PDA

مشاهدة نسخة كاملة : مجموعة هنداوي مابين الحقيقه والخيال وتكتمل حلقات المسلسل

فجر الخيول
20-03-2008, 04:16 PM
مجموعة هنداوي شركة كبيره في عالم البرمجيات ظاهريا ولكن من تعاملي معها يتضح لي انها شركه تدعي الكمال وهو الشي الوحيد الذي ينقصها اكتب لكم كلامي هذا بقصد الاستفسار هل كلكم تعرضتوا لما اتعرض انا له الان
اتفقت معهم بتاريخ التاريخ الميلادي 04.01.2008
التاريخ الهجري 25.12.1428 للحواله الاولي
تاريخ الميلادي 19.01.2008
التاريخ الهجري 10.01.1429
الحواله الثانيه
علي تصميم موقع تسوق الكتروني بنظام التقسيط وحين محادثتي مع موظف المبيعات ذكر لي انه لن يتم العمل حتي دفع المبلغ او القسط الاول فاجبته اني سادفع جزء من المبلغ الان والجزء الباقي الاسبوع القادم وسبب استعجالي في الدفع الان حتي تبدئوا العمل والاسبوع القادم اكمل المبلغ اجابني بالموافقه وتم تحويل المبلغ واتفقنا استلام الموقع بعد شهرين
ودارت الايام وجاء الموعد لاسال عن موقعي اجده لم يكتمل وحين سؤالي عنه لم ينتهي وبعد مفاوضات وسؤال ياتيني الرد انتي تاخرتي في الدفع لاسبوع وبناء عليه توقفنا لمده اسبوع وحينما ذكرتهم بالاتفاق لم اجد مبررا يشفيني حاولت تجاوز هذا مقابل ان يكون التاخير لمده اسبوع وانتهي الاسبوع لاسال عن الموقع اعتذروا عن ذلك بان بسبب العطل في الانترنت الذي حدث ادي الي وقوف العمل ومابين هذه الاعذار كانت الوعود الكاذبه بان العمل جاهز ولم يبقي سوي رفعه وماالي ذلك من المتاهات التي تتعبك
انتظرنا ايضا والانتظار يتلو الانتظار حتي اصبح موقعي حلم صعب المنال
طلبت محادثه المبرمج وحينها حاول موظوف المبيعات ان يبرر لي انه غير موجود اتصلي به غدا وماالي ذلك ولكن وقتها اصريت علي محادثته الان والا سوف اكتب فيهم موضوع في جميع المنتديات وقتها اعطاني الرقم وتحدثت معه انسان لايعرف للذوق معني واخيرا اجبته غدا اما ياتيني موعد بتسليم موقعي والا فلتعيد لي اموالي للاسف
لم اجد اي رد وحين تحدثت مع مدير المجموعه او صاحب المجموعه حاول تهدئتي بكلام اكتشفت اخيرا انه لامعني له لااجد اخيرا موعد بتاريخ ٢٠-٤ انظروا متي اصبح موعد استلام موقعي اتدرون مالسبب لاني طلبت اعاده اموالي فتم ايقاف العمل اي عمل توقفتم فيه المفروض يكون انتهي وانتم لسا توقفتم وانا متاكده كل هذا من المبرمج وكانه يحاول استفزازي
لاادري ماذا اقول في هذه الشركه احببت الاستفسار هل كلكم تعرضتم لهذا الابتزاز من هذه الشركه بهذا الشكل

zazo
20-03-2008, 04:45 PM
والله يا اخي الكل عارف انها شركه نصابه

والي عرفته كمان انها بتاخد باك اب المنتديات وتبيعه

حسبي الله ونعم الوكيل فيهم

والسلام عليكم ورحمه الله وبركاته

fadlhgi
20-03-2008, 05:26 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

الأخت الفاضل

بداية أرجو ان نذكر ماتم بحيادية تامة
كما ارجو ان تعرفي وتسالي عن نظام الشركات في استلام المشاريع والتحليل لها ومن ثم التنفيذ

اتفنا معك على دفع القسك الاول من موقعك وعند موعد الدفع دفعتي نفص القسط الاول على لارفغم من بساطته

وكلامنا كان واضح من البداية انه يجب دفع القسط الاول كاملاً حتى يبدا المشروع اخذ خطواته لدينا

لما تأخرتي في دفع الجزء الثاني من القسط الاول اعتقد انه ليس من العدل ان نؤخر مشاريع عملاء أفاضل آخرين دفعوا نصف مبالغهم كامله وليس نصف قسط!!!

