PDA

مشاهدة نسخة كاملة : الآن ولأول مره أحصل على موقعك الشخصي سنتين بدون مقابل+دعم فني ثلاثة أشهر+دعاية كبيره


البـرنس
29-10-2007, 07:01 PM
بسم الله الرحمن الرحيم



السلام عليكم ورحمة الله وبركاته



أحبتنا رواد هذا الصرح العظيم يسرنا ويسعدنا بأن نقدم لكم جميعاً هذا العرض الفريد والأول من نوعه وليس كما نشاهد أطرح عدد من المواضيع والمشاركات واحصل على موقعك وأي موقع هو؟؟ منتدى vb + ftp فقط وفتره وينتهي كل شئ إن صدق القول أحبتي لقد كتبت اليكم هذا الموضوع بعد أن قمت بطرحه بموقعي بالتفصيل وهو عباره عن مسابقه شريفه بين جميع الأعضاء والتصويت للإعضاء وليس للإداره أي شأن بذلك..
وذلك بالتعاون مع شركة تبوك نت للإستضافه والذي تربطني بمدير عام الشركه عاسف المهرة صداقة أخويه حفظه الله والفائز بالمسابقه سيحصل على موقع لمدة سنتين بدون أي مقابل مادي وهو عباره عن لوحة تحكم سي بانل ومنتدى vb + ftp مع تركيب جميع الهاكات وسد جميع الثغرات بإستضافة شركة تبوك نت للإستضافه وبعد ذلك لصاحب الموقع حرية الرأي إن أراد الإستمرار ودفع رسوم الإشتراك عن السنة الثالثه..

ويتضمن ذلك دعم فني من شركة الإستضافه لفترة الثلاثة أشهر الأولى مجاناً ودومين وأسم الموقع على حسب رغبة الفائز بالمسابقه مجاناً وتكفلت شركة الإستضافه بدعايه كبيره جداً وأضفنا الى ذلك بإدارة شبكة ربيع العمر دعايه لصاحب الموقع بموقعنا لفترة الثلاثة الأشهر الأولى مجاناً هذا والله ولي التوفيق ..



واليكم رابط الموقع للإطلاع على التفاصيل أكثر والمشاركة بالمسابقة لمن يرغب ومع تمنياتنا لكم بالتوفيق والسداد وعمل كل مافيه خير وصلاح ..



www.z5z5z.com/vb



مدير إدارة شبكة ربيع العمر