PDA

مشاهدة نسخة كاملة : استضافة عرابجة الحارة !!!!

الرّاسم
13-01-2005, 06:45 AM
السلام عليكم

لازالت بعض شركات الاستضافة العربية مع الأسف تتعامل مع عملائها بطرق وأساليب (( عربجيه )) وكأنهم يديرون شركاتهم من أمام دكة الحارة !!

ولازالت ردود الفعل حول أي مشكله لاحد العملاء يناقشها في أحد المنتديات الا وبدأ صاحب الشركة يستفزع ( بعيال الحاره ) ويبدأ العرابجه تجميع العصي والهراوات لينهالوا على ذلك المنتدى حتى تتطاير قواعد البيانات ويتم نقل المنتدى للمستشفى متأثراً بجراحه !!!

انتهت المرحلة الاولى من الهجوم وبقي العميل المسكين الذي تجرأ وكتب موضوعه (( ليشكي مصابه ويقول ياناس حرام عليكم ))
فيأتي دوره الان ويبدا العرابجه البحث عن مستضيفه الجديد لانه لم يكتب الموضوع الا وقد هرب الى مستضيف آخر وبعد البحث والتقصي من العرابجه يبدأ الهجوم على المستضيف الجديد الذي ليس له ناقة ولاجمل ولا يعلم المسكين ان عميله الجديد صاحب الموقع الصغير هو سبب كل هذا الدمار ويستمر العرابجه توجيه ضرباتهم حتى يخر السيرفر صريعاً ..

انتهت المهمه الان ويعود العرابجه حاملين معهم عصيهم وهراواتهم يتبادلون التهاني والسجائر احتفالا بإنتصارهم ويعودون لدكة الحارة لاستقبال عملاء جدد !!!!

متى نرتقي ؟

تحياتي

زمــzemamــام
13-01-2005, 12:13 PM
لا حول ولا قوة إلا بالله

قسم بالله شي يحز بالصدر

لا تعليق :(

والحمدلله على عودة الويب العربي

هواك
13-01-2005, 02:26 PM
لا حول ولا قوة إلا بالله

بس ودي احوله علي واحد :)

مشكور اخوي الراسم

abdull
13-01-2005, 03:21 PM
راح نرتقي خلال شهر حبيب قلبي :)
مجهز لك مفأجاه بسبب هالسوالف العربجيه حقت عيال الحارة :)

بعدين العملاء هم اللي ينلامون مو المستضيف
اللي ما معه سجل تجاري لا تروح له لان حقك ضايع
تحياتي

الرّاسم
16-01-2005, 05:53 PM
زمام
تسلم والله على المشاركه وانا ماقصدت لويب بالذات لان الموضوع يحصل مع العديد من المنتديات للاسف

تسلم هواك
لكن تحويله على واحد يبقى حركه بعيده عن الأخلاق الاسلامية مهما كان لا يوجد مبرر

abdull
تسلم والله يعطيك العافيه ومو غريب عليك التميز

تحياتي

ياوش
17-01-2005, 09:24 AM
لا حول ولا قوة إلا بالله
الحسد شر الشياطين

الله يبعدكم عنه

تحياتي أخي الراسم

LobbyHost
18-01-2005, 03:51 AM
الله يعينك ... العربجي طول عمره عربجي :) (واتمنى يكون اللي ببالي :))

مصطفى زغلول
18-01-2005, 06:15 AM
يا حول الله يارب

3rbsh
18-01-2005, 09:08 AM
ايوا وانا من اللى طفش من بعض شركات الاستضافة العربية

ابو وداد
18-01-2005, 09:16 PM
لازالت بعض شركات الاستضافة العربية مع الأسف.......