لذلك تم ادخال مشاريعهم للتحليل والتنفيذ في قسم البرمجة

أتيتي انت بعدها باسبوعين ودفعتي الجزء الثاني من القسك الاول

هنا ييعتبر مشروعك الان فقط يبدأ يدخل في جودل المشاريع على حسب الحالة الحالية لقسم المشروعات ويأخذ وقت بداية ووقت انتهاء كما هو منصوص عليه في اتفاقية التعامل في موقعنا

طلبتي من موظف المبيعات محادثتي انا م/حسام القاضي الساعه الواحده والنصف بعد منتصف الليل وهذا ليس موعد رسمي لدينا وعلى الرغم من صعوبة ذلك اتصل بي وايقظني من النوم وجعلك تتصلين بي

وعلى الرغم من اسلوبك ( الرااااااااااقي ) من اول المكالمة وكلمات السباب والشتم فقط اخبرتك بالوضع وطلبتي مني تحديد موعد انتهاء وخيرتك مابين الانتظار للموعدج او طلب مبلغك من الادارة حيث اننا لا نأكل حق أحد
كل هذا احتراما لك كعميله (محترمة) وليس خوفا من منتديات او ماشابه ...لان مواضيع المنتديات كما يقولولن لاتقدم ولا تأخر ولا تأتي بحق او باطل .....

راسلتك بالموعد وكما تفضلتي فهو 20-4-2008 بسبب ضغط المشاريع وان تأخير الدفع من المؤكد ليس منا

وكان ذلك بتاريخ 8-3-2008 وحتى امس لم تردي علينا ...ماذا نفهم من هذا هل نعمل في الموقع ام لا وهل بعد ان نعمل تقولي كان في نيتي سحب المبلغ ؟؟.

كنا نتمنى احترام المواعيد في الدفع حتى يسير الامر كما تريدين ونريد

لكن ليس من المعقول ان عميل اتفق معه اليوم ويأتي ويدفع مقدمه بعد شهرين ويقول لي لماذا لم تنتهي من موقعي او ابدا فورا في موقعي
هناك نظام في الشركة من يحترم مواعيده يتم البدء في جدولة مشروعه فورا واخباره بما له وماعليه تفصيلاً وعده مرات

نتمنى ان تكون الصورة الان واضحة
نرجو اخبارنا بايميل رسمي منك عن موقفك الان
لانه لن يتم الرد على منتديات مرة اخرى

الاخ الكريم زازو ....

من اين اتيست ان الكل عارف والكل مادري ايش ؟؟؟
وايضا نأخذ باكبات ؟؟

هل تعلم من هم عملائنا ؟؟ هل تعلم حجم الداتا والسيرفرات التي نديرها ومسؤلين عنها والتي ان خرج منها حرف واحد ادى ذلك لمصيبة حكومية وليس على مستوى افراد ؟؟

ارجو التأكد من الشركة التي تتحدث عنها قبل ان تحسبن عليها ....

تفضلوا بقبول فائق الاحترام والتقدير
مدير المبيعات م/حسام القاضي

فجر الخيول
20-03-2008, 05:40 PM
حينما تكون هذه طبيعه العمل لديكم لماذا لاتخبرون بها موظفي المبيعات لديكم حتي لايعقد اتفاقات استعجلت ودفعت نصف القسط الاول ليتم االبدء في عملي وهذا ماذكره موظف المبيعات لي والذي لم توضحونه لي الا بعد انتهاء مدة العمل
اذا كان موظف مبيعاتكم لايعرف طريقه عملكم هل تطلبون مني ان اعرفها انا

