PDA

مشاهدة نسخة كاملة : اعتذار للمبدع الراسم

حسام العبدة
17-10-2004, 08:19 PM
السلام عيلكم و رحمة الله و بركاته
بحب فقط أقدم اعتذاري لأخي المبدع الراسم على مشكلة حلصت بالمنتدى باعتبر أنها حصلت لسوء تفاهم و خطأ مني بالفعل أنا كان ظني انه من يقوم بنقل تصميم و بصراحة كتبت الرد هون و و كتبت بسوريا غيت سؤال هل هذا الشخص حرامي أو لاء الأخ الراسم قال بعدها كلام الله يسامحه و أنا مسامحه بس و الله الأن لما بنظر معه حق يزعل بس ما معه حق بالكلام يللي قاله بس يالله ساعة غضب و مرقت و الله يلعن الشيطان بسوريا غيت كن سؤالي استفهامي و لم أقصد الراسم بالحرامي و الله على ما أقول شهيد و بعدها قرأت جواب منى و جواب لأحد الأخوة في سوالف عن نفس الموضوع فأنا هلق بقدم اعتذاري لأخي المبدع الراسم و هي اتعلمنا شغلة جديدة و باتمنالك التوفيق و الاستمرار في النجاحات و أنا من جهتي هذا كان موقفيو هلق ما بكنلك الا كل حب و احترام و نسيت الموضوع و بقي الموضوع عنك و متل ما كنت محترم برسالتك الخاصة و هو يللي اتعودناه منك منتمنى ردك هنا و أنا باعتذر لو أخطأت بحقك أو حق غيرك و مرة تانية حقك عليي.
تحياتي

الرّاسم
17-10-2004, 08:41 PM
عليكم السلام ورحمة الله وبركاته

عفى الله عما سلف اخي حسام
واعتذر لك عن الكالمات النابية التي خرجت مني في لحظة غضب ندمت عليها فعلا ولا اخفيك أنني تلقيت إنذار بسببها من الويب العربي والله يستر لا انطرد

والمعذرة منك أخي حسام ومن كافة أعضاء وزوار وإدارة الويب العربي

وبالمناسبة الموقع الأجنبي webhostingtalk.com
يتحدثون فيه عن نفس الموضوع يبدو ان الويب العربي نجح وبقوه في تحقيق الهدف الذي من أجله إقتبست الاستايل الاجنبي بناء على طلب إدارة الويب العربي

إضغط هنا لمشاهدة الموضوع (http://www.webhostingtalk.com/showthread.php?thre adid=332867)

ورمضان كريم

تحياتي

حسام العبدة
17-10-2004, 08:51 PM
شوف أخي الراسم
يعني الكلام خلص و مشي الحال و لا تاخد صاحب غير من بعد خناقة خلص مشي الحال و يعني منعتبر الموضوع كأنه ما كان
و يعني أنا غلطت و باعترف و أنت كمان اعتذرت و هالشي أنا يللي كان بدي ياه و بشكرك مرة تانية لحل القضية و بشكر مرة تانية ادارة الويب العربي (كنت مفكر انه الراسم صاحب الويب العربي على فكرة) المهم بشكرهم على رحابة صدرهم و المنتدى الجميل و لو أنه قد لا يكون في مجال اختصاصي كثيرا لأني لا أعلم تصميم بنقود بل مجاني لذا أجد سوالف أقرب لي و لكن هذا الموقع لا يمكن أن نبخسه حقه أبدا.
قرأت الموضوع الأن شو بدك فيهم مجانين.
شو تنطر ما تنطرد بيفضى الويب العربي يالراسم بدونك و لو على فكرة أنا مستغرب كبداية الاستايل حقق الغاية منه بس أخونا الراسم مبدع ليش ما يقوم بعمل شيئ يكون مختلف و مميز بظن الأن الموقع انشهر و التطوير صار لازم أنا باتمنى فقط من الادارة القيام بتطوير السكريبت للتخلص من هذا الأمر و الله يجزكم كل خير.
تحياتي

حسام العبدة
17-10-2004, 09:25 PM
الله يجزيك الخير يالراسم و الله لو كان شخص أخر ما كنت بانظر له أما لأنه أنت غير شي أي صحيح شدلي حالك لسة في شي 1000 سؤال عم يستنوا لحطهم بالويب العربي شو شبيبة خرج :)

الامارات للاستضافه
17-10-2004, 10:54 PM
بارك الله فيكم شباب على هذي الروح الطيبه ونتمنى لكم دوام الا لفه والصداقه بينكم

زمــzemamــام
19-10-2004, 06:17 AM
يعطيكم العافية جميعاً

ونبقى حبايب دوماً :d

elshary
21-10-2004, 12:43 AM
الراسم الحق حالك ورد عليهم بالموقع الاجنبى بيشتمةوك هناك :mad:

بيقولوا كرازى والله شكلهم الجانين وخاصه ان احدهم قال انها لغه مختلفه :D حتى اللغه مش عارفينها :p

الرّاسم
21-10-2004, 01:05 AM
:)
وفيه اللي قال روعه

على كل حال موضوع مثل هذا دعايه للويب العربي

تحياتي

مُجَاهِد
07-11-2004, 11:08 PM
خطوة جميلة اخي الرّاسم ..

والى الامام..