PDA

مشاهدة نسخة كاملة : عاجل- مطلوب مبرمج لبرمجه موقع مثل .... برمجه خاصه وصاعقه

L7aZaT.CoM
18-03-2008, 05:58 AM
السلام عليكم
اخوانى الكرام نفكر فى فانشاء مشروع تجارى على مستوي عالي

الموقع الشبيه

http://www.amazon.com/

نريد عمل برمجه خاصه للموقع
بنفس الامكانيات

هل هناك من يتكفل عمل ذلك ...
كم الفتره وكم المبلغ

يا ريت تفيدونا بتكلفه الموقع برمجه
وهل سيحتاج سرفر خاص ام انه سيتحمل على اى سرفر عادي سريع استضافه مشتركه

نريد فقط تكلفة البرمجه فقط دون الاستضافه

ملحوظه .. العضويه مستعاره رجاء عدم اضافتي فليس لى صالح بالموضوع

L7aZaT.CoM
18-03-2008, 05:58 AM
أخوانى انا عاوز اعرف التكلفه مبدأيا فى حدود كام ...

وهو عباره عن برمجه خاصه نبغاها متل موقع امازون

ksajo
18-03-2008, 10:26 AM
السلام عليكم

أخي الكريم نحن المؤسسة السعودية الاردنيه لصناعة البرمجيات و حلول الأنظمة و انشأ لله سوف نتمكن من تلبية طلبك و تنفيذه بأعلى كفاءة في العمل و في فترة محدودة و ستجد معنا أفضل الأسعار و الخدمات بإذن الله تعالى. حيث أننا نتميز عن غيرنا. و أما بالنسبة لاستفساراتك عن المدة و التكلفة فيمكنك التفاهم مع المسؤولين على الايميل التالي :-
Info [@] ksajo.com

و لكم منا فائق الاحترام
المؤسسة السعودية الاردنيه لصناعة البرمجيات و حلول الأنظمة.
www.ksajo.com

sps
18-03-2008, 02:04 PM
WIDTH=650 HEIGHT=2215

mahmoud_php
18-03-2008, 04:56 PM
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
اخوى المشروع كبير وقوى وانا قادر على تنفيذه ان شاء الله بسعر مميز جدا
للمراسله
hooda_122@hotmail.com

اسد الجزيره
19-03-2008, 04:58 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

امازون اخوى هو برمجة خاصة بواسطة فريق العمل ذاتة القائم على موقع امازون
ويقال فى ان فى نسخة نزلت عبر تهريبها من شركة الاستضافة الاولى الذى تعاملوا معاها قبيل ان يكبر الحال و تشترى هى سرفراتها الخاص الخ الخ وهذا النسخة كانت حصلت عليها من احد الاصدقاء ولكنها لا تصل تماما للاى موقع عربى لانها مكتوبة بلغة برمجية معتمدة على دوت نت و سوف تتطلب امكانيات خاصة بالاستضافة (سوف احاول اضع لك رابط لها مع اميلات المبرمجين و القائمين على العمل بالموقع ) ولكن ولا مجال تمام لتطبيقها كما ان النسخة كانت عبارة عن بيك اب للموقع فى بداية مرحلتة

بالنسبة الى عمل مشابة فى التنسيق و الخصائص و النظام التجارى ممكن دون ادنى مشاكل

تكلفتة سوف تتراوح ما بين 200 الى 300 دولار امريكى ( عرضنا يشمل التسديد بعد الانتهاء من العمل )
مدة العمل تترواح ما بين5 الى 7 ايام حد اقصى
و العرض فى المجمل شامل الدعم الفنى و كامل الحقوق بعتبار انها تحت بند برمجية خاصة

شكراً لك
اسلام على زين العابدين
للتواصل معنا يمكنك التحدث معنا عبر المسنجر
support@phpzain.com

تحذير

المدعو زين للبرمجيات حرامي ونصاب
وقد نصب على اكثر من شخص
يرجى عدم التعامل معه
ابحثو عن اسمه ستجدون اكثر من شخص يشتكي منه
حيث فور ارسالكم للمبلغ له سوف يقوم بحظركم من المسنجر
نصيحه لوجه الله انتبهو من هذا النصاب

