PDA

مشاهدة نسخة كاملة : وينك اخي الراسم

المحمدي
25-07-2004, 01:24 AM
اخي العزيز لدي بعض الاسئلة واحتاج لخبرتك واتمنى ان تساعدني !

1- منتداي نسخة 3.01 كان يرسل رسايل للاعضاء وبدون اي مشاكل لكن هاليومين ارسل لكن ما يوصل لي او للاعضاء اي شي ؟
ماهو السبب ؟

2- تعلمت افضل الطرق لنسخ البيانات ولكن لو حدث خطأ واردت الاسترجاع فماهي افضل الطرق للاسترجاع وهل لو حدثت مشكلة كتخريب للمنتدى من الهكرز لا يضرني .

3- كيف اغلق html بطريقة ممتازة وانا متاثر كثيرا منها بحيث سبق ان اخترق منتداي بسببها وتم تخريبه !

الرّاسم
25-07-2004, 01:40 AM
1- منتداي نسخة 3.01 كان يرسل رسايل للاعضاء وبدون اي مشاكل لكن هاليومين ارسل لكن ما يوصل لي او للاعضاء اي شي ؟
ماهو السبب ؟

جرب حط بريد المنتدى وليس الادمن يعني من خيارات المنتدى الرئيسية حط بريد في الهوت ميل وان شاء الله يرسل .

2- تعلمت افضل الطرق لنسخ البيانات ولكن لو حدث خطأ واردت الاسترجاع فماهي افضل الطرق للاسترجاع وهل لو حدثت مشكلة كتخريب للمنتدى من الهكرز لا يضرني .
افضل طريقه لاسترجاع باك اب القاعدة عن طريق SSH اذا كان المستضيف سامح لك ومشغله على موقعك .
او عن طريق سكربت الرهيب وهذا برضوه يعتمد على المستضيف لانه لو كان السيف مود على السيرفر على OFF ماراح يشتغل السكربت . ونفس الكلام ينطبق على سكربت العنزي .
اذا حدث تخريب من هكر ومسح القاعدة راح يكون الحل الوحيد استرجاع باك اب من المستضيف وبكذا تتضح اهميه المستضيف وعمله نسخ احتياطي صحيح واحترافي .

3- كيف اغلق html بطريقة ممتازة وانا متاثر كثيرا منها بحيث سبق ان اخترق منتداي بسببها وتم تخريبه !

ادخل على كل منتدى من لوحة التحكم واجعل خاصية HTML على ( لا ) .
وانصحك تراجع موضوع تحذير للمنتديات موجود في هذا المنتدى يوضح فيه طرق حماية المنتدى .

تحياتي

المحمدي
25-07-2004, 11:50 AM
رسايل الاعضاء لم تصل !!! قمت بوضع ايميل ولم يتغير شي

هل للمستظيف علاقة ؟ لانها كانت شغالة وانا ما غيرت الاعدادت نهئايا