الويب العربي

الويب العربي (http://www.arabwebtalk.com/index.php)
-   طلبات وعروض الإشراف في مواقع الأعضاء (http://www.arabwebtalk.com/forumdisplay.php?f=136)
-   -   منتديات شبكة مالك حل تبحث عن اعضاء ومشرفين بمقابل مادي (http://www.arabwebtalk.com/showthread.php?t=134483)

عشقك حلال 03-03-2010 02:39 PM

إقتباس:

اقتباس من مشاركة web service (المشاركة 723447)
هل تعتقد بدون اسباب قمت بهجومي عليك بردي كان لابد ان تسال نفسك بالاول لماذا
لانك بكل بساطه قمت بتجريحي عندما قلت انك ترفض عملي معك بسبب مشاكل الاخوات كان من الممكن ان ترفض بكل بساطه بدون ذكر اي تعليقات
جوفاء غير عادله من انت او غيرك ليصدر احكاما على البشر بدون ادله قاطعه
ثانيا بتاكد اخي انا مصريين ولنا كرامتنا قبل كل شيء ولست ممن يسمعن الاهانات و يدفن راوسهن بالرمل مثل النعام

ثالثا اشوفك ضليع بالامثال الشعبيه المصريه
راسه بطحا وهذا يدل على ان اننا المصريين لنا بصمات بارزه على الجميع
اما بخصوص البطحه فيا ريت تتوجه الى السعويين النصابين اصحاب المواقع الذين كانوا هم اصل المشكله من البدايه
رابعا بخصوص موقعك تتطمئن ااني حتى لم افكر ولو لبرهه ان امر عليه مرور الكرام حتى فاغلقه باحكام ولا تقلق فلن ادق بابه
خامسا بخصوص مروري هنا بمتصفحك كان امر لابد منه
لارد كرامتي واعتباري وعامه تتاكد انها المره الاخيره واكتب ما تشاء فلن تتحرك في شعره
سادسا واخيرا تقول مستواي الفكري والعقلي
من انت لتحكم عليه فلم يوجد من يضاهيني بتفكيري وثقافتي حتى الان واتحدى حتى ان يوجد
سلام

لا حول ولا قوة الا بالله قلت لج اختي انتي غير مرحب فيج في اي موضوع لي يعني الباب يوسع جمل

بس كلمتين وبعدها لا عاد اشوفج بموضعي وهذا مش هروب مني لا والله بس الموضوع لا يتحمل اني ارد

عليج فيه لان يتعلق بطلب منشطين وليس برنامج الراي وراي الاخر

الكلمه الاول اكون الاحترام وتقدير لجميع العرب من اقصاها لادناها من ضمنها المصريين واخوانا سعوديين

الكلمه ثانيه مداح نفسه يبله رفسه والله ثم والله لو ابي انزل مستواي الفكري لمستواج المدني فكريا لسويت موضوع ونشفت ريقج وخليتج تقلبين قوقل تبحثين عن كلمات جديده لان معجمج راح ينتهي من اول مشاركه لي لو فكرت ارد عليج بس يا ريت يا اختي لو مازال في وجهك ماء انك لا تشاركين في موضعي هذا او احد مواضيعي

سلوى صالح او من كنتي فارجو منك توجه الي الباب فهو من هنا >---------------->

لا حول ولا قوة الا بالله اخترب الموضوع بسببها

للعلم تم الاتفاق مع اخت من دوله البحرين وكذلك تم الاتفاق مع 2 من واحد من القصيم بسعوديه وثاني من دولتي الحبيبه دوله قطر وهو من اصل سوداني

ومازلنا نبحث عن شخصين فقط

تحياتي عشقك حلال

عشقك حلال 03-03-2010 03:04 PM

إقتباس:

اقتباس من مشاركة !! نبع !! (المشاركة 723458)
اشكركاخوي على ردك الراقي

وانا لم اشكك فيك لاسمح الله وانا سمعت عنك كل خير من قبل واحببت التعامل معك ولكن الماسنجر اعذرني لااستطيع
لكنه مجرد راي طرحته وانا لااستطيع التواصل عن طريق الماسنجر
ان احببت ان يكون تواصلنا عن طريق الخاص كان بها وان لم ترغب فبالتوفيق لك اخوي في منتداك

واعذرني على الاطالة

مشكوره اختي ولك الحمد الانسان في عالم نت لا يبقى الا ذكره

الله يوفقج دنيا واخره

شوكولاته 03-03-2010 11:56 PM

عشقك حلال... تم الاضافه

عشقك حلال 04-03-2010 07:37 PM

تم الاتفاق مع اخت من سعوديه من حفر الباطن ولكن دفع على حسب رغبتها عباره عن كروت شحن

وما زال العرض قائم مطلوب فقط واحد فيرجى من له الامكانيه اضافتي

تحياتي

عشقك حلال 05-03-2010 04:58 PM

تم الاتفاق مع اخ من الكويت

ويرجى من المشرف اغلاق الموضوع لانتهائه

جميع الأوقات بتوقيت مكة المكرمة. الساعة الآن » 03:04 AM.