PDA

مشاهدة نسخة كاملة : هل أنت عميل لدى سعودي هوست ، إذا تفضل تصميمك مجانا


empra6or
20-09-2005, 01:14 AM
من خلال هذا الاعلان أتقدم بالشكر الجزيل - بعد شكر الله تعالى - إلى الأخ بدر صاحب موقع الأول لخدمات الموقع فقد دعمن كثيرا في انطلاقتي ، وقدم لي الاستضافة مجاناً لأبرز مواهبي ، فله الشكر الجزيل والامتنان و التقدير .
ولرغبتي في دعم موقع الأول لخدمات المواقع فإنني أقوم بتقديم تصميم إحترافي مجاني لكل استضافة في موقع الأول لخدمات المواقع ومهما اختلفت مساحة الموقع .
وخطط الاستضافة ( ذات السعر الخاص ) و المتوفرة لدى موقع الأول لخدمات المواقع هي معروضة على الموقع الخاص بالشركة وهو : www.saudihost.net .
وعلى كل شخص يرغب في الحصول على تصميم احترافي ومجاني لموقعه ( عملاء سعودي هوست . نت فقط ) أن يرسل رسالة عبر البريد الالكتروني : empra6or@hotmail.com وتحتوي الرسالة على اسمه و عنوان موقعه و تفاصيل التصميم ، وبعد التأكد من بيانات العميل يتم تنفيذ التصميم على الفور .
تنطبق على العميل المجاني ( عميل سعودي هوست دوت نت ) كل مواصفات العميل العادي في موقع الإمبراطور و دون أي اختلاف .
الجدير بالذكر أن هنالك العديد من المواقع التي تحمل مسمى سعودي هوست ويجب التأكد من شركة الاستضافة قبل عملية الاستضافة . و الإمبراطور غير مسئول عن طلبات التصميم المجانية للمواقع الغير مستضافة لدى موقع سعودي هوست دوت نت .
هذه الخدمة مستمرة وغير مقيدة بزمن ويحق لكل من استضاف لدى سعودي هوست دوت نت أن يتقدم بالطلب سواءاً استضافة حالية أو سابقة .
أخيراً ، أكرر شكري للأخ بدر وأتمنى أن أتمكن من رد الجميل الذي بصله من أجل دعمه لي طيلة الفترة السابقة و في الفترة الراهنة ، وأدعوا الله أن يوفقه في مهمته الشاقة .

pronile4web
20-09-2005, 03:38 PM
الله يوفقك

شركة رايـة
20-09-2005, 05:03 PM
بالتوفيق ياغالى .

empra6or
27-09-2005, 02:01 AM
إنتهينا من تصميم موقعين

هل من عملاء لدى سعودي هوست ؟؟

الخدمة مجانية بنسبة 100 %