PDA

مشاهدة نسخة كاملة : Kayako VS isolsoft


فنون هوست
07-09-2005, 09:49 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

في حقيقة الامر الشركة المتخلفة Kayako لا تستحق ان توضع في مقارنة مع أي شركة محترمة

حجزنا نسخة من البرنامج Kayako للدعم الفني قبل ثلاثة اشهر ولا زلنا ننتضر أن يعمل البرنامج

:) وإليكم هذا الرد المضحك من الدعم الفني ( مع العلم أن الدعم الفني هو شخص واحد فقط وشخص اخر للمبيعات ولا أدري إن كان هناك موظفين أخرين لخدمات أخرى :confused: )

Ameen,
We have been looking into the issue since the last 2 days. This is not an usual eSupport issue hence is taking us time to trace the issue. We have not found the reason causing the issue. We are yet looking into the issue and shall post you an update soon.

Regards,

Hiren Mehta

الدعم الفني لديهم بطيء جدا جدا بشهادة جميع العملاء في المنتدى ولكن أن تصل المسئلة الى عدم قدرتهم على تشغيل السكربت ؟؟ :) شركة فاشلة

أخر رد من قبلهم كان بتاريخ 22 Aug 2005 11:24 PM

المشكلة ان منطقة الادارة والستاف لو دخلتها تطع لك Blanck Page طلبوا معلومات phpinfo لان نفس المشكلة تظهر للى يسخدمون ال php5 والحل استخدام php4 ولكن لم يجدوا اي خلل في اعدادات ال php

:) هالكلام السابق توضيح للمشكلة وتنبيه لأعضاء الويب العربي من هالشركة السقيمة

هل هناك بديل لل Kayako ؟ أريد بديل جيد والله يعوظنا بقيمة التراخيص اللى دفعناهم لهالشركة

برنامج isolsoft.com جيد نوعا ما ولكن لايصل الى النسخة الثالثة من ال Kayako في امكانياته وايضا لايوجد ترخيص شهري لديهم ( بعد مارايت من ال Kayako لن اقبل بغير الخيار الشهري )

ياليت تفيدوننا باللى تعرفونه وجزاكم الله خير

7dodcom
08-09-2005, 12:38 AM
أخى فنون هوست

مع إحترامى الشديد لك

ولكن كلامك خاطئ

صراحة ناس متعاونين جداً

أولاً أعرفك بنا : نحن موزعين لهذة الشركة ومسئولين عن القسم العربى إن شاء الله عند فتحه فى الشركة نفسها

لن أجيب على الأسئلة بما أننا موزعين ولكنى سأجيب كعميل لديهم أيضاً ويملك أكثر من ترخيص

الدعم الفنى كإصلاح للمشاكل بيكون بطئ قليلاً لانه بحتاج لشخص لديه خبرة فى الاسكربت لديهم ونوع السيرفير لديك وباقى البرمجيات على السيرفير أى يكون يفهم فى كل هذا فهذا بالفعل بطئ قليلاً

إنما برمجياً كمبرمجين صراحة رائعين

ما بيتم طلب أى تعديل من أجل اللغة العربية إلا وبتجد معك مبرمج يعمل معك الى ان يتم الانتهاء من طلبك

نرجع إلى مشكلتك

ممكن توضح المشكلة قليلاً

يمكن نستطيع أن نساعدك ؟؟؟

فنون هوست
08-09-2005, 01:08 AM
:) أنا فتحت الموضوع لسببين

أريد ان استفيد من راي الأخوان بالبحث عن بديل واعطي بقية الاخوان فكرة عن الشركة

:) كلنا يا أخي الكريم موزعين لهالشركة وغيرها ;)

هذا اولا

ثانيا المقصد الفائدة :) موب التعصب

يعني الان لك عين تدافع عنهم وانا أنتضر من 3 اشهر ؟ :D

يا اخي الكريم لا أحد يشك في قدراتهم كمبرمجين والبرنامج قوي جدا جدا ولم اجد له منافس وانا معجب به ولكن مالسبيل في التعامل معه وهو مشفر ؟

أنا مبرمج PHP والمسئلة بالعقل :) كل هالمدة ماعندهم القدرة يشغلون البرنامج ؟

من بعد ماعملت ال install مباشرة ما اقدر ادخل اي منطقة ادارية يطلع لى Blanck Page وفي البداية تعذروا بطريقة نقل الملفات رغم انى متأكد منه وكرر عملية ال عدة مرات install وبعد ان تبين لهم ان المشكلة ليست من طريقة النقل قالوا من اعددات ال php لديك

وارسلت لهم رابط لملف يعرض الاعدادات وبعدها ماحصل شيء

لانه بحتاج لشخص لديه خبرة فى الاسكربت لديهم ونوع السيرفير لديك وباقى البرمجيات على السيرفير
:) يا اخي الفاضل أنت تتحدث مع شخص مختص .. المسئلى تتعلق بالسكربت + ملف ال php.ini :) ومالها علاقة ببرمجيات السيرفر الأخر ولا يبي لها أينشتاين عشان يشغل السكربت

