PDA

مشاهدة نسخة كاملة : ارائكم مطلوبة في خدمتنا الجديدة خدمة الدعم الفني لعملائك


القبلة ALQIBLH
16-02-2005, 02:02 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

يسرنا أن نعرض عليكم أولى خدماتنا الجديدة والنوعية

هل تعبت من تقديم الدعم الفني لعملائك ، عدد عملائك كبير ولاتسطتيع تقديم الدعم الفني لهم ، أنت مشغول باعمالك الكثيرة ولايمكنك تقديم الدعم الفني بالصورة التي ترضي عملائك ، أو حتى ترغب في فتح موقع إستضافة جديد وترغب في تقديم خدمة مميزة لهم ، أو أرهقتك تكاليف توظيف موظفين بمبالغ كبيرة
لكل هذا وأكثر نقدم لك :

خدمة الدعم الفني لعملائك - سنكون نحن موظفين الدعم الفني ونجيب على كافة إستفسارات عملائك
خلال أوقات قياسية . لن يشعر عملائك بأي شي ، الذي سيعرفه عملائك هو انك تقدم لهم دعم فني مميز
متعاون مهذب سريع وأن مستضيفهم يدللهم بخدماته .


وإليكم مميزات الخدمة :
- أسلوب راقي ومتطور في التعامل مع العملاء ( عملائك هم عملائنا في الحقيقة ويهمنا وصولهم إلى أقصى درجة من الرضى من خلال الخدمات المقدمة لهم )
- دعم فني مباشر (متصل بالإنترنت) ثمان ساعات يوميا .
- ضمان الرد على رسائل العملاء مباشرة وضمان أن لايزيد وقت الرد على الإستفسارات على 120 دقيقة كحد أقصى" في الحالات النادرة " في أوقات الدوام العادية ( من السابعة صباحا إلى منتصف الليل ، وألا يزيدعلى ست ساعات خارج أوقات الدوام ( من بعد منتصف الليل إلى مابعد صلاة الفجر حسب توقيت مدينة الرياض)
- تركيب برنامج ALQIBLH SUPPORT للدعم فني من تطويرنا .
- الإحتفاظ بجميع الرسائل التي تصل من خلال عملائك بواسطة برنامجنا لمشاهدتها من قبلكم وتقييم مستوى الخدمة ومدى التعاون المقدم إلى عملائك .
- دعم فني مباشر من خلال برنامج المحادثة الكاتبية المدمج مع برنامج الدعم الفني .
- فريق الدعم الفني الذي سوف يخدم عملائك مكون من شخصين متناوبان بحيث يتم توزيع العمل عليهما
لضمان توفر ظروف العمل المناسبة لموظفينا وبالتالي تقديم افضل خدمة لعملائك .
- خبرة خمسة سنوات في حل مشاكل الإستضافة والتعامل مع العملاء .
- الخيار موجود بين تقديم الدعم الفني للعملاء و الرد على إستفساراتهم التقنية أوتولي مهام قسم المبيعات في موقع إستضافتك.
- التواصل معك في الحالات الطارئة مثل توقف سيرفرك مثلا أو مشكلة تحدث في السيرفر تؤثر على العملاء (خارجة عن نطاق الخدمة المقدمة لك من قبلنا ولايتم حلها إلا بمعرفتك )من خلال رسائل ال sms وبريدك الإلكتروني .

ضوابط الخدمة :
- بالنسبة لخدمة الدعم الفني يتم الرد على الإستفسارات من خلال الوسائل المتاحة:
بريد الدعم الفني - الدعم الفني المباشر - منتدى - برنامج الدعم الفني
- الدعم الفني المقدم هو لعملائك فقط وليس لسيرفرك او أي شيء آخر ، إضافة إلى تقديم الدعم الفني لعملائك
ضمن الإطار المعروف والمقبول من قبل شركات ومواقع الإستضافة .
- الخدمة تشمل حل مشاكل العملاء التقنية وإستفساراتهم والتواصل معك في الحالات الطارئة المذكورة في مييزات الخدمة.
-الدعم الفني لايشمل حل مشاكل السيرفر نفسه أو حل أي مشاكل تحصل في السيرفر بسبب أي عميل كزيادة اللود مثلا او مشاكل تتطلب إستخدام الرووت الخاص بك أو لوحة تحكم الإستضافة الخاصة بك أي نطاق العمل يندرج تحت المشاكل التقنية التي يواجهها العملاء والمشاكل التي تواجههم في لوحة التحكم .
- موقع الإستضافة أو شركة الإستضافة الراغبة في الحصول على الخدمة يجب أن تنطبق عليها شروط العميل
الخاصة بنا ولنا الحق في رفض أي طلب وقبول أي طلب .

