PDA

مشاهدة نسخة كاملة : مطلوب موزعى بطاقات هاتف ويب للاتصال الدولى عبر الانترنت فى جميع دول الوطن العربى

tradodinfo
14-07-2008, 10:46 PM
مطلوب موزعى بطاقات هاتف ويب للاتصال الدولى عبر الانترنت فى جميع دول الوطن العربى

www.hatefweb.com

نبذه عن البطاقه

"هاتف ويب " بطاقة اتصال صوتي دولي مخفض مدفوعة مقدماً , تتيح بطاقة "هاتف ويب " لمستخدميها خدمة الاتصال الصوتي بجميع دول العالم . عبر بروتوكول الإنترنت VOIP الخاص بشركة Tradod.com لتقديم حلول الاتصالات الدوليه القليله التكلفه .

مميزات بطاقات هاتف ويب

* تتوفر العديد من فئات بطقات هاتف ويب وهى 2 دولار , 5 دولار , 10 دولار , 25 دولار ,50 دولار

* الاقل سعرا للدول العربيه والشرق الاوسط ,,, غير العروض المغريه للعديد من الدول الاوربيه انظر الاسعار http://www.hatefweb.com/hatef_rates.htm .

* تقبل العديد من وسائل الاتصال واشهرها (برنامج الاتصال) للاتصال من جهاز الكمبيوتر مباشره و( هاتف ويب ) للاتصال من المتصفح مباشره , و(هاتف ل هاتف ) اتوصيل هاتفين على خط دولى مباشره , و خدمه اعاده الاتصال لتوصيل هاتفين على خط دولى دون الرجوع لاى وسيله اخره غير الهاتف .

* جوده صوت ممتازه والافضل اطلاقا على مستوى الساحه .

* خاصيه النداء الصوتى لمعرفه الرصيد بالاتصال ب 8300 مجانا , ومعرفه تكلفه اخر مكالمه بالاتصال ب 8400 مجانا وباللغه العربيه ايضا .

* اول 15 ثانيه من كل مكالمه مجانا والحساب يتم على كل 30 ثانيه وليس كل دقيقه , بمعنى انه لو تم اجراء مكالمه 30 ثانيه او اقل فتحتسب نصف دقيقه فقط وليس دقيقه كامله .

* دعم فنى على مدار الساعه .

نوفر للموزعين

*موقع الكترونى نقوم على تطويره باستمرار من اجل رضى العميل النهائى وهو wwww.hatefweb.com .

* تصميم جزاب للبطاقات بجميع فئاتها عليها اسم الموزع وبيانات الاتصال به .

* نسبه 30% هامش ربح سريع بمعنى ان الموزع لو اشترك معنا ب 200 دولار مثلا معنى ذلك انه سيحصل على بطاقات ب 260 دولار ومعنى هذا 60 دولارا كقدره على الربح .

* تجهيز البطاقات فى اقل من ساعتين من استلام المبلغ .

يمكنكم التواصل معنا عبر احد مواقعنا الرسميه عبر الانترنت من صفحه اتصل بنا

www.tradod.com , www.hatefweb.com

الايميل الرسمي
MSN messenger

mohamed@tradod.com

Tradod.com Products

All CopyRights Reserved 2008 © www.hatefweb.com

spyman2020
15-07-2008, 12:49 AM
السلام عليك ياغالي انشاء الله اية الرزق وتشوف الخير على الافتتاح

المهم ندخل في الشغل
على ما اظن انت او الوكيل يتحكم في السعر لذالك بدي منك تظبطلي سعر حلو على باكستان موبيل
لان سعرك الان 0.1487 دولار = 0.093 يورور
والسعر العندي اقل من نصف سعرك (0.030)بس المشكلة بان بعض الزبائن عندي في السويد محظورين من الشركة نفسها وحابب اعطيهم بديل بس بدي سعر قريب من السعر الي عندي ....

ناطر سعرك وانشاء الله فاتحة خير
واذا سالت كم السحب الشهري يبدا من 500 دولار الى ما لا نهاية

tradodinfo
15-07-2008, 04:52 AM
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
شكرا على اهتمامك بخدمات تردد اخى العزيز ,,,, بدايه انت تعرف ان اسعار الاتصال لباكستان قد تضاعفت فى الفتره الاخيره وذلك بسبب قرار من الحكومه الباكستانيه ,,,,,, على كل اخى اقبل اضافتى على الماسنجر للتحدث mohamed@tradod.com

كويت ويب
20-07-2008, 02:00 AM
السلام عليكم

خطوة جيده وجميله

لكن هل هي شرعيه؟هل انتم شركه مرخصه من البلد؟الي انتم فيه؟علما طبق القانون الكويتي يمنع.