بدل من الدفاع الغير مبرر عن الشركة شوف لي حل :) واكون ممنون لك لانى أرغب في هذا السكربت بشدة ولم أفكر في البديل الا عندما يئست منهم

تحياتي لك :)

فنون هوست
08-09-2005, 01:11 AM
ولكن كلامك خاطئ


:) ياليت توضح لى اي جزء بالظبط من كلامي خاطيء وعلى اي اساس

7dodcom
08-09-2005, 01:48 AM
:) أنا فتحت الموضوع لسببين

أريد ان استفيد من راي الأخوان بالبحث عن بديل واعطي بقية الاخوان فكرة عن الشركة


أخى لو تلاحظ من ردى أننى أعرض المساعده فى إصلاح المشكلة
لأننا مع الإصدار 3 من قبل برمجته

بالإضافة أنك تعطى فكرة سيئه عن الشركة بمشكلة خاصة بك

فيوجد الكثير والكثير من المواقع تعمل بالإسكربت بدون أى مشكلة لهذا وجب أن نقول كلمة الحق

فليست مشكلة فرديه هى الحكم



:) كلنا يا أخي الكريم موزعين لهالشركة


أخى أولاً الشركة إلى الأن لم تعتمد رسمياً نظام الموزعين
بالأضافة إلى أنه تم التعاقد معهم على أنه يكون الموزع الرسمى فى الوطن العربى بالكامل لهم هى شركة حدود وباقى فقط بعض الإجراءات بيننا وبين الشركة


وغيرها ;)

هذا اولا


ما تحدثنا عن غيرها


ثانيا المقصد الفائدة :) موب التعصب

يعني الان لك عين تدافع عنهم وانا أنتضر من 3 اشهر ؟ :D


مثل ما قلت مشكلة فردية وليست مشكلة عامه لنأخذ حكم عن شئ بالكامل


يا اخي الكريم لا أحد يشك في قدراتهم كمبرمجين والبرنامج قوي جدا جدا ولم اجد له منافس وانا معجب به ولكن مالسبيل في التعامل معه وهو مشفر ؟

كما تقول هو برنامج قوى ومعجب به جداً
هل تحب أن أحد يأخذ البرنامج ويعدل عليه ويقول هذا من برمجتى
هذا حقهم التشفير


أنا مبرمج PHP والمسئلة بالعقل :) كل هالمدة ماعندهم القدرة يشغلون البرنامج ؟

من بعد ماعملت ال install مباشرة ما اقدر ادخل اي منطقة ادارية يطلع لى Blanck Page وفي البداية تعذروا بطريقة نقل الملفات رغم انى متأكد منه وكرر عملية ال عدة مرات install وبعد ان تبين لهم ان المشكلة ليست من طريقة النقل قالوا من اعددات ال php لديك

وارسلت لهم رابط لملف يعرض الاعدادات وبعدها ماحصل شيء

معنى هذا أنك تناقشت معهم وجربت
وبما أنك مبرمج PHP يعنى لديك القدرة على فهم نظام البرمجيات

هل جربته على سيرفير أخر وبدءت تعدل على إعدادات الـ PHP مثلاً لديك


:) يا اخي الفاضل أنت تتحدث مع شخص مختص .. المسئلى تتعلق بالسكربت + ملف ال php.ini :) ومالها علاقة ببرمجيات السيرفر الأخر ولا يبي لها أينشتاين عشان يشغل السكربت

أولاً أنا لا أعرف أنك خبير بـ php ولو تلاحظ فى ردى أنى طلبت منك توضيح المشكلة لأساعدك
ممكن تكون المشكلة فى تنزيل الإسكربت أساساً
مثلاً نزلته زيندر والسيرفير ليس عليه زيندر
ممكن تكون المشكلة شئ بسيط جداً من لديك أنت لهذا سألتك

بدل من الدفاع الغير مبرر عن الشركة شوف لي حل :) واكون ممنون لك لانى أرغب في هذا السكربت بشدة ولم أفكر في البديل الا عندما يئست منهم

تحياتي لك :)

ولضح أنك ما قرأت الرد بالكامل
لأنه لو قرأته كنت لاحظت هذا الجزء

الدعم الفنى كإصلاح للمشاكل بيكون بطئ قليلاً لانه بحتاج لشخص لديه خبرة فى الاسكربت لديهم ونوع السيرفير لديك وباقى البرمجيات على السيرفير أى يكون يفهم فى كل هذا فهذا بالفعل بطئ قليلاً