سعر الخدمة :
نقدم هذه الخدمة بالمميزات المذكورة أعلاه بسعر 650 ريال سعودي شهريا لعدد غير محدود من رسائل العملاء
( لمدة محدودة فقط ) .
أي تطوير للخدمة وزيادة في عدد الساعات المباشرة أو أي ميزة إضافية نقوم بإضافتها في الفترات القادمة ستقدم مجانا لأول أربعة عملاء من دون أي زيادة عليهم بالأسعار .

يوجد عروض مخصصة وايضا يوجد عروض بأسعر أقل بمميزات أقل تواصل معنا بطلبك او إستفساراتك..
نرحب بإستفساراتكم على البريد
info@alqiblh.com
او من خلال المشاركة في هذا الموضوع

=-=-=-=-=-=-=-=-=--==-=- فاصل إعلاني =-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-==

ترقبوا عروض خدماتنا البرمجية وعروض الإدارة والحماية وعروض الدعم الفني المطورة
في الأيام القادمة

=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=

ارائكم مطلوبة

تفضلوا بقبول خالص تحياتنا

القبلة لتقنية المعلومات نقلة نوعية في خدمات الإنترنت ..

JSRhost.com
16-02-2005, 02:42 PM
بارك الله فييك ,,

بالتوفيق لك

abdull
16-02-2005, 02:56 PM
650 على كل سيرفر ؟

حقيقة خدمة جميلة
وكم اقصى حد للسيرفات ممكن تدار عن طريق الشركة ؟
ويعطيكم الف عافية

Wael_R
16-02-2005, 05:37 PM
خدمات جيدة، و إن شاء الله أستخدمكم لمن راح أسافر بعد شهر لمدة إسبوع...
و نتمنى لكم التوفيق.

القبلة ALQIBLH
17-02-2005, 02:11 PM
ملك الشبكة شكرا لك على مرورك

القبلة ALQIBLH
17-02-2005, 02:14 PM
الأخ

Wael_R

شاكرين لك مرورك
وحالضرين بأي وقت
تحياتي لك

Wael_R
17-02-2005, 02:19 PM
مشكور جداً و راح أراسلكم قريب لا تنسوني هههه.
و بالتوفيق .

JSRhost.com
17-02-2005, 02:22 PM
العفو اخووي القبلة :)

القبلة ALQIBLH
17-02-2005, 02:23 PM
الأخ

abdull
------------------------------------------------------------------------------------------------------------
انتهزها فرصة لأهنئك على مشروعك الجديد وبإنتظار رؤيته بشكل نهائي وكذلك رؤية الأسعار
------------------------------------------------------------------------------------------------------------

بالنسبة لإستفسارك

(وكم اقصى حد للسيرفات ممكن تدار عن طريق الشركة ؟)

العدد مفتوح لأي عدد من السيرفرات للشركة الواحدة .

بالنسبة للشق الأول لسؤالك
(650 على كل سيرفر ؟)

الإجابة :

لا
650 لكل موقع إستضافة ولكن شرط أن يخضع الموقع لضوابط الخدمة
كما هي مذكورة بالأعلى
"- موقع الإستضافة أو شركة الإستضافة الراغبة في الحصول على الخدمة يجب أن تنطبق عليها شروط العميل
الخاصة بنا ولنا الحق في رفض أي طلب وقبول أي طلب ."
ومن بين شروط العميل الخاص بنا أن لايتجاوز عدد عملاء العميل متوسط عدد العملاء الموجود لدى شركات الإستضافة ...