أي شركة يا الراسم الله يرحم والديك

هذول حدهم جهاز بانتيوم 2 و عشة حمام ! و يكمل الكنترول روم حقهم

حسبنا الله و نعم الوكيل

Hunter
20-01-2005, 12:46 PM
صحيح كلامك ياراسم

والمشكله الاكبر بعض العملاء الاغبياء اللذين لايعرفون سوا منتدى وشات يخرب ويعدل ويوزع باسورد الموقع ليأتي احدهم ليستغل ثغره بالسيرفر ويروح بلاااش وش ذنب صاحب السيرفر اللي يدفع اجار شهري!
العملاء ايضا فيهم اناس لايفقهون اسعار الاستضافه وقوانينها
لكي تنعم بتعامل افضل عليك ان تطبق قوانينك الخاصه باستضافتك

بالنسبه للعرابجه فعلا هي حلول سهله وسريعه وتأديبيه للبعض اي اننا نحن العرب لم نرتقي لنتفاهم بالذوق واسلوب الحوار
لأن بعضهم لايفهم الا بالضرب :( كالحمار ) اكرمكم الله

اي ان الهراوه لها فائدتها ببعض الاحيان

الرّاسم
21-01-2005, 02:09 AM
يعطيكم العافيه شباب على المشاركه
وتعليقاتكم تدل على ان ما طرحته يوافقني عليه الغالبيه

تعليق اخوي ابو وداد مؤلم فعلاً وسخريه لاذعه أعجبتني

اخوي هنتر
مرحبا

قلت كلامي صحيح بعدين بدأت تؤيد العربجه بحجة ان مافيه ناس تفهم !!!!

عموما وجهة نظر لكن اختلف معك تماماً

لان العميل غير ملزم انه يكون فاهم في السيرفر والثغرات عشان تحترم حقه وما يكون في نظرالمستضيف حمار ما يجي الا بالعصا !!!!!
والموقع اللي استقبل شكواه يحترم حرية الرأي اللي محد طايقها خاصة المتعود على الكبت وعشان اكون صريح وواضح انا لا اجد اي حرج من أن يكتب احد عملائي موضوع يتهمني فيه بالنصب والاحتيال لانني واثق من نفسي واتحداه يثبت :) ومستعد اتناقش معه وافحمه بكل سهوله لسبب بسيط ان صوت الحق أقوى من أي إتهام باطل .

قرأت تعليق حلو للمراقب في موضوعك يقول فيه (( ليش احنا يالعرب عندنا حساسيه مفرطه من النقد )) ؟؟؟؟؟

والله صادق

تحياتي

الرّاسم
18-05-2006, 03:12 PM
للرفع Up

لدوام الحال المايل :(

تحياتي

FHoOoDY
18-05-2006, 04:27 PM
والله انك صااااااااااااااااادز؟

السعوديه
19-05-2006, 01:26 AM
انا لله وانا اليه راجعون

اذا كان هذا الحال فينا يالعرب وبالذات فينا يالخليجيين

فلا والله ياليهودي انه ارحم لنا منهم واستضافاتهم ارحم لنا من بني جلدتنا

الرسالة
19-05-2006, 02:00 AM
لا حول ولا قوة إلا بالله

أحمد شهبه
19-05-2006, 02:38 AM
موضوعك ممتاز أخي الفاضل الرّاسم
ولكن دوام الحال محال للعربجية !
يعني كل ما يقدم خدمة سيئة أو أي شيء من هذا القبيل فتكون أيامه معدوده في سوق الأستضافة

e3sarcom.org
19-05-2006, 06:25 AM
كما تفضل اخي الماس دوام الحال من المحال و خاصة عند من لا تخاف الله و يظلم الناس و يأكل حقوقهم .. فالظلم ظلمات يوم القيامة ..
و إياك إياك من دعوة المظلوم , فانها ليس بينها و بين الله حجاب .

اهم شيء نحط مخافة الله بين أعيننا و نحترم الاخرين حتى نحضى على احترام الجميع .

