PDA

مشاهدة نسخة كاملة : بصراحه .. ما رأيكم في نسخة الكمبو ... أشتريها ولا.. لا

صاحب مبدأ
24-06-2005, 08:14 PM
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته ....

مساكم الله بالخير و المسرات ...

في وسط عالم الإنترنت المليء .. جدا بنسخ منتديات الفي بي VB ... بصراحه إحترت .. وجلست افكر وش هي أفضل نسخه من هذه المنتديات ...

لقيت نسخة " الكمبو " هي من الرسام .. لكن حبيت آخذ رأيكم هل تنصحوني بشراءها أم لا .. خاصتاً إن العرض إلي وصلني على الإيميل " الكمبو + vb power " بقيمة 700 ريال سعودي ....

مع التعليل سواء بالإيجاب أو بعدم شرائي لهذه النسخه .
و أرجو أيضا أن تدلوني على أفضل نسخة منتديات غيرها .. وجزاكم الله خير .

صاحب مبدأ
25-06-2005, 01:05 AM
للرفع

للرفع

أبو فيصل
25-06-2005, 02:20 AM
أخي الكريم

ابحث عن أصحاب المواقع الذين يستخدمون النسخة أو اسئل الراسم عن عملائه وأسئل أحدهم عنها

وشكرا

طوسي
25-06-2005, 02:31 AM
نسخة الكمبو نسخة ممتازه

تمام التمااام

AWLSTYLE
25-06-2005, 03:30 AM
النسخة ممتازة وما عليها كلام

ولكن لا تستطيع التعديل عليها .. بنفسك..

ولا حتي علي الملفات ..

بيبي هوست
25-06-2005, 06:42 AM
:) اخوي اشتري النسخه وانت مطمن النسخه اكثر من ممتازه :)

arabsdesign
29-06-2005, 02:34 AM
اذا مبتدا وماتقدر تعتمد على نفسك اشتريها واعتمد على الراسم بكل شىء

اذا تقدر تركب هاكات ومستواك متوسط لاتشتريها وركب بنفسك واعتمد على نفسك

صاحب مبدأ
29-06-2005, 03:56 AM
جزاكم الله خير ... على تفاعلكم معاي

و حقيقه أنا أبغى هذا العرض مو عشان نسخة الكمبو حقيقة ... لكن أنا ابغاه عشان الفي بي باور .. هذا هو هدفي و أيضا عشان نسخة الكمبو معربه ... فقط :)

مصطفى زغلول
29-06-2005, 04:15 AM
توكل على الله :)

shaam
29-06-2005, 05:43 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اخي الكريم
اذا احببت تستطيع اضافتي وانا سوف اجيب على كل اسئلتك

suoria hotmail.com
والسلام عليكم

معاذ
11-07-2005, 04:52 AM
ممتازة بس أي واحد يقدر يعدل له على الـvb ويبيع اصلاً النسخة هذي ميب مرخصة وأكيد فيه حد بيبلغ عنها قريب

ssss
12-07-2005, 07:14 PM
نصيحة لا تشتريها

اشتري نسخة مرخصة من شركة ال vb افضل بمئة مرة

loool4design
12-07-2005, 08:57 PM
اقوولك احسن لك لا تاخذها علشان ما تقدر تضيف ولا هاك اله عن طريق القوالب واله الملفات انسه الموضوع

معاذ
14-07-2005, 07:16 AM
هلا أخوي معليش شكلي ماقدرت أوضح قصدي في الرد السابق
هذي النسخة قام التعديل عليها الراسم وهي اصلاً تبع الـvb وغير مرخصة
نسخة vb عادية ولايمديك تضيف عليها ولا هاك ولاشي ولو تغلط غلط واحد انعدمت
يعني مايكون عندك حرية التحكم يعني خذ لك نسخة مرخصة من الـvb باسعار رخيصة
وركب لك عليها الهاكات الي تعجبك ووالله احسن بمليونين مرة

معاذ
14-07-2005, 07:19 AM

و حقيقه أنا أبغى هذا العرض مو عشان نسخة الكمبو حقيقة ... لكن أنا ابغاه عشان الفي بي باور .. هذا هو هدفي و أيضا عشان نسخة الكمبو معربه ... فقط :)

اي نسخة vb تجي انجليزية وبعدين تتعرب يسير المنتدى كله عربي مجلد ملف xml ترفعه من تحكم المنتدى
ولا لو جلس انجليزي بيظل انجليزي كلشي فيه يعني كلاها معربة وانتبه الكمبو كما سمعت غير مصرررررررح

الرّاسم
14-07-2005, 10:18 AM

مرحبا اخوي
مع تقديري لكل الآراء واحترامها الا انني اريد ان اضع توضيح بسيط

بخصوص الترخيص :
لا اعلم لماذا يصر البعض على ربط الترخيص بالكمبو

الكمبو عباره عن نسخة منتدى موجود مثلها مطروحه على الانترنت وبأعداد هائلة وبالمجان وجميعها غير مرخصة طبعا لان نسخة المنتدى vb ليست مجانيه وهذا يعني ان اي نسخه منها مجانيه على الانترنت معناها غير مرخصه !!

