PDA

مشاهدة نسخة كاملة : يمكن على راسهم ريشة !!


eblaNET.NET
25-10-2009, 06:22 PM
بسم الله الرحمن الرحيم


فعلا يا جماعة الخير الأجانب على راسهم ريشة.
يا أخوان في موضوع فعلا مخليني اتحسر على حال العرب ولكن لازم نناقشه حتى نصل إلى حل و أمر ينهي هذه الظاهرة الغريبة . طيب الان على شان يقوم شخص عربي بتغير باسورد سيرفر من شركة امريكية لازم يجيب لهم رقم الفاتورة و البريد الرسمي ولازم يتأكدون من صورة الجواز على شان يتأكدون من الهوية . ويمكن حتى يقوموا بتوفير له هذه المعلومات يحتاج للأمر اسبوع و العميل العربي عادي يتعامل معهم ويصبر عليهم وبالعكس يحترمهم ويكتب لهم بطريقة رسمية ومميزة ويحاول ينكت معاهم وهم مو معطينه سالفه :D وبالأخير يوم يعطوه المعلومات يقول لهم شركة ولو قالوا له ما تأكدت بياناتك بعد يقول لهم شكرا ويروح ويدور وين يجيب لهم إثبات ودون أن يتوجه لا للويب العربي ولا لأي موقع وعلى فكرة ينجبر انه يتواصل معهم من خلال التذاكر ومايقدر يكلمهم ماسنجر ولا شئ من برامج الاتصال التقليدية العربية ..

طيب :
الان نروح للعكس عميل عربي يبغي يكلم مستضيفه العربي

العميل : مرحبا
المستضيف : هلا اخوي تفضل
العميل : ابغي معلومات السي بنل
المستضيف : اكتب تذكرة
العميل : موفاضي . بتعطوني المعلومات ولا اشتيككم في موقع نصب كوم هههههههه:
المستضيف : والله يا أخوي هذا النظام
العميل : اي نظام يا رجال . يالله يالله ادخل جيب لي المعلومات من جنبك على الطاولة .
المستضيف : يا أخوي انا في خدمة العملاء وطلبك لازم بالدعم والدعم من خلال التذاكر .
العميل : يا رجال مسوي فيها قصة دعم فني و مدير و المدير مو جود . يا رجال ادخل ماسنجر بكلمك
المستضيف : يا اخوي ماعندنا ماسنجر وارجو الكتابة للتذاكر
العميل : طيب اكتب عني بعطيك اسمي والباسورد ههههههه :
المستضيف : مايجوز اكتب عنك لازم انت تكتب
العميل : يا أخوي امري لله بكتب وبنقل تراكم شركة ما تحترم العميل ..

تخيل يبغي كل شئ على البارد ولكن يوم يروح عند الأجنبي . تلاقيه مثل الرجال الآيلي يتعامل مثل مايبغون وعند العرب الله يعين بس ..

بالله وش رايكم ما شئ يقهر


اسمحولنا على الموضوع يمكن يكون بايخ بس والله هذا هو الحال

تحياتي
حسين

WATANHOST.NET
25-10-2009, 06:40 PM
يعتبر صراحة غباء منه ويمكن وقتها فيه شي ولا توه صاحي من النوم :) الله يعيينك