أعترضت على جزئية التأخر لإصلاح المشاكل على سيرفيرات أخرى
وصراحة حتى هذا لا يعبهم لانه ببساطة كثير من الشركات إسكربتتها مدفوعه ولو حدثت لديك مشكلة حتى لو من الإسكربت
يقول لك إدفع حتى أصلحها لك
أو إشترى ساعات دعم فنى
أو إدفع ثمن التركيب

هل تم طلب هذا منك لا بل تأخروا

أخى لو فعلاً معجب بالإسكربت وتقول انك موزع رسمى لهم تقدر تحصل عليه مع إستضافة من خلالهم

إلى أن يتم حل المشكلة وبالمجان وهذا الذى لم تستطيع معرفته الا من داخل الشركة

:) ياليت توضح لى اي جزء بالظبط من كلامي خاطيء وعلى اي اساس

الكلام الخاطئ ستجد بلون مختلف وبخط عريض

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

في حقيقة الامر الشركة المتخلفة Kayako لا تستحق ان توضع في مقارنة مع أي شركة محترمة

حجزنا نسخة من البرنامج Kayako للدعم الفني قبل ثلاثة اشهر ولا زلنا ننتضر أن يعمل البرنامج

:) وإليكم هذا الرد المضحك من الدعم الفني ( مع العلم أن الدعم الفني هو شخص واحد فقط وشخص اخر للمبيعات ولا أدري إن كان هناك موظفين أخرين لخدمات أخرى :confused: )



الدعم الفني لديهم بطيء جدا جدا بشهادة جميع العملاء في المنتدى ولكن أن تصل المسئلة الى عدم قدرتهم على تشغيل السكربت ؟؟ :) شركة فاشلة

أخر رد من قبلهم كان بتاريخ 22 Aug 2005 11:24 PM

المشكلة ان منطقة الادارة والستاف لو دخلتها تطع لك Blanck Page طلبوا معلومات phpinfo لان نفس المشكلة تظهر للى يسخدمون ال php5 والحل استخدام php4 ولكن لم يجدوا اي خلل في اعدادات ال php

:) هالكلام السابق توضيح للمشكلة وتنبيه لأعضاء الويب العربي من هالشركة السقيمة

هل هناك بديل لل Kayako ؟ أريد بديل جيد والله يعوظنا بقيمة التراخيص اللى دفعناهم لهالشركة

برنامج isolsoft.com جيد نوعا ما ولكن لايصل الى النسخة الثالثة من ال Kayako في امكانياته وايضا لايوجد ترخيص شهري لديهم ( بعد مارايت من ال Kayako لن اقبل بغير الخيار الشهري )

ياليت تفيدوننا باللى تعرفونه وجزاكم الله خير

الكلام مبنى على تجربة من نسخة واحدة ومشكلة فردية

وأخر جزئية عن التعويض
لو كما تقول انه له اكثر من 3 شهور ولم يعمل لما لم تقل لهم انك تريد ارجاع المبلغ

الحسابات لديهم عمرها ما اعترضت على اى مبلغ يتم ارجاعه طالما انه المشكلة من لديهم

-----------------------------
نرجع إلى المشكلة مرة أخرى


ممكن توضح المشكلة قليلاً

يمكن نستطيع أن نساعدك ؟؟؟

معنى هذا أننى أريد المساعدة ومازالت وليس دفاع غير مبرر

ما نوع النسخة التى تستخدمها ؟
هل جربت نفس النسخة على سيرفير أخر ؟
هل قمت بعمل تعديلات على النسخة قبل رفعها ؟

Ali Hamad
08-09-2005, 03:04 AM
السلام عليكم :

اخواني ، النقاش الهادف دائما يحقق الهدف المرجو منه ، في الويب العربي ، للجميع الفرصه بالنقاش وطرح المشاكل ،
عني انا شخصيا ، استخدمت في شركتين عملت معهم برنامج الكياكو ، وحقيقه انه برنامج مريح جدا للموظفين بشكل غير طبيعي ولا اعتقد ان فيه برنامج منافس له ابدا في الوقت الحالي خصوصا بعد الاصدار الاخير .

اما بخصوص الدعم الفني او المبيعات او اي شيء اخر ، للاسف ماجربتهم لاني كنت في كل الاحوال موظف ولا اتعامل مباشرة معاهم .

خالص التحية ،
علي حمد

فنون هوست
09-09-2005, 04:52 PM
السلام عليكم :

اخواني ، النقاش الهادف دائما يحقق الهدف المرجو منه ، في الويب العربي ، للجميع الفرصه بالنقاش وطرح المشاكل ،
عني انا شخصيا ، استخدمت في شركتين عملت معهم برنامج الكياكو ، وحقيقه انه برنامج مريح جدا للموظفين بشكل غير طبيعي ولا اعتقد ان فيه برنامج منافس له ابدا في الوقت الحالي خصوصا بعد الاصدار الاخير .

اما بخصوص الدعم الفني او المبيعات او اي شيء اخر ، للاسف ماجربتهم لاني كنت في كل الاحوال موظف ولا اتعامل مباشرة معاهم .

