PDA

مشاهدة نسخة كاملة : عندي إمكانيات وأحتاج مساعده للبدء بإستضافه

ولد محمد
17-07-2006, 08:52 AM
السلام عليكم جميعا

ولله الحمد عندي إمكانيات ماليه وأرغب في عمل إستضافه ولكن يقف عائق النقص في بعض المعلومات التي تساعدني في البدء.

مثلا الإستضافه الناجحة تحتاج ان يكون هناك دعم فني متميز ومصممين.
وأنا أشوف ماشاء الله في مواقع كثيره ناس تطلب العمل كدعم فني في مواقع وغيره. اللي ابي اعرفه هو كيف يتم الدفع لهؤلاء الأخوة: هل هو راتب شهري وكم يكون بالعاده, هل هو نسبه وكم تكون بالعاده.

بالنسبة للدعم الفني ماهي الصلاحية التي تعطى له لقيامه بالدعم هل يعطى صلاحيه دخول لوحة التحكم السيرفر وغيره...

ياليت الأخوة يعطونا تجاربهم وخبراتهم وتنبيهاتهم حتى أتمكن من البدء بشكل سليم وأي شئ ماذكرته هنا راح يكون مفيد إن شاء الله.

Zhra
17-07-2006, 11:11 AM
يعطيك صلاحية دخول لوحة تحكم CPanelاذا كان يحتاجك تثبت له سكربت او تعمل باك اب لقاعدة البيانات
او تعديل على اي شي لازم له الدخول في cpanel
الباقي يعطيك صلاحية FTP
تكون مقصورة على دليل معين مثل المنتدى لتركيب ستايل او غيرة

ممالك
17-07-2006, 02:22 PM
اخي الكريم
كثرت الاستضافات وكثرت المشاكل الكثير يفتح في اقل من سنة و بعدها يقفل و يتوهقون العملاء
الحين انت تتكلم على انك تبغى تفتح استضافة
ضع الخطة الاولية لا تستعجل في حجز السيرفر ابداء في الريسلير اوفر ارخص افضل من ناحية المبديئة لعمل الاستضافة
الدعم الفني دليل على التميز الاستضافة ولكن حسن التعامل يكون افضل لو وجد مع الدعم التصميم يعتبر مكمل ولكن ليس اساسي
نخرج عن الموضوع السابق وندخل في كلامك بخصوص الدعم
اول شي الثقة في الشخص الذي تريدة الدخول معك في العمل في الغالب او الاكثر في البداية يريد راتب شهري لان العمل سوف يكون ضعيف لذلك النسبة لو بياخذها لن تكون كبيرة ولن تشبع رغبته
إذا كان الدعم على السيرفر و المواقع بيكون المبلغ كبير قليلأ وخاصة في الشهر الاول وانت تعرف اي شي في البداية يحتاج إلى جهد كبير في التجهيز
الصلاحيات لابد من إعطاء صلاحيات على حسب المرد من الشخص ( مسؤال الدعم )
يعني لو فقط لتركيب السكربتات يعطي معلومات موقع واحد فقط وذلك من اجل تركيب السكربت او اي شي اخر فقط
اما دعم فني على السيرفر فأكيد رايح يحتاج لجميع المعلومات
وانا مثل ما قلت في السابق يجب ان يكون محل ثقة والافضل التعاقد مع الشركات المعروفة و المشهورة بثقته و خبرتها الكبيرة :)
هذا الي اعرفة والله اعلم
اما انا لم اجربهم و لن احتاجهم بإذن الله لان المجموعة الي عملناها فيها الخير و البركة

ولد محمد
17-07-2006, 03:32 PM
أخوي Zhr
ماقصرت وجزاك الله خير.

أخوي ممالك
جزاك الله خير وأنا فعلا اتكلم عن ريسلر أو VPS
ولكن السؤال كم ممكن يكون الراتب في الأول.

وهل تكوين مجموعات يعفي عن اعطاء راتب وكيف تقسم الأرباح بين المجموعات
وشاكر لك جهودك. vbmenu_register("postmenu_181768", true);

ممالك
17-07-2006, 04:42 PM
اخوي محمد قبل الشروع في عمل استضافة الموقع التي بدات قبل سنيتن و نصف
كان كل شخص منا يملك ما يقارب موقعين فكنات البداية اننا اخذنا ريسلر من اجل جمع مواقعنا وادارتها كبرت قليلاً إلى ان بدأنا بإيجارب المساحات
التقسيم كان كل 3 شهور حيث يتم إخارج التكاليف من تجديد الريسلر و غيرة اقصد قيمة الدومينات
ويتم تقسيم الارباح كنا في البداية نخسر بس كان الهدف مواقعنا وتقليص النقة على الريسلر
الآن نعمل على الاستضافة فقط و مثل ما اصبحنا تجديد الريسلر كل 3 شهور تقسيم الربح بتساوي الادارة تكون مقسمة كل شخص له ايام محدده في الدعم الفني والادارة المالية متروكة لشخص يعني تم تقسيمها بعد ان عقدنا اجتماع و توزيع المهام
والله يوفقك اخوي :)

شيخ البلد
21-07-2006, 03:22 PM
اخى ممكن اعمل معك لو تبى
دعم فنى والحمد لله

كلمنى
اميلى فى التوقيع

وفقك الله لما هوا خير لنا جميا

سلام

at4serv
21-07-2006, 04:38 PM
شركة اي تي سيرف . شركة سعودية مختصة في مجال الاستضافة والتصميم والتطوير والدعم الفني والبرمجة تقريبا وما الى ذلك . ومستعدون لتوقيع عقد شلراكة بين الشركتين

للطلب أو الاستفسار
الرجاء اضافة
at4serv@at4serv.com (at4serv@at4serv.com)
أو مراسلة الدعم الفني عبر هذا الرابط
http://www.at4serv.com/support/ (http://www.at4serv.com/support/)
تحيات فريق عمل اي تي سيرف

support_3arabawys
22-07-2006, 01:31 AM
اذا كان لديك خبرة بالدعم الفني
يمكنك البدا بنفسك كدعم فني