الويب العربي

الويب العربي (http://www.arabwebtalk.com/index.php)
-   طلبات البرمجة والتصميم والتطوير (http://www.arabwebtalk.com/forumdisplay.php?f=6)
-   -   مطلوب مبرمج محترف جدا لبرمجة سكربت خاص . (http://www.arabwebtalk.com/showthread.php?t=10744)

أحـمد 24-08-2005 03:15 AM

أخوي المروى هلا حياك عندي سؤال اخوي تقدر تبرمج سكربتمثل سكربت تسكين وبكم ؟؟

اتمنى تجاوبني هنا ولا تقول اضفني ما نبي مشاوير :D

المروه 24-08-2005 10:47 PM

هلا بك اخوي احمد
البرنامج كبير و يكلفك كثير كمان 2666 دولار
لان مواصفات البرنامج كثيره و هو تقريبا عدة برامج في برنامج واحد

دمت سالما
المروه

أحـمد 24-08-2005 10:53 PM

2666 دولار !!

أجل اشتري جاهز من عند أبعاد بـ 1000 ريــــــــــــــال !!

على العموم يعطيك العافية :)

mr_almasry 25-08-2005 01:25 AM

أخي الكريم / أحمد أيا كان نوع السكريبت مستعد ان شاء الله لبرمجته لك ...
سكريبت مثل سكريت تسكين بيكلفك 2500 ريال كبرمجة خاصة
مع العلم ان البرنامج لدي ( بمواصفات مماثلة تماما لكن باللغة الانجليزية و غير مشفر )
اذا احتجت برمجة السكريبت بشكل خاص سيكلفك ما يقرب من 2500 ريال ...
اما لتعريب البرنامج الموجود فعليا فيكلفك تقريبا 500 ريال مع العلم ان البرنامج مماثل تماما ( فروق بسيطة )
و ساقوم بتشفيره لك ان طلبت ذلك
-------------------------------------------
قريبا كاريزما للبرمجة والتطوير

أحـمد 25-08-2005 01:42 AM

أخوي الله يعطيك العافية

لكن اذا كنت بدفع 2500 بدفعها على تسكين من عند ابعاد وتصميم خاص له بعد من عند الراسم !!

الراسم يقدم تسكين مع ستايل خاص بـ 2500 ريال ... لا وتصميمه بعد ... الـــــــراســــــــم !!

على العموم أشكر لك تفاعلك أخوي والله يوفق الجميع قل آمين :)

mr_almasry 25-08-2005 02:06 AM

العفو أخي انت على الرحب والسعة ....
اود التنويه الى شيء ...
بعض الاخوة الكرام يطلبون سكريبتات او برامج كبيرة وقوية و موجودة في السوق تقدمها بعض الشركات باسعار مناسبة للمستخدم .... هنا اود التنويه ان مثل هذه البرامج تكون تجارية على المدى البعيد بمعنى ....ان برنامج مثلا كبرنامج تسكين اذا تمت برمجته لشركة كشركة ابعاد و قامت ببيعه لـ 500 مستخدم بسعر الف ريال .... اعتقد ان البرنامج في هذه الحالة يوفي حقه وزيادة ....
ياتي بعض الاخوة مثل الاخ أحمد ويطلب برمجة سكريبت مثل تسكين كبرمجة خاصة به على الرغم من ان البرنامج متوافر و بسعر رمزي جدا مقابل السعر اللذي سيطلبه المبرمج ... فقط أردت التنويه الى هذه النقطة ... بمعنى انه اسعارنا مش غاليه انما استراتيجية السوق بتحكمك ... اذا كانت برمجة خاصة بيكون سعرها مرتفع اما طبعا اذا اشتريت البرنامج من اي شركة تبيع البرنامج بالتأكيد ستحصل عليه بسعر مناسب بالنسبة لك ... ومحقق لعائد مادي مناسب لهم ايضا ... :)

و جزاكم الله خيرا

المروه 25-08-2005 01:38 PM

إقتباس:

اقتباس من مشاركة mr_almasry
العفو أخي انت على الرحب والسعة ....
اود التنويه الى شيء ...
بعض الاخوة الكرام يطلبون سكريبتات او برامج كبيرة وقوية و موجودة في السوق تقدمها بعض الشركات باسعار مناسبة للمستخدم .... هنا اود التنويه ان مثل هذه البرامج تكون تجارية على المدى البعيد بمعنى ....ان برنامج مثلا كبرنامج تسكين اذا تمت برمجته لشركة كشركة ابعاد و قامت ببيعه لـ 500 مستخدم بسعر الف ريال .... اعتقد ان البرنامج في هذه الحالة يوفي حقه وزيادة ....
ياتي بعض الاخوة مثل الاخ أحمد ويطلب برمجة سكريبت مثل تسكين كبرمجة خاصة به على الرغم من ان البرنامج متوافر و بسعر رمزي جدا مقابل السعر اللذي سيطلبه المبرمج ... فقط أردت التنويه الى هذه النقطة ... بمعنى انه اسعارنا مش غاليه انما استراتيجية السوق بتحكمك ... اذا كانت برمجة خاصة بيكون سعرها مرتفع اما طبعا اذا اشتريت البرنامج من اي شركة تبيع البرنامج بالتأكيد ستحصل عليه بسعر مناسب بالنسبة لك ... ومحقق لعائد مادي مناسب لهم ايضا ... :)

و جزاكم الله خيرا

كلامك صحيح 100% ما ممكن تتساوى قيمة البرمجة الخاصه مع البرامج المتاحه للبيع
يعني الاخ احمد متوقع انه راح يكون سعر البرمجة الخاصه اقل ..

انصحك يا اخ احمد اذا انت تبغى برمجة خاصه مثلا لو كنت ما تبغى كل مميزات تسكين انت ما تحتاج لها
تبغى جزء بسيط من الخدمات ممكن تحددها و تطلب برنامج فيها .
لكن بالضبط مثل البرنامج اذن اشتريه افضل :)

بالتوفيق للجميع
المروه

جميع الأوقات بتوقيت مكة المكرمة. الساعة الآن » 09:15 PM.