Zeinab Magdy
25-10-2009, 07:21 PM
السلام عليكم ورحمة الله,
بالفعل المستضيف العربى يواجه تعامل غير ما يتعامل به عميله مع الشركات الاجنبيه, ولقد عاصرت هذا الأمر كثيراً على مدى 3 سنوات,
الشركات الأجنبيه لها هيبه ومكانه كبيره تجبر المتعامل معها على إحترامها مهما كان الأمر,
فأنت كمستضيف عربى قد تتهاون مره واثنين فى حق شركتك فقط للمحافظة على هيئتك امام عملائك خاصه لو كان هذا العميل من العملاء الذين يهوون الكتابه فى المنتديات,
مايحدث يجعلنى مستاءه فى احيان كثيره بين الفرق فى اسلوب تعامل العميل العربى مع الشركه العربيه والعميل العربى مع الشركات الاجنبيه, فهيهات ان لايعجب العميل العربى نظام الشركه الاجنبيه, ولكنه يجن جنونه عند فقط محاولة المستضيف العربى معاملته ببعض النظام, التى لو استوعبه العميل لعلم انه لمصلحته هو أولاً وليتم تقديم خدمه مميزه له,
الحل فى وجهه نظرى, من جهة المستضيف العربى:
محاولة دراسه اسلوب وكيفيه تعامل الشركات الاجنبيه مع عملائها وبالتالى ما الذى يجبر العميل على إحترامها بهذا الشكل والتقدير, علماً انك قد تناسيت فى موضوعك الرائع حدث مهم يحدث بين المستضيف العربى وعمليه العربى, وتخيل معى هذا الحوار دون مقدماته التى قد تطول:

العميل: اريد هوست 500 ميجا
المستضيف: تسعدنا خدمتك, سعر الخطه المطلوبه 200 ريال سنوياً
العميل: يا اخى ارجو تقليل السعر قليلاً
المستضيف: لاتوجد لدينا عروض خصومات فى الوقت الحالى للأسف
العميل: قلل حتى لو 50 ريال, او اسمح لى بأن ادفع نصف المبلغ الآن والنصف الاخر بعد شهر
المستضيف: للأسف لا يمكن تقديم الخدمه بهذا المنطق, فإدارتنا لاتسمح بتقديم الخدمه الا بعد دفع كامل المستحقات
العميل: ياخى ليه كل هذه التعقيدات سهلها علينا شوى, انا ابغى استضيف معكم و و وو وو الى اخر الحوار

سؤالى هنا: هل يستطيع العميل العربى مجرد عرض هذه الفكره على المستضيف الاجنبى؟ هل يستطيع العميل العربى الحصول على الخدمه دون دفع كامل مستحقتها للمستضيف الاجنبى لاتنقص حتى سنت واحد؟
وهذا تانى شىء يقهر

بالنسبه للحل من طرف العميل العربى:
محاولة التعامل مع مستضيفك العربى بنفس معاملتك مع مستضيفك الاجنبى, إذا كان مستضيفك العربى يحاول فعلاً معاملتك بالنظام, فواجب علينا كمستضيفين وعملاء مراعاة الأنظمه وان لاتكون الخدمه خاليه من النظام.
فأى هيئه لاتوجد بها انظمه فهى هيئه فاشله لايصح قيامها.

اشكر لك موضوعك الرائع,
بالتوفيق:)

Zeinab Magdy
25-10-2009, 07:34 PM
تذكرت محادثه اخرى تدور بين العميل العربى ومستضيفه العربى :D

العميل: ماذا تتضمن الخطه
المستضيف: تتضمن الخطه مساحه 500 ميجا
العميل: وماذا عن الهاكات والاسكربتات ودعم الموقع و و و
المستضيف: دعمنا المجانى يخص السيرفر فقط وماقد يسببه للمواقع, اما دعم المواقع فهو راجع للعميل
العميل: كيف يعنى, إذا كان الامر هكذا فلماذا سعر الخطه 200 ريال
المستضيف: السعر الموضح هو سعر المساحه فقط
العميل: متشكرين, انا اروح شركه اخرى تقدم 4 هاكات و دعم للمنتدى مجانى وتركيب استايلين
!!!!!

