PDA

مشاهدة نسخة كاملة : محتااااج سيرفر رجاااء أريد سيرفر كامل ياليت تسااعدوني

mono
07-09-2004, 01:37 AM
بسم الله الرحمن الرحيم

بصراحة انا سألت كثيرا وشاهدت كثيرا عروض سيرفرات

ولكن سألت هل بإمكاني أن أمتلك سيرفر أم لابد أن أستأجر فقط ؟؟

وجاوبني أحد اصحاب السيرفرات بأنني لااستطيع ان امتلك لابد ان استأجر فقط فسألته اذن من أين أتو بها يعني من الذي يمتلكها اذا كان لاأحد يستطيع امتلاكها قال لي هناك في امريكا

المهم انا سألت شخصا آخر وجاوبني نعن تستطيع ان تمتلك سيرفر لك

وأنا الآن أسألكم هل استطيع ان امتلك سيرفر ؟؟

وياليت تقولون لي كيف أحصله وبكم سعرررره والتفاصيل لأنني لااعرف اي شي عن امتلاك السيرفر فقط اسمع عن الاجار

والف الف شكر لكم ان شاء الله ماااتقصرووون

||| THUNDER |||
07-09-2004, 04:14 AM
اهلا وسهلا فيك

تستطيع امتلاك سيرفر بكل سهولة

الطريقة التي ( اراها ) مناسبة لامتلاك سيرفر :

- قم بالاتفاق مع احدى شركات السيرفرات لكي توفر لك خط الاتصال بالداتا سنتر .انصحك ( فيريو - راكسبيس ). عندما تنتهي من الاتفاق معهم اطلب منهم عنوان الشركة.

- قم بطلب السيرفر بنفسك من احدى شركات السيرفرات dell او compaq او ايا كانت عن طريق موقعهم على الانترنت ( dell هي الافضل في نظري ) وعندما تقوم بدفع المبلغ ويطلب منك عنوان الشحن ضع عنوان شركة الراك سبيس او الفيريو.

لكن لو طلبت من شركة الداتا سنتر انهم يشترون لك سيرفر ويشبكونه على النت وورك ما تضمن الخرداوات والمستعمل ممكن يكون الجهاز مستخدم
بهالطريقة اللي قلت لك تضمن ان المواصفات اللي طلبتها هي الموجودة وان السيرفر بقراطيسه.

قيمة السيرفرات للشراء غالية شوي
تتراوح ما بين 2000 دولار الى مالا نهاية حسب مواصفات السيرفر
يعني تخيل سيرفرات الياهوو وش مواصفاتها :D وبكم :rolleyes:

نسيت اقول لك حاجة
تقدر تخلي جهازك اللي بالبيت سيرفر وتركب عليه موقعك بس لابد يكون متصل 24 ساعة بالانترنت طبعا
وسرعة اتصالك تحدد سرعة التصفح
افضل حل لها اشتراك ساتالايت عالي السرعة وتوصل السيرفر به وتسوي اعداداتك وتشغل موقعك من البيت انصحك لو اخذت اشتراك ساتالايت تكون سرعة الاب لوود اعلى من الداون لوود لان سرعة ارسال المعلومات هي اللي تهمك مو سرعة التحميل لان الناس راح تطلب معلومات من السيرفروهو يرسل.

انصحك بسيرفرات الدوال زيون اذا كان بزنس كبير شوي
او اقل منه اذا كان النشاط صغير

اذا حبيت تعرف شي ثاني او تبي مساعدة عندك الايميل وعندك المنتدى هنا وماراح تطلع من هنا وبراسك سؤال واحد :D
تحياتي

mono
07-09-2004, 05:26 AM
مشكووووور اخوي على ردك ماااقصرت

لكن طيب انا اذا اشتريت الجهاز اقصد السيرفر يعني وحطيته عندي في البيت لازم يكون شغال 24 ساعة يعني اشبكه على خط الهاتف والا لن يعمل ؟؟

وطيب كيف أشبكة على الكمبيوتر ثم الكمبيوتر يكون متصل بالانترنت او مباشرة أشبكه على النت ؟

وهل يكفي ان يكون اتصالي Dsl لكي اركب عليه سيرفر ام لا

والله كثرت الاسئلة معليش

والف شكرررر ان شاء الله ماتقصرون

||| THUNDER |||
07-09-2004, 07:18 AM
هلابك انت واسئلتك

لابد يكون الجهاز مشبوك بالانترنت 24 ساعة لان موقعك انت حافظه على السيرفر والزوار لما يتصفحون هم لا يتصفحون الموقع حقيقة
هم يتصفحون السيرفر

لان الموقع عليه

لذلك المصدر الوحيد للحصول على معلومات من موقعك او الدخول له هو السيرفر وطريقة الاتصال هي الانترنت لو انقطعت الانترنت انقطعت وسيلة الاتصال

اذا كان الموقع كبير ما ينفع دي اس ال اذا كان موقع عادي اعضاءه محدودين ممكن يمشي معاك

واحنا بالخدمه باي وقت

موفق خير

mono
07-09-2004, 02:59 PM
تسلم اخوي ماااقصرت

وأشكرك على تجاوبك كفيت ووفيت

Linux4Hosts
01-11-2004, 06:28 AM
السلام عليكم

اول شىء احنا جربنا الموضوع داه كتير والله وما نفع :)

اولا هل تضمن ان الكهرباء عندك بيكون موجود 24 ساعة

لان الكهرباء اذا انقطع عندك فى اى وقت بتحدث مشاكل كثير ة

ومن اهما ان كل المواقع المستضيفة تتوقف وما تعلم متى ترجع الكهرباء

:)

تانى حاجة الداتا سينتر بيكون فيها الكونكشن 100 Mb

انت لازم يكون ما يعادل عندك 2 ميجا :)

يعنى شوف سعرها بيكون كم :)

ثالت شىء اولا ما بمكنك عمل باك ابى تقريبا :)

او Raid على سيرفرك

رابع شىء الايبهات

خامس شىء الانتر نت ايضا ساعات بيفصل اكثر من مرة

يعنى لازم تراجع نفسك قبل اى شىء

قبل ما تعمل اى شىء

سلاموزز