قامت شركة أبعاد الانترنت بتطويرها وتركيب هاكات لها ليست جميع هاكات الكمبو موجوده على الانترنت لان البعض منها قام ببرمجته اخي العزيز ابو نواف خصيصاً لنسخة الكمبو
مثال :
صندوق تنسيق المشاركات
مشاهدة الرسائل الخاصة لعضو معين
مركز تحميل الصور
وغيرها الكثير
بالاضافة الى تطوير هاكات أخرى لم يتم تركيبها كما هي بل تم التعديل عليها لتعمل بشكل أفضل ولا تسبب أي خلل او بطأ للمنتدى .

نعود لمسألة الترخيص :
شركة فيبولتين لا يهمها من أين حصلت على نسخة منتداك !
كل ما يهمهم انهم يريدون دومين موقعك مسجل لديهم في منطقة الاعضاء في موقعهم وهذا يعني انك حاصل على ترخيص لموقعك سواء ركبت منتدى او لم تركب سواء اخذتها من الشركه او من الانترنت لا يهمهم في شيء !!!!!

تعريب الكمبو استهلك مجهود ووقت أكثر من شهرين !
ولا يوجد أي تعريب مماثل لتعريب الكمبو على الانترنت وأنا أعني ما أقول !

إذا لماذا تبيعونها بمبلغ 600 ريال للنسخه ؟

نحن لا نبيع النسخه بحد ذاتها نحن نبيع التطوير الذي قمنا بعمله ويشمل هذا التطوير الآتي :
28 هاك ( برمجه خاصة بالكمبو + تطوير هاكات متوفره على الانترنت + تكلفة تركيب الهاكات + تعريب خاص بالكمبو وغير متوفر مثيل له + قيمة تصميم الاستايل الذي شمل تركيبه اكثر من 120 تامبلت + قيمة الترقية لاول مره من اي نسخه سابقه + قيمة تركيب المنتدى ورفع ملفات النسخه وتجهيز إعداداتها )

الا تعتقد ان 600 ريال لا تعادل قيمة الاستايل فقط ؟؟؟ !!!!! فما بالك بكل هذه المزايا ؟

لماذا تقومون بتشفير الكمبو ؟

نحن نقوم بتشفير الكمبو حتى لا نجد تعب شهور طويله في اليوم التالي مجاناً :)
او نجد تعب شهرين واكثر في التعريب الخاص مجاناً على الانترنت من ضعاف النفوس وما أكثرهم !
او نجد أحد ستايلات الكمبو مجاناً بعد أيام قليله !!

وبذلك يتضح ان التشفير لحماية حقوقنا وجهودنا وهذا من أبسط حقوقنا كأصحاب مواقع تقدم خدمات غير مجانية لا يستطيع شخص سوي إنتزاع هذا الحق .

ولكن انا كعميل لا استطيع تعديل اي ملف بسبب التشفير !

نعم لا تستطيع ولا يوجد ما يدعوك لذلك في الأساس ولكن تستطيع تعديل التامبلتات
فنسخة الكمبو لفئات معينه فقط مثل :

المنتديات الكبيرة التي لا يوجد لدى أصحابها الوقت لتعديل او تركيب هاكات جديدة ولا يفضلون هاكات مطروحه على الانترنت مجاناً لانها غالبا تسبب مشكلات لهم وهم منتديات كبيرة لا يريدون مشاكل فيكفيهم مشاكل أعضاءهم ومشرفيهم ويريدون التفرغ لها .
ومن هذه المنتديات التي تستعمل نسخة الكمبو :
منتديات المشاغب
منتديات الصايرة
منتديات القمه
منتديات النداوي
منتديات النمر يوسف الثنيان
منتديات سوالف كويت نت
منتديات شهران
منتديات نجران
منتديات الغروب
والكثير ممن لا تحضرني اسماءهم الان

المنتديات الجديدة التي يريد أصحابها ان يتفرغوا لاشهار منتدياتهم ولا يريدون مشاكل وتوقف وخلل في قواعد البيانات وهم في بداية الطريق لذلك يجدون في الكمبو غايتهم فهي تعطيهم كل ما يطمحون في وجوده في منتدياتهم من هاكات .
لا استطيع سرد اكثر من 40 منتدى جديد يستخدم نسخة الكمبو بالعرض الخاص 600 ريال وسيتم طرح قائمه باسمائهم قريباً إن شاء الله

اصحاب المنتديات قليلي الخبره فالبعض يملك منتدى ولكنه لا يريد ان يشغل باله بتعلم طريقة الترقية او تركيب هاك او خلافه فيجد ان الكمبو توفر له ما يريد ويتفرغ لادارة منتداه دون مشاكل .