هل من الممكن حدوث هذه المحادثه بين عميل عربى ومستضيف اجنبى ؟
طبعاً الإجابه معروفه

Mostafa Hassan
25-10-2009, 08:56 PM
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
و الله موضوع رائع جدا و مهم جدا جدا و بالفعل هذا هو الوضع السائد و قليل ما تجد تعامل جيد من قبل الشركات
لا اكذب عليك انا عن نفسى افضل التعامل مع الشركات الاجنبيه
لعدة اسباب كثيرة جدا منه طريقة التعامل و التحدث الجيدة و اسف لو اقولك " اثق فيها اكثر "
ثانى شئ يتعامل بضمير تام و اقل مثال لذلك يضع على السيرفر فى حدود طاقته فقط لا اكثر بل يكاد يكون اقل بشوية لراحه عملائه لا تجد معهم بطئ لا تجد معهم ضغط عالى و توقف للموقع بسبب و بدون سبب .
فيؤسفنى ان اقول لك ان الشركات الاجنبية افضل بكثير من الشركات العربية
و للاسف ايضا حتى يتغير النظام عندنا نحن كعرب فلا يتغير الا فى حالة واحدة فقط
محاولة تغير اسلوب تعامل المستضيف و العميل فى نفس الوقت حتى نجد فائدة و نتيجة لذلك
لان المستضيف اذا غير اسلوبه و العميل على حاله فسيمل المستضف و يرجع لنفس الاسلوب الذى كان يتعامل به و العكس صحيح
انا اتذكر فى مرة كان لدى دومين مع اينوم و المشكل ان الشركة التى حجزت لى الدومين اغلقت و ميعاد تجديد الدومين قرب و انا اريد استرجاع الدومين والله اخذت عملية الاسترجاع ما يقارب شهر و نصف
خلال هذه الفترة
ارسل لهم بطاقة الهوية و يطلبون منى مستندات انجليزية و حساب بالبنك و و ارسل لهم و ظل الحال على هكذا حتى استرجعت الدومين
هناك لديهم ضمير فى التعامل لديهم نظام عام فى التعامل لا يخرجون عنه لذلك تجدهم فى تقدم مستمر و فى نظام تام
انما عند العرب شئ يؤسف و يحزن
انا اشكرك على لموضوع الرائع هذا
و كما قولت لك الحل الوحيد هو ان يتغير اسلوب العميل و المستضيف معا فى نفس الوقت حتى نرى نتيجة جيدة

Nasser Alogayil
26-10-2009, 01:28 AM
موضوع رائع صراحة

وما عندي اضافة على اخواني المشاركين
ولكن حبيت اقول ان الوضع لا يقتصر على الاستضافات فقط ..
حتى في حين سفرنا للخارج نشاهد معاملات جدا رائعه من العرب وتشاهده لا يفاصل كثير وياخذ السلعه اي كانت باي سعر .. ومجرد ما يعلم ان البائع عربي تبدء المساومات ..

ولكن انا قد اختلف معكم واصف هذا الوضع بانه صحي
والسوق مليء بالبدائل ولابد من التفاصل .. والشطاره مطلوبه في التجارة ..

منتديات هايد بارك
26-10-2009, 01:50 AM
السلام عليكم
اخواني انتم تكلمتوا من طرف واحد وهو طرف المستضيف
طيب الطرف الثاني اللي هو المستضاف
هل جميع مايطلب موجود ؟
هل يتم الرد عليه بسرعه ؟

ان واجهت مشاكل كثيره مع المستضيف منها الشركات الغير رسمية والشركات الرسمية
المستضيف دائماً قبل الاستضافه يرحب ويكون متواجد على الماسنجر
وبعد الاستضافة ترسل تذكره ولا يتم الرد عليها
انا اخر استضافة مع احدى الشركات حصلت لي مشاكل كثيره
منها انا الموقع لايعمل له شهرين
ولما طلبت الباك اب قال ماعندي وجهة له سؤال وين الكلام اللي قبل الاستضافة
باك اب خارجي وداخلي

والمستضيف اللي قبله لما صار المنتدى لا يفتح الا بصعوبه
ارسلت تذكره وقلت ياخوي المنتدى مايفتح الا بصعوبه
رد المستضيف علي يقول السيرفر مليان
ادفع مبلغ وننقل موقعك الى سيرفر مو مليان

