الويب العربي

الويب العربي (http://www.arabwebtalk.com/index.php)
-   مجتمع ديموفنف (http://www.arabwebtalk.com/forumdisplay.php?f=73)
-   -   الى من يهمه الامر (( ديموفنف )) تحت المجهر (http://www.arabwebtalk.com/showthread.php?t=136447)

ديموفنف 09-04-2010 01:35 AM

اشكرك ابن عساف على الموضوع

الملاحظات المتعلقة بالمتصفح اكسبلورر ومن خلال التجارب لم تظهر المشاكل التي ذكرت في اخر اصدار 8 وهو الذي تم العمل عليه في ديموفنف ، ربما يكون هناك عدم توافق مع اصدارات اقدم منه وهذا طبيعي والحل ترقية المتصفح .

ربما يكون الخلل لديك بسبب عدم تحديث المتصفح من خلال موقع ميكروسوفت

إغلاق الاضاءة كذلك يعمل بشكل طبيعي حسب التجربة والتأكد من ذلك .

البطأ كان بسبب تحديد الدخول من خلال السيرفر الان يمكنك تجربة مدى سرعة التصفح للديمو .

بخصوص العضويات من الطبيعي ان يكون هناك تحكم في اللوحة حول تفعيل التسجيل او تعطيله لكن هذا الموضوع سابق لأوانه لانه سيكون في الاصدار القادم وليس هذا الاصدار .

اكرر شكري لاهتمامك

أطيب تحية

ابن عساف 09-04-2010 03:54 AM

إقتباس:

اقتباس من مشاركة ديموفنف (المشاركة 731083)
اشكرك ابن عساف على الموضوع

الملاحظات المتعلقة بالمتصفح اكسبلورر ومن خلال التجارب لم تظهر المشاكل التي ذكرت في اخر اصدار 8 وهو الذي تم العمل عليه في ديموفنف ، ربما يكون هناك عدم توافق مع اصدارات اقدم منه وهذا طبيعي والحل ترقية المتصفح .

ربما يكون الخلل لديك بسبب عدم تحديث المتصفح من خلال موقع ميكروسوفت

إغلاق الاضاءة كذلك يعمل بشكل طبيعي حسب التجربة والتأكد من ذلك .

البطأ كان بسبب تحديد الدخول من خلال السيرفر الان يمكنك تجربة مدى سرعة التصفح للديمو .

بخصوص العضويات من الطبيعي ان يكون هناك تحكم في اللوحة حول تفعيل التسجيل او تعطيله لكن هذا الموضوع سابق لأوانه لانه سيكون في الاصدار القادم وليس هذا الاصدار .

اكرر شكري لاهتمامك

أطيب تحية

تصحيح للموضوع ( متصفح اكسبلور 7 )

هو اللي فيه مشكله

مجلة بنات الحائرة 11-04-2010 12:44 AM

إقتباس:

اقتباس من مشاركة ابن عساف (المشاركة 730944)
اضن فهمت الحين وش اقصد :)

خيو حبيت اوضح لك نقطه

لم تجي وتلمح لشئ ياليت انك تكون على قد التلميح وتضعه امام الشخص افضل ان تدخل في دائرة الشك

بالنسبه لكلامي بخصوص المنتديات واضح جدا

وارجع واقوله

ملينا من المنتديات اللى تضم الان اعمال ليست بجديه .. ولا استثني منها المنتدى اللى اضعه في توقيعي

لان للاسف الاغلبيه في هالوقت فهم فكرة الممنتديات كأنه للتسليه .. وان طالبتهم بالعمل ابدو استغرابهم منك

لكن في اساس المجلة هي تختلف كليا عن المنتديات ... وليس طلبنا بنظام العضويات شئ غير جدير بالاهتمام او التهميش لا احد معين .. ولكن من اجل خلق جو عملي صرف بعيد عن نظام المنتديات الحالي

ليس معنى اني املك منتدى انى اقف لديه واي فكرة اخرى ادفنها

والشئ الاهم .. ان عمل المجلة جدا صعب .. ولكن لو ان كان معي فريق متكامل واثق فيه سيكون تسجيل العضويات افضل بكثير من نظام الاشراف .. لان هناك انظمة حماية للموقع وانت ادرى مني من اهمية عدم نشر جدا الحماية على اكثر من شخص .. لان ممكن يسبب اختراق للموقع والا لن يكون اسمه جدار حماية اكثر

الان اصبحت المنتديات للاسف الشديد ليست كما كانت من خمس او اربع سنوات

الان هي كالرز المنتشر في كل مكان

اتمنى ان يصل معنى كلامي ولاتقول انى متناقضه .. فالتناقض ليس في الشئ ولكن في عدم فهم الاخر ...