خالص التحية ،
علي حمد

:) أشكرك على مرورك وإبداء رأيك في البرنامج

-----------------------------------------------------------------------------------------

أخوي 7dodcom

إذا تريد تقدم لي مساعدة أنا أكون شاكر لك وممنون أما لو كان لك أغراض أخرى دعائية أو غيرها فراح يضيع وقتي ووقتك

بكل صراحة لا اسولبك ولا كلامك يدلون على رغبة في الافادة أنا لم اشاهد في كلام غير تعصب غير مبرر وتلف وتدور على نقاط مبهمه ولا أعرف إلى ماذا تريد أن تصل

ما أحد شكك في البرنامج وقوته ولا في قدراتهم البرمجية .. ونقدي لهم كان من ناحية الدعم الفني لديهم ولا أحد يلومنى في هذا الشيء ,, المشكلة ليست في السكربت والجميع يعلم ذلك ولكن في الدعم الفني لديهم لذلك لايمكن إعتبارها مشكلة خاصة بي ( ليست فردية كما تفضلت )

رد على بعض إستفساراتك أجيبك


أخى لو فعلاً معجب بالإسكربت وتقول انك موزع رسمى لهم تقدر تحصل عليه مع إستضافة من خلالهم
أول ترخيص أخذته أخطئت وأخذته مع الاستضافة ثم الغيته واخذت الخيار الثاني لانى سمعت ان السيرفر اللى راح يعمل عليه بطيء جدا ( وشاهدت هذا الشيء ولا ادري هل هي مسئلة عرضية او مستمرة لديهم ) لذلك ارغب في تشغيل البرنامج على سيرفري

لو كما تقول انه له اكثر من 3 شهور ولم يعمل لما لم تقل لهم انك تريد ارجاع المبلغ
يقول أحد موظفين المبيعات أنهم يخسرون 25$ عند اعادة المبلغ وانه لا يمكن إعادته .. وكلام المبيعات في هالموضوع متناقض ومتضارب لان لدي حوالى 100$ مفقودهم لديهم وكل واحد يقولي كلام مختلف تماما عن الاخر واذا مهتم بالموضوع ممكن أطلعك على تفاصيل هالمسئلة لانها مشكلة أخرى مختلفة

---------------------------------------------------------------------------------

موب معقول انى اغير سيرفري عشان يعمل البرنامج لدي

أيضا من غير المقبول انى أغير اصدارة ال Zend او اي من البرنامج حتى أتأكد إن السكربت اصبح يعمل

المفروض يكون عندهم خلفية ولو بسيطة عن هذا الموضوع

ايضا أحب اذكرك إنى عميل لديهم لم أحصل على البرنامج مجانا فالمفروض يكون هناك اهتمام من قبلهم .. الان لنا قرابت ال 20 يوم ولا أحد رد على التكت !!


---------------------------------------------------------------------------------

إذا تريد تساعدني أكون شاكر وممنون لك ولكن لانخرج عن الموضوع ونتشتت انا أكلمك عن مشكلة وتجي إنت تلكمني عن حقهم في التشفير رغم انى ما اعترضت عليه :) انا برمجت دليل مواقع مشفر ولا احد له حق يعترض على هالشي



وبما انهم متعاونين كما تقول ياليت تكون واسطة خير وتخليهم على الاقل يردون على :)

فنون هوست
09-09-2005, 05:52 PM
عزيزي 7dodcom

مثل ماذكرت في بداية موضوعي

تفضل وألق نظرة على راي العملاء بالدعم الفني السيء جدا في منتدى الشركة

وياليت الأخوان يقارنون راي العملاء براي الفاضل 7dodcom

لا للتعصب :)

Ali Hamad
09-09-2005, 08:49 PM
عزيزي :

لو لم تحل مشكلتك ، انا بعد ماتحدث مع مديري في العمل ، افادني بان الشخص المبرمج وهو المسؤول عن كل المشاكل وخلافه اسمه :
Varun Shoor

افتح ا لتكت واطلبه شخصيا ، او ارسل له رسالة على الايميل الخاص فيه من هنا :
http://forums.kayako.com/sendmessage.php?do=mailme mber&u=2

او رسالة خاصه من هنا :
http://forums.kayako.com/private.php?do=newpm&u=2

صدقني راح يفيدك لاني مثل مافادني مديري في العمل انه هو الكل في الكل في كياكو .

الرجاء العودة الى صلب الموضوع والبحث عن حل للمشكلة ، وصدقني زميلنا حدود لو يقدر يساعدك ماراح يتردد وهذا العشم في الجميع .

