PDA

مشاهدة نسخة كاملة : دليل المبرمج و المصمم الافضل على الانترنت


developer@techwecare
03-07-2008, 03:49 AM
تم بحمد الله افتتاح موقع تعليمي كامل للمبرمجين و المصممين تحت اسم DX Blog بأدارة و اشراف فريق متخصص من الاردن في التصميم و البرمجة بجميع اللغات .

ماذا يوفر الموقع ؟

مجموعة كبيرة من المقالات التعليمية المتخصصة في لغات البرمجة و دروس في التصميم , مجموعة واسعة جدا من التصاميم الجاهزة "html+css+web 2.0,flash,flash introductions" , مجموعة قيمة من الخطوط , الايقونات , قوالب لجملة , نيوك , صور , مجموعة كبيرة جدا من تصاميم الموقع المشهور تمبلت منوستر , استايلات لمنتديات , ادوات مساعدة للفوتو شوب .

وبالنسبة لسكربتات البرمجة سيتم رفع ما يقارب 100,000 سكربت متنوعة مفتوحة المصدر و عير مفتوحة المصدر , ادوات مساعدة في التشفير , ادوات مساعدة في البرمجة للمواقع و التطبيقات.

جميع ما يتوفر في الموقع مجاني للتحميل و لا نريد غير الدعاء منكم بالنجاح ومنافسة المواقع الاجنبية , ومن خلال الفترة التجريبية وهي 5 ايام وصلت الحركة على الموقع بشكل كبير من الدول الاجنبية وبالخاصة امريكا , بريطانيا , روسيا , و الهند , ترتيب الموقع العالمي في ارتفاع مستمر بالرغم من ان عمر الموقع هو 5 ايام فقط وهذا من توفيق الله و جهود فريق العمل المستمر .

هذا رابط يبين الدول التي تمت زيارة الموقع منها
http://feedjit.com/stats/dxjo.net/map



اليه العمل في الموقع

تم افتتاح بعض الاقسام الرئيسية في الموقع و افتتاح الاقسام يتم بشكل يومي و مستمر مع اضافة المقالات و المحتويات بشكل دوري , الموقع الان باللغة الانجليزية و لاحقا سيتم ادراج اللغة العربية و 5 خمس لغات اخرى و قد تم قتح باب الاعلانات في الموقع و سيتم اعطاء اسعار خاصة لأعضاء و شركات الويب العربي .

بماذا تستطيع ان تساعدنا ؟

اذا كنت مصمم و تريد نشر تصاميمك سنساعدك على هذا , اذا كنت مبرمج و تريد نشر اعمالك سنساعدك على هذا , اذا كنت صاحب شركة استضافة تستطيع نشر خططك التسويقية على موقعنا .

الاسعار مخفضة جدا للعرب و يتم ادخال جميع المعلومات عن طريق فريق العمل الخاص في الموقع فقط .


الروابط و طرق الاتصال

الموقع : http://dxjo.net

المبيعات : sales@dxjo.net

الادارة : admin@dxjo.net

الاستفسارات : info@dxjo.net

التعليقات : feedback@dxjo.net

ابن رشد المصرى
26-07-2008, 11:32 PM
مشكووووووووووور

ehab.salah
27-07-2008, 02:23 PM
بالتوفيق وإلى الأمام

developer@techwecare
27-07-2008, 09:47 PM
مشكور اخي الكريم

mohammedmk
15-09-2008, 01:43 PM
والله موقع تمام شكراً بالتوفيق