PDA

مشاهدة نسخة كاملة : شركات الإستضافة و سرقة العملاء، تفنن في طريقة السرقة!!

Wael_R
07-11-2004, 03:39 PM
السلام عليكم،،

في البداية أحب أن أوضح بأن لهذا الموضوع غرض تحذيري و ليس لفضح أو نشر الإشاعات عن بعض الشركات، وليس له اي علاقة بأي شركة في المنتدى...

نلاحظ في هذه الأيام كثرة شركات الإستضافة في السوق العالمي و العربي، و من هذه الشركات الكثير من الشركات اللتي تسعى للربح السريع!! فنرى بأن العملاء يسعون وراء الإستضافة الرخيصة و القويه، و شركات الإستضافة تسعى لجذب العملاء. و نرى بأن العديد من العملاء ينجذبون نحو العروض الرخيصة، مما قد يوقعهم في فخ النصب و الإحتيال. ليس العميل فقط من يتعرض للإحتيال بل حتى المستضيف، فلقد رأيت عده أمثلة و قد حدثت لي ذات مرة بأن أحد العملاء يخبرني و يقول إنه الشركة الفلانية عرضت علي عرض مضاعف بنفس سعرك و طلبوا مني توقيع عقد أو إتفاقية بعدم التعامل مع الشركات الفلانية و من هذه الشركات ذكرت إسم شركتك، و آسف تعبتك معاي و مع السلامة، أو شخص يرسل طلبات العروض و يحصل على عروض مغرية و الشركة الأخرى تعطيه عرض أقوى و يضطر للذهاب معهم. و حدث مرة لصديق لي بأنه كان يستأجر سيرفر من الشركة الفلانية و ذات يوم وقف السيرفر و واحد من الريسللرات اللي على السيرفر كلم الداتا سنتر و عطوه عرض مقابل ترك الشركة التي هو معهم، يعني عرض خيالي. يا إخوان النقطة اللي أبي أوصلها هو إنه الشركات العربية أصبحت كالأعداء و يعني يحسسون العميل بشي قبل ما يدفع و بعد ما يدفع يأذونه و يوهقونه. ليش هالعداء يا إخوان؟؟ ليش تصيرون طماعين في عملاء الشركات الثانية؟ الصراحة والله كل شركة تعمل هاي الحركة عارفة نفسها، و أنا ما أقول في شركة محددة أو شي ترا والله في شركات عربية ما شفت مثلهم في الأمانة و الصدق و لو بذكر أسماء مراح أقدر أعدد أكثر من 10 شركات!! و في شركات بالمئات عربية أو إنجليزية الصراحة يتفننون بالسرقة، و لو العميل صادق و عارف مصلحته بيكون عارف يختار من. أنا ما كتبت هالموضوع إلا لمن كلمني صديقي، و اليوم تعرضت لنفس الشي كنت قاعد أدور على سيرفر و كلمت مندوبين مبيعات و كلهم يقولون لي إترك هاي الشركة وإنقل مواقعك و راح نعطيك سيرفر بخصم كذا بالمية، والله في البداية لمن بديت أدور سيرفر سألت كم شركة عربية ولا وحدة منهم قصرت معي و الشركات اللي سألتها عارفة نفسها و ما أبي أوضح زيادة بس أنا أشكرهم من أعماق قلبي على العروض الرائعة بس الله كتب إني ما آخذ منكم.. إخواني شنو رايكم في هاي الظاهرة الخطيرة؟ يعني الشركات اللي تسرق العملاء لازم تنفضح ولا أحسن نسكت عنهم؟؟ لأنه المنتديات مثل webhostingtalk نشوف فيها مواضيع وايد عن هاي الشركات و حتى في هاي المنتدى نشوف عن النصب و الإحتيال، بس هل لازم نفضحهم ؟ ولا نتستر عليهم؟ لأنه الظاهرة خطيرة و لازم نشوف لها حل!!

لهذا الموضوع غرض تحذيري و ليس لفضح أو نشر الإشاعات عن بعض الشركات، وليس له اي علاقة بأي شركة في المنتدى..

مزيون
07-11-2004, 04:36 PM
اخوي انا اخر من نصب علية تكفا لو تكرمت تفضلت ادخل هذا الرابط وتشوف القصة بالتفصيل يا الغالي والله يعين عليهم وعلى نصبهم والله ان شاء الله ياخذ حقنا بالدنيا قبل الاخرة ومثل ما قال الاخ لازم نفضحهم ونجيب ادلة عشان نخليهم ما ينصبو على بقية الناس ويعطيك العافية وتفضل الرابط
http://www.arabwebtalk.com/showthread.php?t=1898

Wael_R
07-11-2004, 04:57 PM
أخوي شفتها.. و برد الحين!!

الثريا
07-11-2004, 09:18 PM
تعديل

راجع صندوق الرسائل الخاصة

الويب العربي

Dooem
08-11-2004, 03:22 AM
اخوووووووي الثريا (هذا الحساب تم ايقافه) خيررررررررر عسى ماشر

طاهر
08-11-2004, 04:18 AM
تعديل

راجع صندوق الرسائل الخاصة

الويب العربي

n-serv
08-11-2004, 01:43 PM
والله كلامك سليم يا اخ وائل لانه كتير من شركات العربيه تعرف النصب من شروطها الاساسيه انا لا اريد انا اذكرها وبعضهم متواجدين في هذا المنتدى بصارحه . وانا اول واحد انتصب عليه, لكن االله يعضونا الي فات مات , وسرقت العملاء برضو كتيره صارت بس للاسف شو نعمل هي حال الدنيا ادارة الويب العربي اعلم انها تقوم بواجبها وزياده , لكن في نصاب محترم بعد ما ينصب عليك يجي ويعتذر لك " والله نصاب على الموضه" والحكي الي بحكيه مليان منه انا ما بحكي على المنتدى بشكل مباشر. واخ وائل انا وياه اصدقاء واعرف شركة استضافه تحاول حالياً تسرق بعملائه.و عملائي.. والله ولي التوفيق الله يسامح النصابين.

Wael_R
08-11-2004, 04:02 PM
مشكور أخوي n-serv بس والله أنا تمللت من الموضوع و أبي أحذر الشركات الثاننية من هالعملية عشان ينتبهوا لعملائهم و يعرفون إنه هناك أحد بالمرصاد لهم و لعملائهم!!

مُجَاهِد
08-11-2004, 09:43 PM
بالفعل ..

هناك شركات لا تريد الا المال ..

لا يهمها اي شيء سوى المال ..

العميل بالنسبه لها هو مشتري ..ورايح..

خطأ فادح..

والف شكر لكم على النقاش الجميل :),,

Wael_R
08-11-2004, 11:01 PM
صح لسانك أخوي المجاهد، بس اللي يبط الجبد هو إنه هالشركات عربية، يعني إخوانا يبون يسرقونا!! تخيل، مو مشكلة هاي؟؟