خالص التحية ،
علي حمد ،

7dodcom
09-09-2005, 09:23 PM
أخى Ali Hamad

بالفعل الإسكربت جيد للموظفين وللإدارة أيضاً فبنسطيع من خلاله متابعه أعمال الموظفين وربط إدارة الموقع بالعميل وببعضها البعض

ولكن يبقى جزء إدارة الحسابات ويصبح بعدها متكامل

وإن شاء الله المره القادمه فى استخدام البرنامج تكون من اكبر الشركات العربية المستخدمه للبرنامج


--------------------------------------------

أخوي 7dodcom

إذا تريد تقدم لي مساعدة أنا أكون شاكر لك وممنون أما لو كان لك أغراض أخرى دعائية أو غيرها فراح يضيع وقتي ووقتك


لو ما كان فى النيه للمساعده ما كنا ردينا من الأساس أو دفعنا عن الشركة فقط ولم نعرض المساعده


بكل صراحة لا اسولبك ولا كلامك يدلون على رغبة في الافادة أنا لم اشاهد في كلام غير تعصب غير مبرر وتلف وتدور على نقاط مبهمه ولا أعرف إلى ماذا تريد أن تصل

واضح انك لم تقرأ الكلام جيداً ولم تعرف أيضاً من قبل
فالحمد لله الكل يعرف حدود والكل يعرف أنه طالما وعدنا بشر نفى به حتى لو كان على حسابنا
ولا لدينا أى تعصب من أى جهه ولا حتى وقتنا يسمح بالرد على المواضيع لمجرد الدعايه
فبفضل الله سبحانه وتعالى لا نحتاج إلى هذا




ما أحد شكك في البرنامج وقوته ولا في قدراتهم البرمجية .. ونقدي لهم كان من ناحية الدعم الفني لديهم ولا أحد يلومنى في هذا الشيء ,, المشكلة ليست في السكربت والجميع يعلم ذلك ولكن في الدعم الفني لديهم لذلك لايمكن إعتبارها مشكلة خاصة بي ( ليست فردية كما تفضلت )

وما قلت غير هذا بل بالعكس عيبت عليهم فى هذة النقطة أيضاً ورجع الرد جيداً وحاول تقرأ بتمعن ولا تقرأ جزء وتترك جزء
لو تلاحظ من الردود أننا نهتم بكل كلمه تقولها ونرد على جزئية جزئية ولا نترك جزء واحد
لاننا نتحمل مسئوليه الكلام الصادر منا لذا لا يجب ان نهمل شئ فى الرد


رد على بعض إستفساراتك أجيبك



أول ترخيص أخذته أخطئت وأخذته مع الاستضافة ثم الغيته واخذت الخيار الثاني لانى سمعت ان السيرفر اللى راح يعمل عليه بطيء جدا ( وشاهدت هذا الشيء ولا ادري هل هي مسئلة عرضية او مستمرة لديهم ) لذلك ارغب في تشغيل البرنامج على سيرفري

يقول أحد موظفين المبيعات أنهم يخسرون 25$ عند اعادة المبلغ وانه لا يمكن إعادته .. وكلام المبيعات في هالموضوع متناقض ومتضارب لان لدي حوالى 100$ مفقودهم لديهم وكل واحد يقولي كلام مختلف تماما عن الاخر واذا مهتم بالموضوع ممكن أطلعك على تفاصيل هالمسئلة لانها مشكلة أخرى مختلفة


إذا كانوا بيخسروا فعلاً فى إرجاع المبلغ فأكيد بيخسروا لانه لو لاحظت جيداً
وأكيد لديك درايه كافيه بالمارشمنت ستعرف ان الدفع عن طريق شركة ورلد باى والورلد باى لها العموله الخاصه بها
فلو رجعوا لك مبلغك هل الورلد باى بترجع لهم العموله

انت من داخل حسابك فى الورلد باى اتفق معهم وسوى كنسل للمبلغ

قبل ان تكون عمليه الدفع تمت بالكامل


موب معقول انى اغير سيرفري عشان يعمل البرنامج لدي

أيضا من غير المقبول انى أغير اصدارة ال Zend او اي من البرنامج حتى أتأكد إن السكربت اصبح يعمل

المفروض يكون عندهم خلفية ولو بسيطة عن هذا الموضوع


لو تلاحظ اول رد لى اخبرتك انهم بيحضروا لك شخص يكون على درايه بسيرفيرك والاسكربت
وهذا اقوله لانها حدثت معنا من قبل مشكلة على سيرفير ويندوز وتاخرت بسبب انهم لم يكن لديهم احد يعرف الويندوز والاسكربت جيداً وانتظرنا احد المبرمجين ليعود من اجازته

ونعم صحيح من غير المعقول انك تغير سيرفيرك من اجل اسكربت

ولكننا لم نطلب هذا بل طلبنا التجربة

انت مبرمج كما اوضحت سلفاً وتعرف انه بعد كتابة اوامر الاسكربتات بتكون هناك مرحلة تجربة

فلما كمستخدم تريد حذف هذة المرحلة




ايضا أحب اذكرك إنى عميل لديهم لم أحصل على البرنامج مجانا فالمفروض يكون هناك اهتمام من قبلهم .. الان لنا قرابت ال 20 يوم ولا أحد رد على التكت !!

