PDA

مشاهدة نسخة كاملة : ما موضوع الاختراق؟؟

إنترنت بلس
14-01-2005, 02:09 AM
أخي الويبماستر .. قلبي معك .. ما هو موضوع الاختراق؟ أو محاولات الاختراقات المتتالية؟؟ ألا توجد طريقة يمكنك بها بمساعدة المستضيف معرفة ما حدث أو من عمله؟ أرجو أن تجد حلا نهائيا لأنني بصراحة -وأعتقد كلنا- أحسست بوحشة عندما لم يكن الوب العربي يعمل .. وحمد الله على السلامة .. بس شوف لك حل ..

AWT 1
14-01-2005, 03:03 AM
اخي العزيز
نيابة عن إدارة الويب العربي اشكرك جزيل الشكر وكافة أعضاء الويب العربي على إهتمامهم ومراسلاتهم والسؤال عن أسباب التوقف والاختراق الذي حدث .

من حق أعضاء الويب العربي معرفة تفاصيل ما حدث فالويب العربي منكم وإليكم .
قام شخص بإختراق الويب العربي وقام بعمل محدد وهو حذف موضوع واحد وعضوية عضو آخر كما هو موضح في الاعلان وكان بإمكانه عمل أكثر من ذلك وتسبب هذا في وجود لبس لدى الاعضاء واتهامهم إدارة الويب العربي بحذف الموضوع والعضويه وبعد اتضاح الموقف ونشر اعلان يبين الحقيقه عاد المخترق من جديد بعملية إختراق نتج عنها تعطيل قاعدة البيانات مما جعلنا نستعيد الباك اب وخسارة مشاركات يوم واحد وعشرة أعضاء جدد تقريباً .

وقامت إدارة الويب العربي بإتخاذ الاجراءات الضرورية في مثل هذه الحالات لمنع تكرار ما حدث وقد أبدى المستضيف تعاون جيد بالرغم من صعوبة منع الاختراقات بنسبة 100% بطبيعة الحال .

وتم وضع ميزانية مادية مناسبة لتوفير استضافة وحماية للويب العربي على مستوى عالي ومتميز خلال الفترة القادمه إن شاء الله .

سلمكم الله

إنترنت بلس
14-01-2005, 04:09 AM
بارك الله فيك يا أخي وسدد خطانا وخطاك وحمانا وحماك :)
و يا وب يا عربي لا تغيب علينا تاني :)