قابوس عمان
19-03-2008, 10:05 PM
يا الله عليك يا سلام اعطى هدا الكلب حقة مو يسحتى لما الشباب ردوا علية بالموضوع السابق اخخخخخخخخخخخخخ

وهو مشترك بالمنتدى اكيد من اجلك يا اسلام والله بارك الله فيك يا اسلام ونعم الاخلاق و المعاملة الطيبة
الحين انا مسوى عملين مع اسلام و عمل اخر جارى بة ونعم الناس و الامانة ومهما يقول السفهاء لا تهتم اخوى اسلام هادول شرازم لا يجب ان تنظر لهم

هدا لو كان لة عمل حق يكفى انك رفضة يا اسلام لان رفضة لة يعنى انة اكيد راح يتنصب علية لانك اكثر الناس امانة تعاملت مهم و مو بتقبل اى مال الا بعد تسليمك للعمل وهدا شيمة من شيم النبل

اقولك يا الغالى اسد الجزيرة اخخخخخخخخخخخخخخ وين الموضوع السابق اخخخخخخخخخخخخخ

كويت الاصل
19-03-2008, 10:18 PM
عنج حبيب قلبى اسلام والله صحيح انا كنت اشك بالسالفة انة الشخص ذاتة اللى كلمنى على المسنجر ويبى منى اعطية فك التشفير حق اسكربت ا للومانى
ما شاء الله عليك اسلام انت انسان وايد ذكى
واقولك للمسى حالة اسد هدا حبيبى انا مو ابى $$$$ لانى لو ابى اشتريك اشتريك من الان اخخخخخخخخخ
لا تسوى هالسالفة على ريال زين مثل اسلام مو فى احد اكثر من اسلام امانة ومثل ما قلت لك انا اتنصب على فى 200 دينار فى سوالف

اسلام اعطنى الاسكربت واستلمتة ثم حولت لة مبلغ 100 دولار اسلام هدا اشرف منك ومن امثال و انا اتعامل معة من سنة يا الغالى

ااخخخخخخخخخخخخ تعرف انك مو راح تجد احد يسوى لك العمل الا اسلام ولو هو رفض سوى انتحار ياحبى اخخخخخ

حفيد ابن العاص
19-03-2008, 10:25 PM
حسبى الله ونعم الوكيل لية تقول كدا على اسلام
انت مش كنت فاتح موضوع و ما شاء الله الرودو انهالت عليك وبرضة بتكررة عموما شكلك فعلا زى ما اسلام بيقول محروق اوى ههههههه سورى يعنى فى اللفظ لانك حتى متعملتش مع اسلام ياترى لية ؟؟؟؟ ههههه علشان انت اكيد زى ما بقول اسلام وحتى موضوعك كنت عاوز فك تشفير

عموما اتقى الله
وانت شكلك لا اسد ولا حاجة دا انت طلعت لــــ**** الجزيرة هههههههه

ولا يهمك يا ابو اسلام سيبك من النوعية دية دا عالم مريضة

ابن البتراء
19-03-2008, 10:37 PM
والذين اذا خاطبهم الجاهلون قالوا سلاماً " لا يهمك اخوى اسلام هدا حقد الحاقدين
انتم ما شاء الله عليكم زين زين زين زين زين زين دعم واخلاق وامانة ولا تقبلون مال الا بعد تستليم العمل والله ما فى امثالكم اليوم

الى الامام يا اسلام

ربنا يبارك لك و يرد عنك الحاقدين و الظالمين ان ربك بالمرصاد يهمل ولا يمهل وهو على كل شىء قدير ادعو فى صلاتك واحنا فى ايام ميلاد نور الهدى صلى الله علية وسلم ان يكون الله وكيلك على امثال اسد الجزيزة احبط الله اعمالهم

uaecs.com
22-03-2008, 10:03 PM
على كيفك نكيف موقعك !!
فصل والبس على كيفك!!
نصمم موقعك ونبرمجه ونجهزه بالكامل على كيفك!!
في أي مجال ستجدنا جاهزين لنرضي ذوقك
نسعى ...بصدق لنحقق طلبك
خدمات على كيفك !!