PDA

مشاهدة نسخة كاملة : انضم الى اكبر برنامج اعلانى على الانتر نت لرفع بيج رنك موقع وغيرها من الخدمات؟؟؟؟؟


اعلانكو
24-09-2008, 09:20 PM
انضم الى اكبر برنامج اعلانى على الانتر نت لرفع بيج رنك موقع وغيرها من الخدمات؟؟؟؟؟
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
بسم الله الرحمن الرحيم
موقع دعاية من اكبر المواقع فى مجال الدعاية والاعلان على الانترنت حيث خدماته لم تقدم قبل ذلك ,ويسعى موقع دعاية لتحديث تلك الخدمات فهو يعزم على اثبات نفسه فى هذا المجال ومن اكبر خدمات موقع دعاية خدمة اشهار المواقع حيث يقدمها بشكل رائع يجعل المواقع اللتى تحتاج الى زوار مشهورة جداً, وتتمثل خدمته فى التالى::-
1- انت تضع اعلان لموقعك فى موقع واحد وتدفع 500 ريال فى الشهر ويأتى اليك عدد من الزوار لا بأس به,ومع موقع دعاية يضع موقعك فى اكثر من 1000 موقع بسعر 100 ريال شهرياً,تخيل انت عدد الزوار اللذى يأتى من هذا الظهور.
2- اضافة موقعك فى محركات البحث العالمية::- طبعاً وبلا شك ان 80% من الزوار يأتون من خلال محرك البحث, موقع دعاية هيكون مسؤل عن اضافة موقعك فى محركات البحث.
3- جعل موقعك فى اول نتائج محركات البحث ::- ان هدف موقع دعاية هو جعل موقعك من المواقع المشهورة على النت لذلك حرص موقع دعاية ان يكون موقعك يظهر فى اول نتائج محركات البحث ,وذلك انه وضع رابط موقعك فى اكثر من 1000 موقع, هذا كفيل بان يجعل ترتيب موقعك فى المقدمة, بس طبعاً لازم يكون موقعك محتواه جيد ومفيد.
4- رفع بيج رانك موقعك فى جوجل::- بيج رانك هى خدمة مقدمة من محرك البحث جوجل وهى كلما زاد بيج رانك موقعك كلما زاد ترتيبه وظهر فى اول نتائج محركات البحث, ويزداد بيج رانك موقعك كلما زاد عدد روابط موقعك فى مواقع اخرى, وهذا ما يقدمه موقع دعاية, حيث يضع موقعك فى اكثر من 1000 موقع على الانترنت .
الاشتراك فى الخدمة::- سجل فى الموقع , واضف موقعك ,, واضف كود البرنامج فى موقعك , وارسل الاشتراك على الحساب البنكى الذى فى الاسفل او الويسترن يونيون ,, لكى يتم تفعيل اشتراكك.
وشكرا
موقع دعاية واعلان
www.d3iai.com
منتدى دعاية
www.d3aia.net