وجيد انك تضايقت من قيامك بمنتصف الليل لمحادثتي مابالك لو اخبرتك انني اضطر بين فتره واخري ان اسهر لهذا الوقت فقط لااعرف ماذا حدث بحلمي ..... اسفه اقصد موقعي لديكم لانه المظوف الذي اتفقت معه لايكون متواجد سوي بهذا الوقت المتاخر وقد عبرته لك اكثر من مره عن ازعاجي من هذا الوضع ولكن لامجيييب واضطر للسهر وفي الاخير بلانتيجه سوي حرق دمي واعصابي

تطلب مني الاحترام في المواعيد اينكم انتم عن ذلك
اما اخبارك لي فقط كانت اعذاااااااااركم كثيره اكثر من شعر راسي مابين تاخير في دفع وهذا خاطأكم انتم ومابين ان الانترنت كان لايعمل ومابين انه انتهي العمل بقي فقط رفعه ومااابين انه انتي طلبت اعاده المبلغ وهاااات وهااات من الاعذار التي لااعلم دي سعه خيالكم لاختلاقها
اما عدم ردي حتي الان عليكم لاني انتظر الرد من صاحب المجموعه والتي لم يرد علي حتي الان بعد ان تحدثت معه واجابني بانه سينظر للموضوع ويرد علي ولااااااامجيب وتتهموني بالعشوائية وعدم احترام المواعيد
يكفي انني الان احدثك ولااعرف من انت هل انت المبرمج ام مدير مبيعات ام ماذا بالضبط اتقوم بكل اعمال الشركه
اهاااا اذن عرفت السبب الحقيقي للتأخير
ولاتنسي الكثير من الامور التي حدثت والتي لااحب ان اتحدث فيها الا اذا اضطرتني واعتقد انك تعرفها

فجر الخيول
20-03-2008, 05:41 PM
شكرا zazo
اعتقد انك تعرضت لمثل ماتعرضت اليه انا حسبي الله ونعم الوكيل

fadlhgi
20-03-2008, 05:46 PM
أختي الفاضلة

حتى لا ندخل في حوارات كثيرة لا فائده منها

وضحت لك الامر
ارسلي ايميل رسمي بما تريدين وسوف يتم الرد عليكي

اتفاقية التعامل واضحة في الموقع وموظف المبيعات وضح كل شيء

لا داعي للسهر للسؤال ...هناك تقنية تسمى بريد الكتروني لدينا ولديكم يمكنكم استخدامها بكل بساطة للسؤال ويتم الاجابة عليكي

تفضلوا بقبول فائق الاحترام والتقدير
مدير المبيعات م/حسام القاضي

الاصيل العربي
20-03-2008, 08:24 PM
كل هذا احتراما لك كعميله (محترمة) وليس خوفا من منتديات او ماشابه ...لان مواضيع المنتديات كما يقولولن لاتقدم ولا تأخر ولا تأتي بحق او باطل .....

من جد شيء مخجل

الزبده من الكلام هذا اما اعطوها حقها ولا اعطوها شغلها

mubark
20-03-2008, 09:59 PM
للأسف .........ماحد تعامل مع الشركات المصريه مثلي........تعاملت مع افراد ومع شركات تدعى انها شركات رسمية ..وماهى الاشبكة نصب وابتزاز..........فهنيئا لكم بما نصبتم .......سبحان الله......

الفرعون العاشق2
21-03-2008, 06:08 AM
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

اقول قولت حق والله شاهد
من قرائتي للموضوع انه تم تاخير استلام مشروع الاخت وليس الغائه وذلك بمعني ان شركه هنداوي لم تقم بالنصب ولكن هناك تقصير من جانب الاخت وايضا من جانب الشركه
لذلك اري ان يتم تسليم مشروع الاخت باقضي سرعه وان تقوم شركه هنداوي باعطائها هديه مع المشروع في موقعها وايضا اطلب من الاخت الانتظار قليل وان الله مع الصابرين

والسلام عليكم ورحمه الله وبركاته

فجر الخيول
21-03-2008, 04:22 PM
الله يعطيكم العافيه علي ردودكم الحمد لله حسيت احد فيني من هذه الشركه الي حرقت دمي
الاخ الفرعون العاشق انا لم اقول لها انها نصبت علي وانما اقول انها كلامهم خيال في خيال مالفائده من ان العمل متوقف ولم استلم مثلهم مثل الذي لم يسلموا العمل النصابين في جميع الاحوال لم اخذ اي شي

