PDA

مشاهدة نسخة كاملة : [جديد] الدعم الفني لعملائك من خلال الـ Sms


SecurityWay
02-09-2004, 05:47 PM
السلام عليكم

قام فريق البرمجة الخاص بسيكيوريتي واي ببرمجة تطبيقات SMS متكاملة لتقدم الحلول وتحاكي التطور المستمر بعالم الانترنت ..

ومن واقع عملنا وايماننا بأن العميل هو أهم شيء لدينا ويجب المحافظة على راحته بما يعود علينا بالنفع واستمراره معنا الى ماشاء الله .

قمنا بتطوير سكربت للدعم الفني من خلال SMS ليتمكن العميل من ايصال طلبه لنا بأي وقت سواء كان أحد من فريق الدعم الفني متصل أم لا بشكل مجاني وبسهوله , واليكم فكرة البرنامج:-

-لغه البرمجة : PHP & MYSQL

-حجم السكربت : 25 كيلو بايت فقط!

-يعمل على Linux & Windows

** مميزات السكربت :-

لقد قمنا بتركيب نسخه Demo تجريبيه على الموقع

دخول الاعضاء (العملاء) : http://www.securityway.net/demo/sms

دخول الادمن : http://www.securityway.net/demo/sms/admin/

الصفحه غير محمية بيوزر وباسوورد للانها للعرض فقط , ويجب حماية مجلد الادمن من خلال password protection من ال Cpanel .


ما هي مميزات لوحة الادمن ؟

-عند الدخول اليها تستطيع انشاء مستخدم جديد وتحديد عدد النقاط Points التي ترغب باعطائها له(عدد الرسائل المسموح له بارسالها كل نقطه = رساله)

-بعد اضافة اليوزر ADD , سوف ترى اسمه بالقائمه تحت مستخدم ADMIN الرئيسي الذي لا يمكن حذفه .

-بعدها يستطيع العميل الدخول للوحة تحكمه من هنا :
دخول الاعضاء (العملاء) : http://www.securityway.net/demo/sms

ومراسلة فريق الدعم الفني من خلال الرسائل , وهناك مربعين للرسائل العربي ومربح للرسائل الانجليزيه , كما نعلم بأن الموبايلات تقبل 70 حرف للرسائل العربيه فقط , و 160 حرف للرسائل الانجليزيه فوجب علينا وضع مؤقتين two timers.

-بالتأكيد سوف تصل هذه الرسائل على الرقم او الرقمين الذي تحددهما من لوحة الادمن Receiver 1 و Receiver 2 يمكن وضع رقم واحد او اثنين واذا رغبت بزيادتهم نزيدها لك بدون مشاكل .

-على سبيل المثال لديك عضو اسمه ahmed , وقام بارسال رساله اليك سوف تصلك وسيكون اسم المرسل هو نفسه اسم اليوزر لديك اي سيكون المرسل هو ahmed .

سوف تصل هذه الرسائل على الارقام فورا ارسالها واقصى مدة للوصول هي 20 ثانيه .

-اذا انتهت نقاط المستخدم وحاول الارسال فسوف يخبره بأنه لا يوجد لديه نقاط كافيه ويجب عليه مراسلتكم لزيادة النقاط له .

-كذلك ايضا يستطيع الادمن تغيير باسوورد اي مستخدم في حالة فقدانها .

-في قائمة اسماء المستخدمين عند الضغط على Edit سوف تتمكن من تغيير الباسوورد او زياده او انقاص النقاط وكذلك سوف ترى Log لجميع الرسائل الذي ارسلها هذا المستخدم .

-ايضا يستطيع صاحب السكربت الاستفادة من الرسائل بارسالها الى اي رقم يريده سواء باللغه العربيه او الانجليزيه عند الدخول الى لوحة الادمن سوف تجد مربع على اليمين واخر على اليسار قم بكتابة الرقم الذي تريد الارسال اليه على سبيل المثال :
97150777777
96666666666
بدون صفرين 00 بالبدايه او علامه +

-سعر السكربت : 400 درهم اماراتي تدفع مره واحده فقط.( تركيب السكربت مجانا )

سعر الرسائل :-
-كل 1000 رساله سعرها 200 درهم اماراتي بعد الانتهاء تستطيع شراء رسائل اخرى منا .

-الارسائل يتم من سيرفرات خاصه بنا مضمون الارسال منها ومجهزه لهذا الامر .

-السكربت مشفر بال Zend , يجب وجود Zend optimizer على السيرفر , واذا كان السيرفر ملك لك سوف نقوم بتركيبه لك مجانا .

** الرجاء بحالة وجود اي استفسارات , الرجاء وضعها هنا او مراسلتنا على :-

info @ securityway.net

للطلب : sales at securityway.net

شكرا لكم

سويسرا الشرق
03-09-2004, 01:34 PM
سكربت رائع
وخصائصة جيده
الله يوفقكم

net4serv
03-09-2004, 07:10 PM
جميل جدا ..
حقيقه سكربت جميل ورائع جدا في حالة الطوارئ مثلا ..
ولكن الا تتفق معي اخي محمد بانه غير مناسب للشركات مثلا
التي تقدم 24 ساعة دعم حقيقي ؟!

اتمنى لك التوفيق من كل قلبي .

SecurityWay
05-09-2004, 09:35 AM
السلام عليكم
بالبدايه اعتذر عن التاخر بالرد , المنتدى لم يعد يرسل تنبيهات بالردود.

شكرا لك سويسرا الشوق , من ذوقك عزيزي .

اخي الكريم net4serv

بالعكس مفيد للشركات التي تعاني من ضغط عملاء كبير , وايضا تكسب راحه دعمك الفني واذا احتاج اي عميل للدعم الفني يتم ارسالها على هواتف الدعم الفني رقم , رقمين , حتى اذا تريد 10 ارقام بدون مشاكل , ويقوم الدعم بالدخول خلال دقائق وحل المشكله للعميل .

وايضا يمكن استغلاله بطرق اخرى كثيره:-

من الممكن اعطاء يوزر وباسوورد لكل شخص في فريق الدعم الفني او المبيعات ليقوم بمراسلتك بحالات الطوارئ او اعطائك تقرير عن حدث محدد الخ , او الاسفسار عن سعر سلعه محدده .

وتبقى بالنهايه وجهة نظر :)

شكرا لكم