لدي القدره على تطوير منتداي بنفسي واريد ان يكون لي مطلق الحرية في تركيب او تعديل هاكات جديدة فأنا شخص متمكن او لدي الرغبة في أن أجعل منتداي حقل تجارب لكل هاك جديد دون ان اتأكد من صلاحيته او ما سيسببه لي من مشكلات !

إذاً نسخة الكمبو لا تناسبك

تحياتي

الرّاسم
14-07-2005, 10:54 AM
توضيح لاسعار خدمات شركة فيبولتين لمقارنتها بأسعار خدمات الكمبو

vBulletin Phone Support
Purchasing a phone support contract will provide you access to toll-free (US only) phone support from 9 - 5 PST (GMT -8), Monday to Friday during the length of your contract.
Note: Included in all vBulletin forum licenses is email and forum support.

1 month
60$

دعم فني عن طريق الهاتف
والمنتدى او البريد
60 دولار للشهر الواحد
225 ريال سعودي شهريا

Branding Free Option
This allows you to remove all vBulletin/Jelsoft branding from this vBulletin Forum installation.
$120.00

ازالة حقوق الشركه من الفوتير
120 دولار
450 ريال

Professional Installation
If you select this service, our server technicians will install vBulletin directly onto your server.

Note: Each service ordered covers installation of one license on one server. Installation does not include importation of posts, user information, or styles from other forum software.

$135.00

تثبيت نسخة المنتدى على موقعك
بدون اضافة موضوعات او اعضاء من نسخة سابقة يعني مجرد تثبيت نسخة جديد على موقعك

135 دولار
506.25 ريال سعودي

تحياتي

باتريوت
14-07-2005, 07:13 PM
والله بخصوص الكمبو فهي رائعة وخيالية :)
ونا معجب بصراحة بالأخ الراسم وإبداعه ..

عندي سؤال للأخ الراسم : هل هذا العرض يشمل تركيب ستايل خاص ؟ أو أن الستايل مجاني ؟

اعتقد ان النسخة ممتازة لكن السعر غالي شوي يعني ممكن يسوي عرض تخفيض 50% خلال الصيف :)
اعتقد بيلقى اقبال يعادل اضعاف اللي مركبين الكمبو الآن ..

بوهاجر
15-07-2005, 03:21 PM
نصيحة لا تشتريها

اشتري نسخة مرخصة من شركة ال vb افضل بمئة مرة

كلامك صحيح نسخه مرخصه وكل الثغرات تنزلك في وقتها

وثاني شي الكومبو مامنها فايده و الكمبو تعتمد على تسريع المنتدى وكم من ستايل وهاك

وحبيت اقول تسريع المنتدى اللي يبيعها الراسم 4000 ريال موجوده طريقتها بسوالف سوفت حاطها اخونه بوعيسى.

تحياتي

بوهاجر
15-07-2005, 03:27 PM
هذا موضوع التسريع الى 200% او اكثر

http://www.swalif.net/softs/showthread.php?t=12034 4

تحياتي

الرّاسم
15-07-2005, 03:45 PM
والله بخصوص الكمبو فهي رائعة وخيالية :)
ونا معجب بصراحة بالأخ الراسم وإبداعه ..

عندي سؤال للأخ الراسم : هل هذا العرض يشمل تركيب ستايل خاص ؟ أو أن الستايل مجاني ؟

اعتقد ان النسخة ممتازة لكن السعر غالي شوي يعني ممكن يسوي عرض تخفيض 50% خلال الصيف :)
اعتقد بيلقى اقبال يعادل اضعاف اللي مركبين الكمبو الآن ..

