PDA

مشاهدة نسخة كاملة : ترخيص المنتدى من قبل ابعاد


abo saleh
09-09-2007, 08:18 AM
السلام عليكم ورحمة الله

اخواني في شركة ابعاد

هناك استفسار بسيط وهو
لماذا ترخيصكم دائما يكون مشروط بعدم وجود لوحة تحكم ؟

واصلا ماهي لوحة التحكم وماذا يوجد فيها ؟

وماهي مصلحتكم في عدم حصول العميل على لوحة تحكم ؟ بمعنى مالفرق حصل عليها ام لا ؟

ايضا بخصوص رقم الترخيص هل جميع عملائكم بنفس الرقم ام ان لكل عضو رقم ترخيص خاص ؟

وان كان لي رقم ترخيص خاص فكيف اتأكد من وجوده لدى الشركة ؟

ايضا علمت ان جميع عملاء منتديا في بي يملكون عضوية لزيارة موقع شركة الفي بي فلماذا تحرموننا من هذه الخاصية ؟


صحيح ان الاسئلة كثيرة ولكن تهمني كثيرا ولكي اعرف عن شركتي التي اتعامل معها

خالد العميري
10-09-2007, 03:16 AM
عليكم السلام ورحمة الله وبركاته

هلا وغلا ابو صالح

لماذا ترخيصكم دائما يكون مشروط بعدم وجود لوحة تحكم ؟

سعر الترخيص مدى الحياة عند الشركه الامريكية كما هو معروف
600 ريال سعودي
انت الان لو طلبت ترخيص من عندنا بتلاحظ انك لوكان عندك كمبو نعطيك الترخيص بقيمة
500 ريال
يعني اقل من سعر الشركه الامريكية

ولو كان ماعندك كمبو بنعطيك الترخيص بنفس سعر الشركة الامريكية

فيه غيرنا يعطيك الترخيص بقيمة 700 ريال يعني اخذ منك 100 ريال زياده كربح له من حقه طبعا لكن حنا فضلنا ان يكون ربحنا من الامريكان وليس من العميل .



واصلا ماهي لوحة التحكم وماذا يوجد فيها ؟

= لوحة التحكم تقدر تحمل منها نسخة المنتدى لمدة عام واحد فقط لا غير
واللي عنده كمبو ما يحتاج نسخة من الشركه لانك لو نزلتها ورقيت منتداك راحت عليك كل مزايا الكمبو او اي نسخه ثانيه هذا شيء طبيعي اذا رقيت منتداك لازم تركب له لغه مطابقة لرقم الاصدار وستايل مطابق لرقم الاصدار وتعيد تركيب الهاكات من جديد يعني اي منتدى في الدنيا كذا طبيعي لا كمبو ولا غيره .

وفي حالة تريد نسختك من الشركه ممكن تراسلنا وننزلها لك ونعطيك اياها عادي .


وماهي مصلحتكم في عدم حصول العميل على لوحة تحكم ؟ بمعنى مالفرق حصل عليها ام لا ؟

= مصلحتنا ان تكون الخدمه مجانيه بالنسبة للعميل فهو يدفع قيمة الترخيص بنفس قيمة الترخيص في الشركه الامريكية او اقل منها بـ 100 ريال اذا كان يستعمل الكمبو لان الشركه الامريكية تعطينا خصم حسب عدد النسخ اللي طلبناها منهم في اللوحة الخاصة بنا .
ام تفضل ان تدفع 700 ريال ونعطيك لوحة لا تستفيد منها غالباً ؟

ايضا بخصوص رقم الترخيص هل جميع عملائكم بنفس الرقم ام ان لكل عضو رقم ترخيص خاص ؟

= لكل عميل ترخيص خاص بدومينه مسجل في موقع الشركة الامريكية طبعاً .


وان كان لي رقم ترخيص خاص فكيف اتأكد من وجوده لدى الشركة ؟

= بكل سهوله راسل الشركة الامريكية وزودهم برقم الترخيص الذي اعطيناه لك وسيجيبونك .


ايضا علمت ان جميع عملاء منتديا في بي يملكون عضوية لزيارة موقع شركة الفي بي فلماذا تحرموننا من هذه الخاصية ؟

= ليه نحرمك :) هو انت طلبتنا وقلنا لا ؟ راسلنا لطلب عضوية مستقله وابشر بشرط يكون مر على ترخيصك 3 شهور حسب نظام الشركه الامريكية وخلاص يصير طلعت من مسؤليتنا اذا حبيت تجدد مستقبلا لانك تقدر تحمل نسخه لمدة عام واحد فقط بعد كذا لازم تجدد او تكتفي باللي عندك لكن ترخيصك معروف مدى الحياه .
وبصراحه ماشوف ان لها ذيك الفايده لانك لو طلبتنا نسختك بنوفرها لك خلال 24 ساعه .
هذه هي الشغلة الوحيدة اللي ممكن تقول انك بتستفيدها غيرها مافيه



تحياتي

smanalhrj
10-09-2007, 02:02 PM
ياسلام عليك يابو علي

معلومات مفيدة وأسلوب راقي

والشكر موصول لأخينا أبو صالح الذي كان سبباً في إفادتنا بهذه المعلومات القيّمة .


