PDA

مشاهدة نسخة كاملة : ابحث عن مستضيف يهودي

طفشان
16-10-2004, 06:22 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

لا تستغربوا العنوان فمن مثلي وفي موضعي قد يقول أكثر من ذلك

لست هنا بصدد تشهير ببعض المستضيفين العرب ولكني أؤكد لكم انني استأجر في هذه اللحظة 6 استضافات لدى مستضيفين مختلفين وللأسف فقد وجدت في كل منها عيبا لا يروق لي ولا لغيري رغم اجتهاد اصحابها في تقديم الافضل وتقديم المعونة لي ولغيري.

كل مالدي هو منتدى وموقع ولا يحتاج لمساحة كبيرة ولكنه يحتاج لخبراء وأمناء على مصالح الغير.
كنت في السابق استضيف المنتدى لدى هوست أميركي ولمدة ثلاث سنوات ولكن لان المنتدى يعادي امريكا فقد منعونا من استضافتهم واضطررت أن الجأ للعرب وبكل أسف فقد جلبت النار الى بيتي

في مرة سابقة أخطأ المستضيف ببعض أعماله في السيرفر والتي لا افهمها ولكنه تسبب لي بفقدان واعطاب بيانات المنتدى وجعلني ابني منتدى جديد وأبدأ من الصفر.
انتقلت لغيره وبعد مرور أشهر قليلة كرر المصيبة نفسها
وهاهو المستضيف الثالث يفعل الفعلة نفسها ويخرب لي بيانات منتداي والذي فقدت 90% من اعضائه بسبب اعطال شركات الاستضافة.
لن أنكر معروفهم واحدا واحدا بل واجتهادهم في تقديم العون وتقديم الافضل ولكن الضرر اللذي اصابني ولعدة مرات كان كفيلا أن أمقتهم وانسى معروفهم لي رغم انني ادفع ولا أنقصهم حقهم وكثير من الاحيان اشعر ببعض التلاعبات فيما يسمى الترافك أو البندويث الاّ انني اوافق مضطرا لسير مصلحتي وأعود لأفاجأ انني في النهاية أخطأت في الاختيار.
لذلك قررت ان اتعامل مع اليهود علّهم يكونوا أأمن على مصالحنا من العرب فهل تجدوا لي طلبي؟

chessbase
16-10-2004, 09:41 AM
السلام عليكم
الله يعوض عليك
في هوست بروفايدر يهود كتير موجودين في الانترنت
كل ما عليك هو استخدام جوجل للبحث
يمكن تلاقي عندهم اللي ما لاقيته عند العرب :rolleyes: :confused:

ياوش
16-10-2004, 12:21 PM
السلام عليكم ..

لاأعتقد أن ضيع المعلومات وقاعدة البيانت تكون بهذه السهولة ... ولكن إختيارك للمستضيف قد يكون أقل توفيقا من ناحية خصائص الخدمة مثل النسخ الإحتياطي وغيره ...

على العموم ... الله يعينك :)

تحياتي

حسام العبدة
16-10-2004, 04:50 PM
يا أخي المشكلة أنه دائما الاستضافة الرخيصة بتكون هكذا في نقص بمكان ما فالخطأ من المستخدم و صاحب الموقع كما الحق على شركة الاستضافة لأنه الشركات العربية و العالمية لاموثوقة معروفة و فيك تسأل عنها بالمنتدى هنا أو بأي منتدى مختص بهالمجال أما تقلي استضفافة ب 20 دولار بالسنة مقابل ترافيك و باندويث غير محدود أو مقابل 100 جيجا ترافيك أو أو ... كما قدمها و يقدمها احد المواقع حاليا فهالشي يعني غريب بالفعل و و لا يصدق و لا يوثق به .
تحياتي

ياوش
16-10-2004, 07:04 PM
:) :) :) :)

الامارات للاستضافه
16-10-2004, 11:17 PM
الله يستر هههههههههههههههههههههه عادي اخوي تصير بس كان عليك انته ايضا تحتاط وتاخذ قاعده بيانات نسخه منها بنفسك

