PDA

مشاهدة نسخة كاملة : خمسة تراخيص ممنوعة من التحديث من السبب

فهد الحارثي
14-02-2008, 03:10 PM
طرحت في موضوع سابق مشكلة التحديث ورفض شركة الاستضافة التحديث وهي شركة بوابة العرب ولا يخفى على احد من هي بوابة العرب

وكان هذا الرد منهم النهائي

عملينا العزيز وصل لهم التالي:

لا يمكننا ترقية بي اتش بي الى الاصدار الخامس بسبب أن كثير من السكربتات لن تعمل بعد الترقية الى اصدار بي اتش بي الجديد وعلى منتجي مجلة انفينتي تشفير الترقية معتمدين على الزند الذي يدعمه الاصدار الرابع من بي اتش بي وليس فقط الزند الخاص بالاصدار الخامس ، وكل شركات البرمجيات في العالم تتبع عمل نسختين نسخة للإصدار الرابع وأخرى للخامس من بي اتش بي.

من المسؤول خمسة تصاريح لانفنيتي عندي ممنوعة من التحديث
لماذا لم تراعي أبعاد عملاؤها قبل الطرح وترى من من المضيفين سيرقي ومن منهم لا

لماذا لم يعملوا نسختين

لماذا ولماذا وهل هناك اهداف بعيدة للعروسة خلف الكواليس

كم شخص حدث الى الجديدة الى الان كلهم بمشاكل الا عملاء أبعاد

يعني نقش عفشنا ونجيكم

والا نبقى على 1 ونقول يارب يا عالي ارحم عبدك

الفنون
14-02-2008, 03:20 PM
انا نفس مشكلتك بضبط

ونقول يافتاح ياعليم يارزاق ياكريم

نريد حلاً يابعااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااااااا ااااااااااااد

واينك يامهندس محمد

ماعليكم شئ صعب

فهد الحارثي
14-02-2008, 03:59 PM
أكيد لديهم حلول فليس من المعقول اجبار شركات الاستضافة على الترقية الى اصدار بي اتش بي جديد لان ليس لديهم حلول ، نحن متأكدين ان لديهم حل دون الترقية والحل لديهم فاسألهم ما هو ؟حيث

فهد الحارثي
14-02-2008, 04:00 PM
طبعا فوق رد الاستضافة

athari
14-02-2008, 04:25 PM
أظن الأمر يتطلب إخصائي لمناقشة كلام بوابة العرب ، لأن حسب علمي ليس كلاماُ دقيقاً .

satam2k
14-02-2008, 05:13 PM
اخي العزيز

كلام اخونا الطويل في بوابة العرب غير صحيح واذا انه قال هذا الكلام فاقول لك انه غشيم وما عنده سالفه جميع المواقع التي تعمل على PHP4 راح تعمل على PHP5 ولكن في مميزات جديده في الاصدار الجديد ليس موجود في القديم وكذلك الزند المواقع الي تشتغل على الزند القديم 100% تشتغل على القديم

انا مفعل هذا الاشياء من عندي في السيرفر وانا صاحب كم سيرفر وشغال وللله الحمد

وشاهد سكربت المحيط و سكربت المنظم وسكربت ملفات و سكربت انتفنتي كل واحد له زند مختلف وانا شغال على احدث زند وشغال

ولكن بعض الاخوان اذا ما هرف يطور السيرفر عنده وبلش ذبها في ظهر الجمل وقال انها راح توقف بعض المواقع و فيها ثغرات وووووووووو عشان يغطي على قلة فهمه للامر

الافضل ان يعترف الواحد بدون ما يتهرب

شاهد جميع الموقع الي عندنا شغال ومحدثه مواقعهم وما عندهم اي مشلكه ليه ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

اخبرهم ان العلم نور وخليهم يتعلمون ولا هو عيب ان يسالون ونساعدهم

م.محمد عبدالله
14-02-2008, 05:21 PM
اخي سبق وان اجبتك بهذا الخصوص

لا اعلم ما الذي ترغب منا بعمله ؟ هل نعود للتقنية القديمة ونترك الجديدة بسبب مستضيف أو 2 لم يقوموا بمواكبة عصر التقنية !!