إذا تريد تساعدني أكون شاكر وممنون لك ولكن لانخرج عن الموضوع ونتشتت انا أكلمك عن مشكلة وتجي إنت تلكمني عن حقهم في التشفير رغم انى ما اعترضت عليه :) انا برمجت دليل مواقع مشفر ولا احد له حق يعترض على هالشي

من فضلك ولو سمحت
أقرأ أخر كل رد جيداً
لتعرف هل توجد نيه للمساعده أم لا

وساضعه لك إقتباس فى أخر الرد


وبما انهم متعاونين كما تقول ياليت تكون واسطة خير وتخليهم على الاقل يردون على :)

والله المشكلة الكبيره فى الموضوع باكمله أنك شركة استضافة ومبرمج

يعنى فاهم الاشياء اللى ممكن تسبب مشكلة

يعنى جربت مره واثنين وثلاثه وعدلت عليه

ودخلت قلت للدعم الفنى المشكلة فى الجزء الفلانى بالتحديد

لو مستخدم عادى ما نقدر نقول عليه شئ لانه لا يعى ما المفروض يقوم به

وهذا والله اللى تعبنا من البداية وخلنا نرد على الموضوع

فبكلامك الاول اشعرتنا والله أنك تتكلم عن أحد لا نعرفه أو لم نتعامل معه

مثل شخص جاء وقال لى فنون هوست لا يعرف اللغة العربية

وانا تحدث معك من قبل فى منتدى عربى مع فنون هوست

فهل وقتها ساتركه يقول هذا ام وجب قول الحق

عزيزي 7dodcom

مثل ماذكرت في بداية موضوعي

تفضل وألق نظرة على راي العملاء بالدعم الفني السيء جدا في منتدى الشركة

وياليت الأخوان يقارنون راي العملاء براي الفاضل 7dodcom

لا للتعصب :)

راجع اول رد نعم الدعم الفنى لديهم بطئ ولم ننكر هذا حاول ان تقرأ الردود جيداً


ما نوع النسخة التى تستخدمها ؟
هل جربت نفس النسخة على سيرفير أخر ؟
هل قمت بعمل تعديلات على النسخة قبل رفعها ؟

7dodcom
09-09-2005, 09:24 PM
عزيزي :

لو لم تحل مشكلتك ، انا بعد ماتحدث مع مديري في العمل ، افادني بان الشخص المبرمج وهو المسؤول عن كل المشاكل وخلافه اسمه :
Varun Shoor

افتح ا لتكت واطلبه شخصيا ، او ارسل له رسالة على الايميل الخاص فيه من هنا :
http://forums.kayako.com/sendmessage.php?do=mailme mber&u=2

او رسالة خاصه من هنا :
http://forums.kayako.com/private.php?do=newpm&u=2

صدقني راح يفيدك لاني مثل مافادني مديري في العمل انه هو الكل في الكل في كياكو .

الرجاء العودة الى صلب الموضوع والبحث عن حل للمشكلة ، وصدقني زميلنا حدود لو يقدر يساعدك ماراح يتردد وهذا العشم في الجميع .

خالص التحية ،
علي حمد ،

بكل تأكيد Varun هو الكل فى الكل والأحلى من هذا قبوله لأى طلبه مهماً كان

وما بتردد أبداً فى أى مساعده

والله أخى على من أول رد ونعرض المساعده

لأننا نشعر انه المشكلة ليست من الإسكربت ممكن يكون شئ بسيط جداً يحتاج الى التعديل فى السيرفير

بس بكل رد بيتجاهل عرض المساعده ويدخل فى أشياء أخرى

كم من المواقع تستخدم الإسكربت

بالإضافة إلى أننا جربنا والله كل المشاكل اللى ممكن تحدث لانه لوحات التحكم المختلفة وانواع انظمه التشغيل بتعطيك فرصه لتجربه كل شئ ومن وين ممكن يكون الخطأ

بالإضافة إلى أن الإسكربت إلى الأن حتى الإصدار 3 لا يدعم اللغة العربية 100 % ولو سألت Varun

سيقول لك أنه جارى العمل مع حدود لحل مشاكل ترميز اللغة العربية الى الان وخصوصاً فى منطقة الادمين

فجربنا كل شئ مع Varun

لو جاوب حتى على الاسئلة التى وضعنها بنمشى معه خطوة خطوة الى ان يتم التركيب باذن الله

وساعرض عليه عرض جديد ايضاً من أجل الأخ Ali Hamad :)

أخى فنون هوست اعطينا بيانات الحساب التى تريد تركيب الإسكربت عليه والكى الخاص بك واترك الباقى على الله ثم علينا

وارسل لنا البيانات من هنـــــــا (http://support.7dod.com/?_a=tickets&_m=submit&group=7dod-host)