Mahmoud Ahmed
23-03-2008, 06:55 AM
اعتقد ان الاخت جايبة شوية اصدقاء علشان يعملوا بلبلة
مهندس حسام الاخت تعرف موقعكم الكريم وتعرف كيف تتصل بكم

نصيحة لا ترد مرة اخرى بالموضوع

النهر الغائر
23-03-2008, 07:10 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
يجب التحذير من ما يدعي شركة هنداوي هذه
باختصار نصب واحتيال وكذب علي مستوي غير طبيعي مرة
يتم ايهام الضحايا بانهم يتعاملوا مع شركة حقيقية ويتم ايقاع الضحايا ويطلب منهم الدفع ومبالغ ضخمة علس اساس ان الغالي ثمنه فيه وقبل البدء
وفي النهاية يعرف الضحية ان العمل لا يتسحق ان يدفع فيه فلوس بل يستحق ان ياخذ فلوس علي تضيع الوقت والمجهود علي كلام فارغ
والاحتيال اين ؟؟ في انه اثناء النصب علي الضحايا يتم اخبارهم بطلب المزيد من المال من اجل التعديل او زيادات بكلام منمق
ومسالة نسخ احتياطي للمنتديات وبيعها فالادهي هو بيع اسكريبتات علي استضافتهم ايضا وهيا استضافات اقل ما توصف بانها اجهزة ننتيندو وما يدل علي الكذب الغير طبيعي المسبب للضحك احيانا ما قاله الاسطي حسام (هل تعلم من هم عملائنا ؟؟ هل تعلم حجم الداتا والسيرفرات التي نديرها ومسؤلين عنها والتي ان خرج منها حرف واحد ادى ذلك لمصيبة حكومية وليس على مستوى افراد ؟؟) ولا تعليق والكلام يفيض لولا الوقت ولو تحبون تقرير مصور عن تللك الشركة او محل تحت السلم والدليل بالصور

النهر الغائر
23-03-2008, 07:51 PM
نسيت ان اريكم هذا الرابط

http://www.swalif.net/softs/swalif68/softs99099/

كمثال علي طريقة الكذب الغير عادية

وعلي فكرة السرفرات كلها بنظام Unix ليس مثل اي سيرفر عادي والسيرفر ليس مؤجر وانما هو ملك لفرع مجموعة

هنداوي جروب باليابان او بامريكا في واشنطن وهو يخضع للملك وليس مؤجر عشان تسرق الباص منه ...

مثال اخر

اذا قمت برفع قضية فها هي بياناتي التي ترفع بها القضية
1 - مصطفي عبد المنعم محمد خليل هنداوي
2 - طالب المعهد العلي للكهرباء والطاقة النووية بمصر
3 - عضو في جهاز الاستخبارات المركزية المصرية برقم 122658
4 - عمري 18 عام
5 - هاتف 0020103508210 او 0020105456429
مع اني انصحك بان ترسلة اوراق صحيحة وغير مزورة عشان ماتودي المحامي في داهية وانا انتظر القضية وانا هنا علي

؟؟؟؟؟ هل هذا تاثير التليفزيون ام الافلام الاجنبية لا ادري
؟؟؟؟؟ هل يعتقدوا انهم يتعاملوا مع اطفال مثلا لا ادري

رجاء قراءة الرابط المكون من 3 صفحات لتعرفوا الحقيقة بانفسكم

الاصيل العربي
23-03-2008, 08:03 PM
اعتقد ان الاخت جايبة شوية اصدقاء علشان يعملوا بلبلة
مهندس حسام الاخت تعرف موقعكم الكريم وتعرف كيف تتصل بكم

نصيحة لا ترد مرة اخرى بالموضوع

والله مااعرفها ولا اعرفكم لكن الوضع واضح جدا اما اعطوها شغلها ولا اعطوها فلوسها

بعدين لاتقول شوية اصدقاء انا ما اعرفها ولا اعرف ايميلها ولو تعرضت للي تعرضتله الاخت
اطبعلك ايصالات الحوله بالهيدر حقك هذا اذا ماجيتك بنفسي

