PDA

مشاهدة نسخة كاملة : دورة يوم مع موقع عربى الحق سجل قبل فوات الاوان واللهى حتندم لو مدخلتش


سكيورتى العرب
15-02-2010, 11:45 AM
بسم الله الرحمن الرحيم: والصلاة والسلام على اشرف واكرم الخلق والمرسليين سيدنا محمد النبى الامى وعلى اله وصحبه وسلم اجمعيين اما بعد :


عملا منا على افضل واحسن حال لجميع المواقع العربية وايضا عملا منا بمبدا لا خير فى كاتم علم اليوم نقدم لكم دورة جديدة بمجال جديد.

نبذة عن الدورة : الدورة هى عبارة عن استضافة وتوجيه الانظار على موقع عربى يوميا من المواقع المسجلة بهذه الدورة من اجل تحسين مستوى ارشفتها بمحركات البحث من اجل مواقع عربية افضل.


النقد : تقوم به مجموعة مختصة فى السيو ومحركات البحث وهذا النقد ما هو الا لافادة صاحب الموقع من اجل ان يصبح موقعه على افضل حال وايضا سوف نوجه له النصائح والمواضيع التى راح تفيد لكى لا يبحث وتعب نفسه.


عدد المواقع : كل يوم نستضيف موقع نقوم برؤيته والعمل على تحسينه للافضل وسبب اختيار موقع واحد فقط لكى يحصل صاحب الموقع على افضل الخدمات والمتابعة له ليوم باالكامل لكى لا يحس كل صاحب موقع اانا نهمله وايضا لكى يتلقى كل النصائح منا ومن اصحاب المواقع العربية الاخرى.


كيفية الاشتراك بموقعك معنا : فقط ضع ردا هنا لكى يتم ضاافة موقعك والدورة راح تبدا من اليوم وطبعا النظام يوميا يعنى اللى رده الاول يكون موقعه الاول بالدورة.

وربنا يكرمكم ويوفقكم جيمعا الى ما يحبه الله ورسوله

محمود وهبة
ادارة المعهد


الموضوع الاصلى للاشتراك http://secarab.com/forums/showthread...stملحو ة مهمة : الدورة تطلب الاشتراك فى المعهد لدينا .

host-waves.com
18-02-2010, 05:05 PM
موفقين بدورتكم إن شاء الله أخي الكريم

سكيورتى العرب
18-02-2010, 05:12 PM
تسلم اخويا الفاضل واسعدنى مرورك وردك الكريم

وسيسعدنا ايضا انضمامك معنا

مؤسسة قطر
19-02-2010, 05:35 PM
بتوفيق ان شاء الله

سكيورتى العرب
17-03-2010, 01:57 PM
وفقك الله لما فيه الخير اخويا