PDA

مشاهدة نسخة كاملة : عملاء إستضافة Security Way لحظة


eblaNET.NET
07-03-2007, 02:51 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

شركة إيبلا لتكنولوجيا المعلومات توفر لجميع عملاء Security Way خدمة إستضافة المواقع الإلكترونية بخصم 5% على جميع الأسعار المتوفرة في الموقع الإلكترونية والخاصة بالإستضافة الشخصية و إستضافة الأعمال :

http://www.eblanet.net (http://www.eblanet.net/)

على إستعداد أن نقوم بنقل محتويات أي موقع "عميل" لدى شركة سيكوريتي واي والدفع
بعد أسبوع من تاريخ النقل .


إجراءات طلب الخدمة والنقل إلى خدماتنا :

التقدم لمركز خدمة العملاء :
http://www.eblanet.net/helpdesk (http://www.eblanet.net/helpdesk)

التسجيل في حال عدم إمتلاك عضوية من خلال :
http://www.eblanet.net/helpdesk/register.php?do=si gnup (http://www.eblanet.net/helpdesk/register.php?do=s ignup)

التقدم لمركز خدمة الزبائن بعد التسجيل و تفعيل البريد و الدخول :
http://www.eblanet.net/helpdesk/forumdisplay.php?f =14 (http://www.eblanet.net/helpdesk/forumdisplay.php? f=14)

كتابة الطلب التالي مع مراعات أن يكون عنوان الموضوع متضمن لإسم الموقع أو الدومين نيم الخاص بكم. من ثم إفادتنا بالمعلومات التالية :

1. الإسم الكامل
2. البريد الإلكتروني الرسمي
3. البريد الإلكتروني البديل
4. تاريخ الميلاد
5. عنوان الموقع
6. المساحة المختارة من خطط إيبلا ، أو في حال رغبة بإختيار خطة خاصة أن تتقدم وإفادتنا بتفاصيل المساحة و الترافيك المطلوب.

بعد الإتفاق على السعر وإبداء الموافقة من قبلكم. التقدم وإرسال رسالة ألكترونية على
help@eblanet.net (help@eblanet.net) متضمنة معلومات الموقع Cpanel وذلك لنقل الموقع على سيرفراتنا
وسيتم إفادتكم بمعلومات الـ DNS من قبل الموظف المختص لتحديثها من قبلكم .

بعد أسبوع في حال تمت عملية النقل بنجاح وتجربة الخدمة كفترة أسبوع
تستطيع تحويل المبلغ الخاص بالخدمة وسيتم إيقاف الخدمة في حال عدم
الدفع خلال 15 يوماً من إنتهاء مدة الأسبوع.


نبذة عامة:

شركة إيبلا لتكنولوجيا المعلومات، شركة رسمية مسجلة في دولة الامارات العربية المتحدة وهي تابعة لشركة إيبلا لتجارة في إمارة الشارقة و إيبلا للرخام في إمارة عجمان و شركة إيبلا في دبي.
يعمل في إيبلا لتكنولوجيا المعلومات عدد : 7 موظفين حسب الأسماء التالي وأوقات الدوام.

يتم التواصل من قبل الفرع الرئيسي من قبل:

مدير الدعم الفني المهندس/ أحمد خالد
نائب مدير الدعم الفني المهندس / حسين أمهز
المهندسة / مروى أمهز
المهندس / محمد بسيم

وذلك خلال أوقات الدوام الرسمي من الساعة 10 صباحاً إلى الساعة 7.30 بتوقيت الامارات.

ويتم التواصل من قبل الموظفيين المسؤولين في فرعنا في جمهورية مصر

المهندس : محمد نصير
المهندسة: فاطمة إبراهيم

بحيث يتم التواصل على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع. ونضمن في إيبلا تواجد الدعم الفني
على مدار الساعة .


نأمل أن نُوفق في توفير الخدمة الجيدة لعملاءنا الكرام .
لطلب نرجو إتباع الخطوات المذكورة أعلاه. موظفينا سعداء لخدمتكم على مدار الساعة.


إيبلا.
www.eblanet.net (http://www.eblanet.net/)
www.eblanet.com (http://www.eblanet.com/)

info@eblanet.net (info@eblanet.net)
help@eblanet.net (help@eblanet.net)
accounting@eblanet.net (accounting@eblanet.net)