فهمت يا قلبي

قابوس عمان
23-03-2008, 08:27 PM
انا ايضا اقول نفس الكلام

هع هع هع هع هع هع

مسوى حالة فى المخابرات
يقول فى الموقع انهم راح يشترون طائرة ثمنها يزيد عن 12 مليون دولار ويقول بعد سنة راح يشتريها
و هدا الكلام من موقعهم يا اخوة

يعنى ترى هدا الكلام عجيب

هع هع هع هع قالوا انهم اول من يقدم خدمة بيك اب اخخخخخخخخخخخخخخخ مع انها عند كل السرفرات و مربع من قبلهم بسنوات هع هع هع هع هع

كذب فى كذب ولكن هم مو ينصبون ولكن انت بتدفع لهم $$$$$$$$$$$ وبتحصل على عمل سيىء مو لة قيمة لذا مو بتقدر تقول انهم نصبوا و مو بتقدر تتكلم

العقل المدبر
23-03-2008, 09:07 PM
حقيقه
قبل فتره كنت اتحدث مع صديق لي
وقلت أني سجلت في الويب فقال لي بصرخه عاليه أحذر من شركة مجموعة هنداوي
لأنها شركه جوفاءومن الظاهر توحي بأنها شركه كبيره ومحترمه وعند التعامل معها تجد مدى الأفلاس وعدم احترام العميل وعدم الألتزام بالعهود

وهذا موضوع له يتحث عن أحد المشاكل مع الشركه المذكوره حيث زعمة انها تبيعه دومين بلوحة تحكم مستقله وعندما تورط وشرى منها وجد ان اللوحه المزعومه مجرد لوحه تنظيم لديها لاتقدم ولاتأخر

http://www.arabwebtalk.com/showthread.php?t=76729

والصرآحه هو قال لي حديث مطول عنها
وبصفته رجل أعمال وملم بشؤون الإداره قال لي أنها شركه مفلسه إداريا وتنظيميا
وتبني عروضها على سياسة التحايل وجذب العميل فقط لحين الإيقاع به وبعد ذلك تفرض عليه طلباتها الخاصه

وقال أني تركت استضافتي لديهم وانا لم أكمل شهرين

وعلى كل حال نامل ان تحل مشكلتك معهم عاجلا وانصحكم بالأبتعاد عن إي شركات كهذي مستقبلا
حتى لو دفعتوا مبالغ مضاعفه

والله يوفقك وإن شاءلله يعتذرون منك ويردون لك حقك او يسلمونك موقعك

الكرستالي
24-03-2008, 09:24 PM
يأخوة

أنا تعاملت مع هذه الشركة أو بالأصح من تدعي انها شركة

وأقسم بالله وجلال الله أنها تنصب على العملاء وتريد ان تذر الرماد على أعين العملاء بحسن الكلام

لكن الفعال يفتح الله

،،،،

تعاملت معهم وكل شوي يوقف السيرفر ولمدة 24 ساعة ونصف يوم وساعات وبطء و توقف وإعادة تشغيل السيرفر ...وهكذا

وعندما يتوقف السيرفر الهواتف المبينه ماترد !!!
وكذلك الدعم اللي يكون 24 ساعة (مايتواجد) !!
وإذا تواجد يقولك انتظر !!!

وأشهد الله وجميع خلقه انهم لا يستحقون الثقة ولا لنصف ساعة

وأنا من هذا المنبر أحذر من التعامل معهم

وأكرر أن على إدارة الويب العربي إبقاء هذا الموضوع ليحذر الجاهل بها ( وأحذرها أن حذفت الموضوع أنها سوف تسهم في الذنب والغش للمسلمين ) وإن شاء الله أن ضمير إدارتنا فووووق هذه الترهات