تسلم يالغالي على مشاعرك الطيبه تجاه اخوك

العرض 600 ريال يشمل نسخة الكمبو ومعها احد ستايلاتها المتوفره في موقعنا مجرد تختار اسم الاستايل مع الطلب ويركب مع الكمبو مجاناً واذا اردت ستايل اضافي بيكون سعره 300 ريال مع التركيب

بخصوص السعر فهو منخفض لان سعر الكمبو خارج العرض 1000 ريال

نعتقد ان المبلغ 600 ريال مناسب جداً لانه يشمل ترقية من اي اصدار سابق مهما كان حتى من الجيل الثاني وكذلك تركيب الكمبو وقيمة التعريب الخاص وذلك الاستايل اللي اختاره العميل والى اخره من الامور اللي ذكرتها في ردي السابق

يمكنك معرفة كل شيء عن الكمبو لان فيه ثلاثه عروض للكمبو
كمبو بستايل خاص 3000 ريال
كمبو بتعديل ستايل سابق 1500 ريال
كمبو باحد الاستايلات المعروضه للكمبو في موقعنا 600 ريال

هنا جميع المعلومات

http://www.alrasm.com/cat.php?do=cat&page=1&id=2

تحياتي

الرّاسم
15-07-2005, 04:16 PM
كلامك صحيح نسخه مرخصه وكل الثغرات تنزلك في وقتها

وثاني شي الكومبو مامنها فايده و الكمبو تعتمد على تسريع المنتدى وكم من ستايل وهاك

وحبيت اقول تسريع المنتدى اللي يبيعها الراسم 4000 ريال موجوده طريقتها بسوالف سوفت حاطها اخونه بوعيسى.

تحياتي

اخي العزيز ابو هاجر
احترم وجهة نظرك لكن اسمح لي اوضح لك لانك خلطت الامور ولكن قبل ذلك صدقني لا يهمني اقناع اخي كاتب الموضوع بنسخة الكمبو ولكن أنا اوضح الامور فقط وله وللجميع حرية الاختيار والرأي طالما كان رأي بأسلوب ليس فيه هجوم شخصي فالنقد الشخصي لا احد يقبله ولكنني ارحب بأي نقد عملي لذلك سأوضح لك الامر

واكرر انني ارحب بأي نقد طالما لا يوجد معه انتقاد شخصي فمن غير المعقول ان تأتي إلى شخص ما وتقول ياحرامي بكم تبيع هذا ؟
هل سيجيبك ام يصفعك ؟

هناك فرق كبير بين نسخة الكمبو وبين اي منتج اخر مثل الفي بي بور الخاص بتسريع المنتديات فهذا شيء وهذا شيء مختلف تماما وكل منهما ليس له علاقه بالاخر !

نسخة الكمبو
vb combo
نسخة منتدى مطوره ومعربه ومصمم لها ستايلات خاصه وليس لها علاقة بأي منتج آخر وسعرها كما وضحت اعلاه وارجو منك قرأة مشاركاتي في هذا الموضوع حتى تتضح الفكره .

بينما الفي بي بور هو تقنيه خاصة جداً تساهم في امرين ملتزمين ببعضها ولا يمكن التفرقه بينهما وهما ( تسريع المنتدى + تقليل اللود على السيرفر ) !
و لدينا نوعان :
الاول الفي بي بور vb power
سعره 4000 ريال
وظيفته ( لتسريع المنتديات + تخفيض اللود على السيرفر )
مخصص للمنتديات الكبيرة نسبياً .

الثاني في بي بور بلس vb power plus
سعره 8000 ريال
وظيفته ( لتسريع المنتديات الضخمه + تخفيض اللود على السيرفر )
مخصص للمنتديات الضخمه جداً والتي تعاني من زيادة اللود على السيرفر لدرجة انه لابد من عمل توزيع للضغط على اكثر من سيرفر وهذه تم تطبيقها على تداول نت ونجحت نجاح كبير واستغنى صاحب تداول عن سيرفر كامل فلا داعي لتوزيع الضغط مع هذه التقنيه الخاصة .

هل رأيت انك فعلا خلطت امور ببعضها ؟

بخصوص الموضوع الذي ذكرت هو موجود هنا في الويب العربي طرحه نفس الاخ العزيز كاتب الموضوع
ذكرت في ردي على الموضوع والذي اثار ضجه كبيره من بعض من لا يريد ان يفهم !

قلت بالحرف الواحد ولا زلت مصر على كلامي :

يا شباب هذا موجود أصلا في الفي بي لكن ما هكذا تورد الإبل
لها طرق وتوابع العملية لأنها تتعلق بالسيرفر وهذه الطريقة لوحدها لها أضرار ستظهر قريباً

وقد اثبت صحة كلامي الاخ انترنت بلس وغيره من المبرمجين المعروفين لانهم وجدوا ان هذه الطريقه فعلا تسرع الموقع وموجوده منذ زمن بعيد في الفي بي كما قلت لهم (((( ولكنها ترفع اللود )))) وهذا ما وضحته في ردي واثبته ما جاء في رد انترنت بلس وغيره ويمكنك مراجعة الموضوع اذا اردت ان تعرف الحقيقه التي لا يريد البعض رؤيتها معتقدين انني لا اريد ان يكتشفوا المنتج الذي طرحته وقد فات على عقولهم النيره انني طوال سنوات ماضيه لا ابخل بأي معلومه ولكن للاسف هناك اغراض أخرى لهم وهذا شأنهم فمن لا يريد ان يرى لن تستطيع ان تجبره !

