PDA

مشاهدة نسخة كاملة : الى عملاء ikobo


ابو جهاد
20-11-2004, 01:22 PM
الاخوه الاعزاء
حاولت تنشيط حسابي لدى ikobo وارسلت لهم كافة المستندات المطلوبه وبعد ذلك تلقيت منهم الرد التالي

We apologize but our scoring mechanism has determined that we are unable to service your account. We have manually reviewed the account as well and produced the same results. We are sorry for any inconvenience this may cause.


ما هو سبب الرفض برايكم وهل من بديل

ولكم مني جزيل الشكر

7dodcom
01-12-2004, 09:09 AM
أخى ابو جهاد

هذا معناه انهم لم يستطيعوا فحص أوراقك جيداً

ولكن لى سؤال أخى الكريم

هل تعديت الحد الأدنى لترسل لهم طلب التعليه

فكما تقول أنك حاولت تنشيط

وتنشيط الحساب لا يتطلب اى اوراق

بل اذا اردت تعلية حد السحب الشهرى بيتطلب ذلك منك بعض الأوراق

ابو جهاد
23-12-2004, 02:49 PM
اخي العزيزي شكرا على ردك
ممكن اتضيفني على الماسنجر؟
binz4pls@hotmail.com