انا بمشاركتي هذي ما اقول ان العملاء كلهم 100%
لا بس شركات الاستضافه مو كلها 100%
حتى الرسمية

وانا موقعي لحد الحين الكلام فيه على شكل علامات استفهام
المشكله من تاريخ 5 رمضان
وين المستضيف المسكين اللي مايغلط شهرين مافيه فايده
وهذي صورة من الموقع


http://www.alnuishy.com/up/uploads/images/domain-2c2a927469.jpg

eblaNET.NET
26-10-2009, 06:15 PM
** watanhost.net

والله يا حبيبي نايم يبقى نايم أحسن ما يجي ويكلم المستضيف :)
يوم يصحى يتصل حياه الله .
شاكر لك مرورك


اخواني مشرفين وإداريين الويب العربي
شاكر لكم مروركم . وفعلا الحال هو الحال وما أعتقد أنه بيجي يوم وبيتغير ( ربي يعين أحسن شئ ) .

eblaNET.NET
26-10-2009, 06:16 PM
منتديات هايد بارك .

طيب يا عزيزي انت مشترك عندهم بالدعم الفني على شان يحلون مشكلة الاستفاهم ؟
وهل اذا تتبع الطريقة الصحيحة لمراسلتهم وهم ما ساعدوك.
لو ماساعدوك ( :) ) . راسلنا وبنساعدك بمقابل مشاركاتك معنا بس ..

وشكرا لك
حسين

center-tec.com
28-10-2009, 10:55 AM
هههههههههههههه
والله اخى eblanet محادثه كوميديه فعلا من عميل بارد
انا لو مكانك كنت تعصبت من طريقة كلامه
لكن فعلا يوجد الكثير كذا يوم كان عندى سرفر استضافه قابلت الكثير من هاذى الامثال
الحمد لله ربنا تاب عليا وصرت اعمل برمجه فقط
بس هذا اخى مايمنع انى فى عملاء محترمين ايضا يحترمون الانظمه ولو كان عددهم قليل
وشكرا على موضوعك الرائع

العرب ويب
30-10-2009, 07:29 AM
أبيلا بجد موضوع اكثر من رائع ناقس اكبر قضية يقابلها المستضيف من العميل فى الوطن العربى كلة
وبعد كل ها الكلام لا اجد كلام اقولة الا اللة المستعان
العرب ويب

BoNasser
30-10-2009, 07:02 PM
//

الله يعطيك العافيه أخوي " حسين " على الموضوع الطيب
وبالفعل المستضيف العربي يعاني كثيراً من العقليات العربيه
الي مادري متى بيتطورون ومتى بياخذون الزين من الغرب وبيخلون الشين
لاكن الي نشوفه العكس واخصهم والا اعمهم ممابي اظلم حق احد
موضوع جميل جداً وقد يغير افكار بعض العملاء العرب والرقي للافضل
وسمحلي على الاطاله

//

eblaNET.NET
01-11-2009, 12:26 PM
:) شاكر لكم جميعا زياراتكم . وتأكيدكم الموضوع جعلني أتحمس أن فعلا مو بس نحن يلي نواجهه هذه المشاكل او هذه الامور اليومية ، ولكن فعلا شئ يقهر .. وآخر مرة وفي سجل المحادثات اليومية بين العملاء . وصلتنا هذه المحادثة

العميل : السلام
المستضيف : وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
العميل : بل بل بل انا قلت السلام بس . كل هذا تجاوبني وعليكم السلام . ( شكلك فاضي او ماعندك حد تتكلم وياه).
المستضيف : تفضل بإستفسارك عزيزي .
العميل : يعني أكل *****و أسكت ..
المستضيف : العفو يا عزيزي .. كيف لي خدمتك .
العميل : تخدمني .. انزين ابغي اسير مطعم .
المستضيف : والله يا الطيب نحن شركة استضافة .. المعذرة ماهو تاكسي :)
العميل : ادري مو تاكسي انا طالب باص .
المستضيف : المعذرة يا صديقي العزيز .. ليس لدينا وقت لمحادثات ترفيهية . إذا كنت ترغب الحصول على موقع . تفضل بزيارة موقعنا الرسمي .
العميل : طيب روح اقلب وجهك .
المستضيف : مشكور عزيزي . الله يسامحك .
العميل : الله لايسامحك
العميل : باي


