PDA

مشاهدة نسخة كاملة : بعد إذن الإداره: معاناتي مع Net4Serv ابغى اعرف انا على صواب ام على خطأ !!

1host
02-02-2005, 10:06 PM
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته ,,,

كيف حالكم يا اخوان ؟

ابحكي لكم معاناتي وابي اشوف اعرف موقفي من الموضوع كله لاهنتم ,,,

وانا متأكد اني في المكان السليم انا عارف انا الويب العربي مش محكمه ولا جاي اشتكي ولا شيء جاي بس احكي معاناتي وابي اشوف انا على صواب ام على خطأ

ذات يوماً انا كنت على سيرفرات الفاست سيرفر ومرتاح اخر راحه لكن كان ينقصني شوي الوقت لمتابعه طلبات العملاء مع العلم اني ما كنت مقصر في خدمتهم اي طلب يتنفذ ما يتعدى 24 ساعه إلا منتفذ الطلب لكن حبيت الاسراع في التنفيذ ومجاره العالم وعالم السرعه والتقنيه !!

وذات يوم جائني اتصال من الاخ علي من Net4Serv من مكتب الشركه في الرياض 014642592

السلام عليكم ,,,

الاخ بدر ؟ نعم ...

انا اخوك علي من خدمات الشبكه ( Net4Serv ) نحن لدينا استضافه سيرفرات من الفاست سيرفر ونريد ان تكون احدى عملائنا وبنفس سعر الفاست بنعطيك خدمات عمرك ما تحلم فيها وبنفس سعر الفاست والهدف اننا نزيد سيرفراتنا في الفاست ونحصل على الوكاله في السعوديه والخ ونحصل على خصومات وبندير لك السيرفر ونحميه وعقد رسمي وبندعم عملائك وما يحتاج تدخل النت والخ ,,, كلام فوق المغري اغتريت بالكلام وتعويضات عند اي مشكله ( طبعاً ما عوضني عند الاختراق ) لكن زين منهم لقوا باك اب لأكثر المواقع وموقعي ما حصلوا له باك اب ما قلنا شيء انا عندي انضر ولا ينضر عندي احد العملاء !!

الشهاده لله الاخ علي ما قصر معي سوا اكثر الكلام اللي كان يقول عليه سواه وماقصر وقف معي وقفات اشكره عليها !!

طبعاً الاخ مش سامح لي ادخل الروت اكسس او الشيل بحكم ان الاداره عندهم والمتابعه والحمايه وإذا طلبت الشيل اكسس يقولون لي المقابل اننا مش مسؤلين عن الاداره السيرفر وحمايته قلت لا خلاص ما ابغى شيل اكسس وخلوا السيرفر تحت حمايتكم وادارتكم والخ وانا اثق فيكم ,,,

وجات الصدمه الاكبر ...

كلمني احد العملاء صاحب موقع ممكله نت mamlkah.net & m5m5.net
السلام عليكم ,,,
ثاني ايام العيد
كل عام وانت بخير ومن هالكلام ,,,
اخوي بدر ليه موقعي مو شغال قلت له لحظات اكلم الشركه وارد لك خبر كلمت الاخ علي
رد وهو معصب وما بغى كلمه ما تلفضها على صاحب الموقع فلت له ليه ؟ قال هذا يبي يضرك وما ادري ايش لقينا في موقعه ملفات اختراق وهاكر والخ ...

رجعت كلمت بدر قال الملفات انا مالي شغل فيها وانا الملفات عندي من سنتين ما دخلت المجلد وهو سكربت استغله الظاهر المبرمج حقه احد الاجانب

وبلغني الاخ علي انه الملفات تحسب ترافيك عالي ويوجبني ادفع غرامه قلت يسلم راسك وقف الموقع باكلمه ولاندفع غرامه !!

المهم الاخ علي وقف الموقع زي ما قلنا وتم واقف الموقع بناء على الطلب وكلمته يا علي الموقع ما رجع !! رد علي وهو معصب انا في اجازه عيد ومع عيالي طالع اتمشى لا تشغلني بمشاكلك

قلت له الله يهنيك مع عيالك وخذ راحتك لكن الرجال الحين وشلون عليه ؟؟

قال خلاص المشكله انحلت والمجلد المشتبه فيه وقفناه وعطلناه عن العمل وتقدر تفتح الموقع وانا برى مع عيالي بعيد عن النت وبرد معصب وتبي تفتحه افتحه بنفسك مجرد امر من WHM unsuspend وكان الله غفوراً رحيماً ,,,

متأكد يا علي خلاص انحذف المجلد وافتحه بدون اي مشكله ؟ قال لي ايه ما عندك اي مشكله افتح الموقع ؟؟

والصدمه امس !!

