PDA

مشاهدة نسخة كاملة : كيف نحمي صور وملفات الموقع

FlashFp
16-05-2005, 02:36 PM
السلام عليكم

كيف نحمي ملفات المضغوطه وغيرها والصور على الموقع ومنع نسخها وتداولها في المواقع الاخرى
طبعاً في طريقة الي هي من السي بانل ماشيه بس المصيبه قد يكتب انسخ الرابط للمتصفح
ويوم ينسخ الرابط مااستفدنا شي راح ينزل المحتوى
الان المطلوب كيف احمي حتى لو نسخ الرابط للمتصفح
او هل هناك طريقه اذا نسخ الرابط يطلع صورة بدل الرابط وبكذا اللنك اختفى

بيبي هوست
16-05-2005, 04:24 PM
اخوي انت سو مثلا مجلد جديد خاص وحط فيه كل الملفات المضغوطة وبعدين حط جدار ناري على المجلد وضع يوزر وباسورد ;) وبكذا ماحد يعرف اسماء الملفات المضغوطة الي انت حطيتها علشان يفتحونها عن طريق المتصفح

Hossam AL-Abdeh
16-05-2005, 07:18 PM
أخي الكريم وقت بالسي بانل في خيار بال hot link protaction في خيار لو فعلته بيصير يمنع تنزيل الملف أو عرض الصورة حتى لو تم نسخها في المتصفح بيضل يسمح فقط بالروابط التي ظهرت من موقعك :)

FlashFp
16-05-2005, 10:23 PM
اخوي انت سو مثلا مجلد جديد خاص وحط فيه كل الملفات المضغوطة وبعدين حط جدار ناري على المجلد وضع يوزر وباسورد ;) وبكذا ماحد يعرف اسماء الملفات المضغوطة الي انت حطيتها علشان يفتحونها عن طريق المتصفح

مايصلح كلش مو معقوله كل ملف ينزله عضو يحط باسورد

ابي حل يمنع كل وصلة خارج موقعي

FlashFp
16-05-2005, 10:28 PM
أخي الكريم وقت بالسي بانل في خيار بال hot link protaction في خيار لو فعلته بيصير يمنع تنزيل الملف أو عرض الصورة حتى لو تم نسخها في المتصفح بيضل يسمح فقط بالروابط التي ظهرت من موقعك :)

هذا سويته واللنك مايشتغل في الخارج بس يقول للآخرين انسخوا الرابط للمتصفح
واذا نسخ الرابط للمتصفح يعمل اما داخل المواقع مايشتغل يسحبه لموقعي

FlashFp
16-05-2005, 10:31 PM
ياأخوان وين الخبراء وين فاعلين الخير وين الحبايب وين المميزين
الموقع صرف الى الآن واحنا في نصف الشهر صرف Bandwidth usage (current month) 179154.73 Megabytes في 15 يوم
ياليت تساعدوني في الحلول

mad_4u
17-05-2005, 12:28 AM
نفس مشكلتك يواجهه عميل عندنا في ثامن يوم من الشهر كان واصل حد 150 جيجا شيء خيالي بس اتضح ان في اكثر من 20 موقع يسحبون من عنده الي خلاه يغير اسماء الملفات ويحط عليها باسورد
الحل برئي ترفع البرامج على برنامج يتخزن داخل قاعدة بيانات الموقع بذالك يصعب عليهم الوصول للملفات عبر المتصفح مثل ماهو صاير في الاقلاع سوفت

FlashFp
17-05-2005, 01:35 AM
نفس مشكلتك يواجهه عميل عندنا في ثامن يوم من الشهر كان واصل حد 150 جيجا شيء خيالي بس اتضح ان في اكثر من 20 موقع يسحبون من عنده الي خلاه يغير اسماء الملفات ويحط عليها باسورد
الحل برئي ترفع البرامج على برنامج يتخزن داخل قاعدة بيانات الموقع بذالك يصعب عليهم الوصول للملفات عبر المتصفح مثل ماهو صاير في الاقلاع سوفت

الله يعطيك العافية

باسوردات ماتنفع وفيها تعقيد للعضو

ياليت فكرة البرنامج هذا الي يخزن داخل القواعد

طيب مافي سكربت حماية لمجلد يمنع الوصلات مثلاً

مافي خيار في السي بانيل يمنع خروج الوصلات مثلاً
غير الي مذكور فوق
مافي خيار بالروت يمنع

SecurityWay
17-05-2005, 01:47 AM
عزيزي flashfp

استخدم سكربت مركز تحميل بالتالي ما يظهر لهم وصلة مباشرة للموقع وما يتم التحميل الا من داخل موقعك فقط .

mad_4u
17-05-2005, 04:03 AM
استخدم مراكز التحميل او مجلة نيوك هو الحل الامثل
وان كان تبي تنزل البرنامج في المنتدى بدل ماترفعه في الموقع خله مع المرفقات راح يكون كبير حجم المرفقات بس حمايه لملفاتك وخل المرفقات خارج القاعده اعتقد في الفي بي تقدر تخلي المرفقات خارج القاعده او انك تسوي تفريغ للمرفقات القديمه كل 3 شهور بهذا الحال تحافظ على حجم القاعده مايزيد بشكل خيالي يسبب لك مشكله في المستقبل خاصه لما يوصل حجم القاعده اكبر من 3 جيجا

FlashFp
17-05-2005, 08:32 AM
بعد التفكير العميق وصلت الى نتيجة

الأفضل لي ترك المجال في اخذ الروابط

ليش؟؟

1- كثرة توزيع الوصلات في المواقع تعطي ترتيب جميل في قوقل وايضاً تساعد في عملية البحث وانتشار الموقع
2- شهرة الموقع عن طريق الوصلات

وماعندي كلام غير حلالكم Bandwidth كله

لذلك صرفت النظر عن حماية الوصلات وبالعكس كنت ناسي هذا الموضوع المهم جداً بالنسبة لي

شاكر ومقدر لكم

en4sy.com
07-10-2008, 12:33 AM
بعد التفكير العميق وصلت الى نتيجة

الأفضل لي ترك المجال في اخذ الروابط

ليش؟؟

1- كثرة توزيع الوصلات في المواقع تعطي ترتيب جميل في قوقل وايضاً تساعد في عملية البحث وانتشار الموقع
2- شهرة الموقع عن طريق الوصلات

وماعندي كلام غير حلالكم Bandwidth كله

لذلك صرفت النظر عن حماية الوصلات وبالعكس كنت ناسي هذا الموضوع المهم جداً بالنسبة لي

شاكر ومقدر لكم

صحيح كلامك أخوي

قهووري
19-11-2008, 10:35 PM
موضوع مفيد يا اخوان والا لامام