كما ان سوق الكويت يحتاج لهذه الخدمه لشدة غلاء سعر الاتصال الرجاء افادتنا وعلى استعداد للتعامل..

spyman2020
20-07-2008, 02:10 AM
السلام عليكم

خطوة جيده وجميله

لكن هل هي شرعيه؟هل انتم شركه مرخصه من البلد؟الي انتم فيه؟علما طبق القانون الكويتي يمنع.

كما ان سوق الكويت يحتاج لهذه الخدمه لشدة غلاء سعر الاتصال الرجاء افادتنا وعلى استعداد للتعامل..

نعم ياغالي شرعية
الشركة الام مرخصة طبعا

كلامك صحيح كل شئ له علاقة بالـ voip (الاتصال عبر الانترنيت) ممنوع في
الكويت
الامارات
قطر
سوريا

ولكن هذا بان هذه البرامج لا تستعمل لان الكل عما يستعملها في منزله (استعمال شخصي)

كويت ويب
20-07-2008, 02:17 AM
نعم ياغالي شرعية
الشركة الام مرخصة طبعا

كلامك صحيح كل شئ له علاقة بالـ voip (الاتصال عبر الانترنيت) ممنوع في
الكويت
الامارات
قطر
سوريا

ولكن هذا بان هذه البرامج لا تستعمل لان الكل عما يستعملها في منزله (استعمال شخصي)

طيب اخي في امكانيه ننشرها في الكويت ضمن نطاق محدود وشرعي ان امكن...

spyman2020
20-07-2008, 02:23 AM
طيب اخي في امكانيه ننشرها في الكويت ضمن نطاق محدود وشرعي ان امكن...

عفوا اخي انا لست صاحب الموضوع ... صاحب الموضوع الاخ محمد

وردي السابق كاني مبني على خبرتي وتجربتي في هذا المجال

اما حول سوالك هذا رح قلك
شرعي 100% مستحيل الا اذا كنت تعرف احد من الاسرة الحاكمة (مجرد مثال)

نطاق محدود ممكن عن طريق الاصدقاء وغيره

لك مني ارق تحية
وننتظر رد الاخ صاحب الموضوع ربما لديه ما لا اعلمه

tradodinfo
20-07-2008, 03:40 AM
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
شكرا اخى ( مدير التسويق ) على اهتمامك بخدمات تردد ,,, وشكرا اخى (spyman2020) على ردك على الاخ الكريم وتوضيح له استرتيجيه العمل فى هذا المجال .
بالنسبه اخى لشركه تردد فهى شراكه بين ا/ ياسين مشرف عام منتديات مال واعمال برامج نت وبينى وهى شركه رسميه على الانترنت .
جميع تعاملاتنا تعاملات شرعيه 100% طبقا للقانون الدولى ولاكن لا يغنى عن ذلك ابدا ان قوانين بعض الدول الداخليه مثل الكويت او الامارات او سوريا او قطر كما قال اخى (spyman2020) انها تمنع هذه الخدمات وتعتبرها غير قانونيه كمصدر للتجاره , ولا يمنع ايضا ان بعض الدول مثل الاردن وفلسطين والسودان وانجولا وماليزيا وغير ذلك من جميع الدول الاوربيه وباقى انحاء العالم تدعم هذه التقنيه فى ظل تشريعى وقانونى 100% ودليل على ذلك وجود امكانيه الاتصال فى كل من الياهو , السكايبى , icq الغنيين عن التعريف , وايضا وهذا دليل على شرعيتها الدوليه بالتاكيد ,,,,, واما بالنسبه لامكانيه نشرها فلك انت الحريه الكامله فى اتخاذ مثل هذا القرار فى تسويقها ضمن نطاق محدود او شرعى ان امكن ,,,
وهذا ايميلى يمكنك اضافتى اذا كان لديك اى استفسارات
mohamed@tradod.com

كويت ويب
20-07-2008, 10:22 AM
سيتم الاتصال بك قريبا بعد اتخاذ القرار.... احترامي لــك

tradodinfo
20-07-2008, 02:03 PM
شكرا اخى مدير التسويق على اهتمامك بخدمات تردد

الرابطة الخليجية
22-07-2008, 12:49 AM
ممكن رقم هاتفك اذا تكرمت للاستفسار وشكرا

tradodinfo