PDA

مشاهدة نسخة كاملة : أريد سيرفر بهارد ديسك 50 غيغا

الوميض
29-09-2004, 01:15 AM
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته...

أود أن أشكر ادارة الموقع على تخصيص هذا المنتدى الرائع لنشر الفائدة بن الجميع

أنا أريد امتلاك سيرفر خاص بمساحة 50 غيغا فعندي بعض الأسئلة أكون مشكورا ان أجابتوموني عليها:

1) هل السيرفر اللذي أريده سيبقى عندي مدة الحياة دون رسوم تأجير (كاستضافة المواقع) واذا كانت هناك رسوم فكم؟

2)هل السيرفر هو آلة تشبه الكومبيوتر أم هو الكومبيوتر نفسه أم ماذا ؟

3)هل بالامكان وضع ملفات أخرى على بت تورنت خاص بالسيرفر و بمساحة لا تقل عن 100 غيغا (حيث اني لا أعلم اذا

كان البت تورنت ياخذ مساحة فعلية كالموقع أم أنه مثل ملفات المشاركة)؟

4)أني أريد بناء موقع خاص بالأنيمشن فاذا فكرت في أحد الأيام و بعد أن أكون قد صممت الموقع باذن الله بالغاء الموقع و

العمل على بناء شبكة للاستضافة في هذا السيرفر فسؤالي هل أستطيع و كم موقعا أقدر أن أستضيف في مساحة سيرفر تصل

الى 50 غيغا ممع علمي ياختلاف أحجام الواقع؟

أنتظر ردودكم الكريمة و جزاكم الله كل خير......

abdullah
29-09-2004, 10:23 AM
و عليكم السلام و الرحمة

اخوي انا راح اجاوبك على جميع اسئلتك بالترتيب :
1 - طبعا لا لازم تستعمل احد الانظمة التالية اما تاخذ السيرفر على نظام شهري و تدفع كل شهر مبلغ وقدرة او انك تستعمل نظام التملك و هي انك تشتري السيرفر بسعر غالي و يكون لك مدى الحياة لاكن تدفع روسم شهرية للترافيك و الكهرباء و المكان الي تستعملة و هذا النظام اصبح قديم و عديم الفائدة بالمرة و السبب هو نزول اشياء جديدة في السوق !

2 - السيرفرات انواع في منها الي يشبة الكمبيوتر و في منها الي يسمونة على نظام u و هذا تقدر تقولة عنة اكثر شي ماشي و و السيرفر هو كمبيوتر فعلا لاكن بموصفات قوية حتى يتحمل العمل لمدة 24 طوال السنة

3 - السؤال الثالث ما فهمتك شنو يعني بت و البت ؟؟

4 - و بالنسبة للاماكنة هذي تختلف فهي لاتحسب على المساحة انما تحسب على عدد الزوار و الخدمات في كل موقع

و لوحبيت تحصل عروض ممتازة يمكنك مراسلة sales@etherdata.net و شوف الاخ ناصر بكم يوفر لك سيرفرات
قولة انا عن طريق عبدالله سامي المدير التقني

3rbhost
01-10-2004, 03:30 PM
مرحبا اخوي

شوف هذي المواصفات

Intel Pentium 4

المعالج P4 2.4Ghz CPU
الذاكرة 512 MB
القرص الصلب 80 GB IDE
الترافيك 1000 GBs
الآيبي 2 IP
نظام التشغيل Fedora Linux OS
التأسيس 99 ريال
شهرياً 499 ريال

لطلب
host@3rbhost.com
احمد

الوميض
01-10-2004, 05:59 PM
شكرا لكم على ردودكم الطيبة......لكني صراحة أريد من أحد أن يقول لي هل هناك شركات تبيع سيرفرات أستطيع تملكها كي أتخلص من

كل نظام استضافة أو استئجار مع العلم أني أستطيع تشغيل هذا السيرفر حتى 24 ساعة....

أو أن أسئلك أخي عرب هوست هل تعني أن هذا السيرفر اللذي أشرت اليه سعته 80 غيغا ؟

و شكرا لكم.....

3rbhost
02-10-2004, 01:09 AM
نعم اخي السيرفر سعة الهارديسك 80 قيقاااا

وتستطيع تقسميه ....

بنسبة لتمليك ... لا اتوقع إطلاقاً

احمد

abdullah
02-10-2004, 01:32 PM
اخوي اذا تبي تمليك كلمني اقدر اساعدك

لاكن التمليك راح تدفع ارضية و ترافيك و كهرباء للسيرفر و تكلفت هذه الخدمات تساوي سعر سيرفر سيليرون يعني حوالي 150$

و هذا غير سعر السيرفر الي قد يكلفك 6000

اول فور هوست
24-10-2004, 10:16 PM
نستطيع مساعدتك بكل تاكيد ...

sales@awal4host.com