الطريقه التي ذكروها في الموضوع لا تنفع لوحدها لانها ترفع اللود على السيرفر فماهي فائدة تسريع للموقع وفي نفس الوقت زيادة في اللود على السيرفر ؟؟ ومن جهل إدارتهم قاموا بتثبيت الموضوع كيداً لي فقد وضعوني خصماً لهم دلالة على العقليات الفذه :)
والطريقه معروفه منذ الازل ولا تنفع لوحدها بمعني ان هناك اعدادت يجب عملها حتى لا يرتفع اللود على السيرفر وتسرع التصفح في نفس الوقت وهذا هو الفارق بين الطريقه المذكوره ومنتجاتنا الخاصة .

وأخيراً أنا عرضت تجارتي وبالسعر الذي انا احدده وهذه حرية شخصية لا احد يملك الحق في التدخل بها ومن أراد ان يشتري فأهلا وسهلا ومن لا يريد فعليه بأن لا يبدي جهله للناس وليصمت خيراً له في الدنيا والآخره .

تحياتي للجميع واشكرك اخي العزيز ابو هاجر على اتاحة الفرصة لي لتوضيح الامر
وصلى الله على سيدنا محمد

بوهاجر
15-07-2005, 05:52 PM
اقول انا ماقصد شي وشوف الموضوع اللي بسوالف وكثير انتفعو منهم

وأنا افضل الايبي احسن من الفي بي بــ1000 مره

وثاني شي نسخة مرخصة في بي افضل من اي نسخه عربيه .

مع احترامي للجميع

تحياتي

بوهاجر
15-07-2005, 05:55 PM
والله واي لود وخرابيط موقع php ماقالو شي و كبار المبرمجين تنصح بهذي الطريقه و أنها ممتازه

ولي حاب يتأكد يشوف الموضوع بسوالف ويقره كل رد وشوف

ومره ثانيه اخي الراسم لاتفهم غلط حاب اوضح

تحياتي

الرّاسم
15-07-2005, 07:01 PM
اخي العزيز ابو هاجر
انا مقتنع بالكلام اللي قلته واذا انت تعتبر اللود ( خرابيط ) شيء راجع لك واذا ماتبي تشوف ردود الناس في الموضوع اللي ارتفع عندهم اللود برضوه شيء راجع لك

وانا لعلمك ماكنت راح ارد على الموضوع الا لما بدأ الهمز واللمز وكأني مسوي جريمه !!
لكن وش نقول ندعي لهم بالهدايه واحب اقول لك ان فيه اعضاء معروفين شاركوا في الموضوع نفسه ومانفعت معهم الطريقه ورجعوا لنا وطلبوا تركيب تقنية الفي بي بور ;)

عموما يالغالي انا قلت رأيي والشيء اللي مقتنع فيه ومتأكد منه سواء اقتنعت او ما اقتنعت يبقى كل منا محتفظ بحقه فيما يراه الصواب دون ان يفقد احدنا احترامه لنفسه قبل الآخر كما حدث هناك !

تحياتي

بوهاجر
15-07-2005, 08:19 PM
والله اكبر المواقع الاجنبيه و العربيه مسوينها و مايهمني هذي الشي الرجال سأل وجاوبته

اخوي منتديات الايبي افضل بكثير او اذا تبقي في بي خذ بترخيص احسن

وأنا ماقول اللود خرابيط شوف وش يقولون

مع تحياتي

بوهاجر
15-07-2005, 08:22 PM
وش هدايه ياخي والله انت فاهم السالفه خطأ وعلى العموم اللي في راسه بطحه يتحسس

تحياتي

الرّاسم
15-07-2005, 08:32 PM
:D :D
نقول ثور يقول احلبوه

معليش ياخوي خلاص اسف اني حاولت افهمك واقسم بالله العظيم اني ندمان ولك مني وعد معاد ارد في هالموضوع

:D :D

تحياتي

بوهاجر
15-07-2005, 08:38 PM
لاتكررها مره ثانيه لوووووووووووووووووووووووو وووووووووول

يبقه اذا فهمة وسويت تخفيض قولي

تحياتي

الموج الهادئ
16-07-2005, 05:26 PM
السؤال الى الاخ الراسم
هل يمكن تركيب هاكات إضافية الى نسخة الكمبو
مثل هاك التميز وهاك شريط المواضيع المرن وغيرها من الهاكات
وبالنسبة لاستايل المنتدى الحالي هل يمكن تطويره الى نسخة الكمبو
تحياتي

جنتل
19-07-2005, 03:32 AM
السلام عليكم

الاخ الراسم انا حقيقي اغبط على اللي انت فيه

ياخوان الراسم تعب وسوى شي يستفيد منه طبعا بعد تعب وجهد ومثابره
ومن حقه ان يبيعه حسب مايناسبه .