أخيراً أحذر ثم أحذر ثم أحذر من هذه الشركة

والله على ما أقول شهيد وخير من النت واهله جميعاً

وبالله التوفيق

الاصيل العربي
24-03-2008, 09:30 PM
جاري اشهار الموضوع بطريقتنا المعهوده

3 مليون ايميل عربي تم ارسال الموضوع اليه
ماتنترقع ياهنداوي

ثورة غضب
24-03-2008, 09:57 PM
السلام عليكم ورحمة الله

والله العضيم من كثر مالدي من ملاحظات على هذهي الشركه المفلسه المسماه مجموعة هنداوي

مدري وشلون ابداء ووش اقول

شركه من برى الله الله ومن جوى يعلم الله

نصب بطرق الأتوائيه غريبه عجيبه

أفلاس تأم ولايفقهون شي

تصدقون بالله اني اكثر واحد كنت امدحهم لني كنت مغشوش فيهم وأصدق كل مايكتبونه في موقعهم عنهم
وتركت مستضيف كان لدي ونقلت عندهم وقسم بالله من اول يوم تعاملت معهم وانا اكتشف مدى التزييف في خدماتها ومدي أفلاسهم لدرجة اني تركت استضافتهم من الشهر الثاني

والمصيبه جلسوا يوم كامل عشان يحجزون دومينات لي

وجلسوا ينقلون موقعي لمدة 48 وهو كله مغير منتدى عدد اعضاءه 200 عضو هههههههههههههههه

واللهي يومين نقل

ومع ذلك كانت عملية النقل خاطئه

والمصيبه اي أستفسار اريد الجواب عليه
لازم اتصل على كل ارقامهم وأخسر اكثر من قيمة الأستضافه في الاتصالات
وفوق ذلك لاتجد جواب كافي

وترى اللي يسمونهم دعم فني ( اللي هم بحر وفضل ومعهم اثنين ) مالهم اي علاقه بالدعم

ولايفقهون فيه شي

هذولا دورهم فقط هو جمع الطلبات من الزباين

هههههههههههه وفوق ذلك من زود الغباء وعدم الألمام بالإداره تجدهم يكتبون في البطاقات
حقت الدعم الزبون (الفلاني) تابع لفضل أو لبحر هههههههه أساليب تقليديه وسقيمه وعقيمه

والمصيبه اول يوم دخلت فيه قسم البطايق لقيت عن طريق الخطاء وهي طريقه غير معلومه لديهم

عناوين رسائل من اكثر من عشرين عميل يسب فيهم (وبكلام الله لايبلانا لايقال) وهذا دليل أنهم رافعين ضغط عملائهم بقوه

وبعدين انا راجعت كل المواقع اللي لديهم لقيتها فاشله ولالقيت ولا موقع من برمجتهم ناجح وعرفت انهم هم السبب

وآخر شي انا عرفت السر في الطائره اللي يقولون بيشترونها هههههههههههه

عشان يهربون من بعد فضايحهم

الله لايبلانا عالم ماعاد لهم هم الا كيف يجمعون المال ولاتهمهم الطريقه هي حرام ام حلال
على العموم نسأل الله ان يهديهم ويصلحهم ونتمنى منهم أن يراجعون ضمائرهم جيدا قبل يوم الحساب العسير
و يتوبون لوجه الله ومن ثم يعتذرون أعتذار رسمي من كل شخص كلوا حقه بالباطل ويردون له حقه
ويتوقفون عن مايقومون به لأن الظلم ظلمات يوم الآخره

ووفق الله الجميع

سليمان
24-03-2008, 11:21 PM
اذا كلام الاخوان صحيخ اعتقد مش ذي شركة هنداوي يمكن ملحق فوق السطوح والنت عندهم وير لس من حارس العمارة تحت !!

بالنسبة للاستخبارات المصرية عندنا في السعودية من الشروط لدخول في ه\ا النظام مايقل العمر عن 22 سنة واعتقد في جميع دول العالم يمكن الا مصر تسمح ب 18 سنة !! بس أنا اعرف ناس كتير يشتغل قهوجي بمكتب وزير واذا سئلوه عن وظيفته قال موظف بمكت وزير وهو حيالله قهوجي - مع ايماني إن الشغل مو عيب-

نشروا غسيل ملحق مجموعة الهنداوي !!
مادرس سالفت الطيارة ام 13 مليون صحيحة !!