Nilomedia
17-10-2004, 10:04 AM
النسخ الاحتياطى المفروض انه خدمة مجانية من المستضيف.

www.aihi.org
19-10-2004, 09:37 PM

الله معك ياخوي

عن اذنك اذا كنت جاد وتبي استضافة
فنحن ليس يهود ولكن يدعم السيرفر مهندسين وفنين اجانب يعملون على مدار الساعة
ولحماية بينات موقعك هناك باك اب داخلي وخارجي شهري اسبوعي يومي

لطلب او الاستفسار
البريد support@aihi.org
المسنجر msn@aihi.org

alm7rom
24-10-2004, 12:42 AM
اخوي حبيت اعقب على كلام الاخوان

انا ما اظن ولا اعتقد انه وصل الحال بالمستضيف العربي الى هذا الحد من الاستهتار في مواقع الناس

وانت في مجمل حديثك ذكرت انه حصلت لك المشكله مع ثلاث شركات استضافه فهل فعلاً شركات استضافه

لها ثقلها ام انك تبحث عن (الرخص) فقط !!!

فانصحك بسؤال عن الشركه ومدى خبرتها ومجالها والمواقع المستضافه لديها وسؤال ايضاً اصحاب المواقع الموجوده
قبل ان تفكر ولو بمجرد التفكير في الاستضافه لديهم

الله يعوض عليك اخوي واتمنى لك التوفيق

Design City
19-12-2005, 08:19 PM
أخي الكريم
لا تيأس أن شاء الله وخلي أملك بالله كبير واتمنى أن لات حكم على جميع شركات الاستضافة بهذا الحكم ..

e3sarcom.org
20-12-2005, 12:41 AM
ههههههههههههههههههههههههه هههه

و الله يا طفشان انك ذكرتني بالذي مضى ,. و الله لا يعيدها من أيام ...و الذي حدث معك هو احد اسباب استقلالي باستضافة خاصة ..

الله يكون بعونك يا اخي الكريم

طبعا اليهود لا تقربهم لانهم رح يسكروا موقعك اكيد اذا كان معادي لامريكا

عليك بشركة انا اثق بها و احول اي مستضيف لا يريد شركة عربية عليها
www.dot5hosting.com (http://www.dot5hosting.com)
ان شاء الله تكون مرتاح معاهم

و لك تحياتي

خلاص ابعد
20-12-2005, 03:16 AM
يؤ يؤ يؤ
الموضوع من عام 2004 شهر 10 واحنا الحين عام 2005 شهر 12 يعني من قبل سنه وشهرين
واحد رايق يحفر في الارشيف رفعها
موقع طفشان بحد علمي مستضاف عند مربع حاليا وما ادري هل هو مرتاح معاهم ولا لا بس اتوقع انه بالفعل حصل الي كان يبحث عنه دامه وقف البحث عن الشركات اليهوديه :)

data4host
20-12-2005, 04:42 AM
يؤ يؤ يؤ
الموضوع من عام 2004 شهر 10 واحنا الحين عام 2005 شهر 12 يعني من قبل سنه وشهرين
واحد رايق يحفر في الارشيف رفعها
موقع طفشان بحد علمي مستضاف عند مربع حاليا وما ادري هل هو مرتاح معاهم ولا لا بس اتوقع انه بالفعل حصل الي كان يبحث عنه دامه وقف البحث عن الشركات اليهوديه :)

من نحية رايق فهو رايق على الاخر دة ممكن يكون صاحب الموضوع مبقاش يخش نت من اساسة

عموما بالتوفيق يا رافع الموضوع
عشان صاحب الموضوع شكلة بطل يخش نت:)

طفشان
21-04-2006, 07:05 PM

اشكر الاخوان على تفاعلهم معي واود التنويه الى أن معاناتي مع العرب باتت أكبر من السابق

وقصتي كالتالي
بعدما ارسلت عنوان الموضوع الى المستضيف وكان يخشى التشهير به فقد عمل تنازلات لامحدودة حتى اقتنعت بالعودة له وبالفعل فقد كانت استضافته من افضل الاستضافات اللتي مررت بها

