن يتطلب مجهود كبير أو وقت كثير بالتالي نتوقع أن تكون العروض معقولة بالإضافة لعامل الشهرة حيث يمكن وضع أسفل صفحات الموقع عبارة "بإدارة شركة xyz" مع وصلة مما سيؤدي لنمو حجم أعمالكم.

المرجو وضع عروضكم هنا بطريقة المظاريف المفتوحة مع ذكر إمكانيات الشركة و السعر عن أول 12 شهر بالإضافة لقائمة بالمواقع الغير مملوكة لكم و تديرونها.

السادة الويب العربي برجاء التكرم بالتنويه عن الموضوع بالقسم التجاري

الإخوة الأعضاء: أقترح أن يكون مقابل الإدارة مدعوم من واحدة أو أكثر من الشركات الموجودة هنا ماديا مقابل الإعلان لهم على موقع الحملة أو حتى مواقعنا إذا لزم الأمر.

في إنتظار العروض و تفاعل الإعضاء الإيجابي مع الإقتراح
فلا نريد أن يبقى عمل بهذه الأهمية بلا حراك مدة كبيرة
بالتوفيق
بالعربي

اعلاناتك
06-04-2006, 01:51 PM
كلام جميل روعة

شبكة المفرفش
07-04-2006, 05:37 PM
تمت الاشتراك ووضع البنر

الرجاء منكم وضع بنر صغير لي ك مشارك معكم في الحملة

رابط المنتدى : www.almfrfsh.com/vb (http://www.almfrfsh.com/vb)

الجيل العربى
08-04-2006, 01:22 PM
مشكورين وفعلاا الحملة لو تم مراعتها حيكون ليها تاثير جيد على ترتيب المواقع العربية

chatarriyadh
08-04-2006, 02:11 PM
تصدقون معاكم مع اني مدري وش السالفه
http://www.chatarriyadh.com

بس الشركة جديده ونبي نثبت نفسنا

كليفر
08-04-2006, 07:44 PM
؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ؟؟؟؟

بالعربي
10-04-2006, 06:35 PM
السلام عليكم و رحمة الله

أولا شكر لجميع الإخوة على حماسهم و رغبتهم بالمشاركة

ثانيا: هام و عاجل:

المرجو من الشركات المتخصصة بإدارة المواقع و تشغيلها إعطائنا تقدير لتكلفة إدارة موقع الحملة بالكامل من حيث تحديث قوائم المواقع المشاركة و إستقبال و الرد على إستفسارات الموقع و تحديثه بالأخبار و تعديل أو تحديث التصميم و إضافة صفحات كلما تطلب الأمر.

سنقوم بمساعدة أعضاء و إدارة الويب العربي بإختيار أفضا عرض و أعتقد سابقة الأعمال و معقولية السعر ستكون من العوامل المهمة في إختيار الشركة.

الموقع لن يتطلب مجهود كبير أو وقت كثير بالتالي نتوقع أن تكون العروض معقولة بالإضافة لعامل الشهرة حيث يمكن وضع أسفل صفحات الموقع عبارة "بإدارة شركة xyz" مع وصلة مما سيؤدي لنمو حجم أعمالكم.

المرجو وضع عروضكم هنا بطريقة المظاريف المفتوحة مع ذكر إمكانيات الشركة و السعر عن أول 12 شهر بالإضافة لقائمة بالمواقع الغير مملوكة لكم و تديرونها.

الإخوة الأعضاء: أقترح أن يكون مقابل الإدارة مدعوم من واحدة أو أكثر من الشركات الموجودة هنا ماديا مقابل الإعلان لهم على موقع الحملة أو حتى مواقعنا إذا لزم الأمر.

في إنتظار العروض و تفاعل الإعضاء الإيجابي مع الإقتراح
فلا نريد أن يبقى عمل بهذه الأهمية بلا حراك مدة كبيرة
بالتوفيق
بالعربي

كليفر, هل هناك شيء غير واضح أو يحتاج لشرح؟؟

حتى تكون العروض من شركات لها وزن و مصداقية إذا كان الطلب منكم
شكرا
بالعربي

lord.khalid
11-04-2006, 10:54 AM
أهلا وسهلا بكم جميعا..

أولا أحب أشيد بكل من ساهم بهذا الموقع أو هذه الفكره وساعد إنجاحها

دخلت لموقعكم ورغبت بمراستكم ولكن لم أجد أي إيميل..

على كل حال موقعي يدعم الحمله وهو على أستعاد لوضع هذا البنر.
ولكن أتمنى تزويدي ببيردكم ...

مع تحياتي لكم

Ahmed-Ragheb
11-04-2006, 04:19 PM
بارك الله فيك اخوي

Web Master
13-04-2006, 02:55 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .

مؤسسة المستضيف العربي ,, تقدم نفسها امامكم لادارة موقع الحملة مجانا دون مقابل مادي + الاهتمام بالموضوع حيث اننا نسعى لارتفاع الوعي العربي في كافة المجال ولن نقوم بالتجديد فقط بل سنقوم بنشره بكافة الطرق واقامة المسابقات للتنافس على المراكز في موقع اليكسا وهذا لارتفاع نسبه المواقع العربية ..

ننتظر رد المسؤوولين بالموافقه او لأ .
مع ارق التحيات ,,
المستضيف العربـــي

للمراسة : support@the-hoster.net (support@the-hoster.net)

fahad_1
15-04-2006, 12:54 AM
المسؤلين عن الحمله

تم وضع بنر الحمله في موقعي
http://www.z666z.com/

بنر موقعي في المرفقات

dr_meshel_soft
15-04-2006, 10:42 PM
meshel_sofT@hotamil.com

بالعربي
17-04-2006, 01:30 AM
مؤسسة المستضيف العربي ,, تقدم نفسها امامكم لادارة موقع الحملة مجانا دون مقابل مادي + الاهتمام بالموضوع ..

شكرا لكم سيتم التباحث و الرد عليكم

Masry
23-04-2006, 02:22 AM

الاخوة الكرام أعضاء الويب العربي اعتذر عن تغيبي عن الويب العربي في الفترة السابقة وأعلن عودتي إلى زيارته بإنتظام بإذن الله تعالى ..

وأنا على أتم إستعداد لتحمل مسؤولية تحديث بيانات موقع حملة اليكسا العربية بإذن الله تعالى بدون أي مقابل مادي بكل تأكيد فهذه الحملة بحد ذاتها تعد فائدة لي ولكل مستخدم عربي للإنترنت ..

اخي بالعربي ارجو منك فقط ان تعيد إرسال الرسالة التي كنت قد ارسلتها لك
والتي تحتوي على بيانات الموقع والبريد الإلكتروني للحملة على بريدي m-medhat @ hotmail.com
هذا بالطبع إذا لم تكن ترى انه من الأفضل ان يتولى شخص آخر إدارة موقع الحملة
فكل ما نريده جميعاً بكل تأكيد هو ما يفيد الحملة ويساعد على إستكمالها للوصول للأهداف المرجوة منها ..

مصري,

بالعربي
23-04-2006, 03:10 AM
عودة حميدة مصري، إفتقدناك
عفوا مصري أنا ليس لي أي تحكم في من يدير من الأعضاء فأنت أولى مني أن تقرر ما فيه الفائدة لأننا جميعا عجزنا على إعطاء وقتنا بينما كنت أنت أكرم مننا جميعا
فقط إقتراح لك لا غير هو إستفادتك من تطوع الشباب و الشركات الذين عرضوا المساعدة مشكورين ليكون هناك إستمرارية و عمل جماعي كما تمنيت في أول الموضوع

بالنسبة لرسالتك كنت قد فقدت جميع مراسلاتي في حادثة نوتبوك أليمة لكن أعدك بالبحث في الباكب
شكرا لك و أسعدنا عودتك
بالعربي

Masry
23-04-2006, 05:30 AM
شكراً لك اخي بالعربي ولقد افتقدتكم جميعاً وافتقدت الويب العربي حقاً في هذه الفترة العصيبة التي اتمنى الا تتكرر ..

كل ما قصدته اخي بالعربي هو انه انت ادرى بالعروض التي عرضت في الفترة السابقة لإدارة موقع الحملة فقد يكون منها ما له القدرة على إدارة الموقع بصورة فعالة أكثر مني أي بإضافة المزيد من الديناميكية وسهولة الإدارة للموقع ..

وقد اعجبتني فكرتك بالاستفادة من تطوع الشباب والشركات الذين عرضوا المشاركة وسأقوم بمراسلتهم بالفعل ولكن اتمنى ان تكون عروضهم التي قاموا بها جدية وليست شكلية ..

ألف سلامة على النوتبوك الخاص بك واتمنى ان يكون عاد إلى حالته الطبيعية مرة اخرى :)
سأحاول البحث في ملف الرسائل المرسلة لدي ولكن المشكلة انه يفرغ نفسه تلقائياً كل فترة ولكن لا مانع من تفقده وفي إنتظار نتيجة بحثك في الباكب ..

شكراً لمجهودك وانا اسعد بعودتي اليكم :)
مصري ,

fouxer
25-04-2006, 12:18 AM
اخى الكريم اولا السلام عليكم
انا مصرى مدير مبيعات شركة ماكس
وانشاء اللة تلاقى عروض مناسبة او
المطلوبة
ودة ايميلى وانشاء اللة تضيفة ونتفق
fouxer@3eeen.com

abady 999
25-04-2006, 10:43 PM
ياليت من يعطينا رابط تحميل تول بار اليكسا .. بس يكون مرفوع على غير اليكسا

لي اسبوع ماني قادر احمل من موقع اليكسا الصفحة الخاصة ما تفتح ابدا ... اضافة الى ثقل رهيييييب في موقع اليكسا مع ان اتصالي Dsl 128 اول نت .. وجربت ايزي نت ولا فاااد

انتظر الرابط بارك الله فيكم

M!do
27-04-2006, 03:51 AM
انا عندى سكربات
" asp - php - c++"
:cool: واتحدى السكربات دى تبقى عند اى حد

:Dوتعديل على سكربت الميوزك بوكس خليه كمان بقى بيدعم فيديو
ده غير التصاميم وفوق ده كله الاسعار غير اى حد تانى
www.egygfx.info (http://www.egygfx.info)
For Design

amaiko
01-05-2006, 02:56 PM
اولا بشكر المستضيف العربي علي العرض ده و هوه عمره اطول من عمري لانني كنت انوي اقدم نفس العرض بس ما علينا المهم انا العرض بتاعي اقدم مساحة جيجا مجانا مع المساعده الممكنه مني لكم و ده الموقع الرسمي لخوفو هوست
www.5ofo.com

بالعربي
01-05-2006, 03:23 PM
شكر لك و للجميع
مصري: بحثت عن الرسالة و لم أجدها للأسف
هل أرسلت نسخة لإدارة الويب العربي؟
عموما بإمكان المستضيف الحالي عمل Reset للباسوورد لتمكينك من الدخول
و بإمكانك إسترجاع الرقم السري من Gmail على البريد الذي تم التسجيل به أول مرة؟
بالتوفيق للكل