PDA

مشاهدة نسخة كاملة : عاجل : طلب مساعده من خبراء الصيانه

Turki
18-07-2005, 02:12 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

عندي مشكلة بالجهاز , لما اعمل ريستارت للجهاز ويجي عند شاشة الترحيب " مرحباً " الزرقاء , يرجع يعيد التشغيل من نفسه قبل لاتفتح صفحة سطح المكتب واوقات لما تنتهي صفحة مرحبا ويبدأ يطلع سطح المكتب يرجع ويعيد التشغيل من نفسه

فضلاً وليس أمرا ً, هل من حل لهذه المشكله ؟

doook
21-08-2005, 05:36 PM
وعليكم السلام ورحمته الله وبركاته

أخي الكريم بالنسبة لمشكلتك صادفتني قبل هذه المرة وكان الحل أني أسوي فورمات لو كان عندك ملفات على سطح المكتب مهمة تقدر تدخل بالوضع الآن يعني تسوي ريستارت للكمبيوتر وتضغط على f8 حتى يظهر لك إختيارات أختار منها safe mode وبعدين بيتشغل معاك الكمبيوتر شوف الملفات المطلوبة واحفظها على ألـــ D وبعدين سوي فورمات لو بغيت تعرف كيف طريقة الفورمات انا جاهز وبالخدمة اخوي .. وآسف على التأخير

تحياتي لك

mad_4u
21-08-2005, 06:11 PM
وعليكم السلام ورحمته الله وبركاته

أخي الكريم بالنسبة لمشكلتك صادفتني قبل هذه المرة وكان الحل أني أسوي فورمات لو كان عندك ملفات على سطح المكتب مهمة تقدر تدخل بالوضع الآن يعني تسوي ريستارت للكمبيوتر وتضغط على f8 حتى يظهر لك إختيارات أختار منها safe mode وبعدين بيتشغل معاك الكمبيوتر شوف الملفات المطلوبة واحفظها على ألـــ D وبعدين سوي فورمات لو بغيت تعرف كيف طريقة الفورمات انا جاهز وبالخدمة اخوي .. وآسف على التأخير

تحياتي لك
ادخل على الوضع الامن
روح على ابداء
اختار منها البرامج
البرامج الملحقه
ادوات النظام
استعادة النظام
بعدها استعادة النظام لوقت سابق وحدد التاريخ الي تعتقد ان الجهاز كان يعمل بشكل ممتاز وسوي اوكي راح يسوي لك ريستور

تحياتي

Xtra-Hosting.com
27-08-2005, 01:00 PM
الأخوان مقصروش معاك لكن ياريت بس تعلمني اذا قدرت تدخل على ال safe mode
ولا عمل ريستارت ايضا !!
لأنه لو عمل ريستارت مع الsafemode هتكون المشكلة من ال Hardware