كلمني علي يا بدر الشركه تطالب Net4Serv بمبلغ 1394.30 دولار واحنا نطالبك فيه وانت تطالب صاحب موقع مملكه

طبعاً صاحب موقع مملكه اشتراكه معي سنه وفي السنه يدفع لي 1000 ريال وهالشهر مجبور انه يدفع 1394.30 دولار في شهر

انا المفروض لا انا ولا صاحب الموقع يتحملها المفروض خدمات الشبكه او الفاست انفسهم طالما انهم محددين لي ترافيك معين لما تجاوزته ليه ما توقف الموقع وانا محدد لصاحب الموقع فقط 35 قيقا ترافيك والسيرفر كامل 900 قيقا والزياده 1394.30 قيقا كل قيقا بدولار !!

وفي عقد بيني وبينهم يقول

13/ في حالة زيادة (حجم تبادل البيانات ) الترافيك traffic)Bandwidth) عن الحجم المحدد يتم إيقاف الموقع اتوماتيكيا حتى بداية الشهر التالي...

وعلى المستخدم التأكد من حجم الباندوث المستخدم من خلال لوحة التحكم.وفي حالة رغبة المستأجر بزيادة الباندوث فان عليه طلب زيادة الباندوث ودفع قيمته مباشرة بعد إشعاره من قبل الاستضافة .علما بأنه ( يتم احتساب الباندوث والمساحة بالبرامج التي يحددها المستضيف ) .

وانا ملتزم بالعقد ومفروض يوقف وما طلبت منهم الزياده للترافيك

الآن وقفوا سيرفري عشان ما انقل وقالوا لي لك 5 ايام من تاريخ امس اما انك تدفع المبلغ سواء تجبر عميلك او تدفعه انت او نوقف سيرفرك لحد ما تدفع المبلغ ,,,

طبعاً لو وصل الموضوع لإيقاف السيرفر شيء اكيد بسدد لو اضطريت لبيع الموقع اللي عليه الغرامه إذا جاب نفس السعر المطلوب فوق 5000 ريال لكن ايش رأيكم في الموضوع مع العلم لو بغيت استغل صاحب الموقع كان حسبت عليه الترافيك الزياده بـ 7 $ زي ما هو مكتوب في موقعنا لكن انا بحسبه عليه زي ما حسبوه علينا الزياده بـ 1 $ ما ابي ربح ولا ريال واحد بس اهم شيء لا يتوقف سيرفر ولا افقد سمعتي ومصداقيتي عند الناس !!

الآن من جد وش رأيكم في اللي حاصل ومسأله سداد 5000 او يوقفون سيرفري الآن طبعاً ادور على شركه ثانيه لكن موقفين سيرفري ومعطيني مهله اربع ايام وش رايكم باللي حاصل ؟؟

ومجرد تنبيه من اللي حاصل لا يحصل لكم ومحبه في الله فيكم انتبهوا سواء من خدمات الشبكه او غيرها لإنهم ما عطوني بيانات ال billing ولا غيرها السيرفر باسمهم وكنه لهم مجرد عقد رسمي وهم اول ناس ما طبقوا العقد ولا عوضوني ودفعوا المبلغ عني ولا وقت ما حصل لي اختراق للسيرفر وفقدت باك اب لموقعي الشخصي ورجعت ركبته من جديد تعبي انا ومو مشكله لكن ولا تعب العملاء اللي مالهم ذنب !!

آسف طولت عليكم ,,,

واتمنى من الاداره ان توقف معي ما توقف الموضوع لإني ما غلطت على خدمات الشبكه بشيء مجرد حكيت مشكلتي وان ادري ان الويب العربي مش محكمه ولا اطالب حقي من الويب العربي ابي اشوف انا على حق ام على باطل !!

ومش عيب ان الواحد فينا يكون على غلط العيب الاستمرار في الغلط نفسه !!

خالص التحيه ,,

اخوكم: بدر ,,,
الأول لخدمات المواقع

زمــzemamــام
03-02-2005, 03:51 AM
اخوي اذا الموضوع مثل ما قالت بنفس التفاصيل

فانا اشوف انه بناء على الشرط الموجود في موقعهم وهو ايقاف الموقع اذا تعدى الترافيك المحدد ان الحق معك

هذا اذا كانت الاحداث مثل ما ذكرت

وننتظر سماع الاخ net4serv

ونصيحة اخوية لك .. امسك كل شغلك بيدك اضمن لك

بالتوفيق

1host
03-02-2005, 04:13 AM
اخوي اذا الموضوع مثل ما قالت بنفس التفاصيل

فانا اشوف انه بناء على الشرط الموجود في موقعهم وهو ايقاف الموقع اذا تعدى الترافيك المحدد ان الحق معك

هذا اذا كانت الاحداث مثل ما ذكرت

وننتظر سماع الاخ net4serv

ونصيحة اخوية لك .. امسك كل شغلك بيدك اضمن لك

بالتوفيق

وهذا الكلام الصحيح وانا اخوك !!

بارك الله فيك !!

خالص التحيه والتقدير والاحترام ;)

1host
03-02-2005, 04:17 AM
احصائيه نفس الموضوع في سوالف !!

الردود: ( 29 )
زيارات : ( 298 )