PDA

مشاهدة نسخة كاملة : عاجل وخطير...وخاصه لمشرفين هذا القسم..

alromns
24-09-2006, 06:18 AM
صباح الخير اخواني...

انا عندي مشكله وبنفس الوقت عندي سؤال واتمنى القى عندكم الاجابه بصدر رحب..

بسم الله. نبدأ..

المشكله: لما اروح لخيار الابتسامات واختار رفع ابتسامه يقول هناك خطأ صادف رفع ملفك..مسار الملف المحدد خاطئ..مع العلم ان قبل فتره قدرت ارفع ابتسامات اما الان يطلع معي كذا..؟

المشكله 2: بالصفحه الرئيسيه حقت المنتدى عندي تحت احصائيات المنتدى بس موجود الاعضاء الاكثر نشاطا خمسه وكذلك الاعضاء الجدد والمشاركات الاخيره..غيرتهن لعشره ومااصار شيء بقت نفسه خمس..؟شلون حلهن

س: شلون ارفع صوره في تقديرات العضو...يعني لما اخش لوحة التحكم المنتدى اروح لخيار تقديرات العضو..ووألقى فيها اربع صوور..ابي اضيف صوور ثانيه زياده عليهن شلون..؟

ياليت تساعدوني وخاصه وحنا بشهر الخير .......

تقبل الله صيامكم وقياكم..اخوكم الرومنس

الصريح جداً
24-09-2006, 04:04 PM
هلا أخي العزيز

------
المشكله: لما اروح لخيار الابتسامات واختار رفع ابتسامه يقول هناك خطأ صادف رفع ملفك..مسار الملف المحدد خاطئ..مع العلم ان قبل فتره قدرت ارفع ابتسامات اما الان يطلع معي كذا..؟
------

قم برفعها ببرنامج الـ FTP

----
المشكله 2: بالصفحه الرئيسيه حقت المنتدى عندي تحت احصائيات المنتدى بس موجود الاعضاء الاكثر نشاطا خمسه وكذلك الاعضاء الجدد والمشاركات الاخيره..غيرتهن لعشره ومااصار شيء بقت نفسه خمس..؟شلون حلهن
----

عطنا الرابط اللي ركبت الهاك منه يا غالي ويفضل تركها خمسه كي لا تجعل صفحة تحميل المنتدى بطيئة

-----

س: شلون ارفع صوره في تقديرات العضو...يعني لما اخش لوحة التحكم المنتدى اروح لخيار تقديرات العضو..ووألقى فيها اربع صوور..ابي اضيف صوور ثانيه زياده عليهن شلون..؟

-------

من برنامج الـ FTP ارفع الصور في مجلد images\ranks

:)

alromns
25-09-2006, 01:35 AM
^*GENIUS*^

يعطيك العافيه اخوي وعلى جهدك المبذول....

بخصوص المشكله هذي

من ناحية المشكله عارف يالغالي اني ارفعهن عن طريق الاف تي بي

بس انا قبل كنت ارفعهن على طوول عن طريق لوحة التحكم رفع ابتسامه اما الان لا...وتطلعي الرساله اللي قلتها سالفا

تتوقع شنو حلها ورشكرا لك

نسخة المنتدى

بدعم من vBulletin الإصدار 3.5.4
جميع الحقوق محفوظة ©2000 - 2006,لدى مؤسسة Jelsoft المحدودة

الصريح جداً
25-09-2006, 01:43 AM
الله يعافيك يا غالي

تأكد بأنك مصرح ملف الابتسامات 777

عن طريق السي بنل أو برنامج الـ Ftp