وبعد مضي اشهر أفاجأ برسالة بأن السيرفر قد تحول الى مايسمى بشركة ولا اعلم ان كانت شركة رسمية بالفعل ام انه مجرد مسمى

قام بعد ذلك أحد العاملين بمراسلتي وطلب مني ترقية الخطة لأن منتداي اصبح اكبر ويجب ان يستضاف على خطة أكبر

وافقت بعد مراوغة ودفعت المبلغ كان شرطي ان تكون الخطة من افضل الخطط لديهم كي لا يعودوا لابتزازي مرة أخرى

وأفاجأ قبل ثلاثة شهور بتوقف المنتدى ساعه والعمل ساعة أخرى بمعنى ان المنتدى يعمل نصف اليوم فقط

وبعد كثرة مراسلات بيني وبينهم كتب لي أحدهم رسالة أكاد اشتم رائحة النصب من بين كلماتها

يقول لي بأن المنتدى بدأ يكبر وينمو سريعا وعليك بترقية الخطة
الامر مضحك نوعا ما
لأن المنتدى لم يزداد زواره أو اعضاؤه ولم يتغير به اي جديد فلماذا نطور الخطة؟

والمضحك جدا ان المنتدى لا يزيد اعضاؤه عن 2300 عضو ويتواجد بوقت واحد أقل من 15 عضو وموضوعاته لا تزيد عن 13000 موضوع فأي خطة اللتي تحتاج الى مبلغ أكبر من 1000 ريال لمنتدى مثل هذا؟

عندما كتبت له أنني رقيت الخطة الى الافضل قبل ذلك فكيف يكون لديهم ايضا خططا افضل بينما انا انتقلت عليها؟

غضب مني وطلب ان انهي الاستضافة مع نهاية الوقت المحدد وهو في 14/5/2006

نعم سأفارقهم وسأكون سعيدا ولكن المصيبة العظمى بأن السيرفر اصبح تعيسا ولا استطيع أخذ نسخة احتياطية من المنتدى لأن السيرفر يتوقف اثناء النسخ

وعند طلبي ان يرقّوا الخطة لأيام فقط وبأي قيمة لأتمكن من أخذ النسخة الاحتياطية رفضوا

ولا زلت في مناورات ومشادات معهم وستقرأون مشكلتي عبر الصحف المحلية قريبا ان شاء الله وسأزودكم برقم العدد لأن الموضوع ابعد مما طرحته الآن ويجب علينا الحذر من الاستضافات التي تبتز مستضيفيها
ولكنني ربما ابدا بخطوة ضمنية وهي ان اطرح اسم الشركة في قسم المنازعات ان لم يجدوا لي حلا وسريعا علما بأن موقعي قمت باغلاقه قبل ايام حتى لا يذهب مجهود الاعضاء سدى لأن النسخ الاحتياطي لا يكتمل بسبب زيادة اللود على السيرفر

تقبلوا التحية والاحترام

abu-alayyam
21-04-2006, 09:55 PM
الله يكون بعونك اخي طفشان

طفشان
22-04-2006, 01:07 AM
اشكرك اخي ابو الايام وأحمد الله ان وجدت ونيسا من اهلي هنا قد عاش معاناتي

تقل تحياتي واكرر لك شكري على استعدادك لاستضافة المنتدى وبالمجان

بارك الله فيك

Al3ola.com
22-04-2006, 01:25 AM
الله يهدى كل الناس ويعيننا كلنا على عمل الصح والخير
باللتوفيق

أحمد شهبه
22-04-2006, 03:04 AM
نتشرف أخي الكريم بأن نقوم بالرد علي طلبك
ويمكنك مشاهده أخر عروضنا علي اللينك التاني
http://www.arabwebtalk.com/showthread.php?t=17465
ونتمني من الله أولاً وأخيراً التوفيق لك
للإضافه
support@al-mas.org
mas4host@hotmail.com
لك منا وافر الأحترام والتقدير
الماس العربية

عيون العرب
22-04-2006, 12:39 PM
الله يكون بعونك اخي

abu-alayyam
22-04-2006, 03:02 PM
اخي طفشان لا داعي للشكر على الاطلاق

وانت تعرفني جيدا انني اخدم بعيوني قضيتي والتي هي قضية الامه العربيه كلها وليس الفلسطينين فحسب

اتمنى لك دائما التوفيق والاختيار الافضل , وانا متأكد ان هناك ما زال شركات عربيه قادره على ان تقدم مستواً راقيا

دووام التوفيق لك وللجميع

الإستضافة الرقمية
24-04-2006, 09:38 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ...