اكتب فقط فى عنوان البطاقة

تركيب Kayako عناية مارو

فنون هوست
10-09-2005, 01:32 AM
عزيزي :

لو لم تحل مشكلتك ، انا بعد ماتحدث مع مديري في العمل ، افادني بان الشخص المبرمج وهو المسؤول عن كل المشاكل وخلافه اسمه :
Varun Shoor

افتح ا لتكت واطلبه شخصيا ، او ارسل له رسالة على الايميل الخاص فيه من هنا :
http://forums.kayako.com/sendmessage.php?do=mailme mber&u=2

او رسالة خاصه من هنا :
http://forums.kayako.com/private.php?do=newpm&u=2

صدقني راح يفيدك لاني مثل مافادني مديري في العمل انه هو الكل في الكل في كياكو .

الرجاء العودة الى صلب الموضوع والبحث عن حل للمشكلة ، وصدقني زميلنا حدود لو يقدر يساعدك ماراح يتردد وهذا العشم في الجميع .

خالص التحية ،
علي حمد ،

أخوي على أشكرك على متابعك للموضوع

مارح أنسى لك وقفتك هذي والله يجزاك خير ويوفقك في دنياك وأخرتك

بعد قرآتى لردك توجهة لموقع الشركة أرد أن أفتح موضوع أطلب فيه Varun Shoor لأن في السابق كنت أتحدث مع Hiren Mehta

:) ولكن وجدت Varun Shoor قدر رد على البطاقة بعد ردك مباشرة :D صدفة حلوة

وكان رده كالتالي

Hi Ameen,
I think we have rounded of the issue and it is resolved in the CVS. Can you try the CVS build to confirm if it works on your system?

Sorry for the delays but this issue had the most weird symptoms and was very difficult to trace.

You can download the CVS build from https://members.kayako.net > Builds, It will require a reinstall. If you can confirm it works then we can merge the changes in your default installation.

Regards,

Varun Shoor



الآن البرنامج يعمل :D وبصراحة أروع مما كنت أتصور وخياراته رائعه جدا جدا ومريحه

فرحتي بعمل البرنامج لا يمكن تصورها :D

:) أكرر شكري لك

فنون هوست
10-09-2005, 01:41 AM
ء

:) أخوي حدود

شاكر لك ومقدر وقفتك معي

وإعذرني أخي الكلام إن كان كلامي معك جاف :) بس لا تلومني طلعت روحي وانا أنتضر الفرج وبصراحة كنت محتاج البرنامج وتعطل كثير بسبب عدم توفره وأصبحت في موقف محرج

:) أشكرك على تعاونك وأسئل الله له التوفيق في حياتك الدينية والدنيوية

:) بصراحة تغريت نضرتي للويب العربي بعد ماشفت هالتفاعل الأخوي

تحياتي لكم جميعا

7dodcom
10-09-2005, 01:41 AM
الحمد لله

ألف مبروك على تركيب الإسكربت

يا سبحان الله الدعم الفنى السيئ هو الذى ساعد

فنون هوست
10-09-2005, 01:46 AM
أخوي حدود حبيت أستفسر إذا ممكن توفرون تعريب جاهز للبرنامج ؟ الصراحة منشغلين كلنا ولا عندنا وقت نعربه فلو توفر تعريب جاهز بسعر جيد راح يكون أفضل لنا

فنون هوست
10-09-2005, 01:48 AM
الحمد لله

ألف مبروك على تركيب الإسكربت

يا سبحان الله الدعم الفنى السيئ هو الذى ساعد

:D حبيبي قلبي حدود أول شي الله يبارك فيك

لازلت عند رأيي في ان الدعم الفني أكثر من سيء .. والدليل المدة اللى تعطلت فيها :D ومستحيل أتنازل عن رأيي بعد المعاناه اللى عانيتها

;) اللى رجوله في المويه موب مثل اللى رجوله في النار :D

7dodcom
10-09-2005, 02:55 AM
:) أخوي حدود

شاكر لك ومقدر وقفتك معي

وإعذرني أخي الكلام إن كان كلامي معك جاف :) بس لا تلومني طلعت روحي وانا أنتضر الفرج وبصراحة كنت محتاج البرنامج وتعطل كثير بسبب عدم توفره وأصبحت في موقف محرج

:) أشكرك على تعاونك وأسئل الله له التوفيق في حياتك الدينية والدنيوية



بعتذر أخى ما شفت هذا الرد لأننى كنت بكتب الرد

الشكر لله أخى

وما يهمك شئ والله من أول رد نريد المساعده

بس واضح أنه الإسكربت كان مأثر على أعصابك ومعصبك فعلاً :)