العقل المدبر
24-03-2008, 11:48 PM
اذا كلام الاخوان صحيخ اعتقد مش ذي شركة هنداوي يمكن ملحق فوق السطوح والنت عندهم وير لس من حارس العمارة تحت !!

بالنسبة للاستخبارات المصرية عندنا في السعودية من الشروط لدخول في ه\ا النظام مايقل العمر عن 22 سنة واعتقد في جميع دول العالم يمكن الا مصر تسمح ب 18 سنة !! بس أنا اعرف ناس كتير يشتغل قهوجي بمكتب وزير واذا سئلوه عن وظيفته قال موظف بمكت وزير وهو حيالله قهوجي - مع ايماني إن الشغل مو عيب-

نشروا غسيل ملحق مجموعة الهنداوي !!
مادرس سالفت الطيارة ام 13 مليون صحيحة !!

توضيح أخوي الكريم

بخصوص جهاز الأستخبارات والمباحث

فهو الجهاز الذي يوظف كأفة الأعمار
ولكن الأعمار الصغيره توظيفهم يتم بطرق سريه مع عدم العسكره العسكره فقط هي من تشترط سن معين

أما موضوع هنداوي ومجموعته

أولا أسال الله لهم الهدايه والرشد

واعتقد الأخ ثورة غضب لايمكن ان يضلمهم خاصه انه ترك لهم الأستضافه وهي متبقي فيها عشره اشهر ولم يطالبهم بشي
وحقيقه حسب مافهمت منه عيوب شكرتهم كثيره جدا

اما موضوع الطائره هههههههههه

إنظر هنا

وأزيدك من الشعر بيت كذلك لديهم مبنى كبير جدا والملفت للأنتباه انهم وضعواء مكان للطائره فوق سطحه ههههههههههه

نقطة التجمع في السطوح

http://www.hgicom.com/gallery-show_one-11.html

http://www.hgicom.com/gallery-show_one-10.html

وأعتقد أن مبهط الطائره يخص المروحيات الأسعافيه
ولكن واضح أن الذكاء يخون الأذكياء احيانا ههههههههههههههه والله يستر علينا

وصراحه من تصفحي لموقعهم أكتشفت ان هناك مبالغات واضحه وكبيره وخطيره جدا لديهم

الاصيل العربي
25-03-2008, 12:12 AM

بيسوي زي الجماعه الي جنب الفيصليه خخخخخخ

انصحكم عن الشركات العربيه

والله ماينفع معهم الا وسيم جده ودار كولا ولا يهون ابو عابد

قمة الورعنه والبزرنه ماينفع معها الا بطح السيرفرات

النهر الغائر
25-03-2008, 12:26 AM
http://img237.imageshack.us/img237/1319/1212qf5.jp g

لا تعليق اكثر مما ترونه في الصورة

صورة الطائرة وهذا تاثرا بفيلم اجنبي اختطاف طائرة الرئيس
صورة المبني وهذا تاثرا بفيلم اجنبي شهير لجاكي شان

ومفاجات هنداوي عضو بهيئة عامة للاستثمار الحر والمناطق الحرة .... وهي هيئة اقل ما توصف انك لابد من تكون مثل سويرس او احمد عز او حتي احمد شوبير لكي تستطيع اصلا ان تدخل من بوابة الهيئة والادهي انه واضع صورة لورقة تبدو رسمية ممحوة الملامح لما يشبه اشتراكه في هه الهيئة المزعومة
وموقع الهيئة لمن يريد التاكد
http://www.gafinet.org/arabic/index_ar.htm#.htm

والدليل علي التزوير هو انه تم عرضها علي اكثر من شخص وثبت ان الختم عليها مزور وهو ختم وزارة التموين والتجارة ولان وزارة التموين والتجراة تتبع بالتبعية للهيئة العامة للاستثمار في مصر فخياله المريض اوهمه انه تاببع لها ولما لا فمن سيبحث ويسال فهؤلاء ضحايا مساكين ليس الا وهو طامس ملامحه وملامح باقي الورقة في الاجزاء التي تدل علي اصل الورقة