نحن في عصر التقنية أخي الكريم ومن لا يواكبها بل ويسبقها سيتخلف عن الركب

لدينا قسم استضافة وبه مئات المواقع التي تحتوي على ما يعلم به الله من السكربتات بكل انواعها ومع ذلك قام القسم بترقية نسخته للنسخة الأخيرة ولم نرى منهم هذه الأعذار بكل صراحة بالرغم من اختلاف نسخ المنتديات من النسخة 2 وحتى الأخيرة ولم تحدث اي مشكلة مما تم ذكره

الإخوة الأعزاء في بوابة العرب نحترم قرارهم بعدم الترقية ولكن نحن لسنا ملزمين بأحد فنحن نمشي حسب المعايير العالمية والتي تقتضي بموجبها العمل على النسخ الأخيرة من السيرفرات ولا أخفيك بأننا نستعد حاليا للعمل على النسخة PHP6 , فهل بكل أمانة ترى انه منطقياً الطلب منا العودة لل PHP4 :)

الأخ العزيز اثري , إن كان هنالك من هو افضل من الاخ علي حمد في الانترنت العربي فليتفضل مشكوراً بوضع رأيه :)

فهد الحارثي
14-02-2008, 05:38 PM
هذا ليس منطقا يا مهندس

وتتخلون عنا في اول حالة طوارئ مشكلة

خمسة تصاريح مكلفة نوعا ما

تذهب أدراج الرياح والاستاضافت الخمسة بأحجام مختلفة وأسعار باهظة ولمدة سنتين ماذا نفعل بها

م.محمد عبدالله
14-02-2008, 05:48 PM
لست مستضافاً لدينا لكي نتخلى عنك اخي الكريم ولو كنت مستضافاً لدينا وكانت لدينا مشكلة مستضيفك لتصرفنا على اقل تقدير بوضعك على سيرفر خاص بالمواقع التي ليس لديها مشاكل كما نزعم مع النسخة PHP5

لذلك يرجى عدم تحميلنا مسؤولية غيرنا فانت تعلم بأنه ليس بيدنا حيلة فيما تواجهه

المبرِّد
14-02-2008, 09:49 PM
حتى ان لم نرقي!!!
ننتظر رد المستضيف على هذا الاصدار
اخاف اجابته مثل إجابة صاحب الموضوع

satam2k
15-02-2008, 09:46 PM
اخي فهد
هل تعلم ان الترقيه من السيرفر من PHP4 إلى PHP5 اقل من 15 دقيقه

بأمر من الشل يطور النسخه

اذا ترغب ان اعطيك الاوامر من عيوني

ويقدر عن طريق الراوت يطور النسخه بسهوله

باحاول ان اكلم الطويل كي يطور سيرفراته اليوم وما يكون خاطرك الا طيب ونشوف ان شاء الله موقعك بالنسخه الجديده

فريق خالد
15-02-2008, 10:39 PM
خذ لك سيرفر وريح دماغك عزيزي فهد (:

او استضف عن دالاجانب ارخص لك و php5 بعد

او لغتك الانجليزية شوي

تعال هنا

www.khaled-team.com

وبالتوفيق عزيزي

فهد الحارثي
16-02-2008, 12:19 AM
شكرا لك من تعاون معنا

ولا خلا ولا عدم

تمت الترقية وتشغيل المواقع بنجاخ

شكرا لكم

مملكة الوفا
16-02-2008, 12:24 AM
عالبركة اخوي فهد ..

و بالتوفيق يارب ..

satam2k
16-02-2008, 05:52 AM
مبروووووك :)

Ali Hamad
16-02-2008, 08:31 AM
مبرووووك ياغالي .. انا سعيد جدا بشكل ماتتصوره بانتهاء مشكلتك .
كنت افكر فيك .. اسال المهندس محمد كم مره ذكرت اسمك في الاتصال الهاتفي اليوم :)

اخوك ،