PDA

مشاهدة نسخة كاملة : الـــمـــونـــي بـــوكــــرز !!!!

rheeeb
03-08-2009, 03:47 PM
بسم الله الرحمن الرحيم

مــــســــاء الــخـــيــــرات

ادخل في الموضوع علطول >>>> مستعجل :D

يا اخوان لفت نظري مواضيع كثيرة تتكلم عن بنك الموني بوكرز

الشيء الغريب ان الشروحات كلها قديمة في كل المواقع

الآن الموقع عمل تحديث للواجهة وإلى الآن لم اشاهد طريقة لشرح التسجيل

ايضا كل المواقع العربية تعرض شرح تسجيل حساب شخصي

وبعض المواقع تقول ان الحساب الشخصي يدفع فقط ولا يأخذ

والبعض يقول ان الحساب الشخصي يدفع ويأخذ يعني تستطيع تتاجر

طيب طالما انك تستطيع تتاجر ليش ما تفتح حساب الاعمال وليس الحساب الشخصي !!!

وبالنسبة لطريقة التفعيل ووقت التفعيل

يقولون ان التفعيل برسالة على بريدك تحوي كود تضعه في الموقع للتأكيد انك صاحب الحساب

ولكنك تستطيع استلام وادخال النقود قبل وصول الرسالة

ايش الفائدة من استقبال الاموال طالما انه لا يمكن استلامها عن طريق الصراف إلا بعد وصول الرسالة الى بريدك

وقت التفعيل !

هل صحيح انه لا يمكن استلام الاموال فعليا إلا بعد التفعيل والذي قد يستغرق 15 يوم!!!

وهل صحيح ان الوقت هو 15 يوم

ولماذا لا يرسلون الرسالة على بريدك الالكتروني , ليش لازم إلى صندوق البريد ( مؤسسة البريد )

واخيرا انا لم اشاهد إلا موقع واحد عربي يقبل الدفع بالموني بوكرز !!!!

هل هذا يدل على ان الموقع سيء ام ان الشروحات خاطئة !!!!!

والسؤال الاهم / هل يمكن استقبال الاموال على الفيزا , ومن ثم سحبها من اي صراف ATM

وهل يمكن ذلك قبل وصول رسالة التفعيل ؟

انا عندي استفسارات اكثر ولكن اتتمنى الاجابة من قبل احد الخبراء مثل مشرف قسم التجارة الالكترونية

لانه الافهم في هذي الامور

al9annas
08-08-2009, 11:58 AM
أخي الكريم كل تساؤلاتك لها إجابة.لكن لا يسعني أن أجيب على كلها:

الموني بوكرز بنك مشهور ومحترم .فإن لم توجد شركات عربية تتعامل معه فدالك بسبب الشركات العربية وليس البنك.من جهة أخرى البنك يتعامل مع شركات غربية مرموقة متل ebay للشراء.........

ما أعرفه أخي أن أي بنك يمكن أن تضع فيه نقودك بدون أن تفعله متل البايبال والالرتباي.لكن أن ترسل منه النقود يعني تخرج منه نقودك فدالك غير ممكن.إلا بعد التفعيل.

التفعيل يكون عن طريق رسالة تصلك لمنزلك كإتبات للسكنى.متل الالرتباي الدي يلزمك ببعت صورة لوتيقة تتبث سكناك الحقيقي.يعني ما ينفع الايميل.

أما أن تأخد نقودك من الصراف يعني البنك المحلي فدالك ممكن لكن من الافضل أن تأخده من وسيط يوجد في بلدك لتقليل عمولة التحويل.

أي أسئلة أخرى يمكن أن أجيبك.