PDA

مشاهدة نسخة كاملة : عرض ولا في الاحلام تصدق ولا ما تصدق تعال وشوف مارح تخسر

malgoof 75
28-02-2005, 02:45 PM
بسم الله الرحمن الرحيم
حبايب قلبي طباً اكيد انتو لقيتو عروض متميزه وحصلتو عروض خياليه كثير
انا اليوم جايب لكم عرض حلو وراح يعجبكم العرض كتالي
طبعاً انا كنت اقدم للعملاء عرض دائم وهو عباره ان الميقى بنص درهم
ولا كن اليوم اقدم عرض حلو وجميل
وهو عباره عن\
2000 ميقى = 650 درهم مع خدمات سوف تعرفونها بل الاسفل
2500ميقى= 800 درهم مع خدمات سوف تعرفونها بل الاسفل
300 ميقى= 950 درهم مع خدمات سوف تعرفونها بل الاسفل
4000ميقى =1050درهم مع خدمات سوف تعرفونها بل الاسفل
ــــــــــــــ
الخدمات
لوحت تحكم عربيه كميت قواعد بينات مفتوحه بيرد مفتوح ليش اتعب نفسي بختصار كل شي مفتوح
اما الباندوث يحسب الباندوث على حسب رغبت العميل يعني الي تبيه من الباندوث بنحطه لك بس يكون شي معقول :D
دردشه منتدى و غيره من الخدمات الكثيره
هذى بنسبه للوحت التحكم
الدعم الفني ماني قايل 24 ساعه بس بقولك قبل ما تحتاج الدعم الفني بنكون احنا سدينا عنك يعني ماراح تحتاج له لان بنكون متواصلين معاكم
يشمل الدعم الفني كل شي ما عدى التركيب او التصميم لا ان في عملاء تعاطفنا معاهم وصممنا لهم ببلاش وركبنا لهم سكربتات بعد ببلاش بس طبعاً هذى الشي م تعب وما اضنه يخفاكم
احنا مستعدين نفيدكم بشرح ونوقف معاكم حتى انتهاء التركيب بس من دون ما نركب لكم شي
طبعا هذى اهم شرط عندي
وباقي الشروط معروفه ما في داعي اتكلم فيها
بس بوضح لكم اهم نقطين
الاولى
ممنوع تحميل اي صور غير لائقه بل المو قع يعني صور ابا حيه وكلكم عارفين قصدي والشي الثاني
الاقوائم البريديه الغير مصرح لها
يعني انا مو مسؤلين لو سكر مو قعكم :(
في شي مهم بعد للمبتدئين
اول شي مثل ما قلت راح نوقف معاهم في الاشياء الصعبه عليهم مثل تصميم تحميل تعليم وشرح
والنقطه الثانيه يتم تزويدهم بسكربتات تصل عددها 200 سكربت جاهز
ـــــــــــــ
نقطه مهم انا ماراح اقولكم اضمن لكم ان السيرفر ما يتوقف بس بقولكم شي مهم في حالت تقوف الاسيرفر
سوف يتم تحويلك على سيرفر ثاني في خلال مده اقصاها ثلاث ساعات بعد ارسالك رساله او مخاطبتنا عبر الماسنجر او الهاتف المتحرك
وكبعاً في حالت توقف جميع السيرفرات وهذي مستحيل تصير لا ان سيرفراتنا من دول مختلفه
سوف يتم نقلكم على اي شركة استضافه انت تختارها وعلى حسابنا او تسترجع جميع اموالك الي تفعتها
درهم وينطح درهم
والسيرفر الي عليه العرض مو جود بدولة الامارات في امارة دبي يعني قدام عيون المشرفين على الاستضافه 24 ساعه
والحمد لله صارنا اكثر من 64 شهر من فتحنا الاستضافه ما في اي توقف
وعملائنا كثار وراح نعطي اي عميل عناوين هواتفهم او مواقعهم على شان يتئكدون من الاستضافه\
ـــــــــــــــ
ملاحظه
اخواني اذا انتو من خارج الامارات راح نخصم قيمت ارسال المبلغ الي ياخذونه الصرافين منكم وراح نقدم لكم خدمات تعجبكم بحيث ترحتاحون نفسياً :D
هاتف :00971507311655 طبعاً من خارج دولة الامارات
او هاتف : 7311655 طبعاً من داخل دولة الامارات
ـــــــــــ
الاميل : fox_al3in@hotmail.com
او هذى الاميل :bo_hages@hotmail.com
ـــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــ
انشاء الله اكون وفقت بل العرض الي عطيتكم اياه واذا في اي ملاحضه ارجو تراسلونا طبعاَ هذى الرعرض للمواقع الكبيره
وفي عروض للمواقع الصغيره
لو حابين تستفسرون ياليت تضيفوني على الاميل الاول الخاص بي الي هو fox_al3in@hotmail.com

malgoof 75
28-02-2005, 03:08 PM
نسيت اقولكم لا تطوفكم الفرصه :)

malgoof 75
28-02-2005, 09:24 PM
سوف يتم زيادت 50 ميقى لاول ثلاث طلبات وشكرا