PDA

مشاهدة نسخة كاملة : بمناسبة تفعيل بطاقة تسويق التقنيّة ... عروض خاصة جدا


saudicard.net
03-11-2005, 05:16 AM
بسم الله الرحمن الرحيم

بفضل من الله تعالى تم تفعيل خدمات بطاقات " تسويق التقنيّة " للتسوق الالكتروني التي تعتمد الريال السعودي كعملة افتراضية وتشبه بتقنيتها بطاقات الفيزا العالمية ، ولم يتبقى لنا الا الانطلاقة الحقيقية بتاريخ 1/1/2006 وبهذه المناسبة يسر مجموعة " سعودي كارد – تسويق التقنيّة " أن تقدم عروض خاصة جدا لمن ينضم لنا ويعتمد البطاقة كوسيلة دفع لديه من تاريخه وحتى 31/3/2006 ، تتمثل في:

- عمولة البطاقة 5% ومن ينضم لنا قبل نهاية تاريخ العرض يحصل على اعفاء من الرسوم لمدة ثلاثة أشهر من تاريخ أول عملية شرائية باستخدم البطاقة حتى لو تمت العملية بعد نهاية تاريخ العرض المهم هو الانضمام قبل تاريخ نهاية العرض.
- كل موقع عميل ينضم لنا يسرنا اصدار بطاقة شراء مجانية لصاحبه لتجربة خدمات البطاقة ، وسنقوم بارسال رقم الحساب ورمز الصلاحيّة على البريد الالكتروني وارسال البطاقة بالبريد المسجل ، والهدف من ذلك هو التأكد من سلامة تقنيّات البرمجة المتطورة التي تعتمدها البطاقة ، والتأكد من العمل الجبار المبذول في البطاقة.


وبالمناسبة يسرنا ان نعرض فيما يلي بعض مميزات البطاقة :

- عمولة البطاقة 5% .
- تصدر بطاقة الشراء من قبل شركة تسويق التقنيّة مباشرة برسم اصدار قدره 30 ريال من خلال ممثلي خدمة العملاء المتواجدين على مدار الساعة .
- صلاحية بطاقة الشراء مفتوحة بمعنى أنه ليس لها تاريخ نهاية.
- عند رغبة مستخدم البطاقة الشراء بواسطتها من الموقع العميل فانه يتم تحويله لموقع البطاقة دون ان يعلم بذلك واذا كانت المرة الأولى التي يستخدم البطاقة فيها فانه يبلغ ان رصيده صفر ويجب عليه تعبئة الرصيد وتفتح له خانة تعبئة الرصيد فيدرج رقم او ارقام بطاقات التعبئة حتى يكفي رصيده ويتم خصم المبلغ من حسابه وايداعه في حساب الموقع العميل ، وهذا يعني ان مستخدم البطاقة لايحتاج الى زيارة مباشرة لموقع البطاقة سواء في عمليات الشراء أو عمليات تعبئة الرصيد .
- تتوفر ميزة ارجاع المبلغ لمستخدم البطاقة من قبل الموقع العميل اذا لم تعجبه الخدمة .
- يتم ادراج بنر اعلاني للموقع العميل في موقع البطاقة .
- مفتاح الحساب لمستخدم البطاقة هو البريد الالكتروني فاذا فقد المستخدم رقم حسابه او رمز صلاحية البطاقة فانه لايمكن لنا استعادة معلومات بطاقته الا من خلال بريده الالكتروني المسجل لدينا .
- لايطلب من مستخدم البطاقة معلومات سوى بريده الالكتروني ، وتبقى البيانات الأخرى اختيارية .
- سيتم قريبا جدا اعتماد تقنيّة التحويل من حساب إلى حساب بمعنى ان العميل يستطيع التحويل بين حساباته اذا كان لديه اكثر من حساب ، ويستطيع أيضا التحويل إلى حساب عميل آخر اذا رغب .

موقع البطاقة

www.saudicard.net

وفق الله الجميع

شركة البحر
03-11-2005, 08:59 AM
بالتوفيق اخي الكريم

وميزه رائعه

لك مني كل الود

وكل عام وانت بخير

شركة البحر

Maxim on live
05-11-2005, 08:18 AM
الأن البطاقه تُستخدم في الشراء من الإنترنت لكل المواقع ( فيزا كارد ) او فقط لمواقع محدوده ؟

saudicard.net
06-11-2005, 07:09 AM
الأخوة شركة البحر

نقدر لكم الإطراء ونتمنى أن يكون جميع الأخوة والأصدقاء شركاء لنا في النجاح دائما .