فالفرق كبير بان تكون مبرمج فقط

أو مدير سيرفير فقط

ولكن أن تكون الإثنين معاً بيكون الفرق كبيرررر


:) بصراحة تغريت نضرتي للويب العربي بعد ماشفت هالتفاعل الأخوي

تحياتي لكم جميعا
والله من أول ما بدء الويب العربى وهو لديه نظام يختلف عن باقى المنتديات فدائماً تجد لديهم الجديد

والإدارة دائماً تحاول خلق روح التفاعل بين الاعضاء من خلال مسابقات وغيره

وتحفزيات للاعضاء لتنقيب عن افضل ما لديهم

اللهم يوفقهم يا رب

أخوي حدود حبيت أستفسر إذا ممكن توفرون تعريب جاهز للبرنامج ؟ الصراحة منشغلين كلنا ولا عندنا وقت نعربه فلو توفر تعريب جاهز بسعر جيد راح يكون أفضل لنا

تستطيع أن تنتظر أن ينتهى التعريب ويكون متاح من خلال الشركة

إلا لو كنت عميل لدينا فالموقف يختلف :p

:d حبيبي قلبي حدود أول شي الله يبارك فيك

لازلت عند رأيي في ان الدعم الفني أكثر من سيء .. والدليل المدة اللى تعطلت فيها :d ومستحيل أتنازل عن رأيي بعد المعاناه اللى عانيتها

;) اللى رجوله في المويه موب مثل اللى رجوله في النار :d

ونحن يضاً لم نغير رأينا فى الدعم الفنى

ولكن كما لاحظت بنفسك عندما فهموا المشكلة وتم توجيهها للمختص تم حل المشكلة :d

وبما أن الخيارات أعجبتك لهذة الدرجة فلكى يستفيد منه الأعضاء الأخرين

فالترخيص السنوى 299.95 دولار
والترخيص الشهرى 39.95 دولار

والأسكربت بدون الدعم الفنى المباشر
فالترخيص السنوى 199.95 دولار
والترخيص الشهرى 29.95 دولار
مع حدود بنفس الأسعار مع الدعم الفنى العربى << بسوى دعاية :D :D



-

Ali Hamad
10-09-2005, 12:51 PM
أخوي على أشكرك على متابعك للموضوع

مارح أنسى لك وقفتك هذي والله يجزاك خير ويوفقك في دنياك وأخرتك

بعد قرآتى لردك توجهة لموقع الشركة أرد أن أفتح موضوع أطلب فيه Varun Shoor لأن في السابق كنت أتحدث مع Hiren Mehta

:) ولكن وجدت Varun Shoor قدر رد على البطاقة بعد ردك مباشرة :D صدفة حلوة

وكان رده كالتالي


الآن البرنامج يعمل :D وبصراحة أروع مما كنت أتصور وخياراته رائعه جدا جدا ومريحه

فرحتي بعمل البرنامج لا يمكن تصورها :D

:) أكرر شكري لك

واو ، انا سعيد جدا بان المشكلة انحلت ، تمام التمام :)
اتمنى لك التوفيق ،

خالص التحية ،
علي حمد

Ali Hamad
10-09-2005, 12:53 PM
بكل تأكيد Varun هو الكل فى الكل والأحلى من هذا قبوله لأى طلبه مهماً كان

وما بتردد أبداً فى أى مساعده

والله أخى على من أول رد ونعرض المساعده

لأننا نشعر انه المشكلة ليست من الإسكربت ممكن يكون شئ بسيط جداً يحتاج الى التعديل فى السيرفير

بس بكل رد بيتجاهل عرض المساعده ويدخل فى أشياء أخرى

كم من المواقع تستخدم الإسكربت

بالإضافة إلى أننا جربنا والله كل المشاكل اللى ممكن تحدث لانه لوحات التحكم المختلفة وانواع انظمه التشغيل بتعطيك فرصه لتجربه كل شئ ومن وين ممكن يكون الخطأ

بالإضافة إلى أن الإسكربت إلى الأن حتى الإصدار 3 لا يدعم اللغة العربية 100 % ولو سألت Varun

سيقول لك أنه جارى العمل مع حدود لحل مشاكل ترميز اللغة العربية الى الان وخصوصاً فى منطقة الادمين

فجربنا كل شئ مع Varun

لو جاوب حتى على الاسئلة التى وضعنها بنمشى معه خطوة خطوة الى ان يتم التركيب باذن الله

وساعرض عليه عرض جديد ايضاً من أجل الأخ Ali Hamad :)

أخى فنون هوست اعطينا بيانات الحساب التى تريد تركيب الإسكربت عليه والكى الخاص بك واترك الباقى على الله ثم علينا

وارسل لنا البيانات من هنـــــــا (http://support.7dod.com/?_a=tickets&_m=submit&group=7dod-host)

اكتب فقط فى عنوان البطاقة

تركيب Kayako عناية مارو


ياقلبي انت والله ، تسلم يالغالي وماقصرت مع زميلك وماقصرت معانا ، وانشاء الله منها لاعلى .

خالص التحية ،ـ
علي حمد