الله يعطيك الف عافيه اخي الراسم على المواضيع الرهيبة التي تتحفنا بها ..
تقبل تحياتي و تقديري

بالعربي
19-05-2006, 05:48 PM
والله يا الراسم أكاد أغير إسم الدخول من كثرة الضرب في هويتي الأولى - عربي
لا أعلم هدفك من الموضوع ربما يكون كما يقولون "فضفضة"؟ أتمنى أن تكون قد إسترحت فعهدي بك إنسان محترم جدا بالأفعال قبل الأقوال و تستحق الراحة لكني أشك أنك إسترحت .. لماذا؟
لأن مع إحترامي للجميع المشكلة ليست في العرب
المشكلة مصدرها عدم الإحترافية + تصرفات صبيانية عند "البعض"
و آخر مرة نظرت في الموضوع لم يكن العرب محتكرين ولا الصبيانية ولا عدم الإحترافية
إذا من الظلم الفادح أن يكون كل مرة التفسير السهل هو أول ما نقفز إليه و نقول لأن العرب ....
إرحموا أمة محمد
الآن لراحة الراسم و لأنه يستحق الراحة كما قلت سآخذ أجازة قصيرة و أنصحه بنفس الشئ
بالعربي

support4php
20-05-2006, 05:57 PM
:D صادق وانا اخوك الله يقويكم ان شاء الله

أحمد شهبه
20-05-2006, 06:23 PM
والله يا الراسم أكاد أغير إسم الدخول من كثرة الضرب في هويتي الأولى - عربي
لا أعلم هدفك من الموضوع ربما يكون كما يقولون "فضفضة"؟ أتمنى أن تكون قد إسترحت فعهدي بك إنسان محترم جدا بالأفعال قبل الأقوال و تستحق الراحة لكني أشك أنك إسترحت .. لماذا؟
لأن مع إحترامي للجميع المشكلة ليست في العرب
المشكلة مصدرها عدم الإحترافية + تصرفات صبيانية عند "البعض"
و آخر مرة نظرت في الموضوع لم يكن العرب محتكرين ولا الصبيانية ولا عدم الإحترافية
إذا من الظلم الفادح أن يكون كل مرة التفسير السهل هو أول ما نقفز إليه و نقول لأن العرب ....
إرحموا أمة محمد
الآن لراحة الراسم و لأنه يستحق الراحة كما قلت سآخذ أجازة قصيرة و أنصحه بنفس الشئ
بالعربي

والله العظيم أنت من أروع الشخصيات التي رأيت كتابات لها في الويب العربي ( شهادة حق )

بالعربي
21-05-2006, 12:50 AM
عفوا المـــاس هذا كرم فعلا لا أستحقه في وجود أعضاء أساتذه و أعضاء مجهودهم و مشاركتهم أفعال و ليس مجرد أراء، و منتدى و إدارة جعلتني لا أزور و أشارك في منتدى عربي آخر.. تتضائل المشاركة بكلمات بسيطة أمام الأفعال، عفوا يالراسم على الخروج عن النص.

Masry
21-05-2006, 02:29 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اخي الغالي الراسم .. بداية احب ان اوضح لك انني سأتكلم بصراحة تامة واتمنى ألا يضايقك كلامي ..
لقد حاولت بقدر المستطاع توجيه الموضوع نحو العموم والشمول ولكنك فشلت في ذلك للاسف لعلم الجميع بما حدث ويحدث
واحزنني انك طرحت الموضوع في هذا الوقت فقد كنت أفضل ان تطرحه في وقت آخر بعيداً عن المشاكل اللتي يعلمها الجميع ..
ربما اكون مخطئاً في كلامي واعذرني في ذلك ولكن هذا هو ما فهمته وقد يكون فهمي خاطئاً فمن منا لا يخطئ ..