الأخ maxim on live

لانعلم كيف تصل الفكرة له ولابد أنه زار موقع البطاقة وان لم يفعل نتمنى منه الزيارة ، المهم لاعلاقة لنا بـ ( فيزا كارد) ولكن تقنيّة البطاقة التي تستخدمها تسويق التقنيّة تشبه تقنيّة بطاقات الفيزا العالمية والاختلاف الوحيد في التشبيه أن بطاقتنا تتوفر لها بطاقات تعبئة أما الفيزا كارد فهي ائتمانية تحدد من قبل البنك الذي يقوم باصدارها .

مرة أخرى نقولها : بطاقات سعودي كارد وبطاقات تسويق التقنيّة لاعلاقة لها بأي بطاقة أخرى إطلاقا سواء كانت فيزا او ماستر أو غيرها ، والبطاقة مسبقة الدفع وليست ائتمانية ، والبطاقة تتبع شركة : تسويق التقنيّة للتسويق الالكتروني .


وكل عام والجميع بخير .

Masry
06-11-2005, 11:06 AM
موفقين بإذن الله تعالى

ولكن لي استفسار بسيط وهو كيف اتأكد ان موقع سعودي كارد مؤمن ولن تحدث اي عمليات احتيال تؤثر بأي شكل من الأشكال علي كفرد أو كموقع يقبل الدفع بواسطة بطاقتكم بطاقة سعودي كارد وخاصة اني لاحظت أن الموقع لا تظهر عند زيارته علامة القفل الاصفر بأسفل المتصفح وهذا يعني ان الموقع غير مؤمن بالطريقة المعروفة .. فهل هو مؤمن بأي شكل آخر ام ماذا ؟

كبيسة اون لاين
06-11-2005, 11:22 AM
بالتوفيق ان شاء الله
يبقى شغلة مهمة ... هو حاليا الفكرة انه تشتري بطاقة تعبئة و تدفع من حسابك الى حساب شخص ثاني ...
السؤال: هل يوجد ما يعرف بالميرجنت أكاونت؟ يعني خلي نكَول آني صاحب موقع ... و أقبل الدفع ... شون اكَدر احول رصيدي الالكتروني الى رصيد حقيقي؟ يعني أستلم فلوسي اللي بالحساب؟ و كم هي عمولتها؟
تحياتي
اوراس

saudicard.net
06-11-2005, 10:18 PM
الأخ masry

نتمنى أن توجه سؤالك بطريقة مفهومة ، ومافهمناه هو أنك تخاف من الاحتيال من قبلنا ان اعتمدت البطاقة كوسيلة دفع ولكن أخي الفاضل نحن نعتمد وسيلة تحويل النقود كلما وصلت 1000 ريال أو شهريا ان زادت عن الف ريال ، واتصور ان المبلغ ليس المبلغ الكبير الذي يجعلنا نطمع فيك أو في غيرك ، الأمر الاخر الذي نرغب اخباره للجميع هو اننا نعمل بموجب سجل تجاري صادر من وزارة التجارة السعودية وبموجب ترخيص اخر من هيئة الاتصالات وتقنية المعلومات في السعودية ، هذا من جهة ومن جهة أخرى نحن في شركة تسويق التقنيّة ليس لنا نشاط الا التسويق الالكتروني بمعنى انه ليس مخول لنا ممارسة أي نشاط تجاري آخر سوى التسويق الالكتروني ، ومن ناحية أخرى يمكن للأخ ومن يشاء من الأخوة زيارتنا في مقر الشركة ليتأكد أنها شركة موجودة عمليا وليست شركة كيفما اتفق كما يقولون.
وبالنسبة للقفل الذي يتحدث عنه الاخ يقصد به أن تكون لدينا شهادة ssl للأمان الرقمي وهذه سترونها قريبا جدا .

أما عن سؤال الأخ كبيسة أون لاين
بالنسبة لبطاقات التعبئة هي لصاحب الحساب بحيث يقوم بتعبئة رصيده ، أما بالنسبة للتحويل من حساب لحساب آخر لم تفعل هذه الميزة بعد ولكن قريبا سيتم تفعيلها ان شاء الله ، والواقع أن هذه الميزة لن تستخدم من قبل الأخوة ولكن لابد من توفرها كميزة إضافية مهمة وكدلالة للمصداقية من قبلنا .