مثال لتوضيح النقطة :
أنت مالك شركة عبدالله للاستضافة..
لديك في شركتك 20 سيرفر موجودة عليها مواقع عملائك ..
عدد عملائك في الـ 20 سيرفر هو "س" من العملاء
تعاملنا معك على أساس العدد "س" من العملاء وليس على عدد السيرفرات
إذا زاد عدد عملائك عن المتوسط الإفتراضي لدينا تحسب زيادة بسيطة عليك


أتمنى النقطة تكونت واضحة بالنسبة لك

تحياتي لك

القبلة ALQIBLH
17-02-2005, 02:26 PM
اسئلة وأجوبة
وردنا السؤال التالي :
(شيء جميل ، لكن أليس السعر 650 ريال شهرياً مرتفع نوعاً ما؟)

إجابة السؤال :

(هلا أخوي نجد

650 ريال مقابل ثمان ساعات دعم فني مباشر متصل بالإنترنت + موظفين يقدموا لك الخدمة
والمميزات المذكورة أعلاه

أعتقد إنها صفقة جيدة


لأنك لو بتوظف موظف واحد فقط يشتغل لك ثمان ساعات أونلاين هذا أول شي ثاني شي شغال 17ساعة للرد على الإستفسارات من الساعة (7 صباحا - منتصف الليل )باليوم شف كم راح يكلفك إذا ارتبطت مع موظف ثمان ساعات فقط (ولاأتحدث عن 17 ساعة في اليوم) وأعيد وأكرر موظف واحد فقط ثمان ساعات فقط أضف لذلك مصاريف الإتصال الإنترنت اللي رح تتحملها تطلع لك حسبة كبيرة جدا وهذا في حالة موظف واحد فقط ونحن نتعهد لك بموظفين إثنين

بالمقابل موظف واحد + ضغط العمل عليه وكثرة الإستفسارات عليه = ردود غير ودودة ومن دون نفس + مستوى التجاوب والخدمة غير مرضي بسبب الضغط النفسي والجسدي عليه .

أعتقد انه القول أن السعر مرتفع بعد هذا كله يحتاج إعادة نظر
ولا وش رايك


شاكر لك مروروك ومشاركتك في الموضوع )

القبلة ALQIBLH
17-02-2005, 02:29 PM
اسئلة وأجوبة 2

السؤال :
(السيد القبلة :

رد في غاية المعقولية

ولكن ماذا لو فرضنا أن المقدم لخدمة الاستضافة ليس على نظام الدعم عنده ضغط كبير من عملاؤه نظراً لحسن الخدمة أو قلة العملاء ، وبالتالي هو في غير حاجة لدعم فني متواصل لثمان ساعات يومياً

عندها سيجد أن 650 ريال مبلغ كبير يتعدى حتى تكلفة الخادم في أحسن صوره

لذا يُفترض على أقل تقدير أن تكون هناك خطة أخرى أقل في الجهد من ذات الـ650 ريال ، وتتماشى مع متطلبات المثال الذي ذكرت


أطيب تحية)



إجابة السؤال

(يوجد عروض مخصصة وايضا يوجد عروض بأسعر أقل بمميزات أقل تواصل معنا بطلبك او إستفساراتك..
العروض الجاهزة بسعر 300 وعروض أخرى بسعر 400 ريال وأيضا عروض مخصصة حسب إحتياجات العميل نفسه نبني الأسعار بناء على طلبه لكن ماأحببت ذكرها حتى لاأجعل حجم الموضوع كبير ونشتت القاريء ...
بالنسبة لعرض الـ 300 ريال وعرض الـ 400 ريال
الإختلاف في بعض المواصفات والإختلافات الجوهرية تكون في
عدد ساعات الدعم الفني المباشر .)

مصطفى زغلول
17-02-2005, 09:19 PM
بصراحة خدمة جيدة وجديدة
تحياتى لكم بى التوفيق ان شاء الله :)

القبلة ALQIBLH
18-02-2005, 02:53 PM
مشكور اخي الفاضل مصر فور هوست

على مرورك ورأيك
تحياتي لك