أخوي طفشان أنا قريت الموضوع من أوله إلى آخره ....

طبعاً ما أكذب عليك وأقول لك أحنا أللي تدور عليهم وأعطيك من العروض والأسعار ...

أنا بقول لك شغلتين بس ..

1) إذا تبي تنقل وعلى كلامك المستضيف الحالي ماهو راضي يآخذ نسخة إحتياطية وولا شي نقدر نسحب نسخة إحتياطية من موقع إلى سيرفرنا لضمان حقك ولكي لا يضيع مجهودك بسيرفرك الحالي أللي بيقولون لك قبل لا ينتهي أنحذف موقعك يا سبحان الله ...

2) لو حبيت إستضافة يكون فيها مجموعة من المواقع الكبيرة في قواعد بياناتها وأعضاءها ولها مصداقية فـ فيه إستضافات كثير .. من بينهم الجزيرة هوست و لينكس هوست ...

يعني أنا ما أقول لك كلامي علشان تجيني أنا .. فيه كثير مضمونين ولله الحمد ولهم ذمة في عملهم ..

لو حبيت تجي عندنا أهلاً وسهلاً .. لو حبيت نآخذ نسخة من موقعك أو منتداك أهلاص وسهلاً برضوا وعندنا خبراء منتديات لهم 5 سنوات يعملون عليها وراح يأمنون معلوماتك للطوارئ فقط ...

إذا حاب ندلك على أي شركة تكون موثوقة غيرنا ممكن يا غالي ..

أخوي .. أسفين على الإطالة بس حبينا نساعدك يا غالي ..

حساب الماسنجر : msn@DigitalHostings.Net
الإستضافة الرقمية
http://www.DigitalHostings.Net

طفشان
24-04-2006, 11:50 PM
أخي الكريم اشكرك على تفاعلك وعلى شعورك بورطتي

ولا اعلم ان كان لسوء الحظ أو لحسنه قد قام احد الاخوان مشكورا بسحب نسخة كامله من المنتدى وقمت بنقله الآن

ولكني اعدك ان تكون هذه الصفحة مرجعا لي في حال واجهتني اي عقبات مستقبلية لا سمح الله

سعدت بكم وبآرائكم وبنصائحكم
ودعواتي لكم بألاّ يريني الله فيكم مكروها

دمتم بخير من الله والسلام عليكم

satilat
25-04-2006, 12:25 AM
اخي غالي مستعد ان اعطيك موقعي كله او اعطيك موقع جديد واعمل عندك كدعم فني مدى الحياة

مقابل انك تتخلى عن فكرة

استضافة عند شخص يهودي عليهم اللعنة لانك بعملك هاذا سوف تتدعم اليهود ولما تقدم انت الدعم

لليهود معناه انك سوف تقتل بمالك اخوانك الفلسطنيين واسف على ردي هاذا

طفشان
25-04-2006, 12:33 AM
السلام عليكم
أخي الكريم اشكرك لشعورك النبيل

وما وضعت هذا الاعلان الا لتتحرك نفوس الضعفاء من المستضيفين ولكن للاسف فقد اسمعت ان خاطبت حيا ولكن لا حياة لمن تنادي

فقد نصحني وساندني اهل الضمائر الحية وأما عباد القروش لم يستمعوا لندائي ولم يتحرك لديهم ساكنا

اكرر شكري لك وتأكد أنني احرص مثلك على مقاطعة اليهود وسأضع في قائمة المقاطعة كل مستضيف لا يهمه بالدرجة الاولى الاّ كيفية استغلال عملائه