وبالنسبة للـ merchant account وكنا نتمنى استخدام مصطلح عربي ، فهو متوفر لدينا من خلال لوحة تحكم خاصة بالموقع العميل على هذا الرابط www.saudicard.net/customer ويستطيع من خلالها سحب روابط الدفع وإدراج تسبيلة وترويسة الموقع العميل لدينا في شبكة سعودي كارد وعمليات الدفع التي تمت في الموقع العميل من خلال بطاقتنا ، ويمكن الحصول على لوحة التحكم هذه بعد التسجيل كموقع عميل وتفعيل الاشتراك من قبلنا .
وبالنسبة لحصول العميل على استحقاقاته يتم بحوالة بنكية من قبلنا على حساب العميل البنكي الذي يقوم بادراجه عند التسجيل كموقع عميل ، وبالنسبة لعمولتنا هي كما يلي : 5% من كل عملية ، ورسم خدمة آخر مقداره 5ريال عن كل عملية تتم باستخدام البطاقة ، وكذلك رسم الحوالة البنكية ومقداره 30 ريال . ويمكن قراءة اتفاقية الخدمة التي يجب التوقيع عليها وقبولها عند التسجيل كموقع عميل للاستزادة.


وكل عام وأنتم بخير.

Masry
07-11-2005, 12:45 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اخي الغالي اعتقد انك قد فهمت سؤالي على وجه خاطئ تماماً حيث ان سؤالي ليس به أي نوع من التشكيك في مصداقية الشركة ولكن كل ما يدور حوله سؤالي هو مدى أمان موقع سعودي كارد نفسه للقيام بالمعاملات التجارية الالتكرونية وقد قمت بكتابة سؤالي بطريقة تسمى في اللغة العربية "الإجمال بعد التفصيل" حيث انني شرحت ما اقصده ثم ذكرت مربط الفرس وهي علامة القفل الاصفر بالمتصفح اللتي تدل على أن الموقع مؤمن وحاصل على شهادة ssl للأمان الرقمي ..

شكراً لك على سرعة تجاوبك وارجو الا يكون فهم سؤالي بطريقة خاطئة قام بالتجريح بأي شكل من الأشكال بالشركة لك اعتذاري وتحياتي ..

والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

النوفي
07-11-2005, 01:02 AM
شكرا ولكن كيف نجرب البطاقة

saudicard.net
08-11-2005, 05:26 PM
الأخ masry

نحن نقدر تقبلك لنا ولكن في الحقيقة نحن لانقصدك أنت ولكن نقصد كل من يحاول التشكيك فينا وربما يستحي أن يعلنها صراحة .


الأخ النوفي

نقدر لك الانضمام لشبكة سعودي كارد ويمكنك النفاذ للوحة التحكم الخاصة بالعملاء على الرابط www.saudicard.net/customer وعند قيامك بإدراج روابط الدفع الخاصة بنا سنقوم بإعطائك بطاقات شراء وتعبئة لتجربة خدمات البطاقة


وفق الله الجميع

alwazer
11-11-2005, 03:07 AM
اخي الكريم
فهمت أن العمولة هي 5% فلماذا خمسة ريال على كل عملية دفع بواسطة البطاقة
انا اخطط لتقديم بعض الخدمات وستكون رخيصة جدا وتتراوح من 15 - الى 35 ريال فهل تعفونني من خمسة ريال على كل عملية دفع
وشكرا

saudicard.net
11-11-2005, 07:19 PM
أخي الكريم

نقدر لك الحرص وسؤالك المهم الذي أثرته ، نحن نتقاضى 5% عمولة على الموقع العميل وصدقني أن هذا المبلغ هو لايكاد يكفي لتغطية مصاريف التوزيع وعمولة الموزعين وطباعةالبطاقة ، وصدقني أن فائدتنا هي رسم الخدمة البالغ خمسة ريالات ، ولكن جاءتني فكرة من خلال طرحك أن المبلغ إذا كان أقل من 100ريال فيجب ان يكون رسم الخدمة أقل وأعدك بإخبارك بما يحصل معنا.

شكرا لحرصك واهتمامك.