الاخ العزيز بالعربي .. اتعرف ما يؤلمني حقاً ؟
يؤلمني ان من يجرح في هوية العربي هو هذا العربي نفسه !
موقف يدعو للوقوف امامه كثيراً للتعجب حقاً ..!
وبالنسبة لمدح شركة الماس لك فأنت تستحق اكثر من ذلك حقاً لانك تبدع بقليل الكلام وتكثر بقصير الكلام ..

تحياتي للجميع ,
مصري

بالعربي
21-05-2006, 02:52 PM
عفوا مصري شكرا و لكن زوجتي لها رأي آخر مخالف لرأيكم جميعا و الأفضل البقاء في الموضوع.

أعرف تماما شعور الراسم، ليس هناك شعور أسواء من الظلم، و لن يقدره إلا من ذاقه و منعته أخلاقه أو دينه من الرد بالمثل أو أكثر.. ما أسهل الأذية.. لذلك نقول "حسبنا الله و نعم الوكيل" و هو سلاح نووي موجه لا يخطئ الهدف إن لم يكن الآن ففي وقت لا ينفع فيه ويب سايت و لا بنون.

الفضفضه مفيدة لصاحبها و مؤلمة لمستقبلها و لكن دورنا و مسئوليتنا تجاه الآخرين ليس فقط إستقبال الفضفضة و لكن النصح و توجيه الطاقة لما هو مفيد.

يبدوا أنه لا أمل في أي أجازة قصيرة أو طويلة.
بالعربي

الرّاسم
22-05-2006, 02:12 AM
عفواً ...

اخواني الموضوع قديم ورفعته بعد مرور عام كامل تقريباً بسبب قراءتي لموضوع في قضايا ونزاعات أثارني وذكرني
بهذا الموضوع القديم فرفعته في لحظة غضب من واقع نحاول ان نتجاهله واريد تغييره ولكن صدقوني قد يكون النقد اللاذع لظاهره ما سبب في عودة ظمائر من " إجازة " نحلم بها أنا وبالعربي :)

اشكركم على مروركم وتعليقكم وغضبكم الذي لن يغير من واقع البعض وليس الكل في شيء !

تحياتي

الصريح جداً
22-05-2006, 04:15 AM
موضوعك حلوو أخوي الراسم بارك الله فيك وبعد

أولا : انت أثبت بكلامك بأن بعض الشركات فيها بعض من الكراهية والحقد والعربجة كما قلت وأنا لا أخالفك صحيح كلامك

ثانيا : انت أثبت أيضا بضعف المواقع العربية والمنتديات العربية وبالأخص السيرفرات العربية .

تعليقي على الموضوع :-

أخي العزيز فعلا موضوعك رائع وسأقوم بتحليل لخصائص الموضوع

وهي انك اختصرت الكلام بضعف الحماية العربية وهذا كلام صحيح حيث أنه الى الآن توجد 30 شركة فقط محمية

والباقي تخترقها في ثواني والسبب هو عدم الاهتمام بالحماية يعني لو تجي تسأله وتقول له احمي نفسك تراه مليان ثغرات

قال لك ياخوي ليش نسكر ثغرات وكلام فاضي وتعب كلها دعم فني بمبلغ بسيط وسنوي أو شهري وياخذ نسخة باك أب أو آخذها بنفسي يعني خلي الهكر يخترق ويحرق أعصابه وأنا برجعه يعني برجعه

ولكن هيهات اذا ما كان الهكر رافع شيل ومسيطر على السيرفر كامل يعني دور لك شركة جديدة لموقعك تركب عليها

الباك أب أما نسبة 70% يحفظون الباك أب بمواقعهم في الـ Home Directory يعني لو أخترق السيرفر

الباك أب لو تأذن وتلف العالم ما راح تحصله

وأنا فعلا حبيت أعطيكم زبدة الموضوع :-

((احموا نفسكم يا عرب ويا مسلمين الى متى والغرب يتقدمون علينا في كل شيئ))

فعلا موضوع رااائع جزاك الله ألف خير أخوي الراسم ووفقك الى مافيه خير للمسلمين