PDA

مشاهدة نسخة كاملة : هل تؤيد جملة ( عفوا لا يمكنك مشاهدة الموضوع لانك غير مسجل لدينا ) شاركنا رأيك

خفيف الروح
20-05-2008, 11:32 PM
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
احب ان اقدم لكم اخلص تحياتي لأعضاء المنتدى الرائع

خلينا نخش في الموضوع
هللللللللل تؤيد هذه العادة و الذي اعتبرها بالأنانية ان تجد منتدى يقول لك لا يمكنك مشاهدة الموضوع الا بعد التسجيل و ايضا لا يمكنك تحميل المرفقات الا بعد التسجيل لماذا ؟؟

اولا هل المنتدى قام بعمل مواضيع خاصة فيه بل انا متأكد 100% انها منسوخة من احد المنتديات و التي للأسف طرق جميع المنتديات
بالنسبة لي انا احب المنتدى الذي يحب الخير بأن يعم للجميع وانا عندما اجد منتدى مماثل تقرا بدون حدود و تحمل المرفقات بدون اي حواجز اذهب مباشرة لاقوم بالتسجيل لأني وجته يرحب بالجميع ( زوار و اعضاء )

انظرو الى منتدى ترايدنت و سوالف سوفت و كثير من المنتديات مع الشهرة الضخمة تجد جميع الخصائص متاحة لك

ارجوكم اتمنى تفاعل للموضوع نريد حلا لذلك
انا اريد الفائدة للجميع

و دمتم في رعاية الله

ehab.salah
21-05-2008, 12:44 AM
أنا معك أخى بالفعل هذه الجملة تغضبنى كثيراً عندما أذهب إلى منتدى وأريد أن أُحمل منه شئ
ولكن من ناحية أخرى معظم المنتديات التى تضع هذه الجملة تريد أن تشتهر وتجبرك على التسجيل بها حتى تكتسب أكبر قدر ممكن من الزوار

انظرو الى منتدى ترايدنت و سوالف سوفت و كثير من المنتديات مع الشهرة الضخمة تجد جميع الخصائص متاحة لك

كلام صحيح 100% وعلى الرغم من ذلك تجد عدد زوارها ماشاء الله كثير جدا جدا

تقبل مرورى

د.نجلاء نور الدين
21-05-2008, 01:03 AM
صباح الخير استاذى الكريم

وودت لو فتحت استفتاء بهذا الموضوع

لتكون نتيجة الاستفتاء هى احسن رسالة لأصحاب المنتديات الذين يستخدمون مثل هذه الجمل والهاكات لعدم مشاهدة المواضيع او عدم تحميل المرفقات او عدم مشاهدة الروابط الا بالتسجيل

والأصعب منها هو عدم تحميل المرفق الاّ بعد الرد فى حين ان الموضوع كله مرفق
فكيف اقوم بالرد على شئ لم اشاهده بعد؟؟!!

استاذى الكريم ابو عياد كان قد فتح موضوعا مشابها بعنوان "الانترنت ولد حر لا تسجنوه"

وأؤيّدك وأؤيّده فيما ذهبتم اليه

لأنى ببساطة وعند البحث عن موضوع فى اى محرك بحث
افتح مثلا 10 صفحات امامى لأول 10 مواقع ظهرت فى النتائج
وبمجرد فتح الصفحة وارى انه لا يمكننى المشاهدة او التحميل الا بعد التسجيل اقوم باغلاق الصفحة مباشرة دون تفكير
والاطلاع على موقع مفتوح فيه المشاهدة والتحميل
ومن ثمّ كثيرا ما اتجوّل فى بقية اقسام الموقع لأرى محتواه ومضمونه وقد يشجع هذا الجميع على التسجيل بارادته ورغبته مما يعنى التفاعل والعطاء

حتى لو سجل الزائر لن يكون الاّ رقما زائدا على عدد الأعضاء
وحقيقة اتعجب للهث اصحاب المنتديات حول
عدد الأعضاء الكلى
غير آهبين لعدد الأعضاء النشطين والمتفاعلين بالفعل
وغير مهتمين حتى بنوعية تفاعل هؤلاء الأعضاء وعطائهم بالمنتدى
فربّ عضو بمئة عضو بفكره وثقافته وحضوره المميز

أشكرك استاذى على فتح المجال لتوضيح الفكرة لاصحاب المنتديات المارين بالموضوع
لكى يلقوا عنهم هذه السياسة الى سياسة
الاستفادة والقراءة والتحميل ........للجميع

أطيب الأمانى

ياحببى يامحمد
21-05-2008, 01:35 AM
فى البداية اشكرك على هذا الموضوع
وانا عند بحثى فى جوجل ادخول على احد المواقع
لاشاهد وصلة تحميل او غيره
اجد هذه الرسالة لا ادخل لهذا المنتدى مرى اخى
ولا اسجل فيه لانه لا يحترم المتصفح العربى
ويحاول اجبارى على التسجيل وهذا مرفوض

toop3rb.com
21-05-2008, 10:38 AM
شكرا لك اخوى على الموضوع

انا ايضا اعترض معاك فى هذا الموضوع انه ما له لازمة ان يكون

انا لما اشوف منتدى وفيه موضوع ودخلت ولقيت انه ما اقدر اشوفه بجيب اسم الموضوع واعمل بحث بلاقي اكثر من 20 موضوع وبنفس الاسم

خفيف الروح
22-05-2008, 12:54 AM
اشكركم جدا على تواصلكم و ردودكم الجميلة واتمنى ان يراها البعض من اصحاب المنتديات التي تستخدم مثل هذه الحركات

انا لما اشوف منتدى وفيه موضوع ودخلت ولقيت انه ما اقدر اشوفه بجيب اسم الموضوع واعمل بحث بلاقي اكثر من 20 موضوع وبنفس الاسم

وانت صادق اخوي تجد ان صاحب الموضوع الرئيسي قد عملها لوجه الله وبدون تسجيل او اي دفع نقدي لكن استغلال من قبل المنتديات

و تقبلو تحياتي

Mustafa Albazy
22-05-2008, 02:43 AM
هاذي سهلة

طيب ويش رايك في الي يركب هاك

" لا يمكنك مشاهدة محتوى الموضوع الى بعد الرد " طيب انا حارد على ايش وماني عارف وش في الموضوع

انا من ناحيتي اعتبر هل المواقع " مزبلة " وليس مواقع مع احترامي للكل

هاشم الخير
22-05-2008, 02:52 AM
صحيح انها جملة مزعجة بس المنتدى وده اعظاء والأعظاء ماراج يجون الى عن طريق التسجيل وانت عارف بمستخدم الويب العربي بياخذ حاجته وبيمشي حتى اللهم وفق هالمنتدى وارفع درجاته مافي ............
فلذالك انا اوافق على هالجمله في المنتديات الناشئة والمتوسطة اما في المنتديات المتقدمة والمحترفه فلا

صدوق الود
22-05-2008, 04:59 AM
انا لاايؤدها
لانه هو الخسران

احتمال يعجبنب موضوع
او خفة روح الاعضاء هناك

اكيد راح اسجل فب هذا المنتدى

شباب الهدى
22-05-2008, 08:25 PM
الله المستعان

اولا هل المنتدى قام بعمل مواضيع خاصة فيه بل انا متأكد 100% انها منسوخة من احد المنتديات و التي للأسف طرق جميع المنتديات

هي سياسة يعتقدون بها النجاح فقط

لكن لو علموا فعلا ان الاهمية لا تكمل في 6666666666666666666 عضو

بل في تكوين هؤولاء الأعظاء لفتح الامر وما خافوا شيء لان الأجر واصل واصل ان صلحت النية

الموضوع يحتاج مشاركة جيدة وصراحة انا عندي مشكلة لذا اظطريت ارد علىموضوعك الرائع حتى يسمح لي بانشاء موضوع في الدعم الفني

خفيف الروح
22-05-2008, 11:28 PM
مشكورين على تواصلكم الذي بإذن الله قد يكون سبيل في تطوير بعض المنتديات الناشئة

اخ هاشم رأيك احترمه لكن
المنتديات الناشئة حسب وصفك متى تستحق ان تمنع المشاهدة الا بعد التسجيل
( لو كان المنتدى يقدم شي حصري لمنتداه فقط و لا مانع من بعض الاقتباسات )
لكن لو كان كله اقتباس و يريد الشهرة و التسجيل ايضا فهذا شي سلبي جدا
الا لو كان المنتدى مثلا يقدم خدمات اخرى مثلا استايله جذاب او يحتوي على خصائص جيدة فهنا انا قد اوفق على التسجيل

و دمتم في رعاية الله

خالد العميري
23-05-2008, 12:07 AM
رأيي الشخصي أنا ضد اي منع للزوار في المنتديات
سواء كان منع مشاهدة محتوى او منع تحميل مرفق او اي نوع من المنع

وخلال سنوات عديدة لا اسجل في منتدى يجبرني مهما كانت حاجتي للمرفق الممنوع تحميله ولو كلفني البحث عنه في مكان آخر سنين طويله لن اسجل مجبراً مهما كلفني الأمر .

كما انني اغلق دائماً النافذه السخيفة التي تعرض علي التسجيل كوني زائر

تحياتي

خفيف الروح
24-05-2008, 01:32 AM
مشكورين و ماقصرتوا على مروركم الجميل

و مثل ماقلت ايها الاخوة قد يكون من حقه منع المشاهدة الا بالتسجيل لو كان الموضوع من عمله الشخصي اما اذا كان منقول فكلا و الف كلا .

و تقبلو تحياتي

ezeldeen
27-05-2008, 10:34 AM
مشسكورررررررررررررررر

الساحة السعودية
27-05-2008, 09:29 PM
الف شكر لك ياالغالي على الطرح أول شي

وثانياً في بعض الاحيان اشوف انها لازم لان فيه زوار مالاضافات او طرح جديد او نقاش هم شغلة الا من منتدى لاخر وبدون اي