PDA

مشاهدة نسخة كاملة : مشكلة ومشورة

awqaat
26-08-2009, 01:00 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
انا اعمل بوظيفة تسويق الكتروني في شركة أوقات
وظيفتي هي التسويق الالكتروني لموقع عرب ماركت وهو أكبر موقع عربي للتجارة الالكترونية لشراء المنتجات وانت في بيتك
وايضا موقع بطاقتي وهو اول واشهر واكبر موقع لخدمة البطاقات المدفوعة مسبقا
وظيفتي الاساسية هي الترويج للموقعين لاكبر عدد ممكن
بصراحة في البداية سجلت بالعديد من المنتديات العربية لاعرف زوار النت عن موقعي عرب ماركت وموقع بطاقتي ولكن للاسف 70 % من المنتديات اللي سجلت فيها قاموا بحذف الموضوع بحجة الدعاية لمواقع اخرى مع العم ان موقعي عرب ماركت وبطاقتي ليست مواقع او منتديات شخصية بل هما مواقع تجارية مرخصة لدى وزارة الصناعة والتجارة لدى الاردن
اريد ان ازيد عدد زوار الموقع واحفز باهمية التجارة الالكترونية ولكن لا اعرف كيف
لجات الى برامج الارسال لقوائم ومجموعات بريدية ولكن للاسف كل البرامج فاشلة ولم تحقق لي اي فايدة , اذن ان معظم تلك البرامج تطلب مني رقم DNS وحصلت عليها من خلال الاتصال بمزود خدمة الانترنت وهي صحيحة ولكن للاسف فشلت معي وباقي البرامج والتي لم تطلب ارقام DNS أيضا فاشلة
فقد جربت ايميل واحد فقط وهو صالح ولكن كل محاولاتي باءت بالفشل
كل ما اريده هو حل نهائي للتخلص من هذه المشكلة وارسال ناجح للايميلات
اما البرامج التي استخدمتها وباءت محاولاتي بالفشل فهي :
AtomicMailSender 510

Bulk email spamless

Mass-email Express

zmei mail sender

GroupMail

SmartSerialMail

AMS43

Anonymail-Pro

Fast.Mailer.PRO.v6.1

مع العلم اني امتلك ايميلات عربية جديدة
فارجو من الاخوة الافاضل مساعدتي في حل هذه المشكلة وتقديم لي المشورة حول التسويق الالكتروني لتلك المواقع
اريد فكرة جديدة للتسويق الالكتروني

mo3ty
26-08-2009, 05:17 PM
استاذى الكريم
لا يوجد اى برنامج حيفيدك بالارسال لان سيرفرات ياهو وهوتميل وقوقل اصبحث حساسة جدا لاسبام والدعايا المفرطة
وبتديك فورا باند اى بى لجهازك ولن يوجد اى رسالة حتوصل
ناس حتقولك جيب سيرفر صيبنى وفرنسى والكلام ده
ولا سيرفر حينفعك
فسيبك من الفكرة ده خالص

حديك شوية افكار استخدمها وربنا يسهلهالك باذن الله

1- تسوى فيديوهات ترويجية للتسويق وحتى فيديوهات ترفهيه وتضع عليها رابط الموقع وترفعاه على اليوتيوب وكام موقع اخر من اشهر المواقع مثل اليوتيوب ومنها حيدخلك زوار باذن الله وهذه مجربة من طرفى
2- قروبات قوقل : قروب قوقل يسمح لك باليوم تضيف له 100 عضو فلو سويت 10 قروبات وضيفت فيها يوميا 100 حيوصل معاك العدد لالف اميل اى فى الشهر30 الف اميل

3-اعمل مواضيع بالمنتديات باسامى مختلفة وتضع فيها مواضيع عادية جدا وتكون صور وعليها رابط الموقع بحيث الى يدوس على الصورة ينقله لموقعك

هذه شئ بسيط وحيفيدك جدا
واتمنى اكون افدتك وافدت الكل

تقبل تحياتى
+معطي+

awqaat
27-08-2009, 11:59 AM
أخي الفاضل معطي في البداية اسمح لي أن أشكرك لمرورك للموضوع وتقديمك لي افكار ونصائح حول التسويق الالكترونية
صراحة انا اعجبتني فكرة موقع اليوتيوب وخاصة انه يدخله ملايين الزوار من بينهم العرب يوميا
حيث اني سأقوم بتعريف الجميع يموقع عرب ماركت وكيفية الاشتراك فيه عن طريق الفيديو وسافعل ذلم عن قريب
بالنسبة لقروبات جوجل اخي الكريم قبل عدة أيام قمت بالاشتراك بقروب جوجل وقمت بدعوة المئات من الاشخاص عن طريق اميلاتهم التي امتلكها ولكن اخي الكريم للاسف لم ارى أي عضو ينضم للقروب
اخي الكريم هناك خيارين لدعوة الاعضاء وهما دعوة الاعضاء وخيار اخر وهو اضافة الاعضاء وانا استخدمت الخيار الاول ولكن اخي الكريم اريد ان اسالك ما الافضل بالنسبة لتشجيع الزوار للانضمام الى قروب جوجل الدعوة ام الاضافة وهل لديك أي نصائح حلو قروب جوجل يرجى تزويدها لنا
بالنسبة لبرامج الارسال اخي الكريم هناك العديد من الاشخاص قد نجحت معهم الطريقة وتم ارسال قروربات البريد الالكتروني من خلال البرامج صراحة اتمنى من اصحاب المواقع والتي اوجدوا حلا لهذه المشكلة مساعدتنا بذلك
واخي شكرا لك اخي الكريم معطي على النصائح المفيدة وان شاء الله جاري العمل على تنفيذها

mo3ty
01-09-2009, 11:12 PM
العفو يالغالى واحنا اخوان

بالنسبة لقروب قوقل الافضل طبعا ان يدخل الزائر بارداته ولكى تفعل ذلك قم بوضع اعلان لقروبك فى موقعك لكى الناس تعرفه وتسجل
بالنسبة للاضافة فى القروب
اختار الاختيار الثانى وهو اضافة اعضاء
وبعد ذلك ضيف 15 اميل ثم 15 اخرين وهكذا حتى يوصل العدد الى 100 وتوقف وضيف تانى يوم بنفس الميعاد بنفس الطريقة

واى استفسار اخر بخصوص القروبات انا معك

تقبل تحياتى
+معطي+