دومو بخير وسلام

السريع
22-07-2005, 08:44 PM
الراسم ..

النسخة رائعة .. و تستحق هذا السعر و أكثر .. و لكن الـ vb power غالي ..

شيء آخر ،، الستايلات المرفقة ليست بمستوى نسخة المنتدى .. فنتمنى إهتمامك أكثر بالستايلات .. :)

كيبورد
28-07-2005, 04:44 PM
لاتكررها مره ثانيه لوووووووووووووووووووووووو وووووووووول

يبقه اذا فهمة وسويت تخفيض قولي

تحياتي

أنت غريب اخوي بوهاجر مع كل إحترامي لك وتقديري
جلست تعيّب في الكمبو ,وآخر شي تطلب تخفيض

طيب قول من أول أنك تريد تخفيض .

موفقين أخواني

Back Fire
02-08-2005, 11:09 AM
رغم معرفتي بأخي الرّاسم من هذا الموقع الرائع

وتثقت فيه وتعاملت معه وصراحة مالقيت الا كل خير منه ركبت كمبو من عنده على هذا الموقع

http://saudinokia.com/vb

وبعدها ماشلت هم ناحية تطوير المنتدى ، هاكات وبرمجة من اخواننا الرائعين ابو نواف والرّاسم

تفرغت لادارة مشاركات منتداي

تبي تقول شئ ولا نكثر

ريح بالك + منتدى خالي من الأخطاء + تفرغ لإدارة منتداك = نسخة الكمبو

ولي 3 اصحاب دليتهم على النسخة ولا اشتكو منها ماله دخل الترخيص هذا مستقل .

من ناحية القيمة انا بنفسي راسلت شركة وهي بمستوى الراسم ، قال لي تركيب منتدى فقط بدون هاكات ب 180 ريال :)

وكل هاك له قيمته ، لو تجي تفكر فيها من ناحية ترقية وتركيب وستايل وتعيريب ولا اروع لايوجد الا مع اصحاب

هذه النسخة تعتبر قليلة . وعلى فكرة مع كل طرح نسخة جديدة يتم ترقية منتداك بقيمة رخيصة .

انا يكفيني التعريب الذي هو بنسبة 99.99999% ريحيني كثير طبعاً والباقي من هذه النسبة اللي هي اسامي

التمبلتات واستغرب ماقاموا اخواننا بتعريبها :D .

شكراُ لك استاذي الراسم شكراً استاذي ابو نواف (جنتل) .

صاحب موقع سعودي نوكيا (http://saudinokia.com/vb)

عبدالرحمن .

موسى القرني
20-03-2006, 10:22 AM
أخي خالد

انا كنت سأتقدم لشراء هذه النسخة وقد اشتريتها سابقا ولكنني وجدت نسخة من البرنامج مع واحد من اصحاب المواقع وهو يعمل كدعم فني لموقعي سابقا ولكن استغنيت عن خدماته لأنه كان يستغلنا والان هو يشترط بيع هذه النسخة ب 100 ريال

نحن نقوم بتشفير الكمبو حتى لا نجد تعب شهور طويله في اليوم التالي مجاناً

بصراحة ما العمل

السكربت العربي
21-03-2006, 08:41 PM
يخوي تبي تريح راسكــ 100% ركـــبــ منتدى كامبــو المميزه
وحتى لو كنت فناااان ومحترف والله تحس براحه نفسيه
وبصراحه شي غريب
الرجال سأل والناس تطرح وتهاجم الرًسام
ماادري بس يمكن الناس تحسب أن الرُسام ماسوى إيميل للحين :)

ALRASM
21-03-2006, 08:51 PM
ياشباب هذا الموضوع قديم عن الكمبو الاولى ايام حرب البسوس مع السوالفيين :) لكن لا يصح الا الصحيح في النهاية

فيه اختلافات جذرية في الكمبو المطور واهمها امكانية اضافة اي هاكات جديده وبسهولة

ياهلا موسى

راسلني على موقعي او اتصل بي تلفون افهم منك السالفه بدل ماترفع موضوع قديم :)

