PDA

مشاهدة نسخة كاملة : ستــايلات انفنتي وتصميمها !

محمد العقيلي
02-05-2007, 06:35 PM
السلام عليكم ورحمة اللهـ وبركاتهـ

في البدايه احب اشكر شركة ( أبعاد المعلومات ) لانتاجها البرنامج البرائع ( infanity ) وهو بكل حق برنامج

نفتخر فيه كعــرب ,, وخطوه جديده و ( جريئه ) بنفس الوقت ....

موضوعي هذا عن تصميم برنامج انفينتي وشكله بصفه عامه ,, طبعا البرنامج يمكن اقول انه ( رسمي ) نوعاً ما

يعني ما هو شغل مواقع ترفيهيه <<<<--- والي هي اكثر المواقع عندنا بالعالم العربي ;)

وهذا لا يقلل من جماله وسهولة التعامل معه بالطبع ,,

لكن عندي اقتراح وطلب ,, واتمنى مشاركتكم

اقتراحي انه ليش ما يتم تنزيل قوالب ثانيه للبرنامج (templates ) * بالنسبة للواجهه يعني اول ما تخش للموقع الي مركب البرنامج

تشوف شكل او ترتيب ثاني للموقع ,,, طبعا راح يجي واحد ويقول لي هذي نفس المصمم يقدر يسويها

طبعا قدرات المصممين تتفاوت شي اكيد ,, لكن مثل ما نشوف في البرامج العالميه الموجوده حالياً

انه فيه قوالب ثانيه لشكل البرنامج وتقدر تنزلها مجانا من نفس موقع البرنامج .

---------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------

اما بالنسبة لطلبي هو عن طريقه تصميم البرنامج ,, اقصد بالفوتوشوب , وتركيبها

يعني هل طريقة التصميم مشابهه لمجلات النيوك ؟ او ان لها طريقه ثانيه

لان لو جاني واحد يبي تصميم لانفنتي راح اقول له اسف ما اعرف ! ,, فيما لو جاني واحد ثاني يبي تصميم ستايلات vb

راح اقبل طلبه بكل صدر رحب ,, ببساطه لان طرق تصميم ستايلات الvb متواجده بكل مكان بعكس الانفنتي

حتى لو قبلت اني اصمم الانفنتي ,, ماني مستعد اقلب موقع الرجال الي يبيني اصمم موقعه صفحة تجارب :D

لاني ما عندي برنامج انفنتي ,, ولا عمري خشيت لوحة النحكم حقه !

اتمنى اتمنى من القائمين علىالبرنامج انهم ينزلون طريقه تصميم ستايل للبرنامج من الالف الى الياء ,,

عشان يستفيد الكل ,, و كمان عشان نكسر الاحتكار الموجود ;)

وعشان لا يتعذب المشتري بالحصول على جهة تصمم له موقعــه

واوعدكم اذا نزلتم شرح لتصميم البرنامج رح انزل ستايل مجاني باذن اللهـ

تقبوا تحيـــاتي ,, واسف على الاطالة :)

hunt4des
02-05-2007, 11:30 PM
بارك الله فيك اخوي للاما يا رب

أميرة
02-05-2007, 11:34 PM
ايه علموه بليز عشان يصلح لنا استايلات مجانيه
وناسه ^^