PDA

مشاهدة نسخة كاملة : الاستفادة من الاحداث الاقتصادية وتحويلها لارباح


وردة حسين
05-12-2011, 07:04 PM
تخفيف أزمة السيولة التي اعلن عنها الاسبوع الماضي من البنوك المركزية في العالم بشكل واضح فاجأ الأسواق وأدلى بتعليقات إيجابية على تحسين مناخ بحلول نهاية الاسبوع. وطبعاً ارتفع اليورو ورد فعله
كان ايجابياً.
بينما خيمت اجوائا من اليأس في الأسواق المالية التي بدت مثيرة للاهتمام وقد واصلت الأصوات المنادية بانتعاش منطقة اليورو العصابات وجدت نفسها في أزمة خطيرة وانهم لا يلاقون اي صدى لاصواتهم.
هذه هي المرة الأولى التي تشترك كل الأطراف بالعمل التطوعي لتحقيق الانتعاش دون شروط محددة. في الإحصاءات نحن نعلم أن وجود حدث معين يصطحبه شرط في الوجود والشروط التكميلية. التعاون مع جميع الأطراف المسؤولة هو شرط أساسي للشفاء ولمعالجة الازمة ،ولكنها تحتاج توفر الشروط الإضافية والا الانتعاش لن يكون الا مؤقتاً.
معظم الاحتفالات الكبيرة تقوضها المؤسسات المالية. السياسيين ، كما يبدو ، لا يزال خائفون من مواجهة الوحش السرطاني الذث ساهم في خلق الأزمة ، وتعتبر محاولات يائسة لتأجيل القرارات هي في محل " لن يحدث هذا في فترة ولاياتي ". لا لشيء أن ألمانيا ترفض إصدار سندات اليورو أو حقن من جانب واحد من الأموال للبنوك المركزية مثل حقن بنك الاحتياطي الفيدرالي.
مركل واصدقائها قررن ان هذه الخطوات ليس لها غرض ، والغرض من ذلك هو فقط لتأجيل النهاية. فمن الواضح أيضا للجميع أن التخفيف الكمي سيؤدي الى مخاطر التضخم والمخاطر لتخفيف عبء الديون وهو ما يعني الانهيار.
الاخبار الاقتصادية في اوروبا تثير انظار المستثمرين في جميع انحاء العالم فاليورو هو ركن اساسي في تداولات العملات الاجنبية والفوركس .
هناك طرق كثيرة للاستفادة من التغيرات الاقتصادية بصورة يومية ، من خلال الاستفادة من هذه الاحداث الاقتصادية ، انضم مجاناً لمسار فوركس ، وهو موقع رائد في تقديم خدمات تداول وتوصيات على الجوال ، الاشتراك في هذه الخدمات يمكنك من تحقيق

ارباح من خلال انتهاز الكثير من الفرص سوائاً كانت يومية او اسبوعية
موقع مسار فوركس (http://www.masarfx.com)هو موقع مستقل ، يقدم خدمات ونصائح للمستثمر الجديد ولخبراء المتداولين ايضاً من حيث القيم في التحاليل الفنية والتوصيات بالاضافة للاراء المهنية التي
يدلي بها طاقم الموقع ،
www.masarfx.com (http://www.masarfx.com)

شاهد التحليل الفني والفرصة الذهبية هذا اليوم ، (http://www.masarfx.com/arch2.php?ID=33)