:) بالله عليكم وش رايكم ..
ماشئ يقهر

Zeinab Magdy
03-11-2009, 06:26 PM
السلام عليكم ورحمة الله,
كان الله فى العون :)
لقد قمنا بوقف التعامل عن طريق الماسنجر منذ مايقرب الشهرين, وكافة معاملاتنا الآن عن طريق المراسلات,
الصراحه الوضع الآن افضل,
لدينا الوقت لخدمه كافة العملاء و لا نتلقى مضايقات ولله الحمد, عكس ما كنا نتعامل عن طريق الشات,
كان الله فى عونكم على هذه النوعيه من مدمرى الحاله النفسيه.

eblaNET.NET
03-11-2009, 07:09 PM
المشكلة يا أختي زينب أن هي المشكلة مو على الماسنجر !
هي المشكلة على المحادثة المباشرة :)
اصلا ننحن ماسوينا ماسنجر على شان نمنعه ..

Zeinab Magdy
03-11-2009, 08:22 PM
وقد قمنا بإلغاء المحادثه المباشره ايضاً من 4 اشهر لنفس الأسباب :D
استعجب لهذه النوعيه من الأشخاص !!
ربنا يهدى الجميع.

l7en1
03-11-2009, 10:07 PM
هههههههههههه موضوع رائع

eblaNET.NET
05-11-2009, 01:17 PM
اهلا وسهلا في الجميع .
وفعلا هذه الظاهرة لا أعتقدأننا ربما نستطيع في يوم من الايام ان نصل لحل أو الإرتقاء للمستوى العالي كمثل تطبيق منهج " بروتوكل التعامل مع الشركات " :)

Zeinab Magdy
10-11-2009, 12:20 PM
الصراحه المشكله غير موجوده مع الشركات العربيه فقط, فهى تحدث للشركات الاجنبيه أيضاً,
فابلطبع طبع البنى آدم سواء كان عربى او اجنبى هو واحد :) ولكن الفرق قد يكون فى اسلوب الرد المدروس والذى يختلف من شركه لأخرى.

eblaNET.NET
11-11-2009, 01:05 AM
أختي زينب صح كلامك
ولكن الاجنبي لو قلتي له لا . نسبة 90% رح يفهموا
ولكن العربي لو قلتي له لا نسبة 10% رح يفهموا بس ..

uptime
12-11-2009, 09:51 AM
هو الموضوع رائع فعلاً وبيلخص مشكلة مزمنة فى قطاع الاعمال عامة ونشاط الويب خصوصاً
وبلا شك يا صح ان نلوم طرف واحد دون الاخر فالموضوع منظومة كاملة بيشترك فيها العملاء ومقدمى الخدمات مع اطار عام من العرف والسائد والمنافسة السوقية الواقعية

بمعنى تانى انا شايف ان المسئولية الاولى على شركة الاستضافة اولاً لان واقع السوق خلى المنافسة شرسة جداً بين الشركات وبعضها وبين الشركات الرسمية وغير الرسمية ايضاً وده بيدفع اى حد سواء كانو شركات او اشخاص للتنازل للحفاظ على شريحة من العملاء كبيرة وموجودة فعلاً

مع احترامى لجميع الاراء طبعاً بس انا شايف ان الحل مش قصر التواصل على نظم التذاكر فقط
ممكن التواصل يكون هاتفيا وشات ومؤرشف ومسجل ومراقب ومتابع وكل حاجة
واذا كنا هنعتبر المواقع الغربية مرجع لينا هنلاقى الشركات الاجنبية بتوفر دعم وتواصل بكل الوسائل حسب الاشتراكات واسعارها ان شاء الله تشترى دعم بالهاتف 24 ساعة ايه المشكلة تستقبل استفسارتة واحيانا سخافات اكيد برضو فى مقابل قيمة مادية حقيقية

