PDA

مشاهدة نسخة كاملة : احذرو من بالم هوست

الامازيغي
01-06-2008, 02:02 AM
السلام عليكم
اخواني ان شركة بالم هوست الكل يشتكي منها
اخواني بدون تعليق
شوفو المواقع الي مقدمتها كانها بعض من عملائها و هي مواقع رسمية
http://www.palmhost.com/ar/clients.html
كلها لا تعمل او دومينها في سيدو
تحياتي

الامازيغي
02-06-2008, 04:36 AM
الموضوع انا كتبته للصالح العام اتمنى ردود من الاعضاء تفيد صحة ما اقوله

OR SO
02-06-2008, 02:39 PM
اولا السلام عليكم جميعا

انا بكل صراحه مررت بتجربه مع بالم هوست ..وللأسف الشديد اني دفعت مبالغ ..والآن لي اكثر من سبع شهور ما استفدت منها ابد

مع العلم ان الموقع مقفل تماما ..لا لوحه تحكم الاستضافه ولا لوحه تحكم الدومين ...

والغريب بالموضوع انا مستعد اثبت لك التلاعب بالفواتير .لما احد يطلبها مني انا مستعد ..

لاكن بضع الآن مجرد كلمات من انسان مقهور منهم ..ببدا قصتي معهم

هذي الخطه اللي اشتركت فيها
استضافة الخطة الفضية $6.95

» المساحة 400 جيجا.
» نقل البيانات 6000 جيجا.
» نطاق مجاني مدى الحياة.

لاحظو كلمه نطاق مجاني مدى الحياة ....

طبعا مدى الحياة احسها صعبه .. قلنا ممكن تكون مدى الحياه مدام انت مستضيف عندهم وشئ اكيد

بعد ما دفعت المبلغ .. فجأه تم ارسال الفاتوره على الايميل ... ووجدت بأن .... هذي الفاتوره

http://file7.9q9q.net/img/38154791/----.JPG (http://file7.9q9q.net/preview/38154791/----.JPG.html)
اصبح سعر الدومين 14.95$
وين مجاني الدومين ؟؟؟؟؟

قلنا مشها احتمال يكون الوضع تمام للفتره التجريبيه

لانه من شروط الخدمه عندهم .. هذا البند

نظام استرجاع المبلغ:

استرجاع المبالغ استرجاع المبالغ المدفوعة كقيمة عن الاستضافة مشروط بسبب وجيه يتعلق بضعف في الخدمة التي توفرها الشركة للزبون، و لا يشمل النظام المشتركين الذين يرغبون بإلغاء اشتراكاتهم لأسباب لا تتعلق بضعف الخدمات، كما أن النظام لا يشمل المخالفين لشروط الخدمة.

النظام ساري لمدة ثلاثين يوماً من تاريخ التسجيل، و لا يمتد ليشمل كل مدة الاستضافة.

فقلت .. ماعليك ياعبدالعزيز ارتاح ..مع العلم اني مسدد عن طريق البنك الالكتروني وهو www.2checkout.com
بعد ماركبت الموقع والمجله والمنتدى ... فجأه ... دخلت للموقع مالقيت شئ لا يمكن العثور على الصفحه

راسلتهم مافي فايده لانه اصلا مافي دعم فني .. فتحت موقع زميل لي بنفس الاستضافه . نفس الحكايه لا يمكن العثور على الصفحه
جلسنا على هالحال اربع او خمس ايام ..راسلهم زميلي وقالو له ..مشكله بالسيرفر

انا بصراحه تخوفت .. لانه انحذف كل موقعي المجله والمنتدى ..لانه احتمال ما اخذو له بك اب .. جلست اركبها من جديد
لاكن برضه متخوف .. لانه في الاصل ماعندهم دعم فني .. طالبتهم بالمبلغ .. رفضو
قالو خلال سنه بعد سنه يحق لك الدخول بأستضافه ثانيه
طالبتهم بالدي ان اس مالقيت اي تجاوب .
رجعت للبنك .. طالبت البنك ..لان الملبغ محجوز عند البنك لمده 30 يوم شروط الخدمه

البنك ماوجدت منه الا ... تضيع الوقت لمده ايام

جلست انا وهم حوالي عشرين يوم ... مالقيت اي فايده . مع العلم ان الموقع هذا خاص للعائله ..يعني مو موقع شخصي .. وصرت انا في موقف محرج جدا
لما تدخلو على الموقع ..تلقون الموقع محذوف من السيرفر من نفس الشركه ...