تحياتي
خالد

harouny
26-03-2006, 01:28 PM
وهل تعب مصممين نسخة الكومبو مثلما تعب مصممين شركة
Jelsoft Enterprises
لكي يبيعوا منتجهم علانية بهذا الشكل و بدون ترخيص؟؟؟؟؟
أكثر ما يضايقني هو تشفير الملفات فالشركة صاحبة الحق في التشفير لم تفعل هذا لأنه ضد حقوق المستهلك فهل تفعلوه انتم
مع احترامي للجميع...لا يصح الا الصحيح واعتقد ان عاجلاً او آجلاً ستتصرف الشركة صاحبة الحق قانونياً

إضـاءآت
01-04-2006, 04:51 AM
صراحه النسخه جيده وممتازه جداً

بس مشكلتهم انك يوم تراسل ابعاد او الراسم كانك تطلب مقابلة وزير الداخليه
يردوا عليك مره ويطنشوك الف مره
والعيب الثاني ان حالياً الراسم وابعاد مايشتغلوا على مواقع مستضيفها مربع

يعني مشاكلهم طاحت بروسنا احنا

dataegypt
02-04-2006, 10:55 AM
يا جماعة بجد دة عيب فى العرب
اننا نحول مسار الموضوع لشى اخر
اوكى الاخ الراسم عمل شىء وعارض عارضة الى عايزة يا خدة و ألى مش عايزة ميخدوش

وبلنسبا للاخ المستفسر
بص يا سيدى
انا انصحك بجد بـ Vb ورخصها وريح دماغك
لانى الكمبو جميلة ومقلناش حاجة
لكن اولا تعتبر Vb مطورة ;) وكمان مشفرة وكانها من برمجتة الخاصة :rolleyes: وفعلا هذا ما يسمى النصـ!

ثانيا استايلاتها مش حلوة بدرجة شهرتها
ثالثا يوم لما موقع يكون ضخم جدا وفعلا مش قادر يستحمل السيرفر والمشاكل ألى بتيجى على كبر دية:d
هتلاقى حل واكيد هيكون فى بى بور
يلا روح وهاتها مرخصة وخليها على الله

berrysat
06-04-2006, 03:40 PM
مرحباً

أنا رأيي أنا نسخة cambo نسخة أكثر من ممتازة كذلك vb power

و أحب أن كل منتديات يركبون هذه نسخ

تحياتي

جنتل
09-04-2006, 12:44 AM
وانا معجب جدا جدا با cambo

بس خالد الله يجزاه خير مطنشنا

تصبحون على خير

عيد الثاني
19-05-2007, 10:43 AM
لقد سجلت خصيصا لكي أرد على الراسم
الكلام الذي قاله عن نسخة الكمبو صحيح في مجمله ولكن ما الفائدة ؟ تعامل القائمين عليها سيئ بمعنى الكلمة إذ أنهم بمجرد استلام الفلوس وتركيب النسخة لك يقطعون كل اتصالاتهم معك فلا يجيبون على استفساراتك ولا يردون على خطاباتك ولا يهمهم لو تكتب لهم من الصبح لليل .. وإن تكرموا وردوا عليك فسيقولون لك نحن ركبنا لكم النسخة سليمة وما يحدث بعد ذلك ليس من مسؤوليتنا
أنا أحد مستخدمي الكمبو وأقول هذا الكلام عن تجربة .. بل أنني اشتريت منهم النسخة واستايل نسخة الكمبو بـ 600 واستايل بـ 1200 ورغم ذلك فهم لا يقيمون أي اعتبار لأي استفسار وهناك الكثير غيري ممن ورطتهم أنا في اقتناء الكمبو هم الآن محتارين ماذا يصنعون
وللمقارنة فإن استضافتي عند بوابة العرب عندما نرسل لهم خطابا يأتيك الرد فورا بأن الرسالة وصلت وسيردون عليها عاجلا ثم يأتيك الجواب بأقل من أربع ساعات بالشئ الذي طلبته أما إخواننا هؤلاء فأقسم لكم بالله أنني أرسلت لهم رسالة قبل شهر بخصوص الترقية ولم يصلني منهم رد إلى الآن لا سلبا ولا إيجابا
كان في نيتي أن أرتبط بهم ( طوالي ) وأن أتلقى منهم أي جديد ولكن الآن يا رب الفكاك ..أنصحكم بعدم التعامل معهم نهائيا .. ونصح من يطلب النصيحة بأن يبتعد عنهم والله على ما أقول شهيد وأنا مستعد بأن أعرض عليكم موقع الدعم الخاص بهم ( أبعاد المعلومات للرسائل) واسم المعرف والرقم السري إن لزم الأمر لتشاهدوا الرسائل التي تجاهلوها ولم يردوا عليها