لكن احنا بنتنازل وبعدين نلاقى نفسنا بنخسر نظام وفلوس فنرجع تانى نبعد ونقنن طرق الاتصال ونظم التعامل

فاحنا محتاجين فى خطوات عملية الاتى
1- عمل دراسة سوق جدية لطلبات ومشاكل العملاء فى الشريحة المستهدفة للشركة
2- بناء عليها رسم سياسات التسعير ومستوى خدمة العملاء وخطط الاستضافة والدعم
3- التاكيد على توضيح وابراز سياسات العمل (سياسة مستوى الخدمة - استرجاع النقود - الدعم الفنى - تسعير الخدمات الاساسية والاضافية الخ الخ
وتدرب الموظفين عليها بالشكل اللى يخليهم يشرحو ده ومزاياه للعملاء
4- التأكيد على التخصص
فانا شايف كله بيعمل كله اللى عنده شركة فيها 3 موظفين بيقدم نفس الخدمات اللى عنده شركة فيها 100 موظف وكله بينافس على كل حاجة وكله بعمل دعم واستضافة وتصميم وتأمين وبرمجة وارشفة واشهار ووو

ماشى التكامل حلو بس التكامل بيتحقق بالتخصص والموارد مش بالدراع والفهلوه

الاستشارى ليه شغلة والدعم الفنى ليه شغلة والمصمم وووو كل دول ليهم خبراتهم واستحالة بامكانيات سوقنا العربى النامى دلوقتى نقول فيه شركة بتعمل كل ده بنفس القدر من الاحترافية

فنكون صادقين مع نفسنا والعملاء بتوعنا ونركز على الخدمات اللى بجد نقدر نتميز فيها ونقدر نقدمها بعائد اقتصادى ربحى كافى

اما باقى الخدمات فتتم بالتعاون والشراكة (affiliates & out sourcing ) مع شركات تانية وبكده بدل ما كلنا ننافس بعض كلنا نشغل بعض وكلنا نرتقى بمستوى الخدمات والسوق بينمو فعلاً وهيستوعب حصص اكبر لو بقت فيه اتحادات زى كده

اعتذر عن الاطالة لكن الموضوع محتاج كلام كتير وانا نفسى تكون فيه ورش عمل ومؤتمرات ونقاشات عن تطوير خدمات مطورى المواقع والشركات اللى فى مجالنا عموما وبريادة ودعم من الموقع الرائع (الويب العربى)