وليس معنى ان هناك منتدى تابع للموقع اللى انا مشاركه فيه انى اكون راضيه مليون في المية عنه

هناك فروقات مختلفه من شخص لشخص

ابن عساف 11-04-2010 12:55 AM

إقتباس:

اقتباس من مشاركة مجلة بنات الحائرة (المشاركة 730830)
نظام العضويات جدا مهم اخوي

ان كنت انت شخصيا لاتفضله لاتقيس هالشئ فقط من وجهة نظرك وتقول يكفي المنتديات

نظام العضويات مهم لنا من عدة زوايا

اهمها التنوع في الطرح .. التنوع في الحظور .. وقد تكون هناك اشياء لاتكن عندي ولكن عند اشخاص اخرين واريدها مثل المنتديات

الان نظام المنتديات اصبح للاطفال والمراهقين وللى يحبون يجمعون اصحابهم وبس

ولكن المجلة ارقى واجمل .. من اجل ذلك نظام العضويات احلى شئ واكبر واجمل واشمل

فأتمنى منك ان كان الشئ لافائدة لك فهو مفيد للباقين

وياليت نظروا لطلبنا

لو كان ليس هناك مكا ن للعضويات

على الاقل يفصلون لوحة تحكم الادارة والجدار الناري عن المشرفين

على الاقل نضمن التعاون من المتصفحين

انا شخصيا . كنت احب ازور موقع وكنت اتنمنى لو اضيف فيه شئ من اللى عندي لكن لا يمكن لان لايملك نظام العضويات

عفواً اختي انا ردي واضح وضوح الشمس انا مقتبس من ردك

انتي بنفسك عممتي على جميع المنتديات انها كلام فاضي وانها اصبحت للأطفال على حد قولك :)

وانتي بذلك ظلمتي المنتديات التطويريه والعقاريه والاخباريه والدعويه وغيرها من المنتديات اللي اسست على اهداف مدروسه مش اسست لمضيعة الوقت والمال ...

مجلة بنات الحائرة 11-04-2010 02:40 PM

اخي الكريم

لا اعلم لم تصر ان نجعل الحوار هنا حول كلام انا قلته عن المنتديات ... لم اقله الا انا مقتنعه به

لا انكر اهمية تلك المنتديات التي تخدم المتصفح بكل فئاته .. والتي تعمل لتطوير نفسها قبل مجتمعها

ولا انكر اهمية كل منتدى له خط واضح صريح من اول ما انشئ ...

انا كلامي عن تلك المنتديات التي اصبحت تعرقل اعمالنا الجديه .. بحيث ان هناك اشخاص كل همها في المنتديات التسليه والتي لاتفيد في شئ ... الا تضيع الوقت والمال كما انت قلت

اخي الكريم

انا عاصرت وتعاملت مع كثير من المنتديات .. وليس معنى ذلك انى فقط اشارك لا .. ولكن من اجل ان اكون لي فكر خاص حول مايطرحونه ...

عندما ابحث عن موقع جدي ويقدم المعلومه الصح دون الدخول في المهاترات والفضائح والاشياء اللى مالها داعي

هنا انا اكون فكر خاص ينمي من نفسي قبل ان تنجرف مع الاخرين

اتمنى ان لاتقول مره اخرى تناقض وتجلس تمسك لي على الحبه لمجرد انك تخرجني انا الغلطانه

كلامي مازال كما هو

عالم المنتديات في هالوقت اصبح يعوق ويدمر مانبحث عنه من تقدم

المنتديات من سنوات كانت بقوة لها اطروحات قويه وجديه ولها خط ..

لكن انظر الان للمنتديات الموجوده .. اغلبها وقتيه وحتى انها ماعندها خطه واضحه لسنه او سنتين

فقط هي مرتبطه مدى تعلق هالشخص بالنت في هالفترة

هل وصل كلامي ؟

وعلى فكرة .. لو انك سالت ادارة الموقع اللى تابعه له المجلة

راح يجابونك اني انا شخصيا .. لست مقتنع بـ 70 بالمية من طرح المنتدى

واني اصلا احاول ان اطور من خدماته .. من اجل ذلك تجدني اغلب وقتي في المجلة .. من اجل ان اعطي بعد اخر

خيو

اتمنى تفهم وجهة نظرنا الخاصه

وشكرا لتفهمك

yahya_jaber 12-04-2010 02:37 AM

جميع الأوقات بتوقيت مكة المكرمة. الساعة الآن » 08:48 AM.