PDA

مشاهدة نسخة كاملة : مصمم معروف لهف ( 1150 ) ريال ولم ينجز العمل

عبدالله المحسن
04-11-2010, 12:42 PM
السلام عليكم ورحمة الله
أحد المصممين ( المعروفين ) لبرنامج أنفنتي قديما
وديموفنف حديثا لهف مني ( 1150 ) ريال لتصميم استايل
وترقية البرنامج إلى النسخة الجديدة .
مضى على هذا الموضوع الى الآن قرابة ( 6 ) شهور وهذا
الأخ يماطل ومن بعد رمضان الى الآن لاحس ولا خبر

هذا ( المصمم ) إذا لم يعيد المبلغ فسأضطر إلى نشر إسمه
هنا ليحذر منه الجميع وسألاحقه في كل مكان يختبئ فيه

awlama
21-12-2010, 11:55 PM
انا صارت معي ياخي منذ فترة عن طريق هذا الموقع احد الاشخاص من مصر سرق مني 900 ريال بدايه دفعه

والاخر من الرياض سرق 1000 ريال وعينك ماتشوف الا النور

بس اكيد يصرفها على علاجه في الدنيا والاخرة الله يستر منها

تحياتي

قولدن لاير
22-12-2010, 01:11 AM
مرحبا اخواني انتم الإتنين

انا ان شاء الله راح اساعدكم واعوضكم

ضفوني

aljneral1@live.com

عبدالسلام العنزي
24-12-2010, 08:21 AM
الله يعوضكم خير يا اخون

MY MODE
09-01-2011, 10:15 PM
..

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..

اخواني الكرام .. لا يخفى على احد ما احدثته ابعاد اولاً وديموفنف حالياً من ثورة كبيرة في عالم الويب ..
في امتلاك موقع متكامل في غضون 24 ساعه من ايادي ديموفتف العربية .

وهذه خطوة وخدمة عظيمة قدمتها الشركة لعملائها الراغبين في التميز فقط .

صدقاً لا املك ديموفنف للوقوف مع احد ..
ولكني مطلع ممتاز على ما يدور ويدار خلف هذه الثورة من - اشباه -المصممين الغير معروفين والغير مصممين اصلاً على مستوى الشبكة والصفقات الزائفة .

طبيعي ان يكون هناك سرقات واستغلال لهذه الثورة التقنية المقدمة من الشركة ، بايادي خفيه وشبكات منظمة مهمتها استغلال صرخة انفنتي سابقاً وديموفنف حالياً وعملائها ..

وقد يكون المهم هو تشوية هذه الايادي العربية وهذا البرنامج الذي من شانه تثقيف الجميع بمواكبة التقنية ببرنامج يعتبر زهيد امام البرامج الاخرى .

سبق وان طرحت فكرة للشركة بابرام اتفاقية تعاون مع مصممين محترفين .. بذلك يكون هناك نوع من الامان النسبي لدى العملاء .. وديموفنف بشكل جميل ورائع ..

هناك من المصممين الصادقين .. صمموا ديموفنف وكانوا اوفياء .. ولكن الاستايل شوه الديموفنف والانفنتي .. والمشاكل كثيرة التي تنسب للبرنامج وهي اصلاً من مشاكل الاستايل .. العميل لا حول ولا قوة .. حمد الله انهم استلموا الاستايل .. هل هذا منطق ؟

نصيحتي لـ ديموفنف ان تعمل باقتراحي السابق لوجة الله تعالى .. كي تحافظ على عملاء اكثر ..

نصيحتي للعملاء المسروقين .. انا من يقول : على الله العوض .. لا غيري ..

المصممين في عداد الموتى تقريباً ..
مبالغكم المالية لن تعود ابداً .. ف 6 اشهر كفيلة بان يتكون فيها جنين ينبض حياً ..

اهتموا بمواقعكم من جديد .. انشروا اسماء المصممين الذين لم يوفون معكم ..
السكوت يسبب ضحايا اكثر ..

برد وسلام عليكم

المشنوي
10-01-2011, 01:52 AM
ياكثر الحراميه .... الله لايوفقهم وانا كمان صارت معي من دلاختي تعرفت على واحد واضفته عندي بالمسن وقبل مايسوي شي ارسلي رقم حسابه وحولت له 550 استايل احترافي

واسمه احمد سالم احمد الــغامدي

الله لايوفقه ...

والان ادور لي على مصمم لصحيفة ديموفنف3 ولا لقيت مصمم اثق في تصميمه ولن اعطيه ريال الين يخلص التصميم ويركبه ...

ارسال دوت كوم
10-01-2011, 01:04 PM
ياكثر الحراميه .... الله لايوفقهم وانا كمان صارت معي من دلاختي تعرفت على واحد واضفته عندي بالمسن وقبل مايسوي شي ارسلي رقم حسابه وحولت له 550 استايل احترافي

واسمه احمد سالم احمد الــغامدي

الله لايوفقه ...

والان ادور لي على مصمم لصحيفة ديموفنف3 ولا لقيت مصمم اثق في تصميمه ولن اعطيه ريال الين يخلص التصميم ويركبه ...

اسمع اخي انا صممت عند شخص اسمه حاتم واستضافة موقعي ليه كمان وما قصر الرجال
ولك ان تشاهد التصميم والموقع من هنا

http://www.sonsaisha.com

وهذا رقم جواله
0533356828

كما ان حتوم ديزان ممتاز على حسب ما ارى من تصاميمه وعمله ولم اتعامل معاه الى الان وان شا ءالله في المره القادمة سوف اتعامل معاه اذا سنحت الفرصة

المشنوي
11-01-2011, 02:06 AM
مشكور اخي وانا الان اتعامل مع حتوم دايزني وحقيقه يبيض الوجه وتعامله مع الناس رووووعه الله يوفقه

همسات دافئة
11-01-2011, 03:00 AM
شوف يا الغالي انا بعطيك فكره كيف تسترد مبلغ الي دفعته لي المصمم النصاب واي شخص نصب عليه يقدر يستر المبلغ المئخوذ منه بس بشرط واحد فيه ما يثبت يا وصل من البنك با تحويل المبلغ او كشف بتحويل المبلغ

والي يبي اخدمه من عيوني

يضيفني
m888z@m888z.com