PDA

مشاهدة نسخة كاملة : اخواني استفتاء مهم

تايم نت
29-07-2004, 03:18 AM
السلام عليكم ورحمة الله

اخواني انا جاتني فكره وانا كنت جالس اكل

انو مثلا الحين واحد اشترى سيرفر وفتح استضافه اوكي

ويبي دعم فني لشركته

وش رايكم لو يفتح منتدى ويكون الاعضاء ايضا يقدروا يشاركوا في المنتدى وايضا في الدعم الفني للمواقع

ارجو تكون الفكره وصلت

والزبده

انو يكون الدعم الفني لايقتصر على اصحاب الاستضافه فقط

بل على اعضاء المنتدى

لتكون الفائده اكبر في جميع الاوقات

انتظر رايكم في الاستفتاء

des4flash
29-07-2004, 04:06 AM
هلا والله وغلا تايم نت

اخوي وش فكرتك عن الدعم الفني اللي تتكلم عليه ؟

انا ارى ان 90% من الدعم الفني هي الخدمة اللحظية والمباشرة

يعني عميل عنده مشكلة يرسل لبريد الدعم الفني مباشرة الدعم الفني يرد عليه بحل المشكلة

تخيل الفلم الهندي لما تنزل المشكلة في المنتدى وانتظر إلين يجي احد يرد على هالمشكلة ووو ... يعني وقت طويل

بالنسبة للـ 10% الباقية من الدعم الفني ممكن تكون دعم السيرفر وصيانته ومتابعته واخر اخبار برامج السيرفرات ونسخها والحماية والامان .. وهذي اعتقد انها منتشرة في منتديات عربية كثيرة ومنها الويب العربي .. فيه منتديات عن هالمجالات ويتناقشون فيها الاخوان .. وفيه اصحاب استضافات اذا واجهتهم مشكلة عامة في السيرفر يطرحونها

واعذرني اذا كنت قد فهمت اقتراحك بشكل خاطىء

تايم نت
29-07-2004, 04:37 AM
انت ممكن مافهمتني

يعني انا اقصد مثلا الدعم الفني ماهو ملاك يقعد 24 ساعه بساعه

يعني مثلا وقت الدعم الفني مو موجود يكون اعضاء المنتدى بمثابة الدعم الفني

ارجو تكون وضحت الصوره

ياوش
29-07-2004, 09:17 AM
السلام عليكم ...

وهل يمتلك الأعضاء في المنتدى نفس خبرة المسؤول عن السيرفر ؟؟

في أعضاء ممكن يكونون أحسن منه .. ولكن بمن تثق ؟؟

أو هل ممكن أني أسند أمر شركتي لأعضاء منتدى ؟؟ بكون غير مسؤول عن أي رد أو أي عبث ينتج منهم ..

أعتقد إنها فكره جيده وتحتاج للتعديل ..

حيث أن الشخص الطالب للدع يثق أو يرد على المشرفين أو المعتمدين لمنتدى الدعم .. وليس أي عضو ..

تحياتي

تايم نت
29-07-2004, 01:52 PM
تمام عليك ياياوش

نحن نعمل مجموعه خاصه للي يفهموا في امور الدعم الفني للمواقع

وتكون بمثابة الدعم الفني عند عدم و جود الدعم الفني

ارجو انا ارى اقباليه اكثر للفكره

الرّاسم
29-07-2004, 02:12 PM
السلام عليكم

اعتقد ان الفكره مطبقه في بعض الشركات الاجنبية والعربية ولكن اعتقد ان اعضاء المنتدى راح يكونون جميعهم من عملاء الشركة نفسها وماتضمن يكونون اصحاب خبره كبيرة ، لان المنتدى تابع للشركه وبالتالي ماراح يسجل ويشارك فيه الا عملاء الشركة نفسها ويحتاج اهتمام ورعايه من الشركة في ادارة المنتدى ومتابعته وهذا بيكون عمل اضافي لفريق الدعم الفني والغالبية يبون يخففون من الاعباء مو يزيدونها .

ولذلك اعتقد مثل ما ذكر احد الاخوه هنا في الويب العربي ان الشركات المسجلين في الويب العربي لو يعتمدون ( الويب العربي ) منتدى مساند للدعم الفني لديهم ويوجهون عملائهم له للاستفادة وطرح الاستفسارات العامه اللي ما تحتاج دعم فني فوري راح يستفيدون من وجود منتدى لعملائهم يقابلونهم فيه حسب وقت فراغهم ويستفيدون من وجود مسؤلين الدعم الفني في الشركات الاخرى . وبكذا اصبح لكل شركة منتدى يشارك فيه مجموعة كبيرة من فرق الدعم الفني في شركات كثيرة وما يشكل اي ضغط او عبأ زيادة عليهم من ناحية الدعم الفني .

تحياتي

تايم نت
29-07-2004, 05:14 PM
والله اخوي انا اقصد يعني تخفيف على الدعم الفني فقط لاغير

وشكرا لمرورك القيم تحياتي لك

مُجَاهِد
06-11-2004, 09:25 PM
كل ذلك تجده في هذا المنتدى مثل وضع الاستفسارات والرد عليها,,

وتقبل خالص التحية ,,