PDA

مشاهدة نسخة كاملة : كيف يعمل PayPal ؟

*$شرقاوي$*
07-01-2005, 12:54 AM
كيف يعمل نظام PayPal؟ من جربه.....؟

نبغى معومات عنه لو سمحتوا..

Black_AnGeL
07-01-2005, 02:42 AM
البي بال paypal عباره عن طريقة تحويل الفلوس عن طريق الايميل
الخدمه لجميع دول العالم معدا مايسمى بالعالم العربي والحكمه ربك اعلم فيها
خدمه مميزه ومعتمده من جميع الشركات واضمن من الدفع عن طريق بطاقة ائتمان
انا اتعامل معها بشكل يومي خاصه في اصدار تراخيص منتدى ويتفعل الترخيص في نفس اليوم بعكس الكرديت كارد الي ياخد 24 الى 48 ساعه

تحياتي

*$شرقاوي$*
07-01-2005, 11:12 AM
طيب أخوي كيف أحول انا الفلوس للشركة...هل عن طريق حوالة...أم عن طريق بطاقة الأئتمان...

وماذا عن الأمن في هذه الخدمه....

homam
07-01-2005, 11:49 AM
ليست متاحة للشرق الأوسط وشمال إفريقيا (ما عدا اسرائيل)
غير مستخدمة على نطاق الشرق الأوسط وشمال إفريقيا أي لا الناس تستخدمها ولا المواقع تقبل الدفع بها
خدمتهم جيدة في الولايات المتحدة وكندا وبعض دول أوربا باقي العالم يشتكي من الخدمات
تحياتي
همام

Black_AnGeL
07-01-2005, 03:47 PM
طيب أخوي كيف أحول انا الفلوس للشركة...هل عن طريق حوالة...أم عن طريق بطاقة الأئتمان...

وماذا عن الأمن في هذه الخدمه....
في مجال الشراء عن طريق الانترنت هي افضل أمن خدمه متوفره حاليا والدفع لو عندك حساب في اي بلد خارج النطاق العربي فيصير كل ما تعمل عمليه شراء يسحبون من الحساب مباشره مافي شيء اسمه شحن مثل الكاش يو
يسحبون من حسابك البنكي ويحطونه في حساب الي تدفع له خلال ثواني

Black_AnGeL
07-01-2005, 03:57 PM
ليست متاحة للشرق الأوسط وشمال إفريقيا (ما عدا اسرائيل)
غير مستخدمة على نطاق الشرق الأوسط وشمال إفريقيا أي لا الناس تستخدمها ولا المواقع تقبل الدفع بها
خدمتهم جيدة في الولايات المتحدة وكندا وبعض دول أوربا باقي العالم يشتكي من الخدمات
تحياتي
همام
خدماتها 100% ممتازه وانا استخدمها من سنتين والتعاملات مضمونه مع انهم يضمنون يرجعون لك فلوسك لو خدعت او تعرضت لعميلة نصب
بخصوص الدول بشكل واضح اخي الشرق الاوسط وشمال افريقيا هي دول عربيه يعني قول بشكل عام الدول العربيه مو مسموح بها تدري اش السبب؟
عمليات النصب واستخدام بطائق مسروقه والتزوير كثيره
نحن نقبل البي بال بشكل رسمي ولدينا حساب خاص وحساب للشركه معهم
بخصوص سبب منعه يجيك واحد مثل هذا امس وصلتني رساله من شركة الكردت كارد الي اتعامل معها واحد يبي يحول على حساب شركتنا مبلغ يزيد عن 5000$ ولو دخلت موقعنا مافي اي سعر يقرب ال 1000$
Dear maneghost,

We apologize, however we were unable to process an attempted purchase from a buyer as it exceeded the maximum amount that you can receive at one time. Your current single purchase receiving limit is US $5000.00. In order to increase this limit, please
contact us at (678) 483-4562.

فهل تتوقع واحد من غير ما يكلمك يحول على حسابك مبلغ يفوق ال 5000$
وفي عمليات قبلها موضحه بأيميلات اصحابها وكلها عن طريق بطائق مسروقه
يعني يشوفون الشغل هذا كله وتبونهم يوفرون الخدمه ؟
الخير يخص والشر يعم وهذا السبب
والسبب الثاني في الدول العربيه مافي عناوين شخصيه للأفراد في حال المطالبه بمستحقات او المسائله مو مثل الدول الاخرى كل بيت له عنوان بريدي
يعني لسه التقدم ماوصل للعرب وماراح يوصل الا بعد 100 سنه يوم يتطور العالم بشكل اخر والعرب توهم يوصلون للبي بال
تقبلو تحياتي

*$شرقاوي$*
07-01-2005, 08:40 PM
في مجال الشراء عن طريق الانترنت هي افضل أمن خدمه متوفره حاليا والدفع لو عندك حساب في اي بلد خارج النطاق العربي فيصير كل ما تعمل عمليه شراء يسحبون من الحساب مباشره مافي شيء اسمه شحن مثل الكاش يو
يسحبون من حسابك البنكي ويحطونه في حساب الي تدفع له خلال ثواني

أخوي....مافهمتك...كيف يسحبون من حسابي البنكي,هل هو عن طريق الماستر كارد يسحبون,أم أني أحول عليهم فلوس,ويصير لي حساب عندهم,وإذا أشتريت شيء يسحبونه منه..

وأخيرا هل هي توفر خدمة مثل الكاش يو بحيث أني أحصل على رقم ماستر كارد وأتحكم بالرصيد حقها عن طريق عملية الشحن عن طريق الماستر كارد...والمقصد من كذا أن الأنسان يقدر يتحكم بحسابه بحيث يكون آمن.

Black_AnGeL
08-01-2005, 02:55 AM
السلام عليكم
اخوي لازم يكون عندك شيء اسمه ديبت كارد وايضا كرديت كارد الاثنين لازم يكون عندك
ماعندهم شيء اسمه شحن البي بال مثل الكاش يو انت لما تشتري عن طريق البي بال كانك تشتري عن طريق الفيزا تبعك او الماستر كارد تبعك بس يكون paypal هو ضامنك في العمليه ويتم عن طريقه هو يدفع للشخص الي تبي تشتري منه شيء وانت تدفع له العمليه تتم تلقائي
بخصوص ماستر كارد لا بس تقدر تشتري بحساب البي بال اي شيء تبيه بس مثل ما قلت لك يبيلك عنوان في احد الدول الي تدعمها وايضا حساب بنكي فيها ويكون الحساب كرنت اكاونت مو سيفينق

تقبل تحياتي

الرّاسم
19-01-2005, 05:23 AM
يعطيك العافيه بلاك انجل على المعلومات القيمه كنت بحاجتها فعلا

تحياتي