PDA

مشاهدة نسخة كاملة : خواني ممكن طلب لو سمحتو مهم جدا جدا جدا

ahmed246
31-08-2004, 10:51 AM
اخواني اعضاء المنتدى انا بسوي سيرفر بس نا قصني شيين ابيهم في احد يقدر يعطيني اياهم وكون شاكر له
ابي cpanal و whm محتاجهم اشلون احصلهم تكفون الرد يا جماعه

هذا اميلي وانا موجود على المسنجر
katah_2@hotmail.com

مشاكل
01-09-2004, 06:05 AM
اشترهم او أجرهم من شركة السي بنل

او كلم السبورت لسيرفرك يتصرف وماعليك الا الدفع

ياوش
01-09-2004, 10:35 AM
السلام عليكم ..

غلطان يا أخي تاخذ سيرفر وأنت مو عارف ليش ماخذه أو شو محتاج فيه من مواصفات من الناحية التقنية والتكنلوجية.

أنت بتدفع في كلا الحالتين .. للشركه الي ماخذ عنهم السيرفر أو للي بيحط لك السي بنل ..

إلا إذا كانت الس بنل غالية نسبيا مع الشركة الي أخذت عنهم السيرفر علما ان سعر ليسن السي بنل بـ 25-30 دولار بالسنة.

نصيحة إتصل بالدعم الفني للشركة الي ماخذ عنهم السيرفر وقولهم يحطون لك السي بنل مع الـ whm
وإنك ناوي تدفع لهم .. لأن في هاي الحالة هم الي ركبواها لك وهم مسؤولين في المستقبل إذا صار شي لا سمح الله ..

وإذا ما حاب تدفع .. في لوحة تحكم مجانية .. راجع هذا الموضوع
طريقة تثبيت لوحة التحكم web main (http://www.arabwebtalk.com/showthread.php?t=372&highlight=webmain)

تقبل تحياتي وإعتذاري إن أخطأت عليك

ahmed246
02-09-2004, 03:11 AM
مشكورين اخواني على الرد الحلوا بس انا مو شاري السيرفر انا شاري كمبيوتر وحاط فيه اباتش والكمبيوتر هذا مسويه خاص حق السيرفر قالولي يصير بس لازم السي بنر ويا whm انزين صج اتصير ولا لا مع العلم اننه مساحة القرص 80 قيقا والاشتراد دي اس ال بس البرنامجين هذيل ناقصيني شلون اييبهم

ahmed246
02-09-2004, 04:04 AM
مشكورين اخواني على الرد الحلوا بس انا مو شاري السيرفر انا شاري كمبيوتر وحاط فيه اباتش والكمبيوتر هذا مسويه خاص حق السيرفر قالولي يصير بس لازم السي بنر ويا whm انزين صج اتصير ولا لا مع العلم اننه مساحة القرص 80 قيقا والاشتراد دي اس ال بس البرنامجين هذيل ناقصيني شلون اييبهم