خالص الشكر والتقدير

abo saleh
10-09-2007, 03:32 PM
اخي خالد العميري الله يجزاك الجنة ويرح باللك مثل ما ريحت بالي قول امين

اخي هناك مشكلة حقيقية بين شركة ابعاد وعملائها وهي التواصل
فصدقني ان طريقة مراسلتكم عبر موقع الشركة مملة و غير عملية ولكن المنتدى رائع جدا وعملي لدرجة انه ممكن اجد الدعم من احد العملاء وليس منكم فيكون هناك تعاون بين الجميع

المهم كلامك لا غبار عليه وسلمت يمناك على التفصيل الرائع
لي طلب بسيط وهو النقطة الاخيرة فقط اريد توضيحها اكثر

هل معنى حصولي على عضوية بمنتدى الشركة الامريكية اخرج من تحت مسئوليتكم
كيف ؟


ونقطة اخرى احب ان اسأل عن المنتدى القديم الذي كان لكم هل مازال موجود ؟ ولماذا لا يخصص قسم للدعم الفني ؟
قد يكون هناك مشكلة اجدها قد تكررت في القسم فاقوم بحلها مباشرة
وبذلك اكون اختصرت الوقت ووفرت عليكم جهد حل المشكلة

شاكر لك يالغالي وللاخ smanalhrj

خالد العميري
11-09-2007, 02:16 PM
هل معنى حصولي على عضوية بمنتدى الشركة الامريكية اخرج من تحت مسئوليتكم
كيف ؟

اقصد :
اذا حبيت تجدد مستقبلا لانك تقدر تحمل نسخه لمدة عام واحد فقط بعد كذا لازم تجدد او تكتفي باللي عندك لكن ترخيصك معروف مدى الحياه .
فبالتالي لازم تجدد انت ببطاقتك ( فيزا او ماستر كارد او او )

قسم الكمبو هنا اكيد بيكون فيه تبادل خبرات وتعاون مابين الجميع المهم اننا حددنا واجباتنا في ابعاد المعلومات كدعم فني للاشياء اللي تخصنا في الكمبو وهي الهاكات والتطوير الخاص بنا اما بقية الامور فانت تعلم ان البرنامج تبع شركة الفي بي وليس لابعاد المعلومات .


تحياتي

abo saleh
11-09-2007, 08:20 PM
اقصد :
اذا حبيت تجدد مستقبلا لانك تقدر تحمل نسخه لمدة عام واحد فقط بعد كذا لازم تجدد او تكتفي باللي عندك لكن ترخيصك معروف مدى الحياه .
فبالتالي لازم تجدد انت ببطاقتك ( فيزا او ماستر كارد او او )

قسم الكمبو هنا اكيد بيكون فيه تبادل خبرات وتعاون مابين الجميع المهم اننا حددنا واجباتنا في ابعاد المعلومات كدعم فني للاشياء اللي تخصنا في الكمبو وهي الهاكات والتطوير الخاص بنا اما بقية الامور فانت تعلم ان البرنامج تبع شركة الفي بي وليس لابعاد المعلومات .


تحياتي


بارك الله فيك

ووفقكم جميعا

ميرندااا
12-09-2007, 02:19 PM
الله يعطيك الف عافيه ياخالد ومشكوور

ويلومونا فيكم والدعم ممتاز 100% وماقصرتوا علينا بشيء انت وفريقك

بالتوفيق لكم

ومعليش بس مداخله صغيره للي كل شوي يشتكي من سوء الدعم
(( رغم اني ماشوف هالشيء ))

ياجماعه هذول بشر مو روبوتات ورجل آلي لازم تصبروا وتقدروا التعب والمجهود مهما كان

ولحد يعلق على الكلام لانه فقط همسه اعتبرها اكثر من اني اعتبرها موضوع نقاش عشان نلتزم بآداب الموضوع ومانخرج عن هدفه

والى مزيد من التميز

تقبلوا احترامي

abo saleh
12-09-2007, 08:29 PM
الله يعطيك الف عافيه ياخالد ومشكوور

ويلومونا فيكم والدعم ممتاز 100% وماقصرتوا علينا بشيء انت وفريقك

بالتوفيق لكم

ومعليش بس مداخله صغيره للي كل شوي يشتكي من سوء الدعم
(( رغم اني ماشوف هالشيء ))

ياجماعه هذول بشر مو روبوتات ورجل آلي لازم تصبروا وتقدروا التعب والمجهود مهما كان

ولحد يعلق على الكلام لانه فقط همسه اعتبرها اكثر من اني اعتبرها موضوع نقاش عشان نلتزم بآداب الموضوع ومانخرج عن هدفه

والى مزيد من التميز

تقبلوا احترامي

حبيبي ميراندا مبروك عليك الشهر الكريم اولا
ثانيا ليش مانعلق ؟
هم اثنين بس اللي اشتكوا من الدعم انا وعضو اخر يعني تقصدنا ومافيها اي شيء اذا اشتكينا
بعدين اذا ما اشتكينا لاصحاب الشأن فلمن تريد ان نشتكي ؟
ايضا كيف تعرف الشركة مناطق القصور لكي تتفاداها مستقبلا الا عن طريق شكاوي العملاء

فخلك ديميقراطي اسمع الشكاوي وان تأكدت ان هناك خلل فاكيد ان هناك طرق كثيرة لاصلاحه

فلو كان عدد الاخوان قليل في الدعم الفني يستطيعون توظيف موظف جديد للدعم وبذلك يخففون الضغط قليلا وهكذا
ونحن واثقون ان الاخوان ماقصروا ويبذلون ما بوسعهم لتقديم الافضل ولكن التطوير مطلوب دائما ولا ما سر التفوق والتنافس بين الشركات ؟
شكرا لمداخلتك