PDA

مشاهدة نسخة كاملة : ساعدنى من فضلك

radwa
14-05-2006, 01:06 PM
انا خريجة كلية السن ولدى 3 لغات انجليزى والمانى واعرف شويه فرنساوى وقويه جدا فى اللغة العربيه وحاصله ايضا على شهادات دوليه فى الورد والاكسيل من شركة مايكروسوفت وكورسات فى الباور بوينت واالاكسيس والانترنت و ولدى خبره سنتين فى الترجمه وخبره سنه فى تعليم اللغه الانجليزيه ولكن ظروفى لا تسمح لى بمغادرة والدتى بمفردها :( لانى اعيش باحدى محافظات الصعيد و لا يوجد بها اى فرص عمل :( لذلك اتمنى ايجاد اى فرصة عمل تتيح لى ان اعمل من المنزل (من خلال النت) (او فى محافظتى) وانا مستعدة لقبول اى عرض وباى عائد لانى والحمد لله طموحه جدا واعشق العمل مهما يكون العائد فمن يتفضل مشكورا بمعرفة اى فرصة عمل لى ارجو ان يراسلنى على الاميل وهو(rati_2020@yahoo) او

)radwa_mos12@yahoo.com) مع تحديد ميعاد على الماسنجر وشكرا جزيلا لكل من يهتم بمساعدتى فى حل مشكلتى لانى فعلا فى حاجة شديدة لهذا العمل

Sir Hero
14-05-2006, 10:16 PM
طيب أختى

ياريت تذكري أيضا مهاراتك على النت

وليس مهارات الحياة فقط

وعلى العموم

ينقصنا فرد في فريق عمل شركتنا

لو عندك خلفية في التصميم أعطيني خبر

وبإذن الله يصير خير

Sc®iPt
15-05-2006, 07:03 PM
بالتوفيق وان شاء الله تحصلي اللى تبيه :)

radwa
18-05-2006, 01:47 PM
طيب أختى

ياريت تذكري أيضا مهاراتك على النت

وليس مهارات الحياة فقط

وعلى العموم

ينقصنا فرد في فريق عمل شركتنا

لو عندك خلفية في التصميم أعطيني خبر

و
بإذن الله يصير خير

اخى الكريم شكرا لاهتمامك ولكن للاسف ليس لدى خبرة بالتصميم ولكن انا لدى خبرة بالترجمة ومستعدة لترجمة اى شىء تحتاجونه . كما انى حاصلة على شهادات دولية فى الاكسيل والوورد لذلك اذا كان لديكم اى عمل كمدخلة بيانات من خلال النت .وارجو منك اذا احتاج اى احد لاى شىء من خبراتى فانا مستعد ة بكل ترحيب.اما الراتب فليس فيه اى مشكلة
وشكرا جزيلا وهذا هو ايميلى rd_3030@hotmail.com

Radwa hassan