ولكن للحق أقول أن النسخة ممتازة جدا .. ولكن تعاملهم هو السيئ .. والنسخة مهما كانت جيدة فإن المستخدم يحتاج أحيانا إلى الاستفسار عن بعض الخصائص وكثير من الشركات تهتم بخدمة ما بعد البيع أما حكاية سلمناكم النسخة ولسنا مسؤولين بعد ذلك عن شئ فهذه مشكلتهم وهي مصيبة كبرى

والأخ جنتل الذي قال أنا معجب بالنسخة بس خالد الله يجزاه خير مطنشنا صادق فيما يقول وخالد هذا هو خالد العمري أحد المسؤولين عن النسخة وكلمة مطنشنا قليلة جدا

عيد الثاني
19-05-2007, 11:05 AM
إلحاقا للرد السابق الراسم يقول :

إذا لديك القدره على تطوير منتداك بنفسك وتريد أن يكون لك مطلق الحرية في تركيب او تعديل هاكات جديدة
إذاً نسخة الكمبو لا تناسبك

طيب وإذا لم أكن متمكنا ... وأريد الاستعانة بكم في كل شئ فكيف يتم ذلك وأنتم لا تردون علينا ؟؟؟؟؟؟

عيد الثاني
19-06-2007, 05:29 PM
إخواني الكرام
هذا هو رد فعل شركة أبعاد على المداخلة التي كتبتها هنا دون أن أجد ردا تجدونه على هذا الرابط .

http://www.arabwebtalk.com/showthread.php?p=328439 #post328439

وأقول لمن لم يتورط معهم مثلي انفذ بجلدك

ديموفنف
22-06-2007, 08:42 PM
ولكن للحق أقول أن النسخة ممتازة جدا .. ولكن تعاملهم هو السيئ .. والنسخة مهما كانت جيدة فإن المستخدم يحتاج أحيانا إلى الاستفسار عن بعض الخصائص وكثير من الشركات تهتم بخدمة ما بعد البيع أما حكاية سلمناكم النسخة ولسنا مسؤولين بعد ذلك عن شئ فهذه مشكلتهم وهي مصيبة كبرى

والأخ جنتل الذي قال أنا معجب بالنسخة بس خالد الله يجزاه خير مطنشنا صادق فيما يقول وخالد هذا هو خالد العمري أحد المسؤولين عن النسخة وكلمة مطنشنا قليلة جدا

اخي الكريم
هذا الموضوع منذ اكثر من عام كامل !!
هل الغرض تشويه سمعه ؟

يارعاك الله هل تقسم بالله اننا لم نساعدك اكثر من مره في امور خاصه بك كصاحب منتدى ومجاناً وهي ليست من اختصاصنا ؟
خالد العميري يتصل بك اكثر من مره حتى هاتفياً وقدم لك الكثير من المساعده واذا كنت لا يوجد لديك اي درايه بإدارة المنتديات فهل تريدنا ان نبقى طول العمر ندير منتداك ؟؟؟

يا أخي الكريم احيانا يأتينا طلبات مقابل مبالغ وليست مجاناً ونرفضها لانها تدخل في اداره المنتدى وهو دور صاحب المنتدى وليس دورنا نحن .

ولا تنسى ان الكمبو في الاساس منتج معروف يتوفر له شروحات في كل مكان ولكل صغيره وكبيره ولكن لماذا تحملنا مسؤليه عدم معرفتك بأمور المنتديات ؟؟؟

لا نقول سوى خير تعمل شر تلقى ، وحسبنا الله ونعم الوكيل

ياعزيزي راسلنا وان كانت الخدمه المطلوبه ممكن تنفيذها سننفذها لك
مع ملاحظه انك حتى ان وجدت التذكره مغلقه فيمكنك الرد عليها واغلاق التذاكر في النظام المستخدم لدينا مجرد اجراء تنظيمي خاص بنا ولا يعني انك كعميل لا تستطيع الرد على التذكره واعتقد ان هذا هو سبب ما انت فيه من انفعال لاني لا اجد اي مبرر ان تأتي بعد عام كامل من التعامل الراقي معك والمتميز والخدمات المجانيه والاتصالات الهاتفيه لتقول هذا الكلام المخالف للحقيقه .

ملاحظه هامه :
اذا كنت تعتقد ان لنا علاقه بأي منتدى منافس لكم فهذا الكلام غير صحيح لاننا قدمنا خدماتنا لاكثر من 3 منتديات في ينبع ولكن مثلهم مثلك عملاء نحترمهم ونقدرهم فلا تقحمون ابعاد المعلومات في منافسات بينكم

بخصوص العضو جنتل المشارك في هذا الموضوع لا يمت لابعاد المعلومات بصله فهو شخص اخر وليس مبرمج ابعاد المعلومات المعروف .