PDA

مشاهدة نسخة كاملة : للمبرمجين والمصممين ضع رئيك بامانه

طلال حكمي
01-05-2009, 06:27 AM
صباح الخير
اخواني انا حاب اعمل موقع مشابه للنت لوج
ولاكن اريد ان اعرف شغله محيرتني ليش الشركات تعمل بسعر خيالي وشركات بسعر غالي
هلى البرامج وحده يعني الخاصه بلبرمجه والتصميم ام هناك فرق لأنو كل الشركات الرخيصه والغاليه بيقولو نعمل كل شي تريده واحلى برمجه واحلى تصميم
احب اني اعرف لي الاسعار غاليه واسعار رخيصه ولا هيه المسئاله راجعه للشركه هيه تحدد سعره الي تحب
وهل الحمايه والصيانه تفترق من شركه الى شركه او انو كل الشركات حمايتها وحده الله يجزاكم خير لاتقراء وترحل

أتمنى المشاركه ياخواني بكل صدق وامااانه

مصطفى البحيرى
01-05-2009, 11:43 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

بنسبه للسؤال الاول :

الاسعار بتختلف من شركه الى اخرى حسب امكانيات الشركه حسب شغلها حسب موظفينها فلكل شركه موظفين وخصوصيات الاداره أدرى واعلم بها فالذالك بيقومو بتحديد السعر المناسب لهم فالاسعار بتختلف من شركه الى اخرى

بنسبه للسؤال التانى :

شىء اكيد ان الحمايه بتختلف من شركه الى اخرى نهائى فلكل شركه لها طريقتها بالحمايه وبتأمين الموقع
وبنسبه للبرمجه فهيا بتكون واحده لغه واحده ولكن بتختلف من محترف الى متوسط الى سىء وكذالك الامر بالتصميم بيختلف تصميم فلاشى عن تصميم فوتوشوب عن تصميم ويب تو . . . بتفرق من محترف الى مبتدأ الى متوسط

تمنياتى لك بالتوفيق

فى أمان الله

طلال حكمي
01-05-2009, 02:08 PM
الله انت ورايه ورايه ههههههههههههههههههههههههه ه

والله ياخ مصطفى كلامك في محله وان شاء الله انتو الي تصممون موقعي بس انت عارف انا جديد بهاذاي الامور ويهمني رائيك ورئي الاخوان من العالم الي تفهم بلبرمجه والتصميم

emna.nouralhouda
01-05-2009, 04:41 PM
بسم الله الرحمن الرحيم

اخي الفاضل ساخبرك رأيي بكل أمانة

طبعا البرمجة تختلف هناك برمجة محمية وهناك برمجة تعمل وغير محمية

كما أنه هناك جودة تختلف في التصميم او البرمجة

وبصفة عامة البرمجيات الرخصية قليلا ما تكون تخضع لحماية قوية وجودة عالية ولن أكذب ممكن تكون مميزة لكن هذا حسب رأيي نادر

لأنه الشركة لما تطلب أسعار غالية يعني ذلك أنها تعلم ان برمجياتها وتصاميمها ذات جودة عالية ولا تستطيع ان تبيعها بسعر رخيص ولو لم يكن هناك اقبال لن تخفض من السعر لأن تخفيض السعر يعني ضرر للمبرمج او المصمم او الشركة لأن العمل ذو الجودة يحتاج لوقت اطول ومعرفة اكبر.

طلال حكمي
02-05-2009, 06:50 AM
يعطيك العافيه اخوووي ماقصررررررررررررررررررت

mobde3host.com
06-05-2009, 05:14 AM
مشاركه غير لأئقه

طلال حكمي
06-05-2009, 07:37 AM
يعطيك العافيه

طلال حكمي
06-05-2009, 07:43 AM
والله ياخي انا مادري مين الصح لانو انا لو لي خبره بلمواقع كنت عرفت بس والله مالي خبره وانا حاب عالم تكون امينه وفي نفس الوقت تكون اسعارهم مقبوله وبرمجتهم ممتازه وان شاء الله احصل يارب

nabilbenka
21-05-2009, 03:44 AM
ميدان التصميم مهمش
وكل من هب و دب يصمم!

و الفرق شاسع بين المصمم في الغرب و هنا في العرب
...

وما هو النتلوج
و شكرا

طلال حكمي
21-05-2009, 11:21 AM
والله يغالي اااكيد في فرق بين العرب والغرب الغرب عالم ثاني بس والله في عالم في العرب مصممين ومبرمجين على طراز عالي والمشكله الاسعار الي يجي يقول 10 الاف دولا والي يجي يقول 5 الاف ريال سعودي والي يقول الفين ريال سعودي

يعني في اسعار مقبوله اما 10 الاف دولار وغيرهااا لا والله اشوفلي شركه غربيه تصمم وتبرمج على اااجمل طراز ويمكن حتا اقل بكثير من 10 الاف

وبخصوص النت لوج موقع ترفيهي تعارف العالم كله في الموقع بس الاغلبيه الكثراء من العرب

brg7.com
02-10-2009, 09:40 PM
الاجانب طماعين في السعر .

IEC-Host.Com
03-10-2009, 02:11 PM
الاجانب كلهم سعرهم عالى فى البرمجة

Mustafa Albazy
05-10-2009, 07:00 AM
بصراحة مثل هذه البرمجيات مكلفة جداً خصوصاً اذا كنت تبحث عن الجودة ودقة العمل من كل النواحي

قبل سنة بحت بهذا الموضوع انا وبعض الشباب .. كان يفترض ان يكون العمل مقسم بينا وبين الشركة الاجنبية (بريطانية) بوقتها كانت بس البرمجيات تكلف مالايقل عن 8 الف جنية استرليني .. يعني 13 الف دولار تقريبا .. بس طبعاً بوقتها كان المخطط على عمل شيء مميز جداً

بالعادة الشبكات الاجتماعية المميزة تكون اكثر من برنامج وبعدين يتم ربطهم كبرنامج واحد

تحياتي

abdo2150taha
14-10-2009, 05:56 AM
ماشاء الله علي الاراء الجميله بالتوفيق يا شباب

center-tec.com
28-10-2009, 11:14 AM
شوف اخى الشركات المحترمه بتحسب التكلفه على حسب ساعات العمل فى الاسكربت
اما الشركات الرخيصه واللى تقول اى سعر والسلام هذا اصلا شخص يجيب اى سكربت مجانى وخلاص مقارب للى تريده انت ويستلم منك الفلوس وبعد كذا ماتشوف وشه

IMEGY
01-11-2009, 08:35 AM
طبعا اخى بتفرق من حيث القدرة البرمجية وقوةا لمشروع