محمد عيسى
16-11-2009, 02:51 AM
والله مع احترامي للجميع اصحاب الخدمات العربية هم السبب في معاملة عملاءهم .
ولا أعني جميع اصحاب الخدمات ولا اعني ايضا جميع العملاء ولكن الغالبية ،
فقد تعاملت مع العشرات من الذي يسمون انفسهم شركات ... سواء استضافة او دعم او تصميم او برمجة او اشهار او ارشفة ... الخ ، وللأسف لم يصدق منهم الا عدد لا يتجاوز عدد اصابع اليد الواحدة ،
وبسبب هذا أُجبرت على التعامل مع الاجانب وللأسف حتى الآن لم اجد حالة واحدة مع الأجانب فيها كذب او سرقة ... الخ ،
وهذا يجبرنا على معاملة الاجانب بصورة مختلفة ،ومعاملة العرب بتوجس، فمن اراد حل المشكلة فلابد من القضاء نهائيا على العناصر التي تسئ الى سمعة القلة الصادقة من اصحاب الخدمات العربية ، وفي نفس الوقت يجب عليهم تحسين خدماتهم والالتزام بما يقولون وما يعدون وليس فقط بالحديث الحلو المنمق ثم بعد استلام المبلغ لا نجد الا متكبرين يتكلمون من رؤوس الانوف وكأننا نتسول منهم ( إلا من رحم الله ) ، في حين ان الاجنبي يكلمك بكل رقة وأدب ويشرح لك ما لا تفهم ولا تعرف في المجال الذي تتحدث معه فيه ، وأنا أتكلم عن تجارب ومآسي مررت بها أجبرتني للأسف الشديييييييد على التعامل مع الأجانب الذين لم أرى منهم حتى هذه اللحظة غير الالتزام بكل ما اتفقنا عليه ، وكان بالأحرى ان يكون هذا تعامل المسلم مع اخوه المسلم والله المستعان.
ورأي في هذا هو البعد عن تعاليم الإسلام فلو كل أحد من الطرفين طبق الإسلام في تعاملاته ما كانت النتيجة سيئة ومؤلمة كما هي الحال الآن ، فكل يوم نقرأ عن النصاب فلان وعن .... الخ ، فإن قال قائل ان العملاء ايضا ينصبون .... سأقول نادرا ما نقرأ هذا ولكن غالبا ما نقرأ أن أصحاب الخدمات هم الذين يقترفون هذه الفظائع .... وياليت أصحاب المواقع مثل الويب وترادنت وسوالف .... الخ يكون لديهم في كل موقع قسم إسلامي اختصاصه تعليم العميل وصاحب الشركة ما له وما عليه من الشرع الحنيف والعاقبة في الآخرة لمن لا يلتزم بهذا ، فتعليم هذه الامور وعلمها والعمل بها فرض عين (إجباري) على كل مسلم يعمل أو يتعامل في هذا المجال ، فكما يتعلم الداعم تصحيح الاخطاء والمصمم الفوتوشوب ... الخ من هذه الامور والاختصاصات ، فأيضا يجب على الجميع تعلم احكام الإسلام في كل مسألة تخص عملهم أو تعاملاتهم ، حيث أن الإسلام لم يترك صغيرة ولا كبيرة الا وارشدنا اليها ، حينها سيكف ويتضاءل الظلم من الطرفين لبعضهما البعض، أما كل واحد يعمل برأسه وبرأيه وما تمليه عليه نفسه !!!!! فهذه هي النتيجة ولا أتوقع ان الأمور ستتحسن ، بل كل يوم يفقد أصحاب الشركات عميل يهرب الى الأجانب وما تبقى من العملاء فغالبيتهم اضطرتهم عدم اجادة اللغة الاجنبية أو صعوبة تحويل الأموال الى البقاء مع اصحاب الخدمات العربية ... وربنا يهدي الجميع.
وهذا والله تعالى أعلم

eyes4host.com
17-11-2009, 05:06 PM
كلامك مظبوط اخي
والله يمر علي ناس تتكلم وتتفق معي وتقولي انا حولتلك
ولما اتاكد من حسابي واتاكد انه لم يحول لي اي شئ
يقول انت بتنصب علي وهكتب عنك في المنتديات
وكتير جدا
وكل هذا عشان يطلب مساحه او يطلب دعم باعتبار اني اخاف منه

الله يكون في العون

Zeinab Magdy
17-11-2009, 06:09 PM
كلامك مظبوط اخي
والله يمر علي ناس تتكلم وتتفق معي وتقولي انا حولتلك
ولما اتاكد من حسابي واتاكد انه لم يحول لي اي شئ
يقول انت بتنصب علي وهكتب عنك في المنتديات
وكتير جدا
وكل هذا عشان يطلب مساحه او يطلب دعم باعتبار اني اخاف منه

الله يكون في العون

السلام عليكم,
يمكنك حل هذه المشكله عن طريق التوضيح للعميل من قبل ان يقوم بإرسال الحواله, انه مجبر على إرسال صوره من وصل التحويل لتأكيد التحويل,
وعند موافقته على ذلك فقد أصبح مجبر على ان يرسل صوره الوصل سواء كان تم تصويرها عن طريق هاتف او سحبها على سكانر,
بالتوفيق:)