دعيت ربي ..وقلت حسبي الله عليهم حساب شديد ..لانه بصراحه جلست اكثر من عشرين يوم وانا مراسلات مره يردون وثلاث مايرودون ذبحوني جننوني

وانا استفدت من هالتجربه ...لا تاخذ استضافه الا من شركه فعلا تستاهل ومعروفه وكلها ثقه ..او
استضافه لهم مقر . بحيث لو صار اي مشاكل ..تطلع برجولك وتدخل عليهم ... وتطالبهم

اما هذي في كندى .. اطالب كيف ..؟؟ مثل ماقالو البعض وكل محامي ..
المبلغ كله 390 تقريبا . اوكل عليها محامي ..

لاكن نهبونا وحسبي الله عليهم حساب شديد ..

واتمنى الحذ ر بعدم التعامل مع هذه الشركه ..وشكرا لك اخوي على هالموضوع واي استفسار او اي شئ ماوضح للجميع ..
انا مستعد اقولكم اي شئ تبونه ... لاني مازلت محتفظ بالتذاكر عشان اقهر نفسي

ip4serv
02-06-2008, 05:21 PM
وفققكم الله ووضعه فى ميزان حسناتكم وماعند الله لا يضيع هباءا ابدا

OR SO
02-06-2008, 05:47 PM
وفققكم الله ووضعه فى ميزان حسناتكم وماعند الله لا يضيع هباءا ابدا

تسلم يا خوي وياك .. بس انا بصراحه حبيت انبه واشهر وافضح هذي الشركه والتعامل معها ..

وانا وضعت القصه بين اياديكم .. والسالفه مالها اي حل .... وهي درس لي .. وبكل اختصار وللأمانه مابي تكون لكم درس مع هذي الشركه نفسها ..والله يوفق الجميع يارب وين ماكانو مع التحيه لك ولكاتب الموضوع

ip4serv
02-06-2008, 06:05 PM
اخى اليوم صار كله بيشتغل فى مجال الاستضافة سواء زوى الخبرة او معدوميها وانت كرجل يبحث عن استضافة لموقعك يجب عليك توخى الحرص فى التعامل والسؤال عن الشركة قبل التعامل معاها واذا اردت اليقين عليك بسؤال عملاء الشركة لانهم اكثر اناس قادرين على افادتك فى هذا الموضوع

ونحن لانملك سوى الدعاء بالهداية لكل الناس وانا على استعداد لاعادة تشغيل موقعك لوجه الله تعالى عله يكون تعويضا لك عن ما عانيته مع هذه الشركة

والمقابل الدعاء لى ولوالدى فقط

تقبلو تحياتى

satam2k
10-06-2008, 07:36 PM
كل فتره اقراء موضوع عن مشاكل هذا الشركه والتلاعب في القوانين

والقانون العجيب عندهم عن انتقاد خدمتهم يتم اغلاق الموقع نهائي او يغرم بمبالغ كبيره

هذا القانون يعتبر قانون نصب

وللعلم الشركه ليست داخل اي دوله عربية صحيح الي يديرها عرب ولكن تعتبر خارج النطاق العربي ورفع دعوه عليهم يصعب لان استضافتهم موجهه للعرب فقط

الله يحمي الجميع

الامازيغي
21-09-2008, 11:03 PM
اولا السلام عليكم جميعا

انا بكل صراحه مررت بتجربه مع بالم هوست ..وللأسف الشديد اني دفعت مبالغ ..والآن لي اكثر من سبع شهور ما استفدت منها ابد

مع العلم ان الموقع مقفل تماما ..لا لوحه تحكم الاستضافه ولا لوحه تحكم الدومين ...

والغريب بالموضوع انا مستعد اثبت لك التلاعب بالفواتير .لما احد يطلبها مني انا مستعد ..

لاكن بضع الآن مجرد كلمات من انسان مقهور منهم ..ببدا قصتي معهم

هذي الخطه اللي اشتركت فيها
استضافة الخطة الفضية $6.95

» المساحة 400 جيجا.
» نقل البيانات 6000 جيجا.
» نطاق مجاني مدى الحياة.

لاحظو كلمه نطاق مجاني مدى الحياة ....

طبعا مدى الحياة احسها صعبه .. قلنا ممكن تكون مدى الحياه مدام انت مستضيف عندهم وشئ اكيد

بعد ما دفعت المبلغ .. فجأه تم ارسال الفاتوره على الايميل ... ووجدت بأن .... هذي الفاتوره

http://file7.9q9q.net/img/38154791/----.JPG (http://file7.9q9q.net/preview/38154791/----.JPG.html)
اصبح سعر الدومين 14.95$
وين مجاني الدومين ؟؟؟؟؟

قلنا مشها احتمال يكون الوضع تمام للفتره التجريبيه

لانه من شروط الخدمه عندهم .. هذا البند

نظام استرجاع المبلغ:

استرجاع المبالغ استرجاع المبالغ المدفوعة كقيمة عن الاستضافة مشروط بسبب وجيه يتعلق بضعف في الخدمة التي توفرها الشركة للزبون، و لا يشمل النظام المشتركين الذين يرغبون بإلغاء اشتراكاتهم لأسباب لا تتعلق بضعف الخدمات، كما أن النظام لا يشمل المخالفين لشروط الخدمة.

النظام ساري لمدة ثلاثين يوماً من تاريخ التسجيل، و لا يمتد ليشمل كل مدة الاستضافة.

فقلت .. ماعليك ياعبدالعزيز ارتاح ..مع العلم اني مسدد عن طريق البنك الالكتروني وهو www.2checkout.com
بعد ماركبت الموقع والمجله والمنتدى ... فجأه ... دخلت للموقع مالقيت شئ لا يمكن العثور على الصفحه

راسلتهم مافي فايده لانه اصلا مافي دعم فني .. فتحت موقع زميل لي بنفس الاستضافه . نفس الحكايه لا يمكن العثور على الصفحه
جلسنا على هالحال اربع او خمس ايام ..راسلهم زميلي وقالو له ..مشكله بالسيرفر

انا بصراحه تخوفت .. لانه انحذف كل موقعي المجله والمنتدى ..لانه احتمال ما اخذو له بك اب .. جلست اركبها من جديد
لاكن برضه متخوف .. لانه في الاصل ماعندهم دعم فني .. طالبتهم بالمبلغ .. رفضو
قالو خلال سنه بعد سنه يحق لك الدخول بأستضافه ثانيه
طالبتهم بالدي ان اس مالقيت اي تجاوب .
رجعت للبنك .. طالبت البنك ..لان الملبغ محجوز عند البنك لمده 30 يوم شروط الخدمه

البنك ماوجدت منه الا ... تضيع الوقت لمده ايام

جلست انا وهم حوالي عشرين يوم ... مالقيت اي فايده . مع العلم ان الموقع هذا خاص للعائله ..يعني مو موقع شخصي .. وصرت انا في موقف محرج جدا
لما تدخلو على الموقع ..تلقون الموقع محذوف من السيرفر من نفس الشركه ...

دعيت ربي ..وقلت حسبي الله عليهم حساب شديد ..لانه بصراحه جلست اكثر من عشرين يوم وانا مراسلات مره يردون وثلاث مايرودون ذبحوني جننوني

وانا استفدت من هالتجربه ...لا تاخذ استضافه الا من شركه فعلا تستاهل ومعروفه وكلها ثقه ..او
استضافه لهم مقر . بحيث لو صار اي مشاكل ..تطلع برجولك وتدخل عليهم ... وتطالبهم

اما هذي في كندى .. اطالب كيف ..؟؟ مثل ماقالو البعض وكل محامي ..
المبلغ كله 390 تقريبا . اوكل عليها محامي ..

لاكن نهبونا وحسبي الله عليهم حساب شديد ..

واتمنى الحذ ر بعدم التعامل مع هذه الشركه ..وشكرا لك اخوي على هالموضوع واي استفسار او اي شئ ماوضح للجميع ..
انا مستعد اقولكم اي شئ تبونه ... لاني مازلت محتفظ بالتذاكر عشان اقهر نفسي

الله يعوضك اخي
سيكون مصير هذه الشركة النصابة الهلاك عاجلا او اجلا تحياتي

@Naif@
24-09-2008, 08:48 AM
الله يعين على هالشركاآت

و الله ينخاف من التعامل بينهم