PDA

مشاهدة نسخة كاملة : ::سكربت الديوان للبيع بسعر مميز لك كامل الحريه فيه::


2vip2.com
15-08-2007, 11:22 PM
بسم الله الرحمن الرحيم

احبتي اعرض لكم سكربت الديوان سكربت مميز وبسعر مغري جدا
ولك الحريه عزيزي في تملكه وبيعه والتصرف فيه لكل كامل حقوقه

:: مشاهدة مثال::
www.2vip2.com (http://www.arabwebtalk.com/redirector.php?url=htt p://www.arabwebtalk.com/redirector.php?url=http:// www.2vip2.com)

:: احجز ديوانك الأن ::
هل انت شاعر؟ هل انت مصمم؟ هل انت كاتب ؟ هل تبحث عن ديوان تجمع فيه خواطرك ؟ هل فكرت ان يصبح لك موقع شخصي تعرض فيه كل كتاباتك وتنشره بين اصدقائك ؟ هل تبحث عن برنامج سهل التعامل له لوحة تحكم تستطيع من خلالها ان تضيف كل ماتود اضافته في موقعك من غير تعب ؟

:: الديوان يوفر لك ذلك ::
سكربت الديوان يتيح لك ان تجعله ديوان لأشعارك وخواطرك او معرض لتصاميك او موقع شخصي تنشر فيه كتاباتك وهو شبيه ببرنامج المنتدى ولكن بشكل مبسط حيث تستطيع من خلال هذا البرنامج ان تضع فيه ماتود نشره -شعر- شعر كسره -تصاميمك- خواطرك -كتاباتك وكل ماتود نشره وذلك من خلال لوحة تحكم سهله وبسيطه تستطيع بكل سهوله ويسر ان تنشر منها ماتود نشره وسوف يظهر لك في موقعك بشكل منسق ورائع ، كما تستطيع من خلال هذا البرنامج التواصل مع زوارك وكذلك يستطيعون بكل سهوله كتابة تعليقاتهم على مانشرته في موقعك هناك الكثير من المميزات والتي سوف تكتشفها بنفسك



:: لمشاهدة البرنامج::
لمشاهدة صوره من لوحة تحكم البرنامج
http://www.2vip2.com/images/515/665666.jpg

لمشاهدة وتصفح الديوان(الاستايل الوردي)
اضغط هنا (http://www.arabwebtalk.com/redirector.php?url=htt p://www.arabwebtalk.com/redirector.php?url=http:// www.2vip2.com/amal2/index.php)





::قيمة السكربت ::

2000

الماسنجر
ابوعبدالله
ma6na@hotmail.com