PDA

مشاهدة نسخة كاملة : هام ياشباب الحقو علي

t-secrets
16-04-2009, 04:34 AM
السلام عليكم

ياشباب انا استضفت من شركة رسمية ومعروف ان اي شركة رسمية لازم تكون حلوة وما توقف المواقع وحمايتها قوية لاكن الي انا فيها والله تعبت منها كل يوم مخترق موقع وكلمت الي مخترق كان حاط اميلة قلت له المشكلة من الموقع او من الشركة قال من الشركة لاني الحين اتمشى في السيرفر وكل المواقع قدامي وكل يوم ياخذ له موقع والوضع له فترة والشركة ما سوت اي شي وش تنصحوني فية اقدم شكوى هنا او وش الحل ارشدوني تكفون الله يجزاكم خير يا اهل الخبرة لاني تعبت انا ماخذ رسلر منهم المعملاء صارو يطالبون بفلوسهم ييقولون نلعب حنا كل يوم اختراق ارشدوني الله يجزاكم خير للحل

t-secrets
17-04-2009, 03:15 AM
وش دعوا 19 مشاهدة ولا واحد رد تكفون ردو علي وش اسوي

مصطفى البحيرى
18-04-2009, 11:52 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أخى الفاضل

أنصح صاحب الاستضافه بالتالى :

تركيب جدار ناري جيد مثل CSF

إغلاق السيف مود

إغلاق الدوال الخطرة

فحص السيرفر من الملفات الضارة

ولو تكررت ذالك المشكله تأكد ان صاحب الاستضافه لم يطبق ذالك الخطوات وأفضل لك أنقل الى شركه اخرى أو اذا لديك عملاء استأجر vps أفضل لك وهيكون التحكم كامل لك

موفق ان شاء الله

فى أمان الله

q8ip.com
20-04-2009, 01:47 AM
السلام عليكم

اخي العزيز الله يكون بعونك

كلم اخوي مصطفي البحيري صحيح

واكثر الناس تفكر ان الاستضافة تكون قوي اذا كانت رسمية

الشركة تكون قوي اذا في دعم فتي متخصص ومتابعة السيرفر و الاداره الصحيحه

والله يكون بعونك

احمد فرج
20-04-2009, 04:35 PM
عليكم السلام اخى الكريم

تذكر هذة الكلمة

قالو للحرامى احلف قالولو جالك الفرج :ي

بس طبعا الشركة مش حرامية بس انا بديلك مثل مصرى مشهور عندنا

يعنى الناس مفكرة ان كانت الشركة رسمية يبقى موثوق فيها :ي

اعرف شركة رسمية سعودية وسجل تجارى وبطاقة ضريبية

نصبت على شركة اي ويب في 16 الف ريال بسبب انة بعتلهم صورة من السجل التجارى وطبعا الشركة مش عارفة تعطر في الشخص الى نصب عليهم والى نصب عليهمم صاحب الشركة

اول شى ابحث على اسم الشركة في جوجل يمكن ليها سوابق مع اي عميل

مجرد رأى شخصى

karimfathi
20-04-2009, 09:40 PM
كلم الشركة قولهم شوفوا حل عملائى عايزين يستردوا فلوسهم
وانا معنديش اى استعداد انى اخسر عملائى ولو ما شافوا ليك حل انقل من عندهم واسترد فلوسك او بقيت فلوسك اذا كنت فى نص المدة وياريت ما تمشى ورا كل الكلام مش عشان شركة رسمية يبقى لازم تكون خدمتها كويسة انا اعرف شركات غير رسمية وعندها عملاء احسن من شركات رسمية كتييير لانهم بيتهموا بعملائهم
ودعمهم كويس مش معنى كده انى كل الشركات الرسمية مش كويسة لا لكن احنا ننخدع بالاسم والمظهر ولا ننظر للجوهر واذا اردت اى مساعدة بالخدمة
اسف على الاطالة ... تحياتى
karimfathi

host2need.com
22-04-2009, 05:13 AM
اخوي مشكلتك من شركة الاستضافة والمخترق عنده ثغرة تخطي السيف مود ولازم يلقها

لآن لو السيرفر محمي بآذن الله ما راح يصير اختراقات

دور استضافة تقدم الحماية قبل كل شيء لآن الخلل مش منك وهيا من الشركة لازم تراجع حمايتها

ادارة هوست تويند

El Fayed
09-01-2010, 06:02 PM
بمعنى انه تصديق على ان كل ما هو اجنبى هو اصلح وانا ل الومكم على ذلك بس الوم عليكم انتم
الغيتم فكره ان كل الشركات العربيه تقدم خدمه سيئه وسأوضح لك بالدليل شركه عربيه وهى
تنافس شركات اجنبيه كثيره بل وتفوقت عليها
وهى
www.hyperois.com
ارجو منكم الدخول عليها وتأكد من مصداقيتها والسؤال عنها ليست مبالغه فى عروضها بأستخدام
اللفاظ التسويقيه المبهجه ولكن انا تعاملت معهم شركه فى منتهى الحترام عملئهم تقريبا اغلبهم
من بلد اجنبيه وهى تدعم العربى والجنبى وذو مصداقيه فى خدمه ما بعد البيع + عروضهم الهائله
+ انواع السيرفرات المستخدمه تقريبا ل يتعامل بها اى شركه ثانيه داخل الشرق الوسط
تحياتى لك
ارجو زياره الموقع
وهى شركه مصريه
وللعلم تقدم دائما عروض متميزه مختلفه للعملء المشتركين معهم ودائما يهتمو بالعميل وسعيهم
لتطويره لن ذلك يرجع لهم من خلل اخذ را ى العملء باستمرام وافيائهم بتقارير اسبوعيه لعملء
الخوادم عن حاله خوادمهم وتقديم خدمات الدعم الفنى لعملئك والدعم الفنى فى اشياء كثيره
مختلفه وبالفعل لها طريقه مختلفه واسلوب مختلف وبجانب فى حاله حدوث مشكله من قبلهم وذلك
حدث مره واحده معى وذلك من مشكله فى الداتا سنتر العملقه caro و saves الذى ل يتعامل معهم
اى شركه داخل الشرق الوسط سوا هم تقريبا
اسف للطاله ولكن